أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

عااااااااااجل: إسرائيل ستقيم«الهيكل»على أنقاض الأقصى

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 عااااااااااجل: إسرائيل ستقيم«الهيكل»على أنقاض الأقصى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
boumnet

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المزاج : ثـــائــر
التسجيل : 22/08/2012
عدد المساهمات : 1068
معدل النشاط : 1361
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: عااااااااااجل: إسرائيل ستقيم«الهيكل»على أنقاض الأقصى   الجمعة 13 سبتمبر 2013 - 9:43

1 


أعلنت «مؤسسة الأقصى للوقف والتراث» المتخصصة في الدفاع عن المقدسات الإسلامية في القدس أمس أن الجهات الإسرائيلية التي تخطط لبناء «هيكل سليمان» على أنقاض المسجد الأقصى، انتقلت من العمل الخفي إلى العلن.وقالت المؤسسة في تقرير نشرته أمس إنها رصدت أخيراً جملة من الخطوات التي تسعى إلى جعل مدينة القدس مدينة يهودية بالكامل، وأن محورها يقوم على بناء «الهيكل» المزعوم، مشيرة إلى أن جهات إسرائيلية عديدة تعمل بصورة حثيثة على تحقيق هذا الهدف.وأوردت المؤسسة في تقريرها أربع خطوات قالت إنها حديثة ومركزية في المساعي الإسرائيلية هذه، منها تقرير رسمي نشر في صحيفة «معاريف» العبرية عن مخطط لتحويل مدينة القدس إلى مدينة يهودية بصيغة دينية ومركزية على مستوى إسرائيلي وعالمي. وقالت إن هذه الخطة التي تحمل اسم «القدس المبنية» تقوم على «بناء الهيكل الأسطوري المزعوم، وتحويله إلى مزار إسرائيلي وعالمي، بمرجعية أسفار ومرويات توراتية/ تلمودية».وأضافت مؤسسة الأقصى: «المخطط المذكور يتحدث صراحة عن مخطط للسيطرة الكاملة على المسجد الأقصى، وأيضاً مدينة القدس، ثم هدم المسجد الأقصى بكامله». واقتبست ما نقلته صحيفة «معاريف» عن مبادري المخطط ومعديه من أنه «لا بد من هدم قبة الصخرة، والجامع القبلي المسقوف» و «توسيع مسطح ومساحة المسجد الأصلية، وهدم عدد من أسوار المسجد الأقصى، خصوصاً من الجهة الشمالية والغربية، وكذلك هدم الأسوار التاريخية العثمانية للبلدة القديمة في القدس، ثم بناء معبد –هيكل- ضخم، في موقع قبة الصخرة. أما المرافق الأساسية، فستكون مكان الجامع القبلي المسقوف»، و «إقامة مرافق فرعية في محيط المسجد الأقصى تمتد إلى منطقة جبل الطور والمشارف والهضاب المطلة على المسجد الأقصى».وقالت المؤسسة إن من أبرز المبادرين والمشرفين والمؤسسين لهذا المخطط «يهدوا عتصيون»، وهو أحد أفراد العصابات الصهيونية السرية التي أوقفت، وهي تخطط لتفجير المسجد الأقصى وهدمه مطلع الثمانينات من القرن الماضي، إلى جانب مهندس آخر يعتقد بـ «وجوب بناء المعبد العظيم» في القدس على «جبل الهيكل» (المسمى الإسرائيلي للمسجد الأقصى) وعدد من «الربانيم» و «الحاخامات» التي تمثل مرجعيات دينية، وعدد آخر من المخططين. وقالت المؤسسة إنه «يكفي أن يُذكر اسم عتصيون وعصابته لاستيضاح أن هدم المسجد الأقصى أصبح اليوم على المكشوف بعدما كان الحديث عنه والتخطيط له يجري بسرية تامة».وأضافت «مؤسسة الأقصى» في تقريرها: «إن المخططين يسعون إلى تحويل فكرة الهيكل إلى معبد ضخم يحج إليه الإسرائيليون بشكل أساسي ومن أنحاء العالم، في الأعياد اليهودية، بعدد يصل إلى 10 مليون حاج سنوياً حيث يشاهدون شعائر تقديم قرابين الهيكل وغيرها من الطقوس في الأعياد اليهودية»، و «أن المخطط يحتوي على طرح مخططات فرعية لتوفير سبل المواصلات والإقامة، منها سككك حديد من الهيكل وإليه، وإقامة الأبنية السكنية الضخمة، والمخيمات العملاقة التي تستوعب العدد المذكور».وأشارت المؤسسة إلى أن المخطط المذكور يتحدث صراحة عن طرد الفلسطينيين من عموم البلاد، خصوصاً من مدينة القدس، بما يشير إلى «مخطط تهجير وتطهير عرقي بأعداد ضخمة». ولفتت إلى أن معدي المخطط تحدثوا عن وجوب وإمكان توفير الموازنات الضخمة لتنفيذ هذا المخطط الذي وصفته بـ «الرهيب»، والذي قالت إنه قد يمتد لسنوات.أما الخطوة الثانية التي رصدتها المؤسسة، فهي مبادرة قالت إنه يجري إعدادها هذه الأيام من جهات إسرائيلية لتنظيم «مسيرة الحجيج المقدس إلى القدس» بالتزامن مع «عيد العرش العبري» الذي يوافق ما بين 19-26 من الشهر الجاري، بمشاركة كل الطيف الإسرائيلي. وأضافت أن الجهات المخططة تسعى إلى جعل هذه المسيرة هذا العام مماثلة، حسب المنظمين، لمسيرات كانت تجري في «عهد الهيكل».ويعد المنظمون لإطلاق المسيرة في 23 الشهر الجاري من كل أنحاء إسرائيل نحو القدس تحت شعار: «نلتقي جميعاً في طريقنا إلى القدس». وأعلن المنظمون أنهم سيوفرون الخيام المتنقلة على طول الطرق الموصلة إلى القدس، وان المسيرة ستختتم بمهرجان غنائي في اليوم التالي. وأعلن المنظمون أن الحكومة الإسرائيلية وبلدية القدس ستساهمان في إنجاح هذه المسيرة.أما الخطوة الثالثة، بحسب تقرير مؤسسة الأقصى، فهي قيام شركة «مودولار» أخيرا بإنتاج لعبة تركيبية لبناء الهيكل المزعوم خاصة بالأطفال. وأضافت المؤسسة أن الخطوة الرابعة هي تنظيم المحاضرات والأيام الدراسية والتدريب والتطبيق العملي على شعائر «الهيكل» المزعوم في أماكن عدة في إسرائيل، وفي المستوطنات المقامة في الأراضي الفلسطينية المحتلة. وقالت المؤسسة إن هذه الأنشطة ترافقت مع الأعياد اليهودية. وأطلقت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث تحذيراً إلى العرب والمسلمين من أن خطط هدم المسجد الأقصى وصلت إلى مراحل متقدمة.






http://www.elkhabar.com/ar/autres/dernieres_nouvelles/354642.html

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2354
معدل النشاط : 2359
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: عااااااااااجل: إسرائيل ستقيم«الهيكل»على أنقاض الأقصى   الجمعة 13 سبتمبر 2013 - 14:36

55 مشاهدة و 0 تعليق .....!!!!؟؟؟؟
لو أن طرفي النزاع حول الأقصى سنة و شيعة او شيعة و سنة  لرأيتم الموضوع بلغ عشرات الصفحات
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALTOMIHY

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 30/12/2012
عدد المساهمات : 48
معدل النشاط : 57
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عااااااااااجل: إسرائيل ستقيم«الهيكل»على أنقاض الأقصى   الجمعة 13 سبتمبر 2013 - 15:00

لم يبقى شئ كل يوم ينتهك الأقصى ويتعرض للتهويد والكل وبالاخص العرب يناظر الى متى ؟ فلتصحوا يَ للحسافه منَ ينظر لحال العرب مات قهراََ !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عملاق

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 26/08/2013
عدد المساهمات : 175
معدل النشاط : 165
التقييم : 20
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عااااااااااجل: إسرائيل ستقيم«الهيكل»على أنقاض الأقصى   الجمعة 13 سبتمبر 2013 - 15:06

والله عيب كبير علينا
نحن نوصف اليهود والداعمين الغربيين باسوء الصفات ولكن كله كلام
نحن نتكلم وهم يعملون بسرية وخفاء

ولكن ما الحل اذا نصف الدول العربية يا موقعة سلام مع اسرائيل او في مفاوضات سرية او علنية سارية او موقفه او ملغية او اميركيا مسيطرة عليها
والنصف الاخر همه مشاكله الداخلية وكيفية حلها 

الى اين نحن سائرون ؟؟!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
التآيفون

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المزاج : حلو
التسجيل : 21/05/2013
عدد المساهمات : 1000
معدل النشاط : 1205
التقييم : 36
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عااااااااااجل: إسرائيل ستقيم«الهيكل»على أنقاض الأقصى   الجمعة 13 سبتمبر 2013 - 15:07

ارجو عدم الخروج عن الموضوع 

الله ينصر الاخوان في فلسطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cabo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 07/02/2008
عدد المساهمات : 2659
معدل النشاط : 1451
التقييم : 124
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عااااااااااجل: إسرائيل ستقيم«الهيكل»على أنقاض الأقصى   الجمعة 13 سبتمبر 2013 - 15:46



أشعر بالخجل لقولى أنى كفرد لا املك سوى الدعاء
بكل أسف لا نستطيع فعل شئ وهذة هى الحقيقة ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sovietsky

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : دكتور جامعي في الدراسات الاستراتجية
التسجيل : 19/01/2013
عدد المساهمات : 1984
معدل النشاط : 2757
التقييم : 290
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: عااااااااااجل: إسرائيل ستقيم«الهيكل»على أنقاض الأقصى   الجمعة 13 سبتمبر 2013 - 18:23

@Syrian Armed Forces كتب:
55 مشاهدة و 0 تعليق .....!!!!؟؟؟؟
لو أن طرفي النزاع حول الأقصى سنة و شيعة او شيعة و سنة  لرأيتم الموضوع بلغ عشرات الصفحات
.
ماهو عادي جدا يعني 
هنالك مثل تونسي قديم يجسم بالضبط حالة اسرائيل مع العرب و المثل يقول 
ان كان خصمك القاضي فلمن ستشتكي 
و آخر يقول 
سئلوه ماذا فرعنك يا فرعون فقال لهم اجد أحد يوقفني 
ذالك بالضبط حال اسرائيل اليوم 
فعندما يكون حلفاء حقيقيون يدعمونك بكل ما اوتيوا من قوة ك امريكا و بريطانيا و فرنسا و لك اصدقاء اوفياء كالهند و دول عالمية عظمى لك علاقات جيدة ولا مشاكل كبيرة تذكر معهم كروسيا و الصين . فأنت اكثر دولة محظوظة على وجه الارض . فمن سيكلمك او سيمسك و كل الدول العظمى في صفك حتى من ليس حليفك منهم او صديقك فهو على الاقل ليس بعدو لك  . 
من سيكلمك و انت تمتلك  اكثر من 400 رأس نووي و اول جيش في الشرق الاوسط. من سيوقفك عند حدك و انت لم تخسر اي حرب خضتها حتى عندما لا تنتصر فانك على الاقل لا تخسر . و عندما تعجز عن شيء و تفشل و يكبر الامر عن حجمك  فالحل سهل جدا قم باللوبي الصهيوني على الكنغرس و سيخرج لك المارد الامريكي من القاع و يلبي لك كل رغابتك . سيدمر الجيش الامريكي كل اعدائك بلمحة عين و انت تتفرج . سيرجع الغرب اعدائك لسنوات ضوئية للوراء و انت تتفرج ايضا و تصفق لهم .
فعلا امريكا داهية سياسة و يجب الاعتراف بذالك فعندما عرف البنتاغون بأن المخزون الاكبر من الطاقات يوجد عند الروس و في الشرق الاوسط . قالوا بأن الوصول لروسيا امر لم يقدر عليه نابليون و لا هتلر فلن يقدر عليه الامركيان و لكن الوصول للشرق الاوسط هو سيكون اسهل من رمشة العين لهم و مجرد مزحة لهم . و لكن كيف سيصلون هنالك و بريطانيا و فرنسا موجودتان كقوى استعمارية . الحل سهل جدا فهتلر كان قد قضى كليا و نهائياعلى عظمة بريطانيا و على فرنسا كليا و مسح بكرامتهم الارض و اعطى زعامة العالم للروس و الامريكان فوق طبق من ذهب . اذن لماذا لا يدخلون الشرق الاوسط من بوابة جديدة و اذ  سيخرجون بريطانيا كليا من لاشرق الاوسط و الاردن و فلسطين و ....... و تخرج فرنسا من سوريا و لبنان . الحل سهل جدا يجب اذا اقامة اسرائيل على ارض العرب فهم كانوا متأكدين انهم لن يفعلوا شيء يذكر . و تجعل منها امريكا الدولة العبرية و موطن يهود العالم . تقوي استخباراتها بلاشاباك و الموساد . تعطيها الاسلحة بغير حساب و تحاول ان تفهم العرب انهم امام جيش لا يقهر فلا حل لديهم الا قبول السلام . يرفض العرب طبعا فتقوم حرب 48 و كانت اول هزيمة مرة و ليس آخرة و لكن قبل كل ذالك لم يبقى شيء واحد وهو موافقة الروس . فبعد الحرب العالمية الثانية لم يبقى سوى روسيا و امريكا كقوى عظمى و لا ثالث لهما فاما ان تكون معهم و سيمحقونك من الخريطة . لذالك السؤال الذي يدور في بال امريكا حينها ما العمل مع الروس كي يقبلوا . روسيا خرجت كأول منتصر في الحرب العالمية الثانية اذ قضت لوحدها على 80 % من قوات هتلر و كل اروبا الشرقية تحت يدها برلين تحت يدها جزر اليابان تحت يدها الصين تحت يدها و كوريا ....... لذالك يجب الانتقام من الحلفاء الخونة على رأسهم بريطانيا و فرنسا . كانت الدعاية الصهيونية الغربية حينها قوية جدا اذ اقتنع كل العالم بالهولوكست النازي و ان اليهود قوم مظلومون و يجب ان يكون لهم وطن يحميهم لا متشتتين و زاد الطين بلة تحالف العرب مع هتلر و خاصة فلسطين ما جعل الامر يصبح ضرورة . 
ستالين حينها آخر شيء كان يفكر فيه هو الشرق الاوسط اذ كان همه و شغله الشاغل تفجير القنبلة الذرية كي يحقق التوازن الاستراتيجي مع امريكا . و لكن خروج بريطانيا و فرنسا سيكون ضربة معلم بالنسبة له . و يزيد من اقناعه لافرينتي بيريا رجل الكرملين الثاني و يقول له عوض ان ترسل اليهود لمعسكرات الاعتقال الغولاق ارسلهم  لهنالك و دعنا نفكر كيف سنتحصل على القنبلة الذرية اولا من بعد سنذهب للشرق الاوسط . و تبدأ المفاوضات مع الامريكان و توصلوا في الآخر الى الاتفاق الاهم على اثره تأخذ امريكا لجانبها اسرائيل و الخليج في المقابل يأخذ الروس الباقي من العرب و تتحول الحرب الباردة للشرق الاوسط و لكن قبل ذالك الشرط المهم على لسان ترومان اذ قال للروس جملة تارخية . سنقوم باخراج بريطانيا و فرنسا من الشرق الاوسط معا و للأبد لذالك قولوا لغروميكو ان لا يرفع يده بالفيتو في وجه قرار التقسيم و من بعد كل دولة حرة في التحالف مع من تشاء . يمرر القرار باغلبية ساحقة و تخرج بريطانيا كما كان مخطط و يفجر الروس في 1949 قنبلتهم الذرية و تدخل الحرب الباردة التسلح الخطير و الاكثر تكلفة في تاريخ البشرية وهو تسابق التسلح النووي و بعد تفجير القنبلة الهيدروجنية و وفاة ستالين انتهت مركزية الدولة الروسية و يدخل الروس في التحالفات و انهوها  ببوابة الشرق الاوسط عن طريق المتفتح و اللامركزي الاكراني السوفيتي و صديق العرب خروتشوف الذي بدأ بالتحالف  مع مصر و من بعد سوريا و اليمن و الجزائر و العراق و ..... بالتالي يصبح الروس مع العرب و الامريكان ضدهم مع اسرائيل كليا . 

بالنسبة لاسرائيل اليوم فهي للاسف الشديد كسرت التوازن ايام الحرب الباردة خاصة بأسلحتها النووية اذ لا يواج النووي الا بالنووي لا كيمياوي ولا بيولوجي . فان تواجه النووي بالكيمياوي و كأن بك تواجه دبابة بالحجارة . و الاختلال في التوازن يولد كارثة بأتم معنى الكلمة . اي يستطيع العدو ان يفعل ما يريده فيك و لكنك لا تستطيع فعل شيء في المقابل له . و ذالك بالضبط الحل اليوم . فالدعاء وحده لن يكفي ابدا بل يجب العمل و المثابرة وهو شيء منعدم كليا لدى العرب اليوم . ما العرب 70 سنة وهم يدعون بالشر على اسرائيل . هل غير ذالك من موازين القوى طبعا لا و الحروب هي من قالت ذالك.  هل اسقط دعائهم غواصات  الدلفين ام دمر صواريخ جيريكو 3 وهل اختفى نووي اسرائيل  بدعائهم !!!!!!!! .ما كل يوم نرى اولئك الصهاينة الملاعين يتقدمون و العرب للوراء بعيدااااااا . فبكل سهولة يستطيعون اية اثارة الفتنة هنا و هنالك و الطائفية ماشاء الله كشرب الماء اي لا يستطيع العرب العيش من دونها للحظة ما . اما حرب اهلية او يتسببون في غزوهم تحت اعذار تافهة كما فعلوا للعراق و ارجعوه لسنوات ضوئية للعراق و فعلوا نفس الشيء مع ليبيا و سوريا  و اليمن اليوم و لبنان و الجزائر في الماضي و قسموا السودان كما حبوا و اصبح جنوب السودان عميل لاسرائيل . و لكن لا يجب نكران ان غباء الكثيرين ساعدهم في ذالك كثيرا فهم لم يخلقوا الا لينغصوا عيشة العرب و لكن اللوم موجه للاغبياء الذين يهدمون اواطنهم بأيدهم . 
ففرنسا و بريطانيا قسمتا العرب كما حبتا في الحرب العالمية الاولى في سايكس بيكو و الآن سايكس بيكو ثاني اوشك على الانتهاء و لكن ابطاله اليوم هم اسرائيل و امريكا لا فرنسا ولا بريطانيا . 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العالم العربي

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : متفائل بالمستقبل
المزاج : ان تنصروا الله ينصركم
التسجيل : 01/12/2012
عدد المساهمات : 2924
معدل النشاط : 3206
التقييم : 329
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عااااااااااجل: إسرائيل ستقيم«الهيكل»على أنقاض الأقصى   الجمعة 13 سبتمبر 2013 - 18:53

@Sovietsky كتب:
 

بالنسبة لاسرائيل اليوم فهي للاسف الشديد كسرت التوازن ايام الحرب الباردة خاصة بأسلحتها النووية اذ لا يواج النووي الا بالنووي لا كيمياوي ولا بيولوجي . فان تواجه النووي بالكيمياوي و كأن بك تواجه دبابة بالحجارة . و الاختلال في التوازن يولد كارثة بأتم معنى الكلمة . اي يستطيع العدو ان يفعل ما يريده فيك و لكنك لا تستطيع فعل شيء في المقابل له . و ذالك بالضبط الحل اليوم . فالدعاء وحده لن يكفي ابدا بل يجب العمل و المثابرة وهو شيء منعدم كليا لدى العرب اليوم . ما العرب 70 سنة وهم يدعون بالشر على اسرائيل . هل غير ذالك من موازين القوى طبعا لا و الحروب هي من قالت ذالك.  هل اسقط دعائهم غواصات  الدلفين ام دمر صواريخ جيريكو 3 وهل اختفى نووي اسرائيل  بدعائهم !!!!!!!! .ما كل يوم نرى اولئك الصهاينة الملاعين يتقدمون و العرب للوراء بعيدااااااا . فبكل سهولة يستطيعون اية اثارة الفتنة هنا و هنالك و الطائفية ماشاء الله كشرب الماء اي لا يستطيع العرب العيش من دونها للحظة ما . اما حرب اهلية او يتسببون في غزوهم تحت اعذار تافهة كما فعلوا للعراق و ارجعوه لسنوات ضوئية للعراق و فعلوا نفس الشيء مع ليبيا و سوريا  و اليمن اليوم و لبنان و الجزائر في الماضي و قسموا السودان كما حبوا و اصبح جنوب السودان عميل لاسرائيل . و لكن لا يجب نكران ان غباء الكثيرين ساعدهم في ذالك كثيرا فهم لم يخلقوا الا لينغصوا عيشة العرب و لكن اللوم موجه للاغبياء الذين يهدمون اواطنهم بأيدهم . 
ففرنسا و بريطانيا قسمتا العرب كما حبتا في الحرب العالمية الاولى في سايكس بيكو و الآن سايكس بيكو ثاني اوشك على الانتهاء و لكن ابطاله اليوم هم اسرائيل و امريكا لا فرنسا ولا بريطانيا . 


ممكن توضيح لهذه النقطة 6 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2354
معدل النشاط : 2359
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: عااااااااااجل: إسرائيل ستقيم«الهيكل»على أنقاض الأقصى   الجمعة 13 سبتمبر 2013 - 23:00

@العالم العربي كتب:
ممكن توضيح لهذه النقطة 6 
الأثر التدميري للسلاح الكيماوي يقل بنسبة كبيرة عن الأثر التدميري للسلاح النووي و يمكن ان يحميك منه قناع واقي و غرفة مغلقة  و تصبح بمنأى عن تهديده
بعكس النووي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عااااااااااجل: إسرائيل ستقيم«الهيكل»على أنقاض الأقصى   السبت 14 سبتمبر 2013 - 9:32

@Syrian Armed Forces كتب:
55 مشاهدة و 0 تعليق .....!!!!؟؟؟؟
لو أن طرفي النزاع حول الأقصى سنة و شيعة او شيعة و سنة  لرأيتم الموضوع بلغ عشرات الصفحات
.
تقييم اخي على الحقيقة المرة لاسف

+
"

جوان 1968 19
فمنذ عام 1948 إلى عام 1967 والعرب يتكلمون عن تحرير فلسطين لكن النتيجة هي انهم لم يحرروا فلسطين. فهل البلدان العربية تستطيع في المستقبل تحرير فلسطين، وإذا كان يجب علي أن أكون صريحا في هذا الموضوع فأنا أشك في كونها قادرة على تحرير فلسطين، وإذا كانت السياسة عبارة على استعمال أسلوب معين وعدم جرح عواطف الغير فإن هذا الموضوع لا يسمح بأن تشمله مثل هذه السياسة، ولهذا فأنا أقول أن هذه البلدان لا تستطيع تحري
هواري بومدين
"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الحربي..

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مسلم.سني.ولله الحمد
المزاج : بلادي بلاد الحرم
التسجيل : 08/10/2012
عدد المساهمات : 2041
معدل النشاط : 2239
التقييم : 118
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عااااااااااجل: إسرائيل ستقيم«الهيكل»على أنقاض الأقصى   السبت 14 سبتمبر 2013 - 10:08

ملاحظة اتفاقية سايكس بيكو كانت معاهدة سرية بين انكلترا وفرنسا وروسيا لتقسيم الوطن العربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عملاق

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 26/08/2013
عدد المساهمات : 175
معدل النشاط : 165
التقييم : 20
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عااااااااااجل: إسرائيل ستقيم«الهيكل»على أنقاض الأقصى   السبت 14 سبتمبر 2013 - 11:55

اقتباس :

ماهو عادي جدا يعني 
هنالك مثل تونسي قديم يجسم بالضبط حالة اسرائيل مع العرب و المثل يقول 
ان كان خصمك القاضي فلمن ستشتكي 
و آخر يقول 
سئلوه ماذا فرعنك يا فرعون فقال لهم اجد أحد يوقفني 
ذالك بالضبط حال اسرائيل اليوم 
فعندما يكون حلفاء حقيقيون يدعمونك بكل ما اوتيوا من قوة ك امريكا و بريطانيا و فرنسا و لك اصدقاء اوفياء كالهند و دول عالمية عظمى لك علاقات جيدة ولا مشاكل كبيرة تذكر معهم كروسيا و الصين . فأنت اكثر دولة محظوظة على وجه الارض . فمن سيكلمك او سيمسك و كل الدول العظمى في صفك حتى من ليس حليفك منهم او صديقك فهو على الاقل ليس بعدو لك  . 
من سيكلمك و انت تمتلك  اكثر من 400 رأس نووي و اول جيش في الشرق الاوسط. من سيوقفك عند حدك و انت لم تخسر اي حرب خضتها حتى عندما لا تنتصر فانك على الاقل لا تخسر . و عندما تعجز عن شيء و تفشل و يكبر الامر عن حجمك  فالحل سهل جدا قم باللوبي الصهيوني على الكنغرس و سيخرج لك المارد الامريكي من القاع و يلبي لك كل رغابتك . سيدمر الجيش الامريكي كل اعدائك بلمحة عين و انت تتفرج . سيرجع الغرب اعدائك لسنوات ضوئية للوراء و انت تتفرج ايضا و تصفق لهم .
فعلا امريكا داهية سياسة و يجب الاعتراف بذالك فعندما عرف البنتاغون بأن المخزون الاكبر من الطاقات يوجد عند الروس و في الشرق الاوسط . قالوا بأن الوصول لروسيا امر لم يقدر عليه نابليون و لا هتلر فلن يقدر عليه الامركيان و لكن الوصول للشرق الاوسط هو سيكون اسهل من رمشة العين لهم و مجرد مزحة لهم . و لكن كيف سيصلون هنالك و بريطانيا و فرنسا موجودتان كقوى استعمارية . الحل سهل جدا فهتلر كان قد قضى كليا و نهائياعلى عظمة بريطانيا و على فرنسا كليا و مسح بكرامتهم الارض و اعطى زعامة العالم للروس و الامريكان فوق طبق من ذهب . اذن لماذا لا يدخلون الشرق الاوسط من بوابة جديدة و اذ  سيخرجون بريطانيا كليا من لاشرق الاوسط و الاردن و فلسطين و ....... و تخرج فرنسا من سوريا و لبنان . الحل سهل جدا يجب اذا اقامة اسرائيل على ارض العرب فهم كانوا متأكدين انهم لن يفعلوا شيء يذكر . و تجعل منها امريكا الدولة العبرية و موطن يهود العالم . تقوي استخباراتها بلاشاباك و الموساد . تعطيها الاسلحة بغير حساب و تحاول ان تفهم العرب انهم امام جيش لا يقهر فلا حل لديهم الا قبول السلام . يرفض العرب طبعا فتقوم حرب 48 و كانت اول هزيمة مرة و ليس آخرة و لكن قبل كل ذالك لم يبقى شيء واحد وهو موافقة الروس . فبعد الحرب العالمية الثانية لم يبقى سوى روسيا و امريكا كقوى عظمى و لا ثالث لهما فاما ان تكون معهم و سيمحقونك من الخريطة . لذالك السؤال الذي يدور في بال امريكا حينها ما العمل مع الروس كي يقبلوا . روسيا خرجت كأول منتصر في الحرب العالمية الثانية اذ قضت لوحدها على 80 % من قوات هتلر و كل اروبا الشرقية تحت يدها برلين تحت يدها جزر اليابان تحت يدها الصين تحت يدها و كوريا ....... لذالك يجب الانتقام من الحلفاء الخونة على رأسهم بريطانيا و فرنسا . كانت الدعاية الصهيونية الغربية حينها قوية جدا اذ اقتنع كل العالم بالهولوكست النازي و ان اليهود قوم مظلومون و يجب ان يكون لهم وطن يحميهم لا متشتتين و زاد الطين بلة تحالف العرب مع هتلر و خاصة فلسطين ما جعل الامر يصبح ضرورة . 
ستالين حينها آخر شيء كان يفكر فيه هو الشرق الاوسط اذ كان همه و شغله الشاغل تفجير القنبلة الذرية كي يحقق التوازن الاستراتيجي مع امريكا . و لكن خروج بريطانيا و فرنسا سيكون ضربة معلم بالنسبة له . و يزيد من اقناعه لافرينتي بيريا رجل الكرملين الثاني و يقول له عوض ان ترسل اليهود لمعسكرات الاعتقال الغولاق ارسلهم  لهنالك و دعنا نفكر كيف سنتحصل على القنبلة الذرية اولا من بعد سنذهب للشرق الاوسط . و تبدأ المفاوضات مع الامريكان و توصلوا في الآخر الى الاتفاق الاهم على اثره تأخذ امريكا لجانبها اسرائيل و الخليج في المقابل يأخذ الروس الباقي من العرب و تتحول الحرب الباردة للشرق الاوسط و لكن قبل ذالك الشرط المهم على لسان ترومان اذ قال للروس جملة تارخية . سنقوم باخراج بريطانيا و فرنسا من الشرق الاوسط معا و للأبد لذالك قولوا لغروميكو ان لا يرفع يده بالفيتو في وجه قرار التقسيم و من بعد كل دولة حرة في التحالف مع من تشاء . يمرر القرار باغلبية ساحقة و تخرج بريطانيا كما كان مخطط و يفجر الروس في 1949 قنبلتهم الذرية و تدخل الحرب الباردة التسلح الخطير و الاكثر تكلفة في تاريخ البشرية وهو تسابق التسلح النووي و بعد تفجير القنبلة الهيدروجنية و وفاة ستالين انتهت مركزية الدولة الروسية و يدخل الروس في التحالفات و انهوها  ببوابة الشرق الاوسط عن طريق المتفتح و اللامركزي الاكراني السوفيتي و صديق العرب خروتشوف الذي بدأ بالتحالف  مع مصر و من بعد سوريا و اليمن و الجزائر و العراق و ..... بالتالي يصبح الروس مع العرب و الامريكان ضدهم مع اسرائيل كليا . 

بالنسبة لاسرائيل اليوم فهي للاسف الشديد كسرت التوازن ايام الحرب الباردة خاصة بأسلحتها النووية اذ لا يواج النووي الا بالنووي لا كيمياوي ولا بيولوجي . فان تواجه النووي بالكيمياوي و كأن بك تواجه دبابة بالحجارة . و الاختلال في التوازن يولد كارثة بأتم معنى الكلمة . اي يستطيع العدو ان يفعل ما يريده فيك و لكنك لا تستطيع فعل شيء في المقابل له . و ذالك بالضبط الحل اليوم . فالدعاء وحده لن يكفي ابدا بل يجب العمل و المثابرة وهو شيء منعدم كليا لدى العرب اليوم . ما العرب 70 سنة وهم يدعون بالشر على اسرائيل . هل غير ذالك من موازين القوى طبعا لا و الحروب هي من قالت ذالك.  هل اسقط دعائهم غواصات  الدلفين ام دمر صواريخ جيريكو 3 وهل اختفى نووي اسرائيل  بدعائهم !!!!!!!! .ما كل يوم نرى اولئك الصهاينة الملاعين يتقدمون و العرب للوراء بعيدااااااا . فبكل سهولة يستطيعون اية اثارة الفتنة هنا و هنالك و الطائفية ماشاء الله كشرب الماء اي لا يستطيع العرب العيش من دونها للحظة ما . اما حرب اهلية او يتسببون في غزوهم تحت اعذار تافهة كما فعلوا للعراق و ارجعوه لسنوات ضوئية للعراق و فعلوا نفس الشيء مع ليبيا و سوريا  و اليمن اليوم و لبنان و الجزائر في الماضي و قسموا السودان كما حبوا و اصبح جنوب السودان عميل لاسرائيل . و لكن لا يجب نكران ان غباء الكثيرين ساعدهم في ذالك كثيرا فهم لم يخلقوا الا لينغصوا عيشة العرب و لكن اللوم موجه للاغبياء الذين يهدمون اواطنهم بأيدهم . 
ففرنسا و بريطانيا قسمتا العرب كما حبتا في الحرب العالمية الاولى في سايكس بيكو و الآن سايكس بيكو ثاني اوشك على الانتهاء و لكن ابطاله اليوم هم اسرائيل و امريكا لا فرنسا ولا بريطانيا . 


رد جميل جداً جداً
ولكن كما قلت العالم بجانب اسرائيل بطرف ونحن بطرف وحتى لا تصح المقارنة بين الطرفين لانها مستحيلة وميزان القوى يميل لهم بشكل هائل
ولكن الله وعد بزوال اليهود ولكن هذا لا ياتي بالدعاء فلو بقينا ندعي الف عام لن يتغير شيء بل سيسوء حالنا اكثر
ساكتب هذه الجملة واترك التفكير لكم
عندما قام ملك السعودية رحمه الله بقطع النفط عن الداعمين للاسرائيل  في حرب 1973 المظاهرات عمت اميركا بعبارات
((ان العرب من يتحكمون بالقرار بنفطهم وليس اسرائيل اوقفوا الحرب ))
هذا ما كان يقول الشعب الاميركي
 واترك باقي الكلام لكم .....!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فداء الاقصى

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 12/09/2013
عدد المساهمات : 52
معدل النشاط : 108
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عااااااااااجل: إسرائيل ستقيم«الهيكل»على أنقاض الأقصى   السبت 14 سبتمبر 2013 - 12:04

على اجسادنا
فشروا الكلاب
فداك ابي وامي يا اقصانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عااااااااااجل: إسرائيل ستقيم«الهيكل»على أنقاض الأقصى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: قسم فلسطين الحبيبة - Palestine Dedication-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين