أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

بالصور.. نائب وزير الدفاع يختتم "التمساح الأحمر 3" بجازان

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

  بالصور.. نائب وزير الدفاع يختتم "التمساح الأحمر 3" بجازان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: بالصور.. نائب وزير الدفاع يختتم "التمساح الأحمر 3" بجازان   الخميس 3 أكتوبر 2013 - 8:06

أطلق إشارة بداية العمليات النهائية وعرض عمليات الإنزال البحري
بالصور.. نائب وزير الدفاع يختتم "التمساح الأحمر 3" بجازان

واس - جازان: رعى نائب وزير الدفاع الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز اليوم، اختتام فعاليات التمرين السعودي البريطاني المشترك، التمساح الأحمر 3 بمنطقة جازان، حيث كان في استقباله لدى وصوله مقر الحفل الختامي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن حسين بن عبدالله القبيل، وقائد القوات البحرية الفريق الركن دخيل الله الوقداني.
 
كما كان في استقباله، قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن عبدالله بن صالح العمري، وقائد قوة جازان اللواء الركن عبدالله بن سعيد القحطاني، وقائد الأسطول الغربي اللواء البحري الركن إبراهيم بن عثمان الدليجان، وقائد القوة البحرية بجازان اللواء البحري الركن فيصل الزهراني، وعدد من كبار ضباط المنطقة الجنوبية.
 
وفور وصول نائب وزير الدفاع، عزف السلام الملكي، ثم توجَّه لمركز عمليات التمرين، واستمع لإيجاز عن ما تم من عمليات وما حُقق من أهداف في تمرين التمساح الأحمر 3.
 
بعد ذلك توجه لمنصة العرض حيث بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم ألقى قائد الأسطول الغربي كلمة رحّب فيها بنائب وزير الدفاع، مهنئاً له علي الثقة الغالية من لدن خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى للقوات المسلحة بتعينه نائباً لوزير الدفاع، مشيداً بما وصلت إليه القوات البحرية من تطور علي جميع الأصعدة.
 
وبيّن أن تمرين التمساح الأحمر 3 يأتي ضمن خطة التدريب السنوية للقوات المسلحة التي تهدف إلى التعاون العسكري بين الدول الصديقة والشقيقة، وتبادل الخبرات والمفاهيم العسكرية، مؤكداً نجاح التمرين- ولله الحمد- بجميع مهامه وإجراءاته، وحقق الهدف المرجو منه بفضل الله، ثم بفضل توجيهات حكومتنا الرشيدة- أيدها الله.
 
بعدها أطلق نائب وزير الدفاع إشارة بداية العمليات النهائية، وعرض عمليات الإنزال البحري التي اشتملت على عمليات الإنزال البحري، وتشكيلات لعدد من الزوارق وإجراءات القوات الخاصة، ورماية لعدد من الصواريخ، ورماية بالذخيرة الحية، وإبطال الألغام البحرية والتسلل التكتيكي.
 
إثر ذلك قام بجولة على عدد من المعدات والآليات المشاركة التقى خلالها بعدد من المشاركين، وشكرهم على ما قدموه من تميُّز في الأداء والتطبيق وما حققوه من مستوى مشرف في التمرين.
 

 

 


http://sabq.org/AREfde
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بالصور.. نائب وزير الدفاع يختتم "التمساح الأحمر 3" بجازان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين