أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

المخبر الصيدلاني الياباني "تاكيدا" يفتح مكتبا بالجزائر

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 المخبر الصيدلاني الياباني "تاكيدا" يفتح مكتبا بالجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: المخبر الصيدلاني الياباني "تاكيدا" يفتح مكتبا بالجزائر    السبت 28 سبتمبر 2013 - 17:28

أعلن يوم الجمعة رسميا عن قدوم المخبر الصيدلاني الياباني "تاكيدا" الى الجزائر و ذلك خلال افتتاح مكتب اتصال للمخبر بالجزائر وهو الأول على مستوى منطقة المغرب العربي.

و أكد ممثلو المخبر أن المرضى الجزائريين سيتفيدون من خلال هذا المكتب من تشكيلة من الأدوية التي ينتجها المخبر في مجال علاج بعض الامراض في الجزائر مثل أمراض القلب و الأورام والسكري و أمراض المعدة.
و أوضحوا أن أول علاج سيسوق بالجزائر سيخصص لمرضى سرطان البروستات و الثدي و بعض الأمراض الخاصة بالجهاز التناسلي.

أسس مخبر "تاكيدا" سنة 1781 و هو حاضر في أكثر من 70 بلدا و يعد أزيد من 30.000 متعاون عبر العالم حسب ما ورد في وثيقة وزعت على ممثلي وسائل الاعلام و التي أوضحت ان المخبر يركز نشاطاته في الصناعة الصيدلانية في المجال الطبي التي تخص أمراض القلب و الشرايين و اضطرابات الأيض و السرطان و امراض المعدة و الامراض التنفسية و امراض جهاز المناعة و تلك التي تخص الجهاز العصبي.

أوضح السيد باطل بشير مدير المخبر بمنطقة المغرب العربي أن "تاكيدا" له طموحات للسوق الجزائرية مضيفا أن المؤسسة تعتزم أن تتبوأ مكانة الشريك المميز لمهنيي الصحة لاستفادة المرضى من علاجات جديدة.
و أوضح أن استراتيجية مكتب الجزائر تتمثل في التقرب من مجموع مهنيي الصحة في البلد و من أكبر قدر ممكن من الشركاء من اجل مناقشة و تحديد حاجيات سوق الأدوية الجزائرية.

و من جهته أعرب السفير الياباني بالجزائر عن ارتياحه لفتح مكتب اتصال لمخبر "تاكيدا" بالجزائر معتبرا أن هذا المسعى يعكس الارادة القوية التي تحذو البلدين لتعزيز علاقاتهما في مختلف القطاعات و التي وصفها بالممتازة.

و قال أن فتح مكتب الاتصال الخاص بهذا المخبر بالجزائر سيساهم في ترقية العلاقات الاقتصادية بين الجزائر و اليابان معربا عن أمله في أن يشهد التعاون بين البلدين في مجال الصيدلة و في مجالات أخرى مزيدا من التطور.
جرت مراسم الاعلان الرسمي عن فتح مكتب الجزائر بحضور سفير اليابان بالجزائر نسوكاسا كاوادا و نائب رئيس مخبر "تاكيدا" لمنطقة الشرق الاوسط و تركيا و إفريقيا جيل بلاتفورد.

وأج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المخبر الصيدلاني الياباني "تاكيدا" يفتح مكتبا بالجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين