أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

شاهدوا ياجيوشا .استعراضية ..

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 شاهدوا ياجيوشا .استعراضية ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaderamir

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : .....ننتصر او نموت
المزاج : ثائر طبعا
التسجيل : 21/06/2011
عدد المساهمات : 1171
معدل النشاط : 1108
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: شاهدوا ياجيوشا .استعراضية ..   السبت 13 يوليو 2013 - 8:09

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kaderamir

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : .....ننتصر او نموت
المزاج : ثائر طبعا
التسجيل : 21/06/2011
عدد المساهمات : 1171
معدل النشاط : 1108
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: شاهدوا ياجيوشا .استعراضية ..   الأحد 16 نوفمبر 2014 - 18:35

انا وضعت هدا الفيديو وعنونته ب//ياجيوشا استعراضية//.ولا احد في المنتدى علق عليه .واثبتنا ان جيوشنا عضلنجية استعراضية حقيقة دامغة.
وثبت هدا بعد الاحداث الاخيرة اوما يسمى بالربيع .....وقلت في موضوع اخر ان الجيوش لا تقاس بالاستعراضات وانما بالدخول في حرب وقلت كدلك بالنسبة لي ان اقوى جيش هي المقاومة في جنوب لبنان لانه دخل حربا فله التجربة .اما نحن فلم نحارب لما يقارب 40سنة فكيف  نعرف قوتنا .بالمناورات ؟؟.فحتى المناورات لا تنفد بالدخيرة الحية الا نادرا .فنعتني بعض الاعضاء باني ايراني ورافضي .وبلا بلا بلا .وثبت كلامي في عدة امتحانات خضعت لها بعض جيوشنا العربية  .
السبب هو تخلي جيوشنا عن المهام الحقيقية والانغماس في مواضع لا يفقه فيها .مشكلتنا اننا لا نضع اليد على الجرح ونتجنب الانتقاد البناء كل ما نفقهه هو حدف المواضيع .ولا نترك النقاش البناء .وقلت في موضوع اخر ان الجيوش العربية .تقمع الشعوب فقال لي ابعض الاعضاء تكلم عن جيش بلدك .مع انهم لا يعرفون بلدي .ومن الممكن ان اكون امريكيا .هل رايتم الجيش  الامريكي يقمع الشعب ؟؟.لم ار في حياتي امركيا يفتخر بجيشه ويؤلهه كما نفعل نحن مع انه اقوى جبش في العالم .ويقول لك هده مهمته .ادا اردنا ان نكون في مصاف الكبار فلا بد ان نبني مؤسسة عسكرية قوية لا ولاء لها الا للشعب وليس للحاكم واخراجها من التجادبات السياسية لان هده الاخيرة هي التي       تركتنا من هزيمة الى هزيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sultan_ar

المدير
وزيــر الدفــاع

المدير  وزيــر الدفــاع



الـبلد :
التسجيل : 07/09/2011
عدد المساهمات : 3062
معدل النشاط : 2088
التقييم : 230
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: شاهدوا ياجيوشا .استعراضية ..   الأحد 16 نوفمبر 2014 - 21:03

الاخ kaderamir


لا اعتقد انه يوجد شخص له ضمير في المنتدى او في الشارع العربي سيختلف مع كلامك 3 .
للاسف نحن نعيش في واقع فرض علينا منذ ازيد من قرن من الزمان حيث اندثرت الحضارة العربية و الاسلامية و تركت المجال للدول الاستعمارية القديمة و الحديثة لكي تغير معالم المنطقة و تعيد رسم الخريطة و انشاء نظام عالمي جديد يخضع لسيطرتها التامة !!! حتى انظمة الحكم مغلوبة على امرها و لديها ضوابط و خطوط سير معينة و خطوط حمراء ! نفس الشيء للجيوش التي تعمل على محاولة حماية الوحدة الترابية و حدود البلاد ضد بعض التهديدات المحلية و الاقليمية  لكنها لا تستطيع الوقوف ضد النظام العالمي الجديد ... ماذا ستفعل جيوشنا ضد امريكا او الناتو ؟؟؟؟  هل ستحارب ؟ ؟؟؟ اذا تعقدت الامور قليلا يستخدمون قنبلة ذرية او اثنين تكفي لاعادة كل البلاد الى العصر الحجري ... دون ذكر العقوبات المالية و تجميد الارصدة و الحصار الاقتصادي !!!

يقول المثل ... اذا اردت ان تطاع فأمر بما يستطاع ... لا يجب ان نكذب على انفسنا و ان نخلق اوهاما ثم نصدقها ... انظر الى تركيا التي اصبحت قوة اقتصادية و عسكرية اقليمية و اكثر من ذلك الجيش التركي هو ثاني اكبر جيش في حلف الناتو بعد الجيش الامريكي !!!! لكن هل تركيا قوية ؟؟؟
 تركيا هي اخر دولة يتم استشارتها في حلف الناتو ... تركيا هي بمثابة الجندي او العبد في حلف الناتو ... تركيا تستجدي اوربا من اجل ضمها للاتحاد الاوربي الذي بالرغم من انها تستحقه لانها تقع في اوربا .. لكن اوربا ترفض ذلك بذريعة الجرائم ضد الارمن التي حدثت في عهد الدولة العثمانية !!! بينما لو نعد جرائم فرنسا في مستعمراتها منذ ذلك الوقت لوجدناها اكبر بمائة مرة من هذا و هي بكل فخر ترفض الاعتراف ! ... تركيا التي تريد استرجاع دورها الاقليمي كدولة مسلمة ... شاهد ماذا فعلت عندما ذبح اولادها في قافلة غزة و بكل جبن لا تزال تتعامل مع اسرائيل التي تتفنن في اهانتها دوما !!!
اذا ماذا فعلت القوة العسكرية هنا ؟؟؟؟ سأجيبك ...
لانه بكل بساطة تركيا ليس لها مكان بين الكبار في النظام العالمي الجديد !!! تركيا ستعامل دوما على انها دولة من العالم الثالث !!!!
تخيل اذا ماذا يمكن ان يفعل العرب و جيوشهم ؟؟؟؟
نحن نحب و نحترم جيوشنا لانها مكونة من ابناء الشعب ... لانها تحمي بلداننا بما استطاعت من جهد و امكانيات و هذا يكفي للافتخار بها ... لكننا لا نعبدها و لا نعطيها اكثر مماتستحق و اذا اخطأت ننتقدها 3 ... ربما قد تشاهد اراء شاذة في المنتدى لكنها عادية لان اغلب اصحابها هم من الاعضاء صغار السن و الذين يأخذون الامور بحماس زائد.


رأيك و وجهة نظرك نحترمها و حقك في ابداءه محفوظ لكن لو سمحت دون غلو او تجريح او ذكر بلدان و جنسيات معينة ... يمكن ان توصل فكرتك بصفة عامة دون شخصنة حفاظا على السير الحسن للمنتدى و لكي لا نقع في مشاكل مع اعضاء قد يسيؤون فهمك 3


لقد قمت بتعديل جملة من مساهمتك و تم اعادة فتح الموضوع و الرجو منك الالتزام بالتعليمات.


شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kaderamir

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : .....ننتصر او نموت
المزاج : ثائر طبعا
التسجيل : 21/06/2011
عدد المساهمات : 1171
معدل النشاط : 1108
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: شاهدوا ياجيوشا .استعراضية ..   الإثنين 17 نوفمبر 2014 - 19:21

شكرا .ولكن موضوعنا ليس تركيا .ولا يهمنا من تكون كيف تكون .مع اني اتفق معك في جزء يسير من الموضوع .نحن نتحدث عن الجيوش العربية .ويعلم القاصبي والداني كيف تقادهده الجيوش .انا لماقل نواجه الناتو او امريكا مع اننا ادا اردنا استطعنا وليس بالضرورة .المواجهة العسكرية .والقنبلة النووية ليست دريعة للادعان للغرب .فلوكان كما تقول لما استقلت بلادكم عن فرنسا الاستعمارية التي كانت .مدعومة بالحلف الاطلسي .النظام العالمي الجديد نحن جزء منه الا ادا ابينا ولقد ابينا .لاننا لم نغير انفسنا .نحن نفتقد الى العدالةالاجتماعية ولم اقل الديقراطية لانها كلمة غريبة عنا ..وتوزيع الريع بالعدل .والتشبث بالكرسي 
وكما قلت سابقا اصبحت الجيوش مطية للوصول الى الحكم والموت على الكرسي.السياسة غريبة عن الجيوش وهي مقبرة الغرباءعنها .
وهي لها ناسها وللجيش ناسه كما في الرياضة والاقتصاد .وكم من رياضي دخل معترك السياسة فقبر .وهدا حال جيوشنا عوض حماية الحدود وتامين الشعب .
اصبحت اللا عب الرئيسي في الانقلابات على الشرعيات الممنوحة من طرف الشعوب .وانغمس الضباط والجنود في ملدات الكرسي فنسوا ماهم موكلون به .فلا طورنا جيوشنا .ولا سلحناها لتكون حامية الحدود على الاقل وليست مهاجمة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شاهدوا ياجيوشا .استعراضية ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين