أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

إسرائيليون ينضمّون لأهالي قرية فلسطينية تعبيرا عن رفضهم للاحتلال

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 إسرائيليون ينضمّون لأهالي قرية فلسطينية تعبيرا عن رفضهم للاحتلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The Challenger

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 4835
معدل النشاط : 4610
التقييم : 209
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: إسرائيليون ينضمّون لأهالي قرية فلسطينية تعبيرا عن رفضهم للاحتلال   السبت 12 أكتوبر 2013 - 9:12

إسرائيليون ينضمّون لأهالي قرية فلسطينية تعبيرا عن رفضهم للاحتلال

Oct 11 2013
آخر تحديث 15:28:56

قوات الاحتلال هدمت خربة مكحول 4 مرات خلال الشهرين الماضيين
أ ش أ
وصل أكثر من 50 إسرائيليا من منظمات حقوقية ويسارية مناهضة للاحتلال، بعد ظهر اليوم (الجمعة)، إلى خربة مكحول بالأغوار الفلسطينية لمساعدة أهالي الخربة في تنظيف وإعادة بناء حظائر المواشي التي هدمتها قوات الاحتلال؛ وذلك في خطوة رمزية تعبيرا عن رفضهم لقيام الاحتلال بهدم الخربة 4 مرات.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن عددا من المشاركين في المكان أكدوا رفضهم احتلال الضفة الغربية، وكذلك إجراءات الاحتلال في الأغوار، مشيرين إلى أن الهدف الأساسي من هذه الإجراءات ليس أمنيا كما تدّعي قوات الاحتلال بل بهدف طرد المواطنين الفلسطينيين من هذه المنطقة.

وكانت قوات الاحتلال قد أعلنت ومنذ ساعات صباح اليوم عن منطقة خربة مكحول منطقة عسكرية مغلقة، كما احتجز جنود الاحتلال عددا من الصحفيين لفترة من الزمن، كما نصبوا حواجز مفاجئة للحيلولة دون وصول أعداد أكبر من المتضامنين الإسرائيليين إلى الخربة.

يشار إلى أن قوات الاحتلال هدمت خربة مكحول 4 مرات خلال الشهرين الماضيين، وكان الأهالي يعيدون بناء مساكنهم وحظائرهم عقب كل عملية هدم، كما اعتدى جنود الاحتلال في إحدى عمليات الهدم على دبلوماسية فرنسية كانت توزّع مساعدات على أهالي الخربة.
 

http://www.boswtol.com/editorial/editorial-article/13/october/11/103854
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحري من عكا

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : Mechatronics Engineer
المزاج : الحمد الله
التسجيل : 25/07/2013
عدد المساهمات : 2718
معدل النشاط : 3696
التقييم : 307
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيليون ينضمّون لأهالي قرية فلسطينية تعبيرا عن رفضهم للاحتلال   السبت 12 أكتوبر 2013 - 9:56

اخي الكريم مع احترامي الشديد لك
ولكن من الفائدة من هذا المواضيع ؟؟
اسرائيل تقوم بهدم هذا المضارب البدوية ومن ثم ترسل مخابراتها لتضهر للعالم انه دوله ديمقراطية
وللاسف يقوم الاعلام العالمي بنقله وتظهر اسرائيل الديمقراطية امام العالم

والفضع من هذا هو الاعلام العربي الذي ينشر هذا الاخبار ويظهر الاسرائيلين كنهم ملائكة الرحمة ويكون الاعلام البديل للصهاينة
وهذا ما نرايه جيلا من تعليقات الاخوان العرب الذين يقولولن على شبكات التواصل الاجتماعي ان ليس كل الاسرائيلين سيئين فيوجد منهم من يعادي الاحتلال
وينسون ان هؤلاء القردة يخدمون بالجيش اجباريا وهو الذين يحتلون الارض

كما يقول المثل يقتل القتيل ويمشي بجنازته
لا تكون يا اخي اداءه من ادوات الاعلام الصهيوني بل كن مقاوما بالاعلام البديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منجاوي

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : Physicist and Data Scientist
المزاج : هادئ
التسجيل : 04/05/2013
عدد المساهمات : 2896
معدل النشاط : 2522
التقييم : 183
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيليون ينضمّون لأهالي قرية فلسطينية تعبيرا عن رفضهم للاحتلال   السبت 12 أكتوبر 2013 - 14:04

نشر المعلومة لا يضر الا من يخفي شيئا. انا اعرف و أسمع عن حركات مناهضة للاحتلال داخل و خارج اسرائيل عمادها يهود و يشارك فيها اسرائيليون و اتصور انه خيار معقول للفلسطينيين باتباع النضال السلمي لاسترجاع حقوقهم و تحقيق نوع من العيش المشترك (مثل جنوب افريقيا).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

إسرائيليون ينضمّون لأهالي قرية فلسطينية تعبيرا عن رفضهم للاحتلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين