أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

قائد سلاح الجو الأمريكى زار إسرائيل سرا لمدة أسبوع وناقش "النووى" الإيرانى

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 قائد سلاح الجو الأمريكى زار إسرائيل سرا لمدة أسبوع وناقش "النووى" الإيرانى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المصري علي حق

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : قاتل
المزاج : غاضب
التسجيل : 16/11/2012
عدد المساهمات : 112
معدل النشاط : 331
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: قائد سلاح الجو الأمريكى زار إسرائيل سرا لمدة أسبوع وناقش "النووى" الإيرانى   الجمعة 9 أغسطس 2013 - 10:47



 كشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن الجنرال مارك وولش أقام فى إسرائيل لمدة أسبوع بهدف عقد سلسلة من اللقاءات مع قائد سلاح الجو الإسرائيلى اللواء أمير إيشل.

وأضافت معاريف أن الجنرال الأمريكى قد أنهى مساء أمس الخميس زيارته، بعد أن مكث طيلة أسبوع، حيث زار خلالها أسرابا مختلفة فى سلاح الجو الإسرائيلى وأجرى سلسلة من لقاءات العمل مع إيشل.

وأوضحت معاريف أن الجيش الإسرائيلى فضل عدم تفصيل فحوى اللقاءات، غير أن البرنامج النووى الإيرانى كان على ما يبدو قد تصدر النقاش بين القائدين.

وقالت الصحيفة الإسرائيلية إنه لم يتم نشر أمر الزيارة نزولا عند رغبة الأمريكيين حتى إلى ما بعد مغادرة الجنرال الأمريكى، حيث كانت هذه الزيارة أول زيارة له فى إسرائيل كقائد لسلاح الجو الأمريكي، ولكن قبل سنتين كان قد وصل وولش فى زيارة عمل إلى إسرائيل عندما كان قائدا لسلاح الجو فى القاعدة الأوروبية التابعة لجيش الولايات المتحدة.

ورجحت مصادر فى الأجهزة الأمنية الإسرائيلية أن زيارة العمل التى قام بها قائد سلاح الجو الأمريكي، قد تم تحديدها مسبقًا قبل وقت طويل، وأنه قد تم تنسيقها بحيث تخرج إلى حيز التنفيذ بعد أسبوع من انتهاء تدريب واسع النطاق بين الجيشين، حيث تم إجراؤه فى منتصف شهر يونيو فى إسرائيل.

وقد شارك فى التدريب طائرات حربية وطائرات شحن من أنواع مختلفة تابعة لجيش الولايات المتحدة وكذلك وسائل طيران تابعة لسلاح الجو الإسرائيلى، حيث التقى خلال التدريب قائد سلاح الجو الإسرائيلى إيشل أيضا بقائد القاعدة الأوروبية التابعة لجيش الولايات المتحدة (EUCOM) الجنرال فيليب م. بريدلوف، الذى حضر إلى البلاد لسلسلة من لقاءات العمل.

ولفتت معاريف إلى أن زيارة وولش جاءت فى شهر مليء بالتصريحات حول الموضوع الإيرانى، حيث كان الرئيس الإيرانى المنتخَب، روحاني، قد أعلن أن بلاده مستعدة لاستئناف المفاوضات حول الموضوع النووي، بينما أعلن المتحدث بلسان وزارة الخارجية الإيرانية، عباس عراقجي، أن حدة العقوبات من قبل الولايات المتحدة، لن تؤدى إلى وقف البرنامج النووى ولن تؤدى إلى المس بتقدمه، بل أنها ستمس باحتمالات المحادثات بين إيران والغرب، وذلك فى الوقت الذى قال فيهرئيس معهد أبحاث الأمن القومي، ورئيس شعبة المخابرات السابق، اللواء عاموس يدلين، أن الموقف الأمريكى بشأن الهجوم الإسرائيلى على إيران، قد تغير مؤخرا بشكل كبير.

وكان قد صرح رئيس أركان الجيش الأمريكى الجنرال مارتن ديمبسي، سيحضر إلى إسرائيل فى الأسبوع القادم لسلسلة من اللقاءات الهامة مع رئيس الأركان بينى جانتس ومع زعماء إسرائيليين آخرين. 

وقد جاء من مكتب دمبسى أنه من المتوقع "أن يناقش رئيس هيئة الأركان المشتركة فى إسرائيل التزام الولايات المتحدة غير القاطع بأمن إسرائيل كما سيضمن اللقاء التهديدات المحتملة من قبل إيران، الحرب المتواصلة فى سوريا وعدم الاستقرار فى سيناء".
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1196921&SecID=286&IssueID=168
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلانكر

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : ثائر في شبكة الانترنت
المزاج : احذر غضبي اذا اسأت لبلدي
التسجيل : 25/04/2013
عدد المساهمات : 865
معدل النشاط : 857
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: قائد سلاح الجو الأمريكى زار إسرائيل سرا لمدة أسبوع وناقش "النووى" الإيرانى   الجمعة 9 أغسطس 2013 - 11:26

وين المطبلين لامريكا25
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

قائد سلاح الجو الأمريكى زار إسرائيل سرا لمدة أسبوع وناقش "النووى" الإيرانى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين