أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

جوائز للفائزين في مسابقة "مراطون المؤسسات الناشئة الالكترونية"

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 جوائز للفائزين في مسابقة "مراطون المؤسسات الناشئة الالكترونية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: جوائز للفائزين في مسابقة "مراطون المؤسسات الناشئة الالكترونية"    الثلاثاء 1 أكتوبر 2013 - 13:13

-تم يوم الاثنين تسليم الجوائز للعارضين الثلاثة الأوائل في صالون الابتكار و كذا الفائزين في مسابقة "مراطون المؤسسات الناشئة الالكترونية" خلال حفل نظم في ختام "المعرض الالكتروني والانتاج العلمي" والطبعة الأولى لصالون الابتكار.

و سلمت الجائزة الأولى لأفضل عارض لبوراي كمال مهندس رئيسي بالمركز الجزائري لتطوير التكنولوجيات المتقدمة الذي صمم "نظام وسم بالليزر الليفي". و عادت الجائزة الثانية لكل من ميميش سعيدات و تلماتين عمار من جامعة سيدي بلعباس اللذان قدما عرضا حول "معالجة المياة بالأوزون".

و ظفر مبتكر"مستقل" محمد خميسي بالجائزة الثالثة لأفضل عارض. و قدم هذا الأخير مشروعا خلال صالون الابتكار حول "نظام للتحكم عن بعد في غسل الزجاج و واجهات بنايات عالية جدا".
كما سلمت الوكالة الوطنية لتثمين نتائج البحث والتطور التكنولوجي المنظمة لهذا الصالون جائزة للمترشح لزار عمر شريف من جامعة قسنطينة 1 بصفته "أصغر العارضين".

و لدى اختتام هذا الحدث المزدوج الذي دام ثلاثة أيام بجامعة العلوم و التكنولوجيا هواري بومدين كافأ المنظمون أيضا الفائزين الثلاثة في المسابقة الوطنية ل "مراطون المؤسسات الناشئة الالكترونية".

و يتعلق الأمر على التوالي بصليحة معلم طالبة بالمدرسة العليا للإعلام الآلي و قريشي عفاف التي تحضر لشهادة دكتوراه بجامعة العلوم والتكنولوجيا هواري بومدين وجنحية درية طالبة بجامعة بومرداس.
و كانت مديرة الوكالة الوطنية لتثمين نتائج البحث و التطوير التكنولوجي قد أعلنت يوم السبت الفارط عن مشاركة 22 مترشح في هذه المسابقة الرامية لانشاء مؤسسات تكنولوجية في مجال المهن الالكترونية.

و في ختام هذا المعرض المزدوج أشار وزير التعليم العالي و البحث العلمي محمد مباركي أنه في إطار تجسيدها يمكن لمشاريع أفضل العارضين و الفائزين في المسابقة الاستفادة من مرافقة سيما مالية من طرف الوكالة الوطنية لتثمين نتائج البحث و التطور التكنولوجي.

و أوضح أنه "لترقية عملية استحداث المؤسسات المبتكرة المنبثقة عن الجامعات و مراكز البحث سيسمح سلم جديد للنفقات تابع للصندوق الوطني للبحث باعداد و مرافقة هذه المشاريع في أجل مدته 24 شهرا من قبل الوكالة الوطنية لتثمين نتائج البحث و التطور التكنولوجي.

وأج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

جوائز للفائزين في مسابقة "مراطون المؤسسات الناشئة الالكترونية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: المنتدى التقني والعلمي-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين