أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الميراج-2000 المصرية - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الميراج-2000 المصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
LITO

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : طالب في كلية العلوم
المزاج : الي العلا في سبيل المجد
التسجيل : 07/01/2012
عدد المساهمات : 4370
معدل النشاط : 5168
التقييم : 459
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الميراج-2000 المصرية   الأحد 11 أغسطس 2013 - 21:29

@بحري من عكا كتب:
 تاريخ المصدر قديم 
وهو قبل الصفقة الليبية

اليك اخر اخبار مفاوضات مصر علي الميراج 2000 الاماراتيه
بتاريخ Feb 18, 2013
Chief of Staff of the Egyptian Armed Forces Lt-General Sidqi Sobhi
is said to have talked with Crown Prince of Abu Dhabi and Deputy
Commander in Chief of the UAE Armed Forces General Sheikh Mohammad Bin
Zayed Al Nahyan about the Emirati Mirage 2000-9s during his visit to
Abu Dhabi to attend IDEX 2013 (17-21/2/13).
الترجمه
وقال رئيس أركان القوات المسلحة المصرية فريق صبحي صدقي
أن تحدثت مع ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد العام للقوات المسلحة الفريق
أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن ميراج 2000-9S الإماراتي خلال جولته
زيارة إلى أبو ظبي لحضور آيدكس 2013 (17-21/2/13).
مصدر
http://www.tacticalreport.com/view_news/UAE:_Egypt_Libya_and_Emirati_Mirage_2000-9s/3191
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحري من عكا

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : Mechatronics Engineer
المزاج : الحمد الله
التسجيل : 25/07/2013
عدد المساهمات : 2718
معدل النشاط : 3696
التقييم : 307
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الميراج-2000 المصرية   الأحد 11 أغسطس 2013 - 21:41

شكرا ليتو مجهود رائع بصراحة 
وكل التوفيق لمصر الحبيبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali TUN

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
التسجيل : 30/03/2013
عدد المساهمات : 737
معدل النشاط : 1015
التقييم : 223
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الميراج-2000 المصرية   الأحد 11 أغسطس 2013 - 21:51

@LITO كتب:
ملحوظه اخي
اسرائيل لن تشرك كل طائراتها في حربها مع مصر مثلا
وستترك عدد محترم للدفاع عن اراضيها في الجبهات الاخري
لانها تدافع وتهاجم بسلاحها الجوي
عكس مصر لا تحتاج ذلك العدد الكبير من الطائرات
 لان الدفاع الجوي يتحمل جزء كبير من مهام الدفاع
ولا يترك الحمل كله علي السلاح الجوي
ارجو ان تكون وصلت الفكره ..تحياتي
كيف نسيت هذه النقطة الهامة 86 

اكيد انها ستفيدك خلال سيناريو الحرب التي نظمها الاخ ابوجو

سعدت بالحوار معك + تقييم 67 

تحياتي 36 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LittleBird

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : خير أجناد الأرض
المزاج : رايق
التسجيل : 05/10/2012
عدد المساهمات : 1692
معدل النشاط : 1591
التقييم : 115
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الميراج-2000 المصرية   الأحد 11 أغسطس 2013 - 22:22

كان حوار أكثر من رائع و قلما تجد هذه الحوارات الممتازة في المنتدي

شكرآ لكل من ساهم في أخراج هذا الموضوع في ابهي صوره

و شكر خاص للاخ ليتو :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الميراج-2000 المصرية   الأحد 11 أغسطس 2013 - 22:51

تحية طيبة لكل من شارك بهدوء واحترم فى هذا الموضوع الشيق واتمنى من الجميع الحفاظ على السياق الذى يدور فية الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Field Marshal Medo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : قائد
المزاج : عنيد - شرس - بفتل من الصبر حباااال
التسجيل : 26/08/2012
عدد المساهمات : 2656
معدل النشاط : 2310
التقييم : 106
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: الميراج-2000 المصرية   الإثنين 12 أغسطس 2013 - 8:42

@بحري من عكا كتب:
لماذا قامت. مصر بطلب هذه الطائرة اكثر من مره من أمريكا وهي تتمالك الميراج 2000 ؟؟
 طلبتها لانها كانت هتيجي ببلاش
و المثل المصري بيقول ابو بلاش كتر منه

و لما رفضوا مصر زودت ال F16 و الاباتشي و عملت العمرات بالمعونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الميراج-2000 المصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: استفسارات عسكرية - Inquiries-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين