أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

هل بامكان ايران التصدي لهاذا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 هل بامكان ايران التصدي لهاذا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 20:35

الموضوع يتحدث عن وقتنا الحالي هل بامكان ايران التصدي لمثل هذه القوة الهجومية ؟
وماذا تصنف هذه القوات الجوية برايك على مستوى المنطقة اقوى من الاسرائيلية ام لا ومن ثم على مستوى العالم ؟
وماهو الدمار الذي من الممكن ان تحدثه هذه القوات اذالم تتوقف عن ضرب الاهداف ذهاباوايابا ؟


التايفون السعودية









ال اف -15 السعودية








التورنيدو السعودية




ال اف - 5 السعودية




ال اف - 16 بلوك 60 الاماراتية



الميراج 2000-9 الاماراتية 


[url=http://www.jetpics.de/Dubai Airshow 2011.htm][/url]

ال اف - 16 البحرينية 




ال اف - 5 البحرينية 



ال اف - 16 العمانية 






التايفون العمانية 





الميراج 2000-5 القطرية 

[b style="color: rgb(102, 6, 8); font-family: 'Microsoft sans serif', arial; font-size: 11px; text-align: start;"]
[/b]




[b style="color: rgb(102, 6, 8); font-family: 'Microsoft sans serif', arial; font-size: 11px; text-align: start;"]


[/b]


[b style="color: rgb(102, 6, 8); font-family: 'Microsoft sans serif', arial; font-size: 11px; text-align: start;"]alpha jet القاذفة القطرية [/b]





f-18 الكويتية 








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجال زايد

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 23/12/2012
عدد المساهمات : 1484
معدل النشاط : 1565
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 20:42

لا لن تستطيع ايران او اسرائيل التصدي لها
وفوق هذة كلة نحن لدينا سلاح الايمان وحب الشهادة ونوحد الله ولانشرك به احد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نائب وزير الدفاع

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : حان وقت التصرف او الصمت
المزاج : حان وقت التصرف او الصمت
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 205
معدل النشاط : 187
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 20:44

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 
ايران متاخره جدا عن العالم تاخذ اسلحه قديمه و تجددها و اكثر طائراتها (يزعمون انها صناعه ايرانيه ) روسيه من ايام الحرب العالميه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 20:45

@رجال زايد كتب:
لا لن تستطيع ايران او اسرائيل التصدي لها
وفوق هذة كلة نحن لدينا سلاح الايمان وحب الشهادة ونوحد الله ولانشرك به احد
 شيء اكيد 

لاكن كم تتوقع حجم الدمار الذي سوف يحدث اذا تحركت دفعت واحدة ولم تتوقف عن الضرب ؟

وكم تتوقع ان يكون مركزها عالميا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 20:46

@نائب وزير الدفاع كتب:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 
ايران متاخره جدا عن العالم تاخذ اسلحه قديمه و تجددها و اكثر طائراتها (يزعمون انها صناعه ايرانيه ) روسيه من ايام الحرب العالميه
 انا اعلم ان اسلحتها متاخرة جدا 

لاكن لنقطع الشك باليقين كما يقول المثل 

ما جم الدمار الذي ممكن ان تحدثه هذه الطائرات اذا لم تتوقف عن الضرب ؟

كم تتوقع ان تكون ترتيب هذه القوة عالميا ؟

وهل تراها اقوى من الارائيلية ام لا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجندي أحمد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 30/05/2013
عدد المساهمات : 1695
معدل النشاط : 1391
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 20:48

والله يا أخي لا أعلم مالفائدة من الموضوع 
ناهيك عن أنه قد يثير الفتن
أتمنى من الله أن لا تعرفون حجم العسكرية الإيرانية على الطبيعة (في الحرب معها)
نحن نفتخر بقواتنا وبتاريخها المشرف 
لكن هذا لايعني أن نستهين في باقي الدول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجزائر الكبيرة

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : عقلية DZ
التسجيل : 22/05/2013
عدد المساهمات : 1128
معدل النشاط : 1447
التقييم : 197
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 20:50

 طبعا لن تستطيع التصدي فكل ماتمتلكه هو 84 طائرة اما الطائرات الباقية قديمة جدا.
اما الدفاع الجوي الايراني فهو ضعيف جدا جدا كل ماتمتلكه انظمة تعود للثمانينات.
لذا تجد ايران تحاول بكل ماتستطيع من اجل الحصول على الاس-300.
لكن مايخيف من جانب ايران هو طائرتها القوية جدا القاهر مقطعها الراداري 0.000000000 ههههههههههههههههههههه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 20:52

ahmed89 كتب:
والله يا أخي لا أعلم مالفائدة من الموضوع 
ناهيك عن أنه قد يثير الفتن
أتمنى من الله أن لا تعرفون حجم العسكرية الإيرانية على الطبيعة (في الحرب معها)
نحن نفتخر بقواتنا وبتاريخها المشرف 
لكن هذا لايعني أن نستهين في باقي الدول
 

يا عزيزي انا سائلت اساله واضحة لم اقل فتن قارنت بين القوة الخليجية وايران وبينها وبين اسرائيل فقط 
ولقد وضعت اسائله معينة حتى لا يخرج الموضوع عن مساره 
بعدين انت ايضا لا تستهين بالقوة الخليجية ولا تنسى ان القوة الجوية اقوى قوة في كل جيش في العالم وثانيا اذا تفوقت جويا تستطيع تدمير البحرية والبرية على حد سوا 
اعطانا ارائك وفكنا من ناحية الفائدة من الموضوع 
ومن ناحية القوة الايرانية انا لم استهن بها لاكن انت تعلم ان قوتهم اغلبها بشرية ويوجد بيننا وبينهم بحر فماذا بامكانهم ان يعملو امام هذه القوات الجوية
لذلك لا تخرج عن الموضوع


عدل سابقا من قبل ARABIC في الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 20:57 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 20:54

@الجزائر الكبيرة كتب:
 طبعا لن تستطيع التصدي فكل ماتمتلكه هو 84 طائرة اما الطائرات الباقية قديمة جدا.
اما الدفاع الجوي الايراني فهو ضعيف جدا جدا كل ماتمتلكه انظمة تعود للثمانينات.
لذا تجد ايران تحاول بكل ماتستطيع من اجل الحصول على الاس-300.
لكن مايخيف من جانب ايران هو طائرتها القوية جدا القاهر مقطعها الراداري 0.000000000 ههههههههههههههههههههه.
 ههههههههههههههههههههههههه

الله يسعدك اهم شيء المقطع الراداري ههههههههه

اشكرك يا عزيزي 

طيب هل ترا انها اقوى من القوة الجوية الاسرائيلية ؟

وكم تتوقع حجم الدمار الذي من الممكن ان تحدثه مثل هذه القوة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LittleBird

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : خير أجناد الأرض
المزاج : رايق
التسجيل : 05/10/2012
عدد المساهمات : 1692
معدل النشاط : 1591
التقييم : 115
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 21:01

و هل تعتقد عزيزي أن أمريكا ستسمح بأن أحدآ ما يمس الأمن القومي لأيران؟!

قد يبدوا كلامي غريبآ بعض الشيء لأن الجميع يعتقد ان ايران احد اكبر اعداء امريكا لكنه امر غير صحيح!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجزائر الكبيرة

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : عقلية DZ
التسجيل : 22/05/2013
عدد المساهمات : 1128
معدل النشاط : 1447
التقييم : 197
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 21:15

@ARABIC كتب:
 ههههههههههههههههههههههههه

الله يسعدك اهم شيء المقطع الراداري ههههههههه

اشكرك يا عزيزي 

طيب هل ترا انها اقوى من القوة الجوية الاسرائيلية ؟

وكم تتوقع حجم الدمار الذي من الممكن ان تحدثه مثل هذه القوة ؟
 والله يا اخي صعب التكهن لكن مع وجود التايفون بكامل عددها واذا تمت صفقة التايفون مع الامارات و عمان ستكون قوة مكافئة او اقوى على الاسرائيلية لكن لا تنسى الاف-35 لاسرائيل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 21:20

@الجزائر الكبيرة كتب:
 والله يا اخي صعب التكهن لكن مع وجود التايفون بكامل عددها واذا تمت صفقة التايفون مع الامارات و عمان ستكون قوة مكافئة او اقوى على الاسرائيلية لكن لا تنسى الاف-35 لاسرائيل.
الاف35 راح تستلمها بعام 2016 ولن تستلمها دفعه كامله يعني يمكن 12 مقاتله 
ولكن بعام 2016 نستلم جميع صفقاتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 21:30

@الجزائر الكبيرة كتب:
 والله يا اخي صعب التكهن لكن مع وجود التايفون بكامل عددها واذا تمت صفقة التايفون مع الامارات و عمان ستكون قوة مكافئة او اقوى على الاسرائيلية لكن لا تنسى الاف-35 لاسرائيل.
 
البنتاجون يفكر في إلغاء مشروع ال اف -35 اذاتم إلغاه فانا ارا انها اقوى من الاسرائيلية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 22:19

موضوع مثير للمشاكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 22:32

@القاتل المخيف كتب:
موضوع مثير للمشاكل
 
اخي اي مثير للمشاكل لحد الان 13 رد خاليه من المشاكل 

واتمنى يعاقب من يسيس الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LittleBird

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : خير أجناد الأرض
المزاج : رايق
التسجيل : 05/10/2012
عدد المساهمات : 1692
معدل النشاط : 1591
التقييم : 115
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 22:32

@القاتل المخيف كتب:
موضوع مثير للمشاكل
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجال زايد

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 23/12/2012
عدد المساهمات : 1484
معدل النشاط : 1565
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 22:36

@القاتل المخيف كتب:
موضوع مثير للمشاكل
سامحك الله
هل التحدث عن ايران يثير المشاكل
نحن عرب نتحدث عن دولة غير عربية وذات اطماع توسعي
هل تتوقع من الاعضاء العرب الدفاع عن ايران ضد دول عربية
ام هناك عملاء او ايرانيين في المنتدى متنكرين تحت اسماء دول عربية
نحن نعرف ان المقارنات بين الدول العربية ممنوعة وتثير الفتنة بين العرب هل ينطبق هذا القانون على دول غير عربية ايضا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 22:41

اولا الموضوع تطرق الى النواحى السياسية وهذا ممنوع فى المنتدى
ثانيا يا اخوان كل عضو حر فى راية نعم يوجد اعضاء مؤيدون لايران فى المنتدى
والنقاش بين من يؤيد ايران ومن يعارضها سيسبب مشاكل نحن فى غنى عنها
والمشرفين هم من يحددون ما اذا كان مثير للمشاكل ام لا انا اقوم بما على فعلة
تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجال زايد

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 23/12/2012
عدد المساهمات : 1484
معدل النشاط : 1565
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 22:48

@القاتل المخيف كتب:
اولا الموضوع تطرق الى النواحى السياسية وهذا ممنوع فى المنتدى
ثانيا يا اخوان كل عضو حر فى راية نعم يوجد اعضاء مؤيدون لايران فى المنتدى
والنقاش بين من يؤيد ايران ومن يعارضها سيسبب مشاكل نحن فى غنى عنها
والمشرفين هم من يحددون ما اذا كان مثير للمشاكل ام لا انا اقوم بما على فعلة
تحياتى
هذا منتدى عربي وليس ايراني
اتحداك ان تدخل منتديات ايراني وتهلل لدول عربية صدقني ستطرد شر طردة
واما الؤيدين لاايران التي تسفك الدم العربي
فانهم ليس عرب او ايرانيين
ولانرحب بهم في منتدانا العربي
نحن لانرحب من يطبل لاايران او يطبل لااسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 22:49

@القاتل المخيف كتب:
اولا الموضوع تطرق الى النواحى السياسية وهذا ممنوع فى المنتدى
ثانيا يا اخوان كل عضو حر فى راية نعم يوجد اعضاء مؤيدون لايران فى المنتدى
والنقاش بين من يؤيد ايران ومن يعارضها سيسبب مشاكل نحن فى غنى عنها
والمشرفين هم من يحددون ما اذا كان مثير للمشاكل ام لا انا اقوم بما على فعلة
تحياتى
 
يا عزيزي ما فيه اي رد سياسي بالموضوع هاذا اولا ثانيا انا لم اخالف اي قانون من القوانين قارنت بين السعودية واسرائيل جويا وبين السعودية وايران جويا 

وماهي الاضرار التي يمكن للقوة الخليجية ان تحدثها بالجانب الايراني وماهو افضل تصنيف عالمي لها 

اذا هاذا الموضوع سياسي فانا ارا ان المنتدى باكمله سياسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 22:52

رجال زايد


اخى انت عضو فى منتدى مكون من الاف الاعضاء رجاءا تحلى بالهدوء لانك لا تملى علينا ما نفعلة ولا يمكنك التحكم فى اهواء اى عضو يوجد قوانين صارمة فى المنتدى يتقيد بيها جميع الاعضاء
كلامى واضح
واقول ثانية الادارة هى من تحدد ما اذا كان الموضوع مثير للمشاكل ام لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20370
معدل النشاط : 24828
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 22:56

الاخوه الاعضاء 


يرجى عدم الخروج  عن الموضوع


اغلاق الموضوع من عدمه هو قرار المشرفين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجال زايد

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 23/12/2012
عدد المساهمات : 1484
معدل النشاط : 1565
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 22:58

@القاتل المخيف كتب:
رجال زايد


اخى انت عضو فى منتدى مكون من الاف الاعضاء رجاءا تحلى بالهدوء لانك لا تملى علينا ما نفعلة ولا يمكنك التحكم فى اهواء اى عضو يوجد قوانين صارمة فى المنتدى يتقيد بيها جميع الاعضاء
كلامى واضح
واقول ثانية الادارة هى من تحدد ما اذا كان الموضوع مثير للمشاكل ام لا
قوانين المنتدى نحترمها ولم نخرج عليها
وقوانين المنتدى تطبق عليك وعلى فلاتختلق المشاكل رجاءا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 23:00

يا اخوان المنتدى لم يخرق اي قانون من قوانين المنتدى فهو استفسار عسكري لكل من اراد ان يجاوب فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجندي أحمد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 30/05/2013
عدد المساهمات : 1695
معدل النشاط : 1391
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل بامكان ايران التصدي لهاذا    الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 23:02

يا اخوان هدوا 
هنا بالذات سيكون السكوت من ذهب 
لقد خشيت تحول مسار هذا الموضوع منذ بدايته وها هو بدأ يتحول
الله يخليكم يا شباب هدوا 
حتى أنا تجاهلوا ردي ولاتردون عليه ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

هل بامكان ايران التصدي لهاذا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: استفسارات عسكرية - Inquiries-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين