أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
تبوكـ

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : ---
المزاج : ----
التسجيل : 17/06/2012
عدد المساهمات : 231
معدل النشاط : 225
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الجمعة 4 أكتوبر 2013 - 3:00

اسرائيل نووي لحماية حدودها 


ايران نووي لسيطره على العالم العربي 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MFx

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 13/07/2013
عدد المساهمات : 137
معدل النشاط : 133
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الجمعة 4 أكتوبر 2013 - 3:20

يتعلق الامر بالولايات المتحدة ومدى التزامها بخصوص النووي الايراني


هذا الالتزام هو من سيحدد العلاقات الخليجية-الاسرائيلية بخصوص الملف الانووي الايراني..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JSK

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شئ
التسجيل : 22/03/2013
عدد المساهمات : 2736
معدل النشاط : 2675
التقييم : 237
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الجمعة 4 أكتوبر 2013 - 5:44

خلال السبعينات كنا نسمع في نشرات الاخبار عبارة...العدو الصهيوني...
ثم تحولت الى...الكيان الصهيوني...فالكيان الغاصب...
اليوم اصبحنا نسمع في نشرات دول عربية عبارة...دولة اسرائيل!!! ...
اعتراف ضمني بدولة اليهود على ارض فلسطين...
مع العلم ان اسرائيل هو سيدنا يعقوب عليه السلام وهو بريئ منهم ...
فلا تنسبوهم له ولا تقولوا اسرائيل بل صهاينة ...
 لعن الله اليهود و اذلهم وقصم ظهورهم...هم ومن والاهم و سار في فلكهم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عملاق

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 26/08/2013
عدد المساهمات : 175
معدل النشاط : 165
التقييم : 20
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الجمعة 4 أكتوبر 2013 - 9:46

يعني بصراحة على العرب معرفة شيء مهم ان لا نووي اليهودي يفيدهم ولا الايراني يفيدهم  بل الاثنين ضدهم

فالنووي الايراني هدف السيطرة وتزعم العالم الاسلامي  مثل الدولة العثمانية ولكن دولة فارسية ولكن على الشكل الحديث والكل يعرف المد الايراني اين وصل

اما النووي اليهودي للحفاظ على وجود اسرائيل اولاً وثانياً لتحقيق الشعار الصهيوني الاكبر (( حدودك يا اسرائيل من الفرات الى النيل )) وافهم يا فهيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
osos89

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : مشرف معماري/انشائي
المزاج : العند الايجابي و العزيمة و الاصرار
التسجيل : 25/03/2011
عدد المساهمات : 2138
معدل النشاط : 1826
التقييم : 68
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الجمعة 4 أكتوبر 2013 - 9:48




و ماله يا خويا ... 16 


التعاون مع اسرائيل لا يكون الا في حالة الهجوم على كوكب الارض من كوكب اخر ... لان المثل بيقول انا و اخويا على ابن عمي و انا و ابن عمي على الغريب

انما مثلا لو طاوعناهم ،،، مش بعيد يدخلونا في حرب مع ايران و يخرجوا هم و يتفرجوا علينا و احنا بنخلص على بعضنا

الرجل ده يا اما هو عبيط يا فاكرنا عبط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المركزى

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : اعمال حره
المزاج : هادىء
التسجيل : 13/12/2011
عدد المساهمات : 121
معدل النشاط : 323
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الجمعة 4 أكتوبر 2013 - 9:59

ايران واسرائيل وجهان لعمله واحده لا امان لهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الجمعة 4 أكتوبر 2013 - 10:19

@تبوكـ كتب:
اسرائيل نووي لحماية حدودها 


ايران نووي لسيطره على العالم العربي 
التحيه والسلام اخي تبوك ......

((اسرائيل)) هل هو اعتراف بها عندما تقول ((حدودها)) ....فالكيان اصلا غاصب ليس له اي حدود ليدافع عنها فهي حدود يمكن ان تصل الى عندك اي المدينه وخيبر وتصل الى ايران والعراق عن طريق نهري دجله والفرات فهي دوله ليست محدده بل مطاطيه .

ايران النوويه اساسا مسيطره على دول عربيه وتعتبر داعمة لها ......اي بالمعنى مسيطره وهناك دولا عربيه خليجيه لا تستطيع التملص من ايران رغم انها تكن لها العداء لوجود مكونات في تلك الدول تكن مشاعر لايران .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعودي للأبد

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
التسجيل : 04/09/2012
عدد المساهمات : 319
معدل النشاط : 456
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الجمعة 4 أكتوبر 2013 - 12:53

انا اكره ايران 


بس اذا قارنتها باسرائيل تصير ايران عسل على قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السفير الخرافي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 163
معدل النشاط : 179
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الجمعة 4 أكتوبر 2013 - 13:58

 من وجهة نظري الشخصيه أن هناك لعبه خبيثه يتم حبكها بعنايه فائقه مابين أمريكا واسرائيل وايرن ، فل نفكرقليلا في التصريحات والعداوات الظاهريه التي نسمعها ، فإيران تصرح على إنها ستمحوا اسرائيل وتتبجح بأنها غير عابهه بأمريكاوأن أمريكا لن تجرؤ على مهاجمة ايران ومن الناحيه الأخرى تبدي ايران مابين الفينة والأخرى تقدمها الصناعي وقوتها العسكريه من خلال الإستعراضات وعرض بعض من منتجاتها العسكريه حتى وصل بهم الحال الى استخدام الفوتوشوب والطائرات الشبحيه التي تكشف الأمر لاحقا بأنها عباره عن طائره كرتونيه وكل ذلك من اجل تضخيم القوه الإيرانيه وإرهاب دول الجوار لكي تزيد أمريكامن الغله من دول الخليج وأستنزاف كافة مواردهم في شراء الأسلحه وجعل ايران بعبع مخيف لهم بينما ايران نجحت في استمالة اصحاب العقول الضعيفه والذين يشعرون بالضعف ويرون في هذه الدوله انها المخلص والمنقذ لهم ، أمريكا لايهمها شيء سوى مصلحتها فأينما تكون مصلحتها ستعمل من أجل ذلك ، فعندما نعمل مقارنه على مشروع ايران النووي والمشاريع المماثله لبعض الدول العربيه ومنها العراق وسوريه تم تدميرها في الحال بينما ايران تماطل وتناور بمباركه من تلك الدول آنفة الذكر، فكما نسمع الآن من اتصالات مباشره بين روحاني وأوباما وهناك كماسمعتم تقول اسرائيل ان عليها أن تقوم بعمل أحادي الجانب دون موافقة امريكا بضرب ايران أو أن عليها أن تعترف بالهزيمه وتقبل بإيران دوله نوويه0 وهذا ماتم التخطيط له وماسيكون لكي لاتقوم دول مماثله بنفس ماتعمله ايران من تخصيب لليوارانيوم ومن بناء المفاعلات النوويه0
لذلك يجب على دول الخليج  أخذ الحيطه والحذر والتنبؤ بما يدور حولهم من مؤامرات كبرى وليكن لهم رادع والا سيفقدون كل شيء0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohammed m.mohammed

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : مزاج حربي
التسجيل : 12/09/2013
عدد المساهمات : 409
معدل النشاط : 493
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الجمعة 4 أكتوبر 2013 - 21:20

مع الاسف هنالك دول عربية تعتقد ان النووي الايراني اخطر عليها من النووي الصهيوني.... بمعنى لاتريد دولة نووية (مسلمة) ولكن تريد دولة نووية (يهودية صهيونية).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مقاتل عماني

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب
المزاج : شباب يثوروا فالنوايب كما البارود*وفالسلم
التسجيل : 11/08/2013
عدد المساهمات : 324
معدل النشاط : 388
التقييم : 31
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الإثنين 7 أكتوبر 2013 - 15:52

ههههه يضحكني نتنياهو يريد يشعل النار بعد ما قابوس اطفأها المسكين انغاض كثير من تقريب السلطان قابوس بين ايران والغرب وبدأ عملية حل الخلاف وهذا ما لا تريده اسرائيل وهي تريد جر المنطقة الخليجيه الى صراع دائم مع ايران لأن هذا الصراع سيلهينا عن اسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salah_5999

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مساعد قاعد
المزاج : غاضب للمسلمين
التسجيل : 27/11/2010
عدد المساهمات : 2246
معدل النشاط : 2546
التقييم : 62
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الإثنين 7 أكتوبر 2013 - 16:12

@TAHK كتب:
لا تقلق عزيزي نتنياهوا فهناك من هم اصلا متعاونين معك ....وننتظر القادمين في طابور المنضمين .
هههههههه
من أول ما شفت الخبر قلت وهل سينتظروا دعوتك يا نتنياهو
الكثير من العرب متعاونين مع الغرب و الكيان الصهيوني بشأن محاربة ايران في كل شيئ
قريبا سوريا ستنضم لطابور المنضمين بعد تخليصها من الحلف الشرقي الايراني .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الإثنين 7 أكتوبر 2013 - 18:08

@salah_5999 كتب:
هههههههه
من أول ما شفت الخبر قلت وهل سينتظروا دعوتك يا نتنياهو
الكثير من العرب متعاونين مع الغرب و الكيان الصهيوني بشأن محاربة ايران في كل شيئ
قريبا سوريا ستنضم لطابور المنضمين بعد تخليصها من الحلف الشرقي الايراني .
قل لا قدر الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wasteland

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 04/09/2013
عدد المساهمات : 444
معدل النشاط : 520
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الإثنين 7 أكتوبر 2013 - 19:24

.I.S.O.F.IRAQ كتب:
الخطر الجوي الاسرائيلي على ايران بدا يقل مع بدايه تزود العراق بدفاع جوي ففي حاله نشوب حرب العراق لم يرضى ان يخترق الصهاينه مجاله الجوي و قد تحدث اتفاقات مع العراق من ايران للسماح بمرور الصواريخ الى اسرائيل
ماذا ؟؟ العراق لا يمكنها ابدا ان تسمح لايران بأن تقوم بضرب اسرائيل عبر مجالها الجوي. هذا اولاً.
ثانياً ايران لا يمكنها ان تضرب اسرائيل اصلا. هم اجبن من ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الإثنين 7 أكتوبر 2013 - 19:46

أستغرب الحقيقه من البعض الذين يقولون لن نعاد النووي الايراني لأنه سيشغلنا عن النووي الصهيوني أو يلومون الخليج لأنه معادي للنووي للايراني ! 
النووي الصهيوني له عقود و تأتي الان وتقول لي لاتلتفت للنووي الايراني ! أنت يامن تلومني لماذا لم تعطل النووي الصهيوني ثم بعد ذلك طالبني بما تشاء
النووي الصهيوني نووي العالم شرقا وغربا مصادقون عليه فماذا ستفعل أيها العربي سوى الادانه ؟ النووي الايراني خطر علينا مثل الصهيوني واذا كان بالامكان تعطيله فلماذا لانعطله 
من الغبي الان اللذي يصدق ان النووي الايراني موجه لأسرائيل ؟ 48 و 67 و 73 أين إيران ولماذا لم تقف معنا ؟ حينما أتت مصالحهم الشخصيه وأطلقوا الشعارات نصدقهم والفعل عكس ذلك
يوم بعد أخر أقتنع أن الامه العربيه جاهله وفعلا ضحكت الامم منها . 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الإثنين 7 أكتوبر 2013 - 20:04

@عبدالله بن عبدالعزيز كتب:
أستغرب الحقيقه من البعض الذين يقولون لن نعاد النووي الايراني لأنه سيشغلنا عن النووي الصهيوني أو يلومون الخليج لأنه معادي للنووي للايراني ! 
النووي الصهيوني له عقود و تأتي الان وتقول لي لاتلتفت للنووي الايراني ! أنت يامن تلومني لماذا لم تعطل النووي الصهيوني ثم بعد ذلك طالبني بما تشاء
النووي الصهيوني نووي العالم شرقا وغربا مصادقون عليه فماذا ستفعل أيها العربي سوى الادانه ؟ النووي الايراني خطر علينا مثل الصهيوني واذا كان بالامكان تعطيله فلماذا لانعطله 
من الغبي الان اللذي يصدق ان النووي الايراني موجه لأسرائيل ؟ 48 و 67 و 73 أين إيران ولماذا لم تقف معنا ؟ حينما أتت مصالحهم الشخصيه وأطلقوا الشعارات نصدقهم والفعل عكس ذلك
يوم بعد أخر أقتنع أن الامه العربيه جاهله وفعلا ضحكت الامم منها

ايران في عهد الشاه غير ايران في عهد الثوره الاسلاميه من جميع النواحي سلبا وايجابا .

اما جهل العرب فلا يختلف عليه اثنان ....حتى اصبحوا العرب عرضه للنكات العالميه ..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wasteland

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 04/09/2013
عدد المساهمات : 444
معدل النشاط : 520
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الإثنين 7 أكتوبر 2013 - 20:32

@mohammed m.mohammed كتب:
مع الاسف هنالك دول عربية تعتقد ان النووي الايراني اخطر عليها من النووي الصهيوني.... بمعنى لاتريد دولة نووية (مسلمة) ولكن تريد دولة نووية (يهودية صهيونية).
يا عزيزي هناك فرق بين  صهيوني عاقل، ومسلم مجنون ومتهور ! امتلاك ايران للنووي مثل فكرة امتلاك ليبيا ايام القذافي سلاح نووي ! ايران لن تترد ثانية واحدة في استخدام النووي ضد اي دولة، ولكن اسرائيل ستفكر 1000 مرة قبل استخدامه ولن تستخدمه سوى في حالة واحدة فقط والجميع يعرف ما هي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sami samer

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 19
المهنة : محارب
المزاج : غاضب بعض الاحيان
التسجيل : 21/08/2013
عدد المساهمات : 1334
معدل النشاط : 1772
التقييم : 77
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الإثنين 7 أكتوبر 2013 - 20:42

الكلب نتنياهو يحلم كثيرا الى يعرف انا الشعوب العربية لو ارداة ان تحرير القدس فستفعل في غضون ايام لكن الامر يالى الاسف في حكامنا وقاداتنا الذين يريدون مصالحهم عكس مصلحة الامة العربية والاسلامية وانا واثق بان كل شعوب العربية والاسلامية تكره الكلاب المخنثة اليهودية وسياتي يوم والشعوب العربية تستفيق من سباتها واليهود سيلقون نار جهنم قبلى نار القيامة لان كل مواطن عربي يحمل الدم العربي المسلم وهو مستعد للدفاع والتضحية من اجل رفع راية الامة .96 96 127 144 130 129 128 133 132 131 137 136 135 134 140 139 138 141 142 143 10 10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الإثنين 7 أكتوبر 2013 - 21:06

@Wasteland كتب:
يا عزيزي هناك فرق بين  صهيوني عاقل، ومسلم مجنون ومتهور ! امتلاك ايران للنووي مثل فكرة امتلاك ليبيا ايام القذافي سلاح نووي ! ايران لن تترد ثانية واحدة في استخدام النووي ضد اي دولة، ولكن اسرائيل ستفكر 1000 مرة قبل استخدامه ولن تستخدمه سوى في حالة واحدة فقط والجميع يعرف ما هي.
اخي لديك حكم على الجنون و العقلانيه في قمة الواقعيه .......ولن اناقش معك ما لونته بالاحمر .

اي دوله لديها سلاح نووي لن تستخدمه الا اذا تم تهديد وجودها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MFx

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 13/07/2013
عدد المساهمات : 137
معدل النشاط : 133
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الإثنين 7 أكتوبر 2013 - 23:02

@TAHK كتب:
اخي لديك حكم على الجنون و العقلانيه في قمة الواقعيه .......ولن اناقش معك ما لونته بالاحمر .

اي دوله لديها سلاح نووي لن تستخدمه الا اذا تم تهديد وجودها .





كلامك غير صحيح واكبر دليل موقف الاتحاد السوفيتي بسبب العدوان الثلاثي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salah_5999

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مساعد قاعد
المزاج : غاضب للمسلمين
التسجيل : 27/11/2010
عدد المساهمات : 2246
معدل النشاط : 2546
التقييم : 62
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الإثنين 7 أكتوبر 2013 - 23:11

@TAHK كتب:
قل لا قدر الله .
الله أعلم بما قدر
لكن هذا مخطط واضح جدا على ما أعتقد ان كنت لا تخالفني
وانا أتكلم عما اراه مخططا له ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عملاق

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 26/08/2013
عدد المساهمات : 175
معدل النشاط : 165
التقييم : 20
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الإثنين 7 أكتوبر 2013 - 23:14

@MFx كتب:




كلامك غير صحيح واكبر دليل موقف الاتحاد السوفيتي بسبب العدوان الثلاثي..
موقف الاتحاد السوفيتي وقتها كان موقف سياسي اكثر من عسكري

ووقتها الوضع مختلف جدا من الوضع الحالي فلم يكن الا السوفيت والامريكان يملكون هكذا اسلحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2354
معدل النشاط : 2359
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الإثنين 7 أكتوبر 2013 - 23:25

يا ناس النادي النووي نادي حصري و خاص جدا و لا يمكن لأحد دخوله بدون اتفاق الجميع و اقصد بالجميع هنا قطبي العالم و من يخالف شروط النادي يتم طرده شر طردة و هنا لانوويه و لا غيره ينفعه
اصحوا و لاتظنوا ان  متلاك النووي  هومجرد تقنية او ارادة سياسية هناك ارادة النادي النووي وهي الاساس
اصحوا و لاتعيشوا في الوهم او تبيعوا الأوهام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eagle ISOF

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : خلية الخبراء التكتيكية
المزاج : تكتيكي
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 2320
معدل النشاط : 2525
التقييم : 222
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الثلاثاء 8 أكتوبر 2013 - 4:24

@Wasteland كتب:
يا عزيزي هناك فرق بين  صهيوني عاقل، ومسلم مجنون ومتهور ! امتلاك ايران للنووي مثل فكرة امتلاك ليبيا ايام القذافي سلاح نووي ! ايران لن تترد ثانية واحدة في استخدام النووي ضد اي دولة، ولكن اسرائيل ستفكر 1000 مرة قبل استخدامه ولن تستخدمه سوى في حالة واحدة فقط والجميع يعرف ما هي.
حبيبي
ايران متى هاجمت دوله
اذكرلي عدد الحروب الي بدتها ايران بآخر 100 سنه 19 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى   الثلاثاء 8 أكتوبر 2013 - 4:46

.I.S.O.F.IRAQ كتب:
حبيبي
ايران متى هاجمت دوله
اذكرلي عدد الحروب الي بدتها ايران بآخر 100 سنه 19 
العراق - الامارات ، هاذا دون دعم الاحزاب والجماعات المخربه والتجسس في دول عده مثل المملكة العربية السعوديه والبحرين و الامارات
وهاذا مثال بسيط فقط
http://shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=20032013&id=19b8cae2-7732-4bf0-90c9-9c254383b6f7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

نتانياهو يدعو الدول العربية للتعاون مع إسرائيل ضد النووى الإيرانى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين