أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مقدمة السلاح الناري المكثف والتكنولوجيا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 مقدمة السلاح الناري المكثف والتكنولوجيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
strella

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : قائد القوات الخاصه
المزاج : حالة حرب
التسجيل : 09/07/2008
عدد المساهمات : 1238
معدل النشاط : 308
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: مقدمة السلاح الناري المكثف والتكنولوجيا   الأربعاء 11 فبراير 2009 - 22:11



أول سلاح ناري القامع اخترع في عام 1910 من قبل هيرام مكسيم. مكسيم أيضا المسؤول الحقيقي لأول رشاش. في حين أن التشويش قد يقلل كثيرا من الضجيج من النار ، فإن مصطلح "كاتم الصوت" غير صحيح تقنيا لأنه لا توجد وسيلة لإسكات أي سلاح ناري على نحو فعال. ضجيج من إخماد النار قد يكون أو قمعها ولكن لا توجد في صمت وجود الأسلحة النارية.

سليم مكونات تسديدة وكيف يعمل المكثف :

هناك أربعة عناصر تشكل معا الضوضاء في تصورنا بالرصاص. بريق من أجل ، هذه هي :

    <LI style="DIRECTION: rtl; TEXT-ALIGN: right">ضغط الموجة من التوسع السريع الداسر الغازات
    <LI style="DIRECTION: rtl; TEXT-ALIGN: right">صوتي الكراك من الرصاص
    <LI style="DIRECTION: rtl; TEXT-ALIGN: right">ميكانيكية عمل الضوضاء
  • رحلة الضوضاء


موجة من الضغوط ، التي تنتجها والتوسع السريع في الداسر الغازات هو العنصر الوحيد أن الضوضاء يمكن أن تقلل من التشويش. وقد يقلل من الضوضاء والتشويش من قبل الآليتين. الأول هو إطلاق سراح يبطئ ، من خلال توسيع والاضطراب ، وارتفاع ضغط الغازات الدفعي أن نتصور بأنه "ضجة". والثاني هو نتيجة لنيوتن لقانون الديناميكا الحرارية (الطاقة لا يمكن خلق أو تدميرها. وهي لا يمكن إلا أن يكون تم تحويلها من شكل الى آخر) ، وفيها بعض من الطاقة الحركية للضوضاء الدافع هو تحويلها إلى حرارة.

السبيل الوحيد لإزالة الكراك الصوتية عالية السرعة من الرصاص هو للاستفادة من سرعة الصوت والذخيرة. بعض الخراطيش هي بطبيعتها الصوت ، في حين أن معظم البلدان الأخرى التي يمكن تحميلها على سرعة أقل من سرعة الصوت. بعض المكثفات لا يتجزأ من استخدام ميناء برميل ينزفون الغاز قبالة الدفعي ، وبالتالي الحد من سرعة الرصاصة.

رصاصة رحلة الضوضاء ليست عالية بما يكفي ليكون مطلق النار الذي تشعر به. ولكن ، حتى الصوت يمكن سماع طلقات الرصاص إذا وافقوا على وثيقة من قبل أي شخص. هذا يشبه ضجيج أو whooshing الحف سليم الرصاصة الذباب عن طريق الهواء. ضجيج رحلة هادئة جدا أن يستمع فوق الصوتية للقضاء.

القامع الأداء :

أكثر الوسائل شيوعا لقياس الصوت هي الديسيبل النظام. ديسيبل هي مقياس لوغاريتمي ؛ اي قيم غير الخطية. على سبيل المثال. تغيير من 100 الى 200 ديسيبل لا يمثل مضاعفة مستوى الضوضاء. ويمثل ذلك زيادة قدرها 1000 مرة.

أكثر من الصوت لخراطيش المكثفات يمكن أن يتوقع واقعيا للحد من الضوضاء لإطلاق النار من جانب 18-32 ديسيبل ويتوقف ذلك على التصميم. وهذا يمثل الحد الأقصى الذي فرضته الضجيج من الصوت قذيفة. كما يقلل من الضوضاء والتشويش من النار ، والقضاء الصوتية يصبح الصوت المهيمن. في جلسة التجارب الذاتية ، وقمعها ، وسوف تفوق خرطوشة دوي صوت تقريبا كما أنها غير مقموع.22 rimfire بندقية أو نحو 139-141 ديسيبل. المكثفات لخراطيش الصوت 40 ديسيبل قد النهج السليم ولكن الحد من هذه العملية هو الحد من خفض الصوت في هذا الوقت. أنظمة الصوت ويمكن هادئة مثل 115 ديسيبل ، وهو أقل من العمل والضوضاء من مدفع رشاش الاسترليني (فتح مزلاج ، ضربة يعود العمل). المهيمن هو صوت الرصاص وضرب الهدف.

مثل الأسلحة النارية ، وإزالة التشويش تصاميم مختلفة لأفضل عمل في تطبيقات مختلفة. الحجم والوزن ودائما ما نعمل على الحد من الضجيج. ونتيجة لذلك ، لا بد من إيجاد توازن بين الحجم والوزن من التشويش ودرجة خفض الضوضاء المنشود للبعثة. القامع مصممي دأبت على محاولة تحقيق توازن بين الحجم والوزن والحد من الضوضاء ، وهذا هو سبب وجود هذا العدد الكبير من مختلف التصاميم المتاحة.

الفوائد الثانوية :

المكثفات جعل كمامة فرامل فعالة جدا. ألف القامع يقلل انقلب على أي سلاح ناري من قبل نحو 30 ٪ أو بمقدار ما كمامة الفرامل. على خلاف تقليدي كمامة الفرامل ، وإزالة التشويش لن ضربة الضوضاء نحو مطلق النار أو تسبب الغبار والحطام يمكن تفجيره التخلي عن مكان مطلق النار.

المكثفات على الأسلحة التكتيكية تسمح أكثر دقة وأسرع هدف المشاركة بسبب انخفاض القفز كمامة وانخفاض العاجل في ظروف الإضاءة الخافتة.

المكثفات على بندقية عيار كبير جدا (.338 Lapua أو.50 BMG) يقلل كثيرا من اشمئزاز ، كمامة الفلاش والضوضاء وقوع الانفجار. وهي زيادات القناص الترفيه على مستوى كبيرا خلال تقليدية كمامة الفرامل لأن التشويش الداسر الغازات توجه إلى الأمام ، بعيدا عن المشغل ، في قوس صغير جدا.

إزالة مؤلمة كمامة الانفجار يمكن أن تزيد على الرماية نتيجة للانخفاض في الجفل ، وكذلك زيادة سرعة متابعة الطلقات.

انخفاض كمامة يعد الانفجار يمكن أن تسمح لمزيد من الدورات التدريبية والرماية. كمامة فإن الانفجار عيار كبير من الأسلحة ويمكن لدرجة ان من الضجيج وearplugs قد لا تكون فعالة. في هذه الحالة القامع هو أفضل وسيلة لحماية صحة المشغل.

المكثفات عمليا القضاء العاجل كمامة بحيث تكون مناسبة للاستخدام في ظروف مظلمة فيها أو الغلاف الجوي قد تحتوي على متفجرات من الغازات. وهناك القليل من فوق الشريط كمامة من التشويش يوقف الغازات من دخول التشويش.

مرة الأولى تطلق طلقة ، وإزالة التشويش مليء الداسر الغازات المحترقة ، مما يوفر الجو غير تفجيرية داخل الأنبوب.

أنواع المكثفات :

المكثفات يمكن تقسيمها إلى فئتين رئيسيتين : الكمامة ومتكاملة. لا يتجزأ من المكثفات مصممة باعتبارها جزءا دائما من سلاح ناري. كمامة علب مصممة لتكون ثابتة ، وإزالتها بسهولة ، وأنها لا تؤثر في سير أعمال لسلاح ناري. ولا نوع من التشويش لديها ميزة في خفض الصوت. لا يتجزأ من النظم المستخدمة فيها للبرميل porting هو مطلوب للحد من سرعة الصوت والذخيرة. لا يتجزأ من نظم لا تعاني من نقطة أثر التغييرات نتيجة للالمناسب أو إزالتها من التشويش. كما أنها تميل إلى أن تكون أكثر إحكاما.

تصاعد الأنظمة :

هناك العديد من الطرق المختلفة لشن التشويش. نقطتين تتزايد هي أكثر ثباتا وأقل من المحتمل أن يترتب عليه من سوء. إلا أنه في الغالب لا يتجزأ من المكثفات التي تستخدم اثنين نقطة يتصاعد.

العمالة ومقموع تقنيات الأسلحة النارية :

ومن المرغوب فيه لقمع بالرصاص لأسباب عديدة. لدخول فرق قمع زيادة الأسلحة تسمح للقيادة والسيطرة ، كما لا المشغلين على ارتداء لحماية السمع. السماح لمتعهدي الأسلحة قمعها للتمييز بين إطلاق النار من جانب واحد من فريق أو الجاني.

كما قمعت طلقات من الصعب تحديدها بدقة ، مع إعطاء المشغل ميزة على الجاني في الخلط بين مواجهة مسلحة أكبر على البقاء.

قناصة تابعين للجيش من المتوقع أن تتعرض لقذائف هاون من كثافة القصف المدفعي أو ينبغي أن يكون موقعها وكشف عن غير قصد. فإن التشويش قد يكون أهم قطعة من "التمويه" التي يستخدمها قناصة الفريق. فإن التشويش يموه برصاص بندقية تقريبا القضاء كمامة الفلاش والتي يمكن أن الانفجار الذي وقع خارج مقر قناص. التمركز السليم مطلق النار تسبب الرصاصة لتمرير وثيقة واحدة أو أكثر من الأجسام الصلبة يمكن أن نضيف إلى ارتباك العدو حيث كانت مبهمة ، وسيتم إطلاق النار من جانب المحجبات الصوتية للقضاء الذي يبدو من مواقع متعددة كنتيجة لها قبالة كذاب الأجسام الصلبة.

قناصة الشرطة أن تستفيد أيضا من استخدام المكثفات لتخفيف الضجيج من قتل للعلاقات العامة. حتى الرماة شهدت اطلاق نار هادئة نظرا لأنها من "أقل قوة" أو "أقل خطورة" السلاح الناري. كامل السلطة بندقية قناصة النار في المناطق الحضرية يمكن أن تجتذب مكان غير المرغوب فيه للعلاقات العامة.


"حتى عندما اطلاق حمولات supersonically السلطة الكاملة ، والقامع... حتى يقلل بشكل كبير قناص سليمة وأعتقد أن التوقيع في نهاية المطاف سوف نشهد المكثفات جميع بنادق القناصة".
-- الميجر جون الجص -- متقدم القناص الافضل الفيديو

المكثفات والدقة :

مصممة على نحو مناسب وشنت التشويش ينبغي أن يكون له أي تأثير سلبي على دقة الأسلحة النارية. في الواقع كان هناك ما يشير في الواقع المكثفات بتجريد زيادة الدقة العالية السرعة الداسر الغازات من جميع أنحاء الرصاص. دون التشويش ، والغازات دفع الرصاصة الماضي الامر الذي ادى الى انعرج قليلا لأنه يترك كمامة. ألف كمامة المركبة القامع سوف يغير وجهة تأثير ذلك على أي سلاح ناري ومرفق. لكن مع الاختبار في هذا الشأن يمكن تصحيحه عن طريق تعديل للمشاهد.

المشاكل المحتملة والمخاطر المرتبطة باستخدام المكثفات :

واحدة من أكبر الأخطار التي شنت من المكثفات سليمة أو التشويش على أن يحل خلال الاستخدام. وهذا يمكن أن تتسبب في التشويش يفقد المواءمة مع يتحمل ، وربما أدى إلى بافل الاتصال التي يمكن أن تمزق القامع قبالة سلاح ناري أو ضربة الى بت في فشلا ذريعا. خلال استخدام جميع المكثفات يتعين علينا أن نبحث عن ضيق السليم بانتظام.

ليس كل المكثفات مصممة على البقاء كامل لاطلاق النار السيارات أو حتى الحجم الكبير من السيارات شبه النار. ارتفاع حجم الحريق خلال التشويش غير مصممة لذلك يمكن أن يتسبب في التشويش عليها بالفشل يربك من انهيار واسع النطاق يربك أو أضرار. كما يمكن أن يدمر بندقية 'sبرميل من تراكم الحرارة المفرطة في عدد 200 طلقة.

وتشمل المخاطر طفيفة القامع لحروق من أنبوب ساخن وكذلك الداسر والغازات غير المحترقة مسحوق تطاير طرد ميناء شبه آلية النارية. ويجب الحرص على المشغلين على ارتداء المناسب لحماية العين عند استخدام الأسلحة قمعها.

الصيانة والنظافة :

فضفاضة أو مسحوق الكربون رقائق الحبوب يمكن بسهولة إزالتها تهز القامع رأسيا مع كمامة. الهواء المضغوط يمكن استخدامها لسلاح النفط ، وتنظيف للغسيل ولكن مع المحافظة على السوائل والمذيبات لا يوصى. بعد الاستعمال ، وإزالة التشويش أو ترك العمل مفتوحة للسماح للتبخر المياه ، وتعزيز تدفق الهواء. اعطاء الضوء القامع الطلاء الصائن للنفط من داخل وهذا هو عليه.









المصدر:http://ar.gun-shots.net/suppressors.shtml

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
croconile

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : طالب وفني صيانة كمبيوتر
المزاج : عصبي الي حد ما ولكن عاشق للمرح
التسجيل : 22/03/2008
عدد المساهمات : 455
معدل النشاط : 40
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مقدمة السلاح الناري المكثف والتكنولوجيا   الأربعاء 11 فبراير 2009 - 23:31

الترجمة الله يكرمك ياخي انا مفهمتش اي حاجة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مقدمة السلاح الناري المكثف والتكنولوجيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين