أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

معرض الأسلحة الروسية عين على المستقبل

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 معرض الأسلحة الروسية عين على المستقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
matrax00

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : سرى جدا
المزاج : لله الحمد
التسجيل : 23/11/2012
عدد المساهمات : 177
معدل النشاط : 262
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: معرض الأسلحة الروسية عين على المستقبل   السبت 28 سبتمبر 2013 - 12:51

قام رئيس الوزراء الروسي ديمتري ميدفيديف في 26 من شهر أيلول/سبتمبر، بزيارة إلى المعرض الدولي التاسع من الأسلحة والمعدات والذخائر العسكرية RUSSIAN ARMS EXPO في نيجني تاغيل في وسط روسيا. وقد تم خلال هذه الزيارة عرض آخر المستجدات في مجال تقنيات الدفاع الروسية والأجنبية وإمكانيات التكنولوجيا العسكرية ليس فقط اليوم، ولكن غداً أيضاً.
وقد حضر المعرض في نيجني تاغيل، الذي تم عقده للمرة التاسعة، عدداً غير مسبوق من المشاركين، فضلاً عن مئات الضيوف من 40 دولة. وفي أثناء انعقاد معرض نيجني تاغيل يتحول حقل العرض إلى ساحة لمشاهدة العروض التي تقدمها الطائرات والمركبات المدرعة، بشكل يذهل الأبصار. وبحسب اعتراف المنظمين، فقد أصبح برنامج العرض في 26 من شهر أيلول/سبتمبر أكثر تعقيداً مما كان عليه الحال سابقاً: حيث تم تنفيذ عمليات الهجوم بنيران قوية في وقت واحد من عدة مركبات مدرعة لأغراض مختلفة.
وفي هذا السياق أشار ديمتري ميدفيديف وهو يتطلع إلى مستقبل واعد للمجمع الصناعي العسكري الروسي قائلاً: من الواضح، على مدى السنوات الماضية، وجود تطور ملحوظ في الصناعات الدفاعية. وأصبحت تظهر ليس فقط نماذج جديدة ولكن أيضا تقنيات جديدة تعمل على خلق مؤشرات جديدة في علوم القتال. بالاضافة إلى أنه هناك العديد من نماذج التكنولوجيا الروبوتية، تلك التكنولوجيا التي يتم التحكم بها عن بعد، وتشغيلها بدون إنسان، وهذا أمر مهم بشكل خاص. وسوف تحدد هذه التكنولوجيا إلى حد كبير وجه القوات المسلحة في القرن الحادي والعشرين.
أما المنتجون الروس فقد قدموا خط كامل من المنتجات، اطلع على بعضها رئيس الوزراء الروسي. على وجه الخصوص، النموذج المحدث من المدرعة "النمر"، وآلية محدثة ذاتية الدفع " MSTA -S " ، ومركبة المشاة الثقيلة "أتوم" فضلا عن أحدث الدبابات وقاذفات الصواريخ المضادة للطائرات. ولكن من أبرز العروض التي قدمت المدرعة "المدمر-2" ( BMPT ) القتالية التي تعمل على حماية الدبابات أثناء قيامها بهجوم في أصعب الظروف، بما في ذلك أثناء قتال الشوارع.
جدير بالذكر أن مصنعي هذه الآلة الفريدة من نوعها، قاموا بتزويدها بأحدث المعدات الرقمية ووسائل الدمار، علماً أن دقة الاصابات تصل إلى نسبة 100 في المئة. يشار إلى أن عدداً من الدول أبدت اهتماماً كبيراً لهذا التصميم الروسي وأرسلت ممثليها خصيصاً للاطلاع على "المدمر" في معرض نيجني تاغيل.

http://arabic.ruvr.ru/2013_09_27/122036608/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

معرض الأسلحة الروسية عين على المستقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين