أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الملكة ايليزابيث الثانية تكرم مقاول جزائري

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الملكة ايليزابيث الثانية تكرم مقاول جزائري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الملكة ايليزابيث الثانية تكرم مقاول جزائري    الأربعاء 31 يوليو 2013 - 20:15

 

تحصل الجزائري عبد الحميد قدروج رئيس مؤسسة متخصصة في إعداد البرمجيات الخاصة بالصناعة البترولية و الغازية على جائزة من قبل الملكة ايليزابيث الثانية لنجاح مؤسسته سيما فيما يخص الإبداع و المساهمة في التنمية المستدامة.
و تحصل رئيس مؤسسة "بيتروليوم ايكسبارت ليميتد" الموجود مقرها بسكوتلاندا و المتخصصة في تطوير برامج و برمجيات تسيير الحقول البترولية و الغازية الأسبوع الماضي على "جائزة الملكة للمؤسسة" من أيدي الملكة ايليزابيث الثانية بنفسها.
و تعتبر هذه الجائزة تكريم راقي تقدمه الملكة للشركات أو الأشخاص الذين يبرزون في مجالاتهم فيما يخص النمو في السوق الدولية و الإبداع و المساهمة في التنمية المستدامة. و تحصل المقاول الجزائري إلى جانب مئات آخرين تحصلوا هذه السنة على جوائز لنجاحهم على رأس مؤسسات محلية عرفت نموا معتبرا في الخارج و حققت فوائد على الصعيد التجاري.
و جاء في ملف عرض مؤسسة "بيتروليوم ايكسبارت ليميتد" أنها مؤسسة "تحصلت على سمعة الإبداع و الخبرة" و شركة ذات إنشاء حديث (سنة 1990) "استثمرت بقوة في مجال البحث و التنمية". كما تم تثمين حركية المؤسسة و كذا إرادتها في إنشاء سوق اكبر و إمكانيات أكثر.
وتوظف المؤسسة حوالي ستين مهندسا و تمنح مجموعة كبيرة من منتوجات الإعلام الآلي حيث تمكن الزبائن من اختيار أفضل التكنولوجيا لكل جانب لأنظمتهم لتسيير الحقول البترولية و الغازية.
و تبقى أمريكا الشمالية و أوروبا اكبر أسواق المؤسسة و لكن اكبر تقدم حققته هو فرض وجودها في كل المناطق الكبرى المنتجة للبترول.
و خلال السنة الماضية اقتحمت خمسة أسواق جديدة مثل العراق و نيجيريا و كولومبيا مسجلة خلال الست سنوات الأخيرة نموا في المبيعات نحو الخارج بنسبة 126 بالمائة.
و الشرق الأوسط في طريقه لان يصبح إحدى المناطق الأهم تجاريا بالنسبة للمؤسسة التي شرعت في نشاطات جديدة. و في سنة 2011 تحصل المقاول الجزائري على جائزة أحسن إبداع في المملكة المتحدة بالنسبة للشركات الخاصة و في سنة 2010 تحصل على جائزة مؤسسة السنة في سكوتلاندا و في سنة 2009 تحصل على جائزة أحسن مؤسسة في سكوتلاندا.

وكالة الانباء الجزائرية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الملكة ايليزابيث الثانية تكرم مقاول جزائري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين