أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

شائعات حول حدوث زلزال في جدة عارٍ عن الصحة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 شائعات حول حدوث زلزال في جدة عارٍ عن الصحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الحربي..

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مسلم.سني.ولله الحمد
المزاج : بلادي بلاد الحرم
التسجيل : 08/10/2012
عدد المساهمات : 2041
معدل النشاط : 2239
التقييم : 118
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: شائعات حول حدوث زلزال في جدة عارٍ عن الصحة   الجمعة 30 أغسطس 2013 - 4:08

شائعات حول حدوث زلزال في جدة عارٍ عن الصحة
 
الرياض - واس:
2013-08-29 23:55:00

    أوضح رئيس هيئة المساحة الجيولوجية السعودية الدكتور زهير نواب أن ما يتم تداوله حالياً من خلال أوساط التواصل الإلكتروني والمنتديات عن توقع حدوث زلزال في مدينة جدة، نود أن نذكر الجميع أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول مثل هذه الشائعات وخاصة في مدينة جدة، ولا نعرف لهذه الشائعات سبباً علمياً مقنعاً.

وقال أود في هذا السياق الإشارة إلى ما يتم تداوله في وسائط التواصل الاجتماعي والمنتديات حول حدوث زلزال في مدينة جدة - حفظها الله ومملكتنا الحبيبة من كل شر - هو في حقيقة الأمر عارٍ تماماً عن الصحة ولا أساس ولا دلالات علمية لحدوث ذلك، مشيراً إلى أن هذه الشائعات تتسبب في نشر الفوضى والهلع والفزع بين أهالينا حفظهم الله من كل سوء.

وطمأن الجميع في مدينة جدة بوجه خاص وباقي مدن المملكة بشكل عام، وقال :" إننا نعمل بدعم من الدولة - حفظها الله - وبتعاون الجهات ذات العلاقة ليل نهار من أجل أمنهم وراحتهم ومن أجل بلدنا الحبيب". وأوضح في هذا الصدد أن المركز الوطني للزلازل والبراكين بالهيئة يقوم بمراقبة النشاط الزلزالي والبركاني على مدار الساعة ويقوم بالتبليغ الفوري إلى الجهات ذات العلاقة حال حدوث أي هزات الأرضية لاتخاذ الإجراءات الاحترازية من أجل سلامة هذا البلد .

ودعا المواطنين والمقيمين إلى عدم الاستماع لأي شائعات يتم تداولها ، والثقة في البيانات الصادرة عن هيئة المساحة الجيولوجية السعودية بوصفها الجهة الرسمية المناط بها مراقبة ورصد ودراسة النشاط الزلزالي بالمملكة بمقتضى قرار مجلس الوزراء الموقر رقم (228) وتاريخ 13/8/1425هـ، مؤكداً أن الهيئة تمتلك أحدث وأكبر الشبكات لرصد النشاط الزلزالي بالمنطقة العربية حالياً . من جهته .. نفى الدكتور طلال مختار رئيس قسم الدراسات والأبحاث الزلزالية بالمركز الوطني للزلازل والبراكين وأحد الخبراء العاملين في هيئة المساحة الجيولوجية السعودية تلك الشائعات المغرضة .
http://www.alriyadh.com/net/article/863424
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شائعات حول حدوث زلزال في جدة عارٍ عن الصحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين