أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

جراح القلب المصرى العالمى د / مجدى يعقوب يزور اثيوبيا على راس فريق طبى مصرى من الاطباء و التمريض لاجراء عمليات القلب لاطفال اثيوبيا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 جراح القلب المصرى العالمى د / مجدى يعقوب يزور اثيوبيا على راس فريق طبى مصرى من الاطباء و التمريض لاجراء عمليات القلب لاطفال اثيوبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The Challenger

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 4835
معدل النشاط : 4610
التقييم : 209
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: جراح القلب المصرى العالمى د / مجدى يعقوب يزور اثيوبيا على راس فريق طبى مصرى من الاطباء و التمريض لاجراء عمليات القلب لاطفال اثيوبيا   الأحد 14 يوليو 2013 - 22:05

الأربعاء 26 يونيو 2013 11:32


مجدي يعقوب يزور إثيوبيا على رأس وفد طبي لإجراء عدد من جراحات القلب 11 يوليو


أدهم خورشيد
أ.ش.أ
تتولى سفارتا مصر في لندن وأديس أبابا، الإعداد لترتيبات زيارة يقوم بها الجراح الدكتور مجدي يعقوب إلى أديس أبابا، في الفترة من 11-22 يوليو القادم، على رأس وفد من 11 طبيبًا مصريًا وطاقم تمريض مرافق لإجراء عدد من جراحات القلب للأطفال الإثيوبيين.
ويعتزم الدكتور محمد إدريس، سفير مصر في أديس أبابا، انتهاز هذه الزيارة لدعوة عدد من كبار المسؤولين الإثيوبيين للالتقاء مع الدكتور مجدي يعقوب والوفد المرافق على عشاء عمل يقيمه السفير، فضلاً عن النظر في تنظيم مؤتمر إعلامي للوفد الطبي المصري رفيع المستوى.

تأتي هذه الزيارة في إطار تدعيم علاقات التواصل بين مصر وإثيوبيا وشعبي البلدين.


http://www.almasryalyoum.com/node/1881206


--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------

جراح القلب المصرى العالمى مجدى يعقوب يصل إثيوبيا
السبت 13/يوليو/2013 - 10:51 ص
الدكتور مجدي يعقوب أديس أبابا أ ش أ
 
وصل البروفيسور الدكتور مجدي يعقوب، جراح القلب المصري العالمي إلى أديس أبابا فجر اليوم السبت ويرافقه فريق عمل كبير يضم 16 من الجراحين والأخصائيين وهيئة التمريض في مهمة تستمر أسبوعا.

كان في استقبال الدكتور مجدي يعقوب والفريق المعاون بمطار أديس أبابا الدولي، السفير المصري لدى إثيوبيا محمد إدريس وأعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية.

يقوم الجراح المصري العالمي على مدار اسبوع بإجراء عدد كبير من الجراحات الدقيقة والمعقدة للمرضى الإثيوبيين بمستشفى "بلاك ليون" بالعاصمة أديس أبابا.

قال السفير إدريس، إن زيارة يعقوب إلى إثيوبيا تأتي في إطار تأكيد الروابط العميقة بين الشعبين المصري والأثيوبي، وتعزيزا للعلاقات بين الشعبين في كل المجالات وخاصة في المجال الطبي والذي اكتسب التعاون فيه زخما كبيرا خلال الفترة الأخيرة.

أضاف السفير أن الجراح المصري العالمي الدكتور يعقوب وفريق معاونيه من الشباب المصري هم فخر لمصر وشعبها العظيم، ورسالة محبة لأشقائنا الإثيوبيين وشهادة جدارة مصرية أمام العالم بأن شعب مصر هو شعب الحضارة المتجددة والعطاء المستمر والقدرات اللامحدودة.


http://www.vetogate.com/455940#.UeOeoEq_gZo


--------------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------------

 
هوامش حرة
مجدي يعقوب

فاروق جويدة








لا اعرف د‏.‏ مجدي يعقوب طبيب القلوب الشهير واكبر خبير في العالم في قلوب الأطفال‏..‏هذا الرجل العاشق لوطنه والذي اختار ان يقيم في اسوان واحدا من اكبر المراكز الطبية في العالم في جراحة القلب‏..‏
 كان مجدي يعقوب يبحث دائما عن قلوب الأطفال لكي يداوي جراحها لأنه يدرك ان الطفولة هي مصنع الرجال الحقيقي..اخيرا قرر مجدي يعقوب ان يذهب الي اثيوبيا مع فريق ضخم من الأطباء لإجراء عمليات جراحية في القلب للمئات من فقراء اثيوبيا..ان الرجل بحسه الوطني وحبه لبلاده يعرف ان هناك ازمة كبيرة بين مصر واثيوبيا بسبب مياه النيل وسد النهضة الذي تقيمه اثيوبيا الآن..ان الرجل قرر ان يحارب علي طريقته بأن يذهب الي الشعب الأثيوبي ويقدم لهم نموذجا رفيعا في السلوك والإنسانية هذه اللفته الإنسانية والحضارية هي ما نحتاجه في علاقاتنا مع دول افريقيا انها شعوب فقيرة عاشت سنوات طويلة تحت الاحتلال وحين خرج الاستعمار كان قد استنزف كل موارد هذه الدول وقدراتها ولم نحاول نحن في هذه الظروف الصعبة ان نمد ايدينا لهم..لقد تخلينا عن كل مظاهر المشاركة والتواصل مع دول حوض النيل رغم اننا نعلم ان مصدر حياتنا يأتي من ايديهم..وإذا كانت العلاقات بين مصر واثيوبيا قد شهدت في الأيام الماضية فتورا شديد بسبب بناء سد النهضة إلا ان زيارة د. مجدي يعقوب ومعه فريق كبير من الأطباء الي اثيوبيا سوف يزيل الكثير من الرواسب التاريخية وسوف يكون دعوة للمصالحة مع الشعب الأثيوبي ويفتح افاقا جديدة للتعاون بين البلدين..هذا النموذج الذي يقدمه د. مجدي يعقوب يمثل سلوكا حضاريا وإنسانيا فريدا في التعامل مع الآخرين ولا شك ان الجانب الأثيوبي سوف يقدر كثيرا هذه اللفتة الإنسانية الرفيعة من طبيب كبير المهم ان يستمر هذا التواصل في مجالات اخري مثل الفنون.. والثقافة والفكر والسياحة وان يتحول النيل الي مشروع اقتصادي مشترك يخدم الجميع.. تحية للطبيب العالمي مجدي يعقوب الذي يؤكد دائما ان الطب رسالة سامية لا تعترف بدين او وطن او مكان..انه رحمة من الرحمن الرحيم.


http://www.ahram.org.eg/News/880/11/220957/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B9%D9%85%D8%AF%D8%A9/%D9%85%D8%AC%D8%AF%D9%8A-%D9%8A%D8%B9%D9%82%D9%88%D8%A8.aspx


----------------------------------------------------------------------------------------------
----------------------------------------------------------------------------------------------

مجدي يعقوب يصل إثيوبيا لإجراء جراحات قلب للأطفال




أديس أبابا - أ ش أ
وصل البروفيسور الدكتور مجدي يعقوب جراح القلب المصري العالمي إلى أديس أبابا فجر اليوم السبت ويرافقه فريق عمل كبير يضم 16 من الجراحين والإخصائيين وهيئة التمريض في مهمة تستمر أسبوعا.
وكان في استقبال الدكتور مجدي يعقوب والفريق المعاون بمطار أديس أبابا الدولي السفير المصري لدى إثيوبيا محمد إدريس وأعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية.
وسيقوم الجراح المصري العالمي على مدار اسبوع بإجراء عدد كبير من الجراحات الدقيقة والمعقدة للمرضى الأثيوبيين بمستشفى "بلاك ليون" بالعاصمة أديس أبابا.
وقال السفير إدريس إن زيارة يعقوب إلى اثيوبيا تأتي في إطار تأكيد الروابط العميقة بين الشعبين المصري والأثيوبي وتعزيزا للعلاقات بين الشعبين في كافة المجالات وخاصة في المجال الطبي والذي اكتسب التعاون فيه زخما كبيرا خلال الفترة الأخيرة.
وأضاف السفير أن الجراح المصري العالمي الدكتور يعقوب وفريق معاونيه من الشباب المصري هم فخر لمصر وشعبها العظيم ورسالة محبة لأشقائنا الأثيوبيين وشهادة جدارة مصرية أمام العالم بأن شعب مصر هو شعب الحضارة المتجددة والعطاء المستمر والقدرات اللامحدودة.



http://www.egynews.net/wps/portal/news?params=242694


-------------------------------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------------------------------
مجدي يعقوب يزور إثيوبيا لإجراء جراحات قلب للأطفال

كتب:إبراهيم مطر

الأربعاء، 26 يونيو 2013 10:47 ص

الدكتور مجدي يعقوب

تتولى سفارتا مصر في لندن، وأديس أبابا، حالياً المشاركة في ترتيبات زيارة هامة، يقوم بها الجراح المصري العالمي الدكتور مجدي يعقوب إلى أديس أبابا، في الفترة من 11-22 يوليو القادم على رأس وفد من 11 طبيب مصري وطاقم تمريض مرافق لإجراء عدة جراحات قلب للأطفال الإثيوبيين.
ويعتزم سفير مصر في أديس أبابا الدكتور محمد إدريس، انتهاز هذه الزيارة لدعوة عدد من كبار المسئولين الإثيوبيين للالتقاء مع الدكتور مجدي يعقوب، والوفد المرافق على عشاء عمل يقيمه السفير، فضلاً عن النظر في تنظيم مؤتمر إعلامي للوفد الطبي المصري رفيع المستوى.
وتأتي هذه الزيارة في إطار تدعيم علاقات التواصل بين مصر وأثيوبيا وشعبي البلدين.


http://moheet.com/news/newdetails/676750/1/%D9%85%D8%AC%D8%AF%D9%8A-%D9%8A%D8%B9%D9%82%D9%88%D8%A8-%D9%8A%D8%B2%D9%88%D8%B1-%D8%A5%D8%AB%D9%8A%D9%88%D8%A8%D9%8A%D8%A7-%D9%84%D8%A5%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8%AD%D8%A7%D8%AA-%D9%82%D9%84%D8%A8-%D9%84%D9%84%D8%A3%D8%B7%D9%81%D8%A7%D9%84.html#.UeOg4Eq_gZo


----------------------------------------------------------------------------------------
----------------------------------------------------------------------------------------

 
"إدريس": زيارة مجدى يعقوب لإثيوبيا تحظى باهتمام رسمى وشعبى
السبت 13/يوليو/2013 - 01:13 م
محمد إدريس- سفير مصر في إثيوبيا محمد مراد
 
أكد محمد إدريس، سفير مصر في إثيوبيا أن زيارة جراح القلب العالمي دكتور [url=http://www.vetogate.com/list.aspx?kw=721&ifr=1&kwn=%u0645%u062C%u062F%u064A %u064a%u0639%u0642%u0648%u0628&exp=456209]مجدي يعقوب[/url]، لإثيوبيا تأتي في إطار التأكيد على أهمية العلاقة بين الشعبين المصري والإثيوبي.

وكشف "إدريس" عن عزم "يعقوب" إجراء عمليات على قدر عال من الدقة والتخصص والتركيز على حالات الأطفال، وستشمل بعض حالات الكبار، موضحا وجود اهتمام من الجانب الإثيوبي على المستوى الرسمي والشعبي بزيارة يعقوب.

جاء ذلك في مداخلة هاتفية لإدريس على قناة "سي بي سي".


http://www.vetogate.com/456209#.UeOj3kq_gZo


------------------------------------------------------------------------------------
------------------------------------------------------------------------------------

شاكر: زيارة مجدى يعقوب لإثيوبيا زيارة طبية تشمل مد الخدمة لإفريقيا
السبت، 13 يوليو 2013 - 15:39
السفير الدكتور محمد إبراهيم شاكر رئيس المجلس المصرى للشئون الخارجية
أ ش أ

أعلن السفير الدكتور محمد إبراهيم شاكر رئيس المجلس المصرى للشئون الخارجية ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مجدى يعقوب، أن زيارة وفد طبى برئاسة الجراح المصرى العالمى الدكتور مجدى يعقوب لإثيوبيا هى بهدف إجراء عمليات جراحية عاجلة فى القلب لمواطنين إثيوبيين بالمجان.

وقال إنه سبق للدكتور يعقوب وفريقه من الجراحين أن قام بإجراء عمليات جراحية فى موزمبيق لأكثر من مرة.. مشيرا إلى أن هدف وفلسفة قيام المؤسسة أنها تخدم مصر وكافة المناطق جنوب أسوان وإنها فى البدء كانت لخدمة وعلاج الإمراض القلب فى مصر وإفريقيا وبالتالى فإن المؤسسة تقوم بإجراء العمليات الجراحية فى الدول الإفريقية خاصة بالنسبة للعمليات الحرجة التى لا توجد تخصصات تعالجها.

وأشاد السفير شاكر بالروح العالية للشعب المصرى خصوصا فى شهر رمضان الذين يقبلون على التبرع من اجل تقديم خدمة علاجية راقية بالمجان لمرضى القلب من الكبار والأطفال على حد سواء.


http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1160039&SecID=97


--------------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2354
معدل النشاط : 2359
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: جراح القلب المصرى العالمى د / مجدى يعقوب يزور اثيوبيا على راس فريق طبى مصرى من الاطباء و التمريض لاجراء عمليات القلب لاطفال اثيوبيا   الأحد 14 يوليو 2013 - 22:45

هذه أخلاقنا نحن العرب
تحية للدكتور مجدي يعقوب و لكل الشعب المصري
مهما اختلفنا سياسيا او عقائديا مع الآخرين و مهما تعددت المشاكل و الضغوط علينا يجب ان ننتبه دوما للإنسان داخلنا و لا نخنقنه و نجعل حسنا الإنساني موجهنا الأول بالتعاطي مع الآخرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
egyptian @rmy

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : كلية اداب قسم عبري
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 26/03/2012
عدد المساهمات : 2732
معدل النشاط : 2787
التقييم : 316
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: جراح القلب المصرى العالمى د / مجدى يعقوب يزور اثيوبيا على راس فريق طبى مصرى من الاطباء و التمريض لاجراء عمليات القلب لاطفال اثيوبيا   الأحد 14 يوليو 2013 - 23:04

هذه قيمنا واخلاقنا 
نحن المصريون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فدائى مصرى

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 29
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 04/12/2012
عدد المساهمات : 837
معدل النشاط : 708
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جراح القلب المصرى العالمى د / مجدى يعقوب يزور اثيوبيا على راس فريق طبى مصرى من الاطباء و التمريض لاجراء عمليات القلب لاطفال اثيوبيا   الإثنين 15 يوليو 2013 - 1:09


دائما مصر بلد يعطى بلا حدود
 بداية حلوة لفتح صفحة جديدة للتعاون البينى المصرى الاثيوبى وعودة الثقة
بين الطرفين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Challenger

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 4835
معدل النشاط : 4610
التقييم : 209
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جراح القلب المصرى العالمى د / مجدى يعقوب يزور اثيوبيا على راس فريق طبى مصرى من الاطباء و التمريض لاجراء عمليات القلب لاطفال اثيوبيا   الأربعاء 17 يوليو 2013 - 22:02

الدكتور مجدى يعقوب يغادر أديس أبابا متوجها إلى بوروندى
الأربعاء، 17 يوليو 2013 - 22:27
الدكتور مجدى يعقوب
أديس أبابا أ.ش.أ

غادر جراح القلب المصرى العالمى الدكتور مجدى يعقوب أديس أبابا اليوم الأربعاء متوجها إلى بوروندى، للمساعدة فى مشروع لإنشاء مركز للقلب لعلاج الأطفال المصابين بأمراض القلب فى البلاد.

وتأتى مغادرة الدكتور يعقوب فى ختام مهمة له بأديس أبابا استمرت عدة أيام، أجرى خلالها، مع فريقه المعاون الذى يضم 17 فردا معظمهم من الأطباء المصريين، نحو 25 عملية جراحية معقدة بالقلب لمرضى إثيوبيين بالمجان، واستهدفت أيضا تدريب الأطباء الإثيوبيين على إجراء مثل هذه العمليات.

وقال السفير المصرى لدى إثيوبيا محمد إدريس لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط إن زيارة الدكتور يعقوب، وهو شخصية مصرية عالمية ومصدر فخر واعتزاز، إلى أديس أبابا "أسهمت فى ضخ دماء جديدة فى شرايين العلاقات المصرية الإثيوبية، وإن العمليات الجراحية الدقيقة العديدة التى أجراها لأطفال وأشقاء إثيوبيين قد غيرت من حياة هؤلاء البشر وجعلت حياتهم أفضل ومفعمة بالأمل فى الحياة".

وأشار إلى أن زيارة الدكتور يعقوب والفريق المعاون له والتى بدأت السبت الماضى تعكس الوجه الحقيقى للعلاقات المصرية الإثيوبية وهى علاقات التاريخ المشترك والمحبة والتعاون والمصلحة المشتركة لشعبى البلدين مؤكدا أن هذه العلاقات سيكون لها أيضا مستقبل واعد لصالح شعبى البلدين العريقين.

وأكد أنه سيتم البناء على نتائج هذه الزيارة من أجل دفع التعاون بين البلدين فى المجالات السياسية والصحية والتى شهدت خلال الفترة الماضية انطلاقة جديدة وستشهد المزيد من التقدم خلال الفترة المقبلة.


http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1166113&SecID=97
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
дмuň

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4163
معدل النشاط : 4092
التقييم : 465
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: جراح القلب المصرى العالمى د / مجدى يعقوب يزور اثيوبيا على راس فريق طبى مصرى من الاطباء و التمريض لاجراء عمليات القلب لاطفال اثيوبيا   الأربعاء 17 يوليو 2013 - 22:28

تحيه للدكتور مجدى يعقوب

 10 10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sniperegy

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب بكلية الهندسه جامعة المنصوره
المزاج : بحب جيش بلدي
التسجيل : 21/10/2012
عدد المساهمات : 1564
معدل النشاط : 1659
التقييم : 136
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: جراح القلب المصرى العالمى د / مجدى يعقوب يزور اثيوبيا على راس فريق طبى مصرى من الاطباء و التمريض لاجراء عمليات القلب لاطفال اثيوبيا   الخميس 18 يوليو 2013 - 0:02

جميع المصريين يفتخرون بالدكتور مجدي يعقوب الذي نستطيع أن نقول عليه أفضل جراح قلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

جراح القلب المصرى العالمى د / مجدى يعقوب يزور اثيوبيا على راس فريق طبى مصرى من الاطباء و التمريض لاجراء عمليات القلب لاطفال اثيوبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين