أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
abojo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المزاج : أخيرا متفائل بالمستقبل !!
التسجيل : 31/03/2011
عدد المساهمات : 7148
معدل النشاط : 6452
التقييم : 969
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 14:53


 1



الأخوة الأعضاء لاحظت مؤخرا ظهور بوادر لأخطر وباء يمكن أن يصيب أي منتدى
عسكري وهو وباء الهجص العسكري ! 33 
هذا الوباء كنا نعاني منه من قبل ولكن وبتوفيق من الله وتعاون الجميع نجحنا في
القضاء عليه وطرد حاملي العدوى من منتدانا الكبير واليوم بدأ يطل علينا نفس الوباء
بفضل عودة بعد حاملي العدوى بأسماء جديدة وإصابة جدد بالعدوى منهم لهذا قررت أن
أكتب هذا الموضوع لكشف أعراض المرض وكيفية التعامل معه ...

ما هو الهجص العسكري ؟
هو مصطلح من إبتكار العبد لله و انتشر في المنتديات العسكرية العربية ويقصد به
نشر معلومات عسكرية مغلوطة أو كاذبة جزئيا أو كليا عن عمد سواء في ردود
او في مواضيع كاملة !

ومن أشهر أمثلة الهجص العسكري :
1- إدعاء إمتلاك دولة لسلاح ما يدون أي مصدر موثوق وواضح !
2- إضفاء قدرات أسطورية على أسلحة جيش بلدك !
3- إختلاق تاريخ عسكري

كيف تتتعرف على الهجاص العسكري ؟57 
1- عادة ما يكون الهجاص واثقا من نفسه يكتب وكأنه يعرف كل شئ ويظهر ذلك في أسلوبه بوضوح

2- لا يستخدم المصادر بصورة صحيحة أو لا يستخدمها على الإطلاق ! بمعنى أنه لا يقرأ مصادره
هو نفسه ! فتجده يأخذ جملة تعجبه و يتناسى جملة تالية !

3- عندما تحصره بمصادرك يميل للفتي أي الإستنتاجات الغير منطقية ويغلفها بشكل يبدوا له علميا

4- يميل لإستخدام ألفاظ معقدة بلا معنى أو بصورة مبالغ فيه مثلا:
يتميز الرادار بــــ  "التردد الفوق تحتي متعدد الأرغفة متوازي الأضلاع" !!!33 
وذلك لإخفاء جهله بالأساسيات

5- معظم الهجاصين أعضاء قدامى وكثير منهم طردوا من المنتدى لسوء الخلق أو الفتي وتجدهم يعودون
يمعرفات جديدة ولكن بنفس الأسلوب

6- راجع المشاركات القديمة للهجاص وستجد أن معظمها متشابهة في الإصرار على الكذب
ونشر الإشاعات وهذا طبيعي لأن الهجص العسكري فيه إدمان !

7- الهجاص يميل بشدة للهجص عن ما تمتلكه بلده من أسلحة ...فلو إمتلكت بلده طائرة فهي
أقوى من الرابتور ولو إمتلكت دبابة فهي الأعظم وهكذا


ماذا تفعل عندما تقيض على هجاص متلبسا بالهجص ؟
عندما تضبط هجاصا لا تضيع وقتك معه في النقاش لأنه سيحول اي نقاش لجدال عقيم
وستعطيه الفرصه لإستعراض جهله وتلويث الموضوع بكم كبير من الأكاذيب التي قد
تلوث معلومات عضو جديد... لهذا لا تشتبك !
فقط تجاهله تماما مهما حاول لفت نظرك أو إستفزازك .
أما لو تمادى ووجدته يكتب كلاما بلا مصادر موثوقة فعليك بإبلاغ أي مراقب أو مشرف
فمن المعروف أن المصادر في المواضيع العسكرية هي أساسية
أيضا لو تعرفت على أحد المطرودين في معرف جديد نبه المشرفين فقانون المنتدى
واضح :ممنوع تعدد العضويات
والعضو المطرود نهائيا لا يسمح له بالعودة متخفيا في معرف اخر

العسكرية علم وحتى لو كنت أنت هاويا فيجب أن تحترم القواعد العلمية في البحث
والنقاش ولا تسمح بتحويل المنتدى الذي نحب جميعا التوجد فيه إلى مكان لتداول
الأكاذيب والإشاعات.
كذلك أبعد مشاعرك تماما عن كتاباتك وردودك حتى لا تفقد الموضوعية فليس معنى
أن بلدك تمتلك منظومة ما أنها أفضل ما في الكون !!
وليس معنى أنك تكره دولة ما أن كل أسلحتها خردة !!
كونوا حريصين على الموضوعية والدقة العلمية فهذا جزء من حرصكم على المنتدى



عدل سابقا من قبل abojo في السبت 27 يوليو 2013 - 16:25 عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العالم العربي

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : متفائل بالمستقبل
المزاج : ان تنصروا الله ينصركم
التسجيل : 01/12/2012
عدد المساهمات : 2924
معدل النشاط : 3206
التقييم : 329
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 14:58

1 
شكرا اخي ابوجو على الطرح الجميل وللاسف هذا الهجص العسكري انتشر 
واريد ان اضبف الى عدم الاهتمام بالردود الاستفزازية الذي يطرحها البعض

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abooode215

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب جامعي
المزاج : 100%
التسجيل : 02/07/2013
عدد المساهمات : 527
معدل النشاط : 512
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 15:06


صحيح 
فكثير من الاعضاء ينحاز لبلده او لبلد ولائه له :(
مثلا :- تجد بعض الاعضاء يعظم صناعة بلدة المحلية ويدعي انها منافسة ل F-22  ×_×
او مثلا :- يجلب فيديو كرتوني او تخيلي ويعتمد عليه كمصدر و اثبات 46 
اتمنى من كل الاعضاء الحيادية في النقاش
وان اراد وضع رأيه شخصي فليكتب ذلك في رده

شكرا على ها الموضوع اخي 36 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 15:54


نسيت شيئا أخر ياأبوجو في صفاتهم فالان ظهرت صفه جديدة لهم وهو أخذ دور الشركة في التسويق عن السلاح وليس حتى التهويل في قدراته ! 

للامانه أتعرفون ماهو الحل الجذري ! حذف مساهمات هاولاء الاعضاء للابد سواء بعضويات قديمه أو جديدة بالاضافه الى أيقاف التسجيل في المنتدى لفتره معينه فالملاحظ أن في هاذا الشهر كثرت تعدد العضويات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AMEED

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : انسان
المزاج : شرس
التسجيل : 28/01/2013
عدد المساهمات : 563
معدل النشاط : 813
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 16:01

انا اتفق معكم على ما تقولونه 



واافضل حل ما قاله اخي عبد الله  حذف مواضيعهم ومساهاماتهم 


فهي كما وصفتها يا اخي ابو جو تلوث المنتدى بالاكاذيب 

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العالم العربي

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : متفائل بالمستقبل
المزاج : ان تنصروا الله ينصركم
التسجيل : 01/12/2012
عدد المساهمات : 2924
معدل النشاط : 3206
التقييم : 329
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 16:04

@عبدالله بن عبدالعزيز كتب:

نسيت شيئا أخر ياأبوجو في صفاتهم فالان ظهرت صفه جديدة لهم وهو أخذ دور الشركة في التسويق عن السلاح وليس حتى التهويل في قدراته ! 

للامانه أتعرفون ماهو الحل الجذري ! حذف مساهمات هاولاء الاعضاء للابد سواء بعضويات قديمه أو جديدة بالاضافه الى أيقاف التسجيل في المنتدى لفتره معينه فالملاحظ أن في هاذا الشهر كثرت تعدد العضويات .

 ماشاء الله
على الفكرة القوية والاعضاء الذين يتسجلون يوميا
6 6 6 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AMEED

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : انسان
المزاج : شرس
التسجيل : 28/01/2013
عدد المساهمات : 563
معدل النشاط : 813
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 16:10

 لم يقصد هنا ايقاف التسجيل نهائيا بل بشكل مؤقت 


زي قانون الطوارئ بلا تشبيه هههههههههههه


فقط مده معينه للقضاء على حاملين المرض او شفائهم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20420
معدل النشاط : 24894
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 16:23

انا ارى ان تضاف الى قوانين المنتدى فقره تنص على حذف اي مشاركه تحوي معلومه جديده بدون مصدر موثوق


ويعاقب  العضو المخالف للفقره اعلاه اذا كرر الامر 


العبره ليست في كثره الاعضاء المسجلين في المنتدى  بل في نوعية الاعضاء فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Diaboo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : عنب
التسجيل : 06/12/2011
عدد المساهمات : 2809
معدل النشاط : 3072
التقييم : 113
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 16:36

والله فعلا الهجاصين كثروا و ليتنى فعلت كما قلت :

اقتباس :
عندما تضبط هجاصا لا تضيع وقتك معه في النقاش لأنه سيحول اي نقاش لجدال عقيم
وستعطيه الفرصه لإستعراض جهله وتلويث الموضوع بكم كبير من الأكاذيب التي قد
تلوث معلومات عضو جديد... لهذا لا تشتبك !
فقط تجاهله تماما مهما حاول لفت نظرك أو إستفزازك .




اقتباس :
انا ارى ان تضاف الى قوانين المنتدى فقره تنص على حذف اي مشاركه تحوي معلومه جديده بدون مصدر موثوق



ويعاقب  العضو المخالف للفقره اعلاه اذا كرر الامر 

اتفق معك فى رأيك 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abojo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المزاج : أخيرا متفائل بالمستقبل !!
التسجيل : 31/03/2011
عدد المساهمات : 7148
معدل النشاط : 6452
التقييم : 969
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 16:46

أولا : حذف المشاركات العسكرية الغير مدعومة بمصدر هي جزء من قانون المنتدى فعلا
ثانيا : غلق المواضيع العسكرية الغير مدعومة بمصادر موثوقة وواضحة أيضا جزء من قانون وسياسة المنتدى
ثالثا :
لسنا بحاجة لوقف التسجيل فقط حذف عضويات الأعضاء المطرودين نهائيا و المعرفات المتعددة

وكل ما سبق تطبقه إدارة المنتدى ولكن نحتاج دائما لدعمكم ومساعدتكم في فضح الهجاصين
لهذا أرجو من الجميع رفع شعار لا للهجص العسكري ولنبدأ حملة "إمسك هجاص" !!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20420
معدل النشاط : 24894
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 16:52

@abojo كتب:
أولا : حذف المشاركات العسكرية الغير مدعومة بمصدر هي جزء من قانون المنتدى فعلا
ثانيا : غلق المواضيع العسكرية الغير مدعومة بمصادر موثوقة وواضحة أيضا جزء من قانون وسياسة المنتدى
ثالثا :
لسنا بحاجة لوقف التسجيل فقط حذف عضويات الأعضاء المطرودين نهائيا و المعرفات المتعددة

وكل ما سبق تطبقه إدارة المنتدى ولكن نحتاج دائما لدعمكم ومساعدتكم في فضح الهجاصين
لهذا أرجو من الجميع رفع شعار لا للهجص العسكري ولنبدأ حملة "إمسك هجاص" !!!


 للاسف بالنسبه للنقطه الاولى لايتم الالتزام بها دائما 


ويتم التركيز فقط على النقطه الثانيه


وان شاء الله سنبدأ اليوم بهذه الحمله " أمسك هجاص " 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العالم العربي

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : متفائل بالمستقبل
المزاج : ان تنصروا الله ينصركم
التسجيل : 01/12/2012
عدد المساهمات : 2924
معدل النشاط : 3206
التقييم : 329
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 16:52

@abojo كتب:
أولا : حذف المشاركات العسكرية الغير مدعومة بمصدر هي جزء من قانون المنتدى فعلا
ثانيا : غلق المواضيع العسكرية الغير مدعومة بمصادر موثوقة وواضحة أيضا جزء من قانون وسياسة المنتدى
ثالثا :
لسنا بحاجة لوقف التسجيل فقط حذف عضويات الأعضاء المطرودين نهائيا و المعرفات المتعددة

وكل ما سبق تطبقه إدارة المنتدى ولكن نحتاج دائما لدعمكم ومساعدتكم في فضح الهجاصين
لهذا أرجو من الجميع رفع شعار لا للهجص العسكري ولنبدأ حملة "إمسك هجاص" !!!


 متفق معك اخي ابوجو

عندما نرى هجصا عسكريا مهما كان مصدره لابد من الاعضاء التفاف على الهجاص لكي لا يكررها 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abojo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المزاج : أخيرا متفائل بالمستقبل !!
التسجيل : 31/03/2011
عدد المساهمات : 7148
معدل النشاط : 6452
التقييم : 969
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 16:56

اقتباس :

 

 للاسف بالنسبه للنقطه الاولى لايتم الالتزام بها دائما 


ويتم التركيز فقط على النقطه الثانيه


وان شاء الله سنبدأ اليوم بهذه الحمله " أمسك هجاص " 


أنت مراقب نشيط يا عزيزي لو وجدت أي مشاركة غير علمية ولا تستوفي الشروط بلغ عنها بلا تردد
وهذا الأمر نحتاج فيه دعم الجميع وليس فقط المشرفين والمراقبين ...كل الأعضاء المحترمين الحريصين
على منتداهم وعلى تحصيل معلومة مفيدة عليهم المساعدة والتنبيه عند إكتشاف أي هجاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Colonel Hamdy

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : مقاوم في ساحات الشبكة العنكبوتية
المزاج : الجيش العربي السوري و سورية و القائد بشا
التسجيل : 08/06/2013
عدد المساهمات : 872
معدل النشاط : 990
التقييم : 74
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 16:57

الأفضل حذف المشاركات لبعض الطائفيين و الذين يدسون بكلامهم السم بالعسل و يحاولون أستفزاز بعض الأعضاء 36 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AMEED

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : انسان
المزاج : شرس
التسجيل : 28/01/2013
عدد المساهمات : 563
معدل النشاط : 813
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 16:59

اذن فلنبدا من اليوم التعامل مع المريضين بمرض الهجاص بكل قوة وحزم 


حذف كل مشاركاتهم وحذفهم نهائيا من المنتدى بلا رجعه 


انا من ناحيتي اريد التعلم واريد البحث عن الحقيقه وبضل وجود
هؤلاء المرضى لا اتعلم جيدا وتشوه المعلومات ولا احقق الهدف 
الذي من اجله التحقت بالمنتدى وانضممت الى هذا الصرح العلمي العسكري
وشكرا لكم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafikWilliam

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 11/04/2013
عدد المساهمات : 897
معدل النشاط : 1060
التقييم : 129
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 17:01

 يا جماعة هذا الكلام عائم 
والكل يقول معك حق ....ربما كان هو المقصود 16 


1- الكلام فى المنتدي بلا مصادر ....عشرات خاصتا فى المساهمات 
2- التطبيل لسلاح بلده .....الكل دون استثناء الا عدد لا يفوق عدد الاصابع 

لكن هل التطبييل عيب بحد ذاته ؟ 
لا  فليس عيب ان تنصر وجهة نظر بلدك فى اقتناء السلاح 
لكن العيب كل العيب ان : 


1- تعييب سلاح غيرك وفى نفسك ان تنصر سلاحك 
2- العيب الا تتقبل ان سلاحك به عيوب وتدافع عنه بالباطل 
3- تتكلم بلا علم او حجة 
4- ترفع سلاحك الى السماء فقط لانك تمتلكه وتنزل سلاح غيرك الى سافل السافليين 
رغم ان سلاح غيرك افضل عشرات المرات من سلاحك 

 + 
اعطينا اخ ابوجو امثلة حتى لا يبقي الكلام عائم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجندي أحمد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 30/05/2013
عدد المساهمات : 1695
معدل النشاط : 1391
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 17:01

موضوع هام جدا
لكن هناك مشكلة في مسألة تجاهل الهجاص وهي أنه قد يصدقه الكثيرين ويأخذوا معلوماته الخاطئة
لكن تجاهل+تبليغ هو الحل يتم حذف المشاركة دون النقاش فيها
شكرا أبوجو والله موضوع جاء في وقته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20420
معدل النشاط : 24894
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 17:01

@Colonel Hamdy كتب:
الأفضل حذف المشاركات لبعض الطائفيين و الذين يدسون بكلامهم السم بالعسل و يحاولون أستفزاز بعض الأعضاء 36 

 المساهمات ذات الطابع الطائفي يبلغ عنها اول بأول ويتخذ فيها اجراءات من قبل الاداره


ويمكنك عزيزي المساعده بعدم الرد على هكذا مساهمات والتبليغ عن المساهمه بالضغط على زر التبليغ في الزاويه اليسرى العليا


وسوف يستجيب المشرفون حالا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abojo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المزاج : أخيرا متفائل بالمستقبل !!
التسجيل : 31/03/2011
عدد المساهمات : 7148
معدل النشاط : 6452
التقييم : 969
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 17:05

@Colonel Hamdy كتب:
الأفضل حذف المشاركات لبعض الطائفيين و الذين يدسون بكلامهم السم بالعسل و يحاولون أستفزاز بعض الأعضاء 36 

 المشاركات الطائفية ممنوعة في المنتدى ولكن نحن هنا نتحدث عن مشكلة عامة بدأت في الإنتشار
لذا وجب أن نتعاون جميعا في مواجهتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Colonel Hamdy

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : مقاوم في ساحات الشبكة العنكبوتية
المزاج : الجيش العربي السوري و سورية و القائد بشا
التسجيل : 08/06/2013
عدد المساهمات : 872
معدل النشاط : 990
التقييم : 74
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 17:06

@mi-17 كتب:


 المساهمات ذات الطابع الطائفي يبلغ عنها اول بأول ويتخذ فيها اجراءات من قبل الاداره


ويمكنك عزيزي المساعده بعدم الرد على هكذا مساهمات والتبليغ عن المساهمه بالضغط على زر التبليغ في الزاويه اليسرى العليا


وسوف يستجيب المشرفون حالا


علم 10 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العالم العربي

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : متفائل بالمستقبل
المزاج : ان تنصروا الله ينصركم
التسجيل : 01/12/2012
عدد المساهمات : 2924
معدل النشاط : 3206
التقييم : 329
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 17:10

@Colonel Hamdy كتب:
الأفضل حذف المشاركات لبعض الطائفيين و الذين يدسون بكلامهم السم بالعسل و يحاولون أستفزاز بعض الأعضاء 36 

 لا تهتموا بالردود الاستفزازية والتهريجية ولا تردوا عليها 
اترد على شخص 
داخل موضوع فيه 170 صورة للاحد الجيوش العربية و يقول لك هذه ليست لذلك الجيش رغم انه يرى علم تلك الدولة في المدرعات والطائرات 
اترد على شخص 
يقول ان احد الجيوش العربية التي تعد من بين الاقوى في قارتها بان عدد جنوده لا يتعدى 60 الفا وفي الحقيقة هو 380 الفا
اترد على شخص 
يدعي استحالة التحكم بقنبلة ذكية من مسافة 19 كيلومتر وتشرح له بالبراهين والمصادر كيف يتم توجيه هذه القنبلة من 30 كيلومتر
اترد على شخص يدعي القدرة على امتلاك الننوي في اسبوع
اترد على شخص يدافع عن سلاح في جميع المواضيع 
اترد على شخص مسجل منذ 2010 ويرد فقط في مواضيع احد الدول العربية وعن سلاحها ويتحدت عن استخداهما ضد الشعوب والحديث يكون عن اسلحة استراتيجية
اترد على شخص اول مشاركته سب لرجل دين
اترد على شخص مطرود من المنتدى وكل يوم يدخل بعضوية لسب بعض الدول العربية ويتم طرده كل يوم 
اترد على شخص هوايته تكفير الشعوب واحتقارهم 
بالطبع لالالالالالالا
101 101 101 101 
الله المستعان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abojo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المزاج : أخيرا متفائل بالمستقبل !!
التسجيل : 31/03/2011
عدد المساهمات : 7148
معدل النشاط : 6452
التقييم : 969
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 17:11

ahmed89 كتب:
موضوع هام جدا
لكن هناك مشكلة في مسألة تجاهل الهجاص وهي أنه قد يصدقه الكثيرين ويأخذوا معلوماته الخاطئة
لكن تجاهل+تبليغ هو الحل يتم حذف المشاركة دون النقاش فيها
شكرا أبوجو والله موضوع جاء في وقته

 نعم الحل هو التجاهل ثم التبليغ ...لن نسمح بأن تتحول صفحات منتدانا الكبير لمكان لنشر الأكاذيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SpetsNaz

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : غير متفائل
التسجيل : 03/03/2013
عدد المساهمات : 1739
معدل النشاط : 1981
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 17:12

وماذا لو كان الهجاص برتبة لواء هل تتجنبوه لانني اراه يكتب بكل حرية وان كلامه محفوظ من الاخطاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafikWilliam

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 11/04/2013
عدد المساهمات : 897
معدل النشاط : 1060
التقييم : 129
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 17:14

 نوع اخر من الهجص العسكري 

اكتشفته الان 16 

لا افهم لا اقرا ثم اتسرع .....ثم ارد 
واتهم الناس بالهجص 
هجاص ويتهم الناس 
كما يقول المثل 
رمتني بدائها وانسلت 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Colonel Hamdy

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : مقاوم في ساحات الشبكة العنكبوتية
المزاج : الجيش العربي السوري و سورية و القائد بشا
التسجيل : 08/06/2013
عدد المساهمات : 872
معدل النشاط : 990
التقييم : 74
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!   الجمعة 26 يوليو 2013 - 17:18

@العالم العربي كتب:


 لا تهتموا بالردود الاستفزازية والتهريجية ولا تردوا عليها 
اترد على شخص 
داخل موضوع فيه 170 صورة للاحد الجيوش العربية و يقول لك هذه ليست لذلك الجيش رغم انه يرى علم تلك الدولة في المدرعات والطائرات 
اترد على شخص 
يقول ان احد الجيوش العربية التي تعد من بين الاقوى في قارتها بان عدد جنوده لا يتعدى 60 الفا وفي الحقيقة هو 380 الفا
اترد على شخص 
يدعي استحالة التحكم بقنبلة ذكية من مسافة 19 كيلومتر وتشرح له بالبراهين والمصادر كيف يتم توجيه هذه القنبلة من 30 كيلومتر
اترد على شخص يدعي القدرة على امتلاك الننوي في اسبوع
اترد على شخص يدافع عن سلاح في جميع المواضيع 
اترد على شخص مسجل منذ 2010 ويرد فقط في مواضيع احد الدول العربية وعن سلاحها ويتحدت عن استخداهما ضد الشعوب والحديث يكون عن اسلحة استراتيجية
اترد على شخص اول مشاركته سب لرجل دين
اترد على شخص مطرود من المنتدى وكل يوم يدخل بعضوية لسب بعض الدول العربية ويتم طرده كل يوم 
اترد على شخص هوايته تكفير الشعوب واحتقارهم 
بالطبع لالالالالالالا
101 101 101 101 
الله المستعان

كلام أقل ما يقال عنه أنه كافي و وافي 11 11 11 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

إحترس ...وباء الهجص العسكري بدأ في الظهور ! حملة إمسك هجاص !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين