أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

بالصور.. حاكم بورسعيد العسكري يرد لمواطن اعتباره أمام أبنائه ووالدته بعد اشتباه الجنود فيه بطريق الخطأ

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

  بالصور.. حاكم بورسعيد العسكري يرد لمواطن اعتباره أمام أبنائه ووالدته بعد اشتباه الجنود فيه بطريق الخطأ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The Challenger

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 4835
معدل النشاط : 4610
التقييم : 209
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: بالصور.. حاكم بورسعيد العسكري يرد لمواطن اعتباره أمام أبنائه ووالدته بعد اشتباه الجنود فيه بطريق الخطأ   الثلاثاء 24 سبتمبر 2013 - 21:22

بالصور.. حاكم بورسعيد العسكري يرد لمواطن اعتباره أمام أبنائه ووالدته بعد اشتباه الجنود فيه بطريق الخطأ

الثلاثاء 24.09.2013 - 11:31 ص

كتب محمد الغزاوى
 
رد اللواء أركان حرب عادل الغضبان، الحاكم العسكرى لبورسعيد، اعتبار المواطن خالد الفطايرى أمام أبنائه ووالدته بمنزل الأسرة، بعد حدوث خطأ غير مقصود معه، من قبل جنود قوات التأمين أمام مدرسة ابن سيناء الإعدادية، عند توصيله نجليه للمدرسة.

كانت القوات اشتبهت بطريق الخطأ فى "الفطايرى" عند قيامه بتصوير الحاكم العسكرى وقت تفقده مدرسة ابن سيناء الإعدادية بحى المناخ، أثناء توصيله نجليه بنفس المدرسة، عندما حاول التقاط صورة للحاكم العسكرى لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، للتأكيد على دور الجيش فى خدمة بورسعيد وأبنائها، إلا أن قوات التأمين شكت بطريق الخطأ في أن خالد يلتقط صورا للمركبات العسكرية فتم التعامل الفورى معه واقتياده إلى إحدى سيارات الشرطة العسكرية فى موقف جرح مشاعره أمام أبنائه.

وبعد اقتياد الفطايرى للمنطقة المركزية العسكرية بالمحافظة، تبين أن القوات ألقت القبض على أحد أهم النشطاء المؤيدين للقوات المسلحة، باعتباره منسق حملة "بورسعيد أجمل بشبابها"، التى عكفت على مدار أسابيع على إزالة العبارات المسيئة للقوات المسلحة والفريق أول عبد الفتاح السيسى من على جميع حوائط المدينة.

وفور اكتشاف الحقيقة، تم إطلاق سراح الفطايرى بعد اعتذار الضباط له، وعقب علم اللواء عادل الغضبان بالحقيقة، طالب بحضوره للمحطة العسكرية مجددا لتقديم الاعتذار له باسم القوات المسلحة فى نفس اليوم فى اجتماع حضره عدد من النشطاء السياسيين بالمحافظة.

وشعر الحاكم العسكرى لبورسعيد بعد لقائه بالفطايرى بأن الجرح هو جرح الأبناء والأم، فقرر بعد شرح مستفيض لملابسات الواقعة رد اعتباره أمام أبنائه فى طابور المدرسة الثانوية العسكرية، أكبر مدارس بورسعيد، وقبل جباههم وأوضح لهم أنه ليس الجريمة أن يعترف الإنسان بخطأ ارتكبه فى حق الآخرين ولكن الجريمة هى الاستمرار فى الخطأ والإصرار عليه، بالإضافة إلى رد اعتباره أمام والدته وأسرته وأهل منطقته التى يعيش بها.

وشكر الغضبان، الفطايرى على مجهوداته الوطنية هو وأعضاء حملته للتضامن مع قوات بلده المسلحة، مطالبا الجميع بحذو سلوكهم ومحذرا صائدى المواقف ومستغلى الأحداث ومعتلى الأمواج من الإيقاع بين الشعب وجيشه وهو ما يستحيل نجاحه.

ومن جهته، أكد خالد الفطايرى أنه لن يسمح لأحد بأن يستخدمه كخنجر فى ظهر جيش وطنه ودرعه وحصنه الحصين، ولن يكون سبيلا لتنفيذ المتربصين بالجيش مخططاتهم الإجرامية لشق الصف لتحقيق مصالحهم، مشددا على أن "مصر ستظل تدرس للعالم أنها - شعبا وجيشا وشرطة - يد واحدة".


http://www.el-balad.com/626888


















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بالصور.. حاكم بورسعيد العسكري يرد لمواطن اعتباره أمام أبنائه ووالدته بعد اشتباه الجنود فيه بطريق الخطأ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين