أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

وزير الدفاع اليمني: الظرف الراهن تستدعي التشمير عن السواعد وشحذ الهمم لإنجاز المهام الكبيرة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 وزير الدفاع اليمني: الظرف الراهن تستدعي التشمير عن السواعد وشحذ الهمم لإنجاز المهام الكبيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: وزير الدفاع اليمني: الظرف الراهن تستدعي التشمير عن السواعد وشحذ الهمم لإنجاز المهام الكبيرة   الثلاثاء 2 يوليو 2013 - 23:12



واصلت عدد من وحدات القوات المسلحة تدشين المرحلة الثانية من عام التدريب القتالي والعملياتي والإعداد المعنوي 2013م يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وفي المناسبة عبر وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد عن السعادة البالغة لمشاهدة حماة الوطن وهم يدشنون المرحلة الثانية من العام التدريبي 2013م ..مؤكداً بأن هذه الوحدات وهؤلاء المقاتلون هم قوة الوطن والشعب الذي يعتز بأبنائه الميامين ويثق بأنهم حماة الديار.

وأشار إلى أن هذه المرحلة هي مرحلة بناء الوطن وإعادة هيكلة وبناء القوات المسلحة والأمن على أسس علمية وطنية.. داعياً الشعب أن يثق بأن قوته الدفاعية بكل صنوفها وسلاحها لن يوجه إلاّ لصدور أعداء الشعب لأن المؤسسة الدفاعية وجدت لتحمي الوطن وتذود عن خيارات الشعب ومكاسب عمله السلمي.

وشدد وزير الدفاع على ضورة أن يحترم الجميع الأقدمية وتفعيل دور القيادة الوسطية والدنيا.. مؤكداً حرص وزارته على تحسين أوضاع القوات المسلحة كي يتمكنوا من القيام بواجباتهم المناطة بهم بكل كفاءة واقتدار.

من جانبه أكد قائد اللواء الثالث حماية رئاسية في كلمته الترحيبية على جاهزية المقاتلين والوحدات للبدء الجاد في تنفيذ مهام التدريب القتالي والعملياتي والإعداد المعنوي خلال المرحلة الثانية من العام التدريبي الجديد.. مؤكداً أن الظرف الراهن يستدعي من الجميع التشمير عن السواعد وشحذ الهمم لإنجاز المهام الكبيرة التي تقف أمام القوات المسلحة بشقيها التدريبي والتنظيمي بهدف رفع الجاهزية القتالية وإنجاز مهام هيكلة القوات المسلحة.

من جهته أكد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول أن احتفالات القوات المسلحة بمناسبة التدشين للمرحلة الثانية من العام التدريبي في كافة الوحدات العسكرية ومنها قوات العمليات الخاصة يعد الرسالة الأكثر شمولية والرؤية الأكثر وضوحاً واستنارة لأهمية التدريب داخل صفوف المؤسسة العسكرية ومدى ما وصلت إليه من انجازات في كافة المستويات.

وأشار رئيس الأركان إلى أن القوات المسلحة أثبتت للجميع بأنها ورغم كل الظروف ستظل مؤسسة وطنية قوية وصلبة باذلة الغالي والنفيس من أجل وحدة وأمن واستقرار الوطن ومُشكّلة الضمانة الحقيقية لنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل والعملية السياسية برمتها بعيداً عن كل الولاءات والتعصبات الضيقة..منوهاً إلى أهمية القرارات الوطنية التاريخية والحكيمة التي أصدرها المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المتعلقة بإعادة بناء وهيكلة القوات المسلحة وفقاً لأسس علمية ومهنية أعادت للجيش لحمته وللقوات المسلحة اعتبارها ومكانتها الوطنية، والذي يؤكد عزم وإصرار القيادة السياسية على مواصلة البناء والتطوير لكافة الوحدات العسكرية والقتالية..

فيما أشار رئيس أركان القوات الخاصة في كلمته الترحيبية إلى أن القوات الخاصة مدربة تدريباً عالياً يليق بتشكيلها ومهامها القتالية وهي اليوم تدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي 2013م بعد أن حققت نجاحات متميزة في التنفيذ الخلاق لمختلف الخطط والبرامج التدريبية والتأهيلية للمرحلة الأولى ..


وأقيم في الحفل الاحتفال عرضاً عسكرياً مهيباً جسد المعنويات العالية لمنتسبي ألوية الحماية الرئاسية بكل همة ونشاط. كما جرى التدشين في القوات الخاصة


http://www.marebpress.net/news_details.php?sid=57428&lng=arabic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وزير الدفاع اليمني: الظرف الراهن تستدعي التشمير عن السواعد وشحذ الهمم لإنجاز المهام الكبيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين