أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مؤسسة كوندور الجزائرية تُعلن عن إطلاق 3 هواتف جديدة بداية 2014

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 مؤسسة كوندور الجزائرية تُعلن عن إطلاق 3 هواتف جديدة بداية 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JSK

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شئ
التسجيل : 22/03/2013
عدد المساهمات : 2736
معدل النشاط : 2675
التقييم : 237
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: مؤسسة كوندور الجزائرية تُعلن عن إطلاق 3 هواتف جديدة بداية 2014   الثلاثاء 24 سبتمبر 2013 - 1:16


كشف الرئيس المدير العام لمجمع «كوندور إلكترونيك»، عبد الرحمان بن حمادي، أنه سيتم إطلاق وتسويق هواتف جديدة «سي5»، «سي6»، «سي1+»، مطلع السنة المقبلة، مشيرا إلى أن الـ «سي 1+» سيكون موجها لفئة الطلبة وبسعر استثنائي.

أوضح بن حمادي أمس، في تصريح صحفي على هامش افتتاح الصالون الدولي لتكنولوجيات الإعلام والاتصال «ميد آيت» أن مجموعة الهواتف النقالة التي ستطلقها شركته بداية 2014 ستكون مجهزة بأحدث التقنيات على غرار نظام الـ «جي. بي. اس»، وبأسعار تنافسية تكون في متناول الزبائن، مشيرا إلى أن الهاتف «سي4»، الذي أطلقته الشركة قبل أشهر، لقي رواجا وإقبالا كبيرين من قبل الزبائن، خصوصا وأن سعره لم يتعدّ 15000 دج.

وأكّد المتحدث، أن مشاركته في هذا الصالون تعدّ الخامسة من نوعها، قام من خلالها بعرض العديد من التجهيزات الإلكترونية الخاصة به، على غرار آخر إنجازات مجمعه المتعلّق باللوحات والهواتف النقالة الذكية، مشيرا إلى أنه ومنذ إطلاق اللوحات الخاصة بكوندور، تم بيع 40 ألف لوحة.

وبخصوص التحضير لأجهزة خاصة بتقنية الجيل الثالث، أكد بن حمادي أن جلّ أجهزته الحالية جاهزة لهذه التقنية من أجل منافسة العلامات الأخرى والاستجابة لطلبات الزبائن في سوق الإعلام والتكنولوجيات الحديثة.

في سياق مغاير، كشف المتحدث أنه ورغم أن السنة الحالية كانت صعبة بالنسبة لمتعاملي شركته، إلا أن نسبة نموّ مبيعات المؤسسة تراوحت بين 25 و30 بالمائة، مشيرا إلى أن شاشات التلفزيون بمختلف أنواعها سواء الـ«لاد» ذات الـ40 و 42 بوصة، عرفت ارتفاعا كبيرا في المبيعات، نظرا للتكنولوجيات الحديثة المدخلة عليها.

وفي ردّه على سؤال تعلّق بالنقص المسجل في توفر شاشات التلفزيون ذات الـ42 بوصة، قال بن حمادي:«رغم النقص الذي تم تسجيله في هذه الأجهزة، إلا أن هذا سيكون مؤقتا»، كاشفا عن تجنيد جلّ المهندسين، ومضاعفة ساعات العمل التي وصلت إلى 16 ساعة يوميا، بغية الاستجابة للطلب المتزايد عليها.

أما بخصوص جديد مجمع «كوندور إلكترونيك» في الصالون الدولي للإعلام والاتصال في طبعته العاشرة، فقد أعلن المسؤول الأول بالشركة أن مشاركتها جاءت بلوحات وهواتف جديدة ذكية بتطبيقات معصرنة وصلت إلى 12 ألف تطبيقية صالحة لفائدة الزبائن.






http://www.elmihwar.com/index.php/economie/item/7083-3-2014
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مؤسسة كوندور الجزائرية تُعلن عن إطلاق 3 هواتف جديدة بداية 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين