أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

انطلاق تصنيع لوحات الطاقة الشمسية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 انطلاق تصنيع لوحات الطاقة الشمسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: انطلاق تصنيع لوحات الطاقة الشمسية   الخميس 3 أكتوبر 2013 - 0:17

كشف مدير عام مجمع ”كوندور”، عبد الرحمان بن حمادي، أمس، أن وحدة إنتاج وتصنيع اللوحات الشمسية، الأولى من نوعها في الجزائر، بدأت في تجارب تصنيع أول لوحة طاقة شمسية في الجزائر، والتي ستدشن قريبا، مضيفا أن ”كوندور” أطلقت عروضا ترويجية لتخفيض سعر الثلاجات بمناسبة عيد الأضحى.

ولم يخف بن حمادي في خرجته، أمس، بتلمسان، حيث قام بتدشين نقطتي بيع جديدة لكل من وسط تلمسان ومغنية الحدودية، افتخاره بأن تكون ”كوندور” رائدة إنتاج لوحات الطاقة الشمسية في الجزائر، وقال، في تصريح لـ”الخبر”، إن ”وحدة برج بوعريريج بدأت فيها منذ أسابيع تجارب الإنتاج، على أن تنطلق عمليا هذا الأسبوع، وتدشن رسميا خلال أيام”.وأشار المتحدث إلى أن الوحدة التي توفر 200 منصب عمل مباشر، تنتج لوحات للطاقة الشمسية موجهة أساسا إلى الخدمة المنزلية، وخاصة في المناطق الصحراوية، وتتراوح طاقة كل لوحة ما بين 80 و280 واط، في حين تصل القدرة الإنتاجية السنوية حدود 50 ميغاواط. واهتمت ”كوندور” بهذا الجانب، بناء على عدم استغلال الجزائريين للطاقة الشمسية التي تتوفر على مدار 300 يوم في السنة الواحدة.

وتم اعتماد مشروع الوحدة الإنتاجية الجديدة أساسا وفق شراكة مع شركات آسيوية وأوروبية، تعتمد أساسا على نقل التكنولوجيا والخبرة في مجال إنتاج اللوحات الشمسية.
من جهة أخرى، كشف مدير عام ”كوندور” أن ”تخفيضات تتراوح ما بين 5000 و6000 دينار، تم إطلاقها على نوعين من ثلاجات الشركة، بمناسبة عيد الأضحى”.

أما المدير الجهوي للوسط، ميلود بودربالة، فقال إن ”اقتحام كوندور عالم الهواتف النقالة، جعلها توفر في السوق هاتفها الذكي ”سي 4”، كما تم إيداع ملفين لدى مصالح سلطة الضبط للبريد والمواصلات السلكية واللاسلكية من أجل توفير هاتفين إضافيين هما ”سي 5” و«سي 6” في السوق، من أجل دراستهما واتخاذ كل الإجراءات اللازمة”، كما وفرت ”كوندور” أرضية تحميل تتضمن 12 ألف تطبيقا يمكن تحميلها عن طريق الهاتف النقال ولوحة ”كوندور” للاستفادة من خدماتها.
الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JSK

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شئ
التسجيل : 22/03/2013
عدد المساهمات : 2736
معدل النشاط : 2675
التقييم : 237
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: انطلاق تصنيع لوحات الطاقة الشمسية   الخميس 3 أكتوبر 2013 - 0:42

يعني خلاص...  باذن الله بداية تجسيد مشروع ديزرتيك للطاقات المتجددة بتكنولوجيا محلية....9 
كوندور هربت على الجميع ....8 
هواتف ذكية سمارتفون -عدة انواع و احجام من ال تابلت - حواسيب محمولة - اجهزة كهرومنزلية بانواعها -  والخبر الرائع هو انهم سيعرضون شاشات بلازما بنفس سعر اجهزة التلفاز العادية ...27 

تلفاز"لاد" بـ 13 ألف دينار قريبا
كشف مجمع كوندور إلكترونيكس عن تخفيضات معتبرة لجملة من منتوجاته على غرار الثلاجات، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، وكذلك لشاشات التلفاز من نوع لاد "أل أو دي" مزود بكافة التقنيات، والتي ستسوق للعائلات الجزائرية بسعر التلفاز القديم الكلاسيكي بـ 13 ألف دينار.
وقال الرئيس المدير العام لمجمع كوندور إلكترونيكس عبد الرحمن بن حمادي، في تصريح للصحافة بمدينة مغنية بتلمسان أن تخفيضات معتبرة قدمها المجمع على مختلف الثلاجات خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك. 
وأوضح المتحدث على هامش افتتاح صالتي عرض بكل من تلمسان ومغنية أن عدد نقاط البيع المعتمدة وصل إلى 59 قاعة، مشيرا إلى أن كوندور تسعى لتغطية كامل التراب الوطني وافتتاح صالتي عرض على الأقل بكل ولاية، وتقديم منتوج في متناول العائلة الجزائرية مضمون على الأقل لمدة 5 سنوات. 
وكشف بن حمادي بأن مجمع كوندور يستحوذ على نحو 35 بالمائة من حجم السوق الوطنية باحتساب كافة المنتجات على اختلاف استعمالها، وأكد أنه طيلة هذه السنوات كان الزبون على رأس الاهتمام، وهو ما جعل المجمع يستحوذ على نحو 35 بالمائة من حجم السوق الجزائرية، وذكر في هذا الإطار "هذه الثقة ستمكننا من الاستمرار في خلق مناصب عمل للجزائريين".
وعن السوق الخارجية لكوندور أكد بن حمادي أن المجمع يصدر منتجاته حاليا للأردن ومن خلاله نحو دول الخليج وسوريا والعراق، مضيفا بأن كوندور لها طلبات للتصدير من ليبيا والنيجر والسنغال والمجمع يحضر حاليا لدخول هذه الأسواق.
من جهته، قال مدير الجهوي لناحية الوسط بمجمع كوندور ميلود بودربالة إن المجمع يتوفر حاليا على نحو 59 نقطة بيع عملية، وهذا يندرج ضمن استراتيجية المجمع، فيما يتعلق بالتوزيع وهو يسعى لبلوغ 60 صالة عرض قبل نهاية السنة، مشيرا إلى أن كوندور سجل نموا بنحو 16 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية، وهذا دليل على ثقة الزبون الجزائري في علامة كوندور.

http://www.echoroukonline.com/ara/articles/179989.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

انطلاق تصنيع لوحات الطاقة الشمسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين