أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

إنشاء وحدة لتركيب العتاد الخاص بالاشارة للتخفيف من تبعية الجيش الوطني الشعبي

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 إنشاء وحدة لتركيب العتاد الخاص بالاشارة للتخفيف من تبعية الجيش الوطني الشعبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: إنشاء وحدة لتركيب العتاد الخاص بالاشارة للتخفيف من تبعية الجيش الوطني الشعبي    الإثنين 1 يوليو 2013 - 19:40

أكد ضابط بالجيش الوطني الشعبي اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة أن انشاء وحدة لتركيب العتاد الخاص بالاشارة في سنة 2011 تهدف إلى التخفيف من تبعية الجيش الوطني بخصوص التزود بمختلف التجهيزات الحديثة.

و في تصريح ل (وأج) بمناسبة الطبعة الثانية لمعرض " ذاكرة و انجازات" للجيش الوطني الشعبي الذي كرس اليوم الاثنين للمديرية المركزية للاشارة أكد العقيد عبد الحكيم بلعيد أنه " نظرا لتطور تكنولوجيات الاعلام و الاتصال الحديثة يجب على سلاح الاشارة الجزائري أن يرفع التحدي في هذا المجال لأن تحويل التكنولوجييا لا يمنح بل يأخذ بفضل المعرفة و الممارسات التطبيقية".
في نفس الصدد أوضح العقيد بلعيد " كان يجب مهما كان الثمن التحكم في كل السلسلة انطلاقا من صنع التجهيزات إلى انشاء وحدة للبحث و التطوير ثم ضمان تكوين للمستخدمين".
و من جهته أكد الرائد نهار أن وحدة البحث و التطوير في الاتصالات السلكية و اللاسلكية هي وحدة تشرف على التجارب و التقييم التقني لعتاد الاشارة و المكونات الالكترونية الأخرى الخاصة بأنظمة الاسلحة.
كما أضاف المتحدث أن هذه الهيئة حققت العديد من المشاريع الجاري استغلالها على مستوى الوحدات العملية للجيش الوطني الشعبي مثل منبه القنابل التقليدية و عصرنة جهاز قيادة الدفاع المضاد للطائرات و جهاز الراديو /في اش اف / و المولد الكهروضوئي اضافة إلى مشاريع أخرى يجري تطويرها على مستوى مخابر وحدة البحث و التطوير.
من جهة أخرى يشارك باحثون من ذات الوحدة في مختلف التظاهرات العلمية و التقنية على المستوى الوطني و في الخارج كما أنهم يضمنون تكوينا لفائدة إطارات الجيش الوطني الشعبي في مجالات اختصاصهم.
و خلال اليوم السابع من المعرض الذي ينظم منذ 25 جوان الماضي بقصر المعارض (سافكس) في إطار الاحتفال بخمسينية الاستقلال الوطني لا يزال الجمهور يتوافد بأعداد كبيرة لاسيما الحائزون الجدد على شهادات الذين جاؤوا للاستفسار حول فرص الالتحاق بالهياكل التابعة للمديرية المركزية للاشارة.

وكالة الانباء الجزائرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JSK

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شئ
التسجيل : 22/03/2013
عدد المساهمات : 2736
معدل النشاط : 2675
التقييم : 237
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: إنشاء وحدة لتركيب العتاد الخاص بالاشارة للتخفيف من تبعية الجيش الوطني الشعبي    الثلاثاء 2 يوليو 2013 - 2:11

اقتباس :
لأن تحويل التكنولوجييا لا يمنح بل يأخذ بفضل المعرفة و الممارسات التطبيقية".


عندما تقرأ مثل هذا الكلام الرائع تعرف ان الرجل فعلا يعي ما يقوم به و انه في مكانه المناسب و عندما يكون الرجل المناسب في المكان المناسب ...عندها سترى العجائب ...شكرا لنقلك هذا الخبر السار اخي لطفي و تستاهل تقييم +1 35
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

إنشاء وحدة لتركيب العتاد الخاص بالاشارة للتخفيف من تبعية الجيش الوطني الشعبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين