أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

بريطانيا تدير قاعدة سرية لمراقبة الانترنت في الشرق الاوسط

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

  بريطانيا تدير قاعدة سرية لمراقبة الانترنت في الشرق الاوسط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JSK

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شئ
التسجيل : 22/03/2013
عدد المساهمات : 2736
معدل النشاط : 2675
التقييم : 237
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: بريطانيا تدير قاعدة سرية لمراقبة الانترنت في الشرق الاوسط   الجمعة 23 أغسطس 2013 - 14:54


ذكرت صحيفة بريطانية ان بريطانيا تدير محطة سرية لمراقبة الانترنت في الشرق الاوسط، مستندة في معلوماتها هذه على الوثائق التي سربها اخيرا المستشار السابق للاستخبارات الاميركية ادوارد سنودن.وقالت صحيفة الاندبندنت انه لم يكشف البلد الذي تتمركز فيه هذه القاعدة لكنها اوضحت انها تستطيع اعتراض الرسائل الالكترونية والاتصالات الهاتفية وحركة اشلبكة للولايات المتحدة ووكالات استخبارات اخرى.واضافت ان القاعدة البريطانية تتصل بكابلات الالياف البصرية تحت البحر في المنطقة.وهي تعيد تمرير المعلومات الى وكالة التنصت الالكتروني البريطانية "غوفرنمنت كومينيكشن هيدكوارترز" (جي سي اتش كيو) في شلتنهام جنوب غرب انكلترا، التي تتقاسم المعلومات مع وكالة الامن القومي الاميركية.وقالت وزارة الخارجية البريطانية ردا على اتصال لوكالة فرانس برس "لا نعلق على قضايا استخباراتية".ولم تكشف الصحيفة كيف حصلت على التفاصيل الواردة في ملفات سنودن.وكشف سنودن الذي كان مستشار متعاقدا مع وكالة الامن القومي الاميركية تفاصيل عن نشاطات تجسسية تقوم بها الولايات المتحدة وبريطانيا، وذلك عن طريق صحيفة الغارديان مطلع العام الجاري.وقد منحته روسيا لجوءا موقتا ليتجنب ملاحقات في الولايات المتحدة.وكانت الغارديان اعلنت مطلع الاسبوع الجاري ان الحكومة البريطانية اجبرتها على اتلاف الملفات السرية التي استندت اليها لتحقيق هذا السبق.واعلن مقال نشره مدير تحرير الصحيفة البريطانية الان راسبريدجر الثلاثاء انه تلقى اتصالا من "مسؤول حكومي رفيع جدا" ثم من "شخصيات غامضة في وايتهال"، الحي الذي يضم مكاتب الوزارات في لندن.وقال ان "الطلب نفسه تكرر بتسليم المواد التي وفرها سنودن او اتلافها".ونشرت الغارديان الاربعاء تفاصيل عن الطريقة التي ضغط بها "موظفان بريطانيان كبيران" بدون ذكر اسمهما، على ادارة الصحيفة كي تتلف الوثائق.وافادت الصحيفة "قالا انهما يخافان من ان تتمكن حكومات اجنبية وخصوصا روسيا والصين من قرصنة شبكة الغارديان".ووصفت الصحيفة هذه العملية بانها "خطوة رمزية عبثية جدا" لان هناك نسخا اخرى بحيازة صحف اميركية وبرازيلية.واكدت الحكومة البريطانية ان جيريمي هيوود كبير مستشاري رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون للشؤون السياسية اوفد الى الصحيفة ليبلغها بان عليها اتلاف المواد او تسليمها او مواجهة ملاحقات قضائية.

http://www.ennaharonline.com/ar/world_news/176477-%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D8%B7%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A7-%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%B1-%D9%82%D8%A7%D8%B9%D8%AF%D8%A9-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A7%D9%82%D8%A8%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%B1%D9%86%D8%AA-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%88%D8%B3%D8%B7.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mouath14

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : U.S.G.N lTunisian.Special.Forcesl
المزاج : نحن الموت - والويل لمن اعترض طريقنا
التسجيل : 05/09/2009
عدد المساهمات : 4851
معدل النشاط : 5011
التقييم : 659
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: بريطانيا تدير قاعدة سرية لمراقبة الانترنت في الشرق الاوسط   الجمعة 23 أغسطس 2013 - 16:12

أعتقد انه "الشرق الاوسط' بدون اسرائيل ، فالموساد لن يقبل بان يتجسس عليه اي احد. 89 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sovietsky

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : دكتور جامعي في الدراسات الاستراتجية
التسجيل : 19/01/2013
عدد المساهمات : 1984
معدل النشاط : 2757
التقييم : 290
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: بريطانيا تدير قاعدة سرية لمراقبة الانترنت في الشرق الاوسط   الجمعة 23 أغسطس 2013 - 16:18

كشفهم سنودن على حقيقتهم 7 7 37 37 
الحقيقة واضحة من زمان و طبول التجسس على العرب تقرع من عقود و الاصم فقط لا يسمعها .
فعل البعض يستفيق من اوهامه الغابرة و يتذكر ان من يستنجد بهم اليوم لتحريره هو نفسم من كانوا محتلينهم من زمان و فعلوا فيهم ما لا يتخيله و عملوا في عذابهم صنيعة . 
ام علي ان اذكر ان الشرق الاوسط بأسره كان مستعمرات بريطانية بالاساس و الباقي فرنسية .
فلقد قاموا بخداع العرب في سايكس بيكو و قسموهم في ما بينهم و غدورهم في وعد بلفور و لن يقلقهم الامر اذ اعادوا الكرة وهم في الفعل يعيدونها فل ينظر البعض لما يحصل في العراق سوريا لبنان ليبيا اليمن مصر ........ ماذا تسمون كل ذالك صدفة !!!!!
و لكن الآن الادوار تبدلت ففرنسا و بريطانيا لم تعودا بقوتان عالميتان عظمتان واحدة مجدها انتهى مع نابليون و الاخرى في الحروب العالمية . و لكن سايكس بيكو 2 اصبح الآن مخططهاه آخرين وهما اكبر عدوين للعرب و المسلمين وها الامريكان و الاسرائيليين  . و من لم يصدقني فها كلام اول رئيس وزراء اسرائيلي قالها من 60 سنة وصدقت نبوئته بعد زمن طويل و كأنه يقول عاجلا ام آجلا ستنجح مخططاتنا .المشكلة ان البعض يساعدهم في ذالك بكل ما اوتي ناسيا ان الدور سيأتي عليه في الاخير .


هتلر ذالك الحقير و الغبي النازي قام بأخطاء تافهة مثله و لكنه اعطى هدايا للبعض . فهو قضى و بصفة ابدية على بريطانيا و خاصة فرنسا الذي احتلها في اسبوعين او 3 و عبر خط ماجينو الذي قيل عنه لا يقهر عبره و كأنه غير موجود و بضع ايام و كان الجيش النازي يتجول في ساحات باريس و غنى النشيد النازي وهو يعبر قوس النصر و كان يتصور ببرج ايفل و اجبر ثاني اكبر امبراطورية استعمارية حنها على الاستسلام في وقت قياسي . اعطى سلاح الجو البريطاني درسا لا ينسى في الحروب . اعطى اليهود هدية فوق طبق من ذهب وهي حب جل القوى العظمى لهم و ان كانت معك كل القوى العظمى فافعل ما تشاء و لن يحاسبك احد و لن يتجرأ احد على الاقتراب منك و أصبح من  يقف ضد اسرائيل اليوم يلفقون به التهمة الاعظم وهي معاداة السامية . 
ساهم الالمان بتهورهم في الحربين العالميتن الى تحرر دول العالم الثالث و انتهاء فرنسا و بريطانيا و اللتان عوضتها روسيا و امريكا في زعامة العالم . 
فالتاريخ يعيد نفسه و انما الادوار و اللاعبون هم من يتغيروا . و التاريخ كله عبر و دروس و ليس احلى من ان تخسر حربا و لكن تعود لنتنتصر انتصارا ساحقا و حاسما و كاسحا على العدو و ترجعه سنوات ضوئية للوراء كما فعل الرومان مع حنبعل . 
فالامريكان لديهم مقولة رائعة تفيد 
you fool me once shame on you , you fool me twice shame on me

و مثل آخر يقول 

اذا خدعك شخص لمرة فهو حقير و اذا خدعك لمرة ثانية فهو أحقر و اذا خدعك لمرة ثالثة فكن متأكدا من انك غبي و ابله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بريطانيا تدير قاعدة سرية لمراقبة الانترنت في الشرق الاوسط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين