أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

موازاة مع إطلاق هواتف و تابلت جديدة في السوق مركب كوندور لإنتاج الألواح الشمسية في الجزائر جاهز في أكتوبر

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 موازاة مع إطلاق هواتف و تابلت جديدة في السوق مركب كوندور لإنتاج الألواح الشمسية في الجزائر جاهز في أكتوبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JSK

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شئ
التسجيل : 22/03/2013
عدد المساهمات : 2736
معدل النشاط : 2675
التقييم : 237
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: موازاة مع إطلاق هواتف و تابلت جديدة في السوق مركب كوندور لإنتاج الألواح الشمسية في الجزائر جاهز في أكتوبر   الخميس 26 سبتمبر 2013 - 2:43



سيكون مصنع إنتاج الألواح الشمسية لمجمع كوندور جاهزا في أكتوبر المقبل، حيث سيضمن توفير قدرة 50 ميغاوات ليكون بذلك أحد أهم المشاريع المسطرة في هذا المجال، إلى جانب مصنع فرع سونلغاز برويبة.
وأشار المدير التجاري لمجمع كوندور السيد مولود بودربالة، في تصريح لـ«الخبر” على هامش الصالون الدولي لتكنولوجيات الإعلام والاتصال “ميد أي تي” أن مركب إنتاج الألواح الشمسية ببرج بوعريريج سيكون عمليا ويرتقب أن يدخل الإنتاج في أكتوبر المقبل، بقدرة 50 ميغاوات. ويستفيد المشروع الصناعي الجزائري من شراكة آسياوية بالخصوص في مجال تحويل التكنولوجيا.
وأوضح بودربالة لـ«الخبر”، أن المركب سيقوم بتصنيع الألواح الشمسية بتقنية مطابقة للقواعد والمقاييس الدولية، وأن قيمة المشروع الاستثماري تقدر بـ940 مليون دينار، أو ما يعادل 9 ملايين أورو. ويهدف المشروع الصناعي إلى تنويع نشاطات المجمع وتلبية حاجيات السوق المحلية، في مجال تنافسي مع بروز مشاريع صناعية منها مشروع سونلغاز عبر فرعها رويبة للإنارة ومجموعة فينسون الفرنسية.
ويسمح المشروع بتطوير إنتاج الطاقة الشمسية، مضيفا أنه سيتم إنتاج ألواح بقدرة 70 وات وأخرى بـ380 وات، أي أنها ستخصص للاستهلاك المنزلي والأسري، لاسيما في المناطق الجنوبية والمعزولة. ومن المرتقب أن ينشئ المشروع 200 منصب عمل مباشر، إضافة إلى مئات المناصب غير المباشرة، مشيرا إلى أن الشراكة الأجنبية القائمة محصورة على تحويل التكنولوجيا من بينها تكنولوجيا آسيوية وأخرى أوروبية.
على صعيد آخر، أكد بودربالة مواصلة المجمع إطلاق عدة منتجات جديدة من بينها هاتفين “سي 5 وسي 6” بمواصفات تقنية أفضل ولوحة مجهزة بشريحة. وقدمت الشركة ملفا لدى سلطة الضبط للحصول على الاعتماد الذي يمكن أن يتم قبل نهاية نوفمبر المقبل، على أن يتم تسويق المنتجات الثلاثة في نهاية السنة أو جانفي على أقصى تقدير، مضيفا أن هاتفي “سي 1 وسي 4” عرفا نجاحا بتسويق أكثر من 10 آلاف جهاز في ظرف زمني قصير، مستطردا أن المبيعات فاقت التوقعات.
كما أعلنت الشركة في الصالون على إطلاق تلفزيون ذكي متعدد الوظائف قابل للاستخدام مع نظام الجيل الثالث وباستخدامات عديدة، منها الربط على شبكة الأنترنت. وأفاد بودربالة أن مشاريع كوندور متواصلة منها تلك الخاصة بصناعة الأدوية، حيث تتواصل الأشغال الخاصة بالنسبة للمصانع الثلاثة بسيدي عبد الله في انتظار اعتماد شراكة استراتيجية تضمن للشريك الجزائري الاستفادة من التكنولوجيا.

http://www.elkhabar.com/ar/economie/357034.html

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

موازاة مع إطلاق هواتف و تابلت جديدة في السوق مركب كوندور لإنتاج الألواح الشمسية في الجزائر جاهز في أكتوبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين