أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

هل الصورة حقيقة ؟

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 هل الصورة حقيقة ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: هل الصورة حقيقة ؟    الإثنين 26 أغسطس 2013 - 19:09

هل الصورة حقيقة 33 33 33 



31
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EGY__FaLCoN

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 06/07/2013
عدد المساهمات : 749
معدل النشاط : 1166
التقييم : 336
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل الصورة حقيقة ؟    الإثنين 26 أغسطس 2013 - 19:24

لا اعلم اذا كان حقيقية ام فوتوشوب
لكن الصورة تعيد الى اذهانى لقطة من فيلم تيتانيك
حينما كانت السفينة تغرق والفرقة الموسيقية تعزف
وهى صورة جميلة ومعبرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 25539
معدل النشاط : 31656
التقييم : 1270
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: هل الصورة حقيقة ؟    الإثنين 26 أغسطس 2013 - 19:25

التعليقات المخالفه ستبلغ للمشرفين


يرجى عدم الخروج عن الموضوع


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

field marshal
field marshal
avatar



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15047
معدل النشاط : 11005
التقييم : 573
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: هل الصورة حقيقة ؟    الإثنين 26 أغسطس 2013 - 19:26

الصورة بليبيا و ليس بسوريا و ايضا ارجو عدم الخروج عن الموضوع

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hnh_75

عمـــيد
عمـــيد
avatar



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 1779
معدل النشاط : 1441
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل الصورة حقيقة ؟    الإثنين 26 أغسطس 2013 - 19:28

هذه الصورة اثناء الحرب في ليبيا ولا اؤكد او انفي صحته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العالم العربي

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
المهنة : متفائل بالمستقبل
المزاج : ان تنصروا الله ينصركم
التسجيل : 01/12/2012
عدد المساهمات : 2924
معدل النشاط : 3206
التقييم : 329
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل الصورة حقيقة ؟    الإثنين 26 أغسطس 2013 - 19:32

الصورة حقيقية 
الصورة 
لم لم تكن حقيقة لوجدت اختلاف الصور في الرابط 

تعليقي على الصورة 

اظنه نوع من الحرب النفسية ولن اذكره فب الموضوع للانه ممنوع 3 


عدل سابقا من قبل العالم العربي في الإثنين 26 أغسطس 2013 - 19:38 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب المؤمنين 1

عقـــيد
عقـــيد
avatar



الـبلد :
المهنة : مهندس ألكترونيك
المزاج : عربـــــــي من ارض العروبة
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 1473
معدل النشاط : 1379
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل الصورة حقيقة ؟    الإثنين 26 أغسطس 2013 - 19:33

بصراحة لا اعتقد انها حقيقية لكن لو كانت حقيقة فهي صورة جميلة ومعبرة جداً عن احترام هذا الشخص لهذه الالة الموسيقية وانه يراها مؤثرة كالبنادق التي
بين ايدي الرجال بجانبه ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 25539
معدل النشاط : 31656
التقييم : 1270
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: هل الصورة حقيقة ؟    الإثنين 26 أغسطس 2013 - 19:35

اخي عبد الرحيم


الصوره غير ظاهره في تعليقك


مايظهر هو مجموعة كودات 


يرجى التعديل


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العالم العربي

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
المهنة : متفائل بالمستقبل
المزاج : ان تنصروا الله ينصركم
التسجيل : 01/12/2012
عدد المساهمات : 2924
معدل النشاط : 3206
التقييم : 329
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل الصورة حقيقة ؟    الإثنين 26 أغسطس 2013 - 19:39

mi-17 كتب:
اخي عبد الرحيم


الصوره غير ظاهره في تعليقك


مايظهر هو مجموعة كودات 


يرجى التعديل


تحياتي
ليسوا كودات بل رابط 
تم التعديل اخي mi-17

وشكرا على التنبيه 36 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

field marshal
field marshal
avatar



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15047
معدل النشاط : 11005
التقييم : 573
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: هل الصورة حقيقة ؟    الإثنين 26 أغسطس 2013 - 20:00

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hammer head

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء
avatar



الـبلد :
المهنة : أصول و أجول
المزاج : cool
التسجيل : 10/04/2013
عدد المساهمات : 8088
معدل النشاط : 8712
التقييم : 687
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل الصورة حقيقة ؟    الإثنين 26 أغسطس 2013 - 20:26

الصورة حقيحقية مقد شاهدناها في وقتها أي قبل عامين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Manfred von richthofen

رائـــد
رائـــد
avatar



الـبلد :
المهنة : ALPHA
المزاج : Sieg Heil
التسجيل : 12/05/2013
عدد المساهمات : 983
معدل النشاط : 1582
التقييم : 282
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: هل الصورة حقيقة ؟    الإثنين 26 أغسطس 2013 - 20:33

ينطبق عليها المثل
 ابعد عن الشر وغنيله للاخوه بشمال الوادي 138 143 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل الصورة حقيقة ؟    الإثنين 26 أغسطس 2013 - 21:07

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد
avatar



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل الصورة حقيقة ؟    الإثنين 26 أغسطس 2013 - 21:19

بصراحه شيء غريب فعلا ربما يتم استخدام الموسيقى لاثارت حماسة الجنود او شيء من هاذا القبيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egypt 777

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
العمر : 19
المهنة : طالب
المزاج : متفائل بالغد
التسجيل : 21/07/2012
عدد المساهمات : 2620
معدل النشاط : 2640
التقييم : 101
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: هل الصورة حقيقة ؟    الإثنين 26 أغسطس 2013 - 21:53

رايت شخص مثله فى فلم وثائقى يحكى عن الحرب العالمية الثانية و كان مثله بل اكثر نونا لانه كان يقف بين العدو و الصديق لدرجة ان العدو ظنه مجنون و لم يقتله و له صورة حقيقية ساحاول ان ائتى بها 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egypt 777

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
العمر : 19
المهنة : طالب
المزاج : متفائل بالغد
التسجيل : 21/07/2012
عدد المساهمات : 2620
معدل النشاط : 2640
التقييم : 101
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: هل الصورة حقيقة ؟    الإثنين 26 أغسطس 2013 - 21:58

مريض يعزف الموسيقى 
رايتها فعجبتنى قلت احطها تقريبا لسة خارج من معركة او فى طريقة انه يدخل معركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نائب وزير الدفاع

رقـــيب
رقـــيب
avatar



الـبلد :
المهنة : حان وقت التصرف او الصمت
المزاج : حان وقت التصرف او الصمت
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 205
معدل النشاط : 187
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل الصورة حقيقة ؟    الأربعاء 28 أغسطس 2013 - 23:08

ل إثارة ضحك  الجنود للحرب 

دم العرب مثل الماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JSK

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شئ
التسجيل : 22/03/2013
عدد المساهمات : 2736
معدل النشاط : 2675
التقييم : 237
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: هل الصورة حقيقة ؟    الأربعاء 28 أغسطس 2013 - 23:57

خالف تعرف ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oumayr

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شيئ
التسجيل : 24/07/2013
عدد المساهمات : 12318
معدل النشاط : 12141
التقييم : 388
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل الصورة حقيقة ؟    الخميس 29 أغسطس 2013 - 0:17

JSK كتب:
خالف تعرف ....
هل رأيت الفلم الجزائري  : تكبر تفهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اس300

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 29/11/2010
عدد المساهمات : 227
معدل النشاط : 185
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل الصورة حقيقة ؟    الخميس 29 أغسطس 2013 - 0:52

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

هل الصورة حقيقة ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017