أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

غول إفريقيا الى نصف النهائي للمرة الرابعة على التوالي

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 غول إفريقيا الى نصف النهائي للمرة الرابعة على التوالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mouath14

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : U.S.G.N lTunisian.Special.Forcesl
المزاج : نحن الموت - والويل لمن اعترض طريقنا
التسجيل : 05/09/2009
عدد المساهمات : 4851
معدل النشاط : 5011
التقييم : 659
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: غول إفريقيا الى نصف النهائي للمرة الرابعة على التوالي   السبت 14 سبتمبر 2013 - 21:06


Dans le cadre du match de la cinquième journée du Groupe B de l'Orange CAF Champions League (CAF CL) 2013, l'Espérance Sportive de Tunis (EST) vient de s'imposer (3-2) à Radès face Clube Recreativo Desportivo do Libolo (CRDL). Yannick à deux reprises (3',81') et Darragi (53') ont marqué pour l'Espérance alors que Ruben a inscrit les deux buts angolais (46', 55').

Grâce à cette victoire, les Sang et Or assurent la qualification pour le dernier carré de la compéttion avec 12 points au compteur. 

Daniel Bennett, qui a dirigé la rencontre, a averti Ragued, Yannick et Mouelhi du côté du club de Bab Souika, lequel a évolué avec l'équipe suivante, choisie par le coach Maher Kanzari : 

EST (4-2-3-1) : Ben Cherifia - Derbali, Chammam (c), Dhaouadi, Yahia - Ragued, Mouelhi- Afful, Belaïli (Akermi 84'), Darragi (Msakni 69') - N'Djeng (Akaichi 89').

قطع الترجي الرياضي التونسي تذكرته نحو الدور النصف النهائي لرابطة الابطال الافريقية أورونج بعد فوزه ب 3- 2 امام فريق ريكرياتيفو ليبولو ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعتين  .
شوط اول رائع من قبل زملاء اسامة الدراجي ، الترجي بدا اللقاء بقوة وتمكن من التكشير عن انيابه منذ الدقيقة الثانية بافتتاحه النتيجة عن طريق يانيك نيانغ الذي سجل اول اهدافه بعد عودته للترجي ، بقية الشوط كانت السيطرة واضحة بشكل كبير لفريق الدم والذهب لكنه فشل في اضافة الهدف الثاني خاصة انه اتيحت له اكثر من فرصة .
سيناريو الشوط الاول تكرر منذ الدقائق الاولى للشوط الثاني لكن لصالح فريق ريكرياتيفو الذي توصل الى التعادل بعد دقيقة وحيدة من انطلاق الشوط بفضل لاعبه روبن قارفيا ، الترجي لم يتاثر بالهدف بالرغم من خطاأ بن شريفية وتمكن من استعادة التقدمم في الدقيقة 53 من المباراة بفضل راسية اسامة الدراجي بعد امداد من شمام ، فرحة اصحاب الارض لم تستمر سوى دقيقة واحدة حيث عاد روبن قارفيا لتسجيل الهدف الثاني لليبولو  .. لكن اصرار ابناء ماهر الكنزاري على حسم اللقاء لصالحهم كان اكبر من حماس الضيوف حيث تمكن نيانغ من تحقيق اول ثنائية له هذا الموسم في الدقيقة 80 من المباراة معطيا العلامة الكاملة للترجي الذي ضمن بذلك التاهل الى الدور النصف النهائي .

المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

غول إفريقيا الى نصف النهائي للمرة الرابعة على التوالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين