أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

"لوك أويل" تخطط لإنتاج النفط بمستويات تجارية من حقل "غرب القرنة-2" في عام 2014 + دعوات لتعزيز إنتاج النفط العراقي عبر معرض ومؤتمر "مشاريع العراق الكبرى"

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 "لوك أويل" تخطط لإنتاج النفط بمستويات تجارية من حقل "غرب القرنة-2" في عام 2014 + دعوات لتعزيز إنتاج النفط العراقي عبر معرض ومؤتمر "مشاريع العراق الكبرى"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
s400

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب جامعي
المزاج : عصبي
التسجيل : 11/02/2013
عدد المساهمات : 2058
معدل النشاط : 1986
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: "لوك أويل" تخطط لإنتاج النفط بمستويات تجارية من حقل "غرب القرنة-2" في عام 2014 + دعوات لتعزيز إنتاج النفط العراقي عبر معرض ومؤتمر "مشاريع العراق الكبرى"    الخميس 3 أكتوبر 2013 - 16:21



"لوك أويل" تخطط لإنتاج النفط بمستويات تجارية من حقل "غرب القرنة-2" في عام 2014 أكد رئيس العمليات الخارجية في شركة "لوك أويل" الروسية أندريه كوزياييف خطط الشركة في إنتاج النفط بمستويات تجارية من حقل "غرب القرنة-2" العراقي اعتبارا من الربع الأول من العام المقبل. ونقلت وكالة "رويترز" عن كوزياييف توقعاته بأن يتم تصدير النفط بسلاسة. وأشار إلى أن شركة "لوك أويل" مهتمة بالمشاركة في حقل كركوك النفطي شمال العراق. هذا وكان رئيس الشركة وحيد اليكبيروف قد توقع في وقت سابق أن يصل إنتاج الشركة في حقل "غرب القرنة-2" خلال العام المقبل إلى 400 ألف برميل يوميا، وأن يرتفع إلى 1.2 مليون برميل بحلول عام 2017. المصدر: RT + "رويترز"

http://arabic.rt.com/news/629401/ :روسيا اليوم


+



اختتمت في إمارة دبي أعمال معرض ومؤتمر "مشاريع العراق الكبرى" بحضور حشد كبير من الخبراء وصناع القرار والمستثمرين في قطاع حقول النفط والغاز العراقي. وضم المعرض المصاحب للمؤتمر أكثر من 100 شركة عرضت ما لديها من خبرات ومنتجات وخدمات مختصة بصناعة التنقيب عن النفط في العراق أمام اكثر من 4 آلاف من مديري المشاريع والمشتريات وكبار صناع القرار الذين حضروا المؤتمر. وسلط الضوء خلال المؤتمر على مشاريع البنية التحتية وخطوط الأنابيب لتلبية احتياجات التصدير وتحسين مستوى الإنتاج النفطي والاطلاع على ابرز المعوقات التي تواجه قطاع النفط العراقي. وتشكل واردات النفط نحو 95 بالمئة من ميزانية العراق حيث تم العثور على الاحتياطيات المؤكدة من الغاز والنفط في 79 حقلا ، تم استثمار 23 منها فقط إلى حد الآن. التفاصيل في التقرير المصور



http://arabic.rt.com/news/629477/ :روسيا اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

"لوك أويل" تخطط لإنتاج النفط بمستويات تجارية من حقل "غرب القرنة-2" في عام 2014 + دعوات لتعزيز إنتاج النفط العراقي عبر معرض ومؤتمر "مشاريع العراق الكبرى"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين