أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

يفعلون فقط ما يريدون تقرير لصحيقة نمساوية عن ملشيات والوضع في ليبيا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 يفعلون فقط ما يريدون تقرير لصحيقة نمساوية عن ملشيات والوضع في ليبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ILYUSHIN

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : Cheb Khaled-C'est La Vie
التسجيل : 04/01/2012
عدد المساهمات : 1781
معدل النشاط : 1742
التقييم : 29
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: يفعلون فقط ما يريدون تقرير لصحيقة نمساوية عن ملشيات والوضع في ليبيا   الأربعاء 3 يوليو 2013 - 12:12



مايو 2011.  سعدون سويحلي ورجاله بالقرب من مدينة مصراتة، التي
- يجب أن تتحرر - تحيط بها قوات القذافي. لقد جاءوا معا لتشكيل ميليشيا، كما فعلت مئات آخرين. سويحلي الشباب هو العصبي، ولكنه يريد أن يظهر قويا. انه يقسم رجاله. صديقه أحمد على البيك اب التي هي التي شنت على بندقية التوأم 14.5 ملليمتر. A المؤقت، كما أن هناك الآلاف. احمد يأخذ على القوات الحكومية. الجزء الخلفي تبادل لاطلاق النار. ضرب. يتم طرح أحمد من السيارة. التراجع.

يعمل متطوع على الكمبيوتر المحمول.سويحلي أراد صحافي من النمسا يرى ويمكن رؤية الفيديو على كيف انه ناضل منذ ما يقرب من عامين من أجل الحرية في بلاده، ولماذا هو الآن حيث هو. على رأس وحدة من الجيش.



لا ميليشيا "

سعدون  سالم سويحلي، قائد من قادة ميليشيا مصراتة ... سعدون سويحلي : "نحن الحكومة" -48  صور: كارولين كراوس
الغرف في معسكر سابق للقذافي في طرابلس الجيش امرأة كبيرة وطويلة. في نهاية بكثير من صور الأقمار الصناعية ضخمة من ليبيا يعتمد. المطبوعة مؤقتا في الدين ورقة A3. قبل إلى جدول مع العلم الليبي وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، الهواتف النقالة، والهاتف، بعيد، قنبلة يدوية وماذا تحتاج كزعيم ميليشيا.

لكن سعدون سويحلي لا يرى نفسه على أنه زعيم ميليشيا. "هو ذهب لواء. نحن الآن جزء من الحكومة "، كما يقول. والتي قد تكون مسؤولة عن ليبيا آمنة - "ليبيا أفضل."

في سبتمبر، أعلنت الحكومة أن جميع الجماعات المسلحة التي لا ينصاع لسلطة الدولة، ليكون غير قانوني. حصلت المتمردين التعاونية وظائف كجنود. وظل الكثيرون في بيئتهم المألوفة، كما تم اعتماد جميع الميليشيات في بعض هياكلها القائمة.

في حين أن الجيش لتأمين الحدود وتهريب الأسلحة لمنع تدفق تنظيم القاعدة من الخارج، و(السابق) ميليشيا السيطرة على مساحات واسعة من البلاد - ويجب أن يدفع ثمنها. وهذا يعمل إلى حد ما. حتى يصل الأمر إلى تضارب في المصالح. هناك دائما عمليات إطلاق النار بين الجماعات.

ان الحكومات الغربية تساعد على تحديث الجيش الليبي. بهدف ليحل محل روسيا كمورد الأسلحة الرئيسية وكبح قوة الميليشيات. لكن الإصلاحات ارتفعت. باستثناء الإمدادات طفيفة والتدريب للجنود في الخارج لم يحدث من ذلك بكثير.
"المال وكبيرة سيارات"

سويحلي يطرح للصورة مع بندقية في يده. وقال انه التكشير. وقال انه يريد أن يجعل البلاد أكثر أمنا، ويقول: - ولكن الكثيرين يعتقدون أن الناس مثله بالضبط هي المسؤولة عن انعدام الأمن في البلاد. "إن الميليشيات السابقة لا تعمل لحساب الحكومة. تأخذ فقط المال ويفعلون ما يريدون "، ويقول أحد الطلاب الليبيين الذين حاربوا في الجبهة خلال الحرب الأهلية نفسها. "رفاقي من الماضي الآن الجلوس في الأماكن المرتفعة، قيادة السيارات الكبيرة. أنهم مصابون بالفيروس من السلطة والمال ".

هناك ما يكفي من المال في دولة نفطية. يتم الحفاظ على السكان مع العلاوات العادية والزيادات في الأجور في حالة معنوية جيدة، وكانت جماعات الميليشيا "اشترى" من قبل وزارة الدفاع.
كلاشنيكوف في المنزل

ولكن الوضع في ليبيا لا يزال هشا. على الرغم من أنه هو الأكثر الليبيين لا يريدون أن يعترفوافمن المؤكد أنها بعيدة في بلدهم. وخاصة في الشرق، حول بنغازي، رغبات واحدة لمزيد من الاستقلال من "الرأس بالماء" طرابلس، أيضا الميول انقسام بصوت عال مرارا وتكرارا. ولكن أيضا في العاصمة هو العلم الأفضل عدم الخروج من المنزل في الليل. مسلحون دورية الذين ليسوا على دراية، لا أعرف ما إذا كان الجيش والشرطة والأفراد. "لا أحد لديه أكثر بصرف النظر" قال ازعاج الليبية.


في الفراغ الأمني ​​الحالي أيضا زادت الجرائم المتصلة بالمخدرات، والأجانب غالبا ما تكون الضحايا من عمليات السطو أو السرقة، وأحيانا الاختطاف حتى قصيرة. الشركات تدفع لحراس الأمن الخاص لحماية موظفيها.

المشكلة الكبيرة هي الأسلحة في البلاد. لا أحد يريد أن يكون هو الخاسر من الثورة الآن. هو مختلف الحكومات الانتقالية منذ عام 2011 فشلت في نزع سلاح المقاتلين المتمردين. "يا كلاشينكوف أعطي هنا فقط إذا كان بلد مستقر"، وقال الطالب. يظن كثير من مثله.
قضية الأسلحة

في 15 فبراير 2011 في مدينة بنغازي في شرق ليبيا كانوا أول الناس في الشوارع للتظاهر لمدة 42 سنة ضد حاكم طويلة الأجل معمر القذافي. الاحتجاجات تحولت إلى حرب أهلية التي تشكلت مئات الميليشيات. كانوا مسلحين - لا سيما من قطر ولكن أيضا من أوروبا (فرنسا) - يدعم ونهب ترسانة القذافي. حتى الآن، أن معظم بندقية في المنزل. العديد من المقاتلين المتمردين السابقين هم الآن في الجيش، ولكن طاعة جزئيا فقط الأوامر.

http://kurier.at/politik/ausland/ex-rebellen-in-libyen-die-machen-doch-was-sie-wollen/4.637.660
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: يفعلون فقط ما يريدون تقرير لصحيقة نمساوية عن ملشيات والوضع في ليبيا   الأربعاء 3 يوليو 2013 - 12:20

ترجمة سيئة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

يفعلون فقط ما يريدون تقرير لصحيقة نمساوية عن ملشيات والوضع في ليبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين