أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تغطية اخر تحركات وحدات الجيش والشرطة المصرية لتأمين المنشات الحيوية قبل 30 يونيو - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تغطية اخر تحركات وحدات الجيش والشرطة المصرية لتأمين المنشات الحيوية قبل 30 يونيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
ossama zaki

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/11/2012
عدد المساهمات : 3263
معدل النشاط : 7222
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تغطية اخر تحركات وحدات الجيش والشرطة المصرية لتأمين المنشات الحيوية قبل 30 يونيو   السبت 29 يونيو 2013 - 15:58

 مديرية أمن الجيزة: تنسيق مع القوات المسلحة لتأمين السفارات والبنوك خلال مظاهرات 30 يونيو




قالت مصادر بمديرية أمن الجيزة لـ"الوطن" إن مباحث الجيزة أعدت خطة الاستعدادات الخاصة للتعامل مع مظاهرات 30 يونيو، خلال اجتماع مع القيادات الأمنية، لتأمين المنشآت الحيوية والسفارات والبنوك وتدعيم الخدمات المسؤولة عن التأمين بضباط وأفراد إضافيين، مع زيادة عدد سيارات الدوريات.
وأضاف المصدر أن الاجتماع ترأسه اللواء عبد الموجود لطفي مدير أمن الجيزة واللواءين محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث ومحمود فاروق مدير المباحث الجنائية ورؤساء ومفتشي وضباط مباحث القطاع بجميع أقسام المدرية من بينهم العمداء جمعة توفيق وأحمد الأزهري وعرفة حمزة.
وأشار المصدر إلى التنسيق مع القوات المسلحة لتأمين ميدان الرماية ومدينة الإنتاج الإعلامي وقرية أبومسلم التي شهدت حادث مذبحة الشيعة، إلى جانب تأمين أقسام الشرطة والسجون ومحطات الكهرباء والمياه والبنوك والسفارات. 

  المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Field Marshal Medo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : قائد
المزاج : عنيد - شرس - بفتل من الصبر حباااال
التسجيل : 26/08/2012
عدد المساهمات : 2656
معدل النشاط : 2310
التقييم : 106
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: تغطية اخر تحركات وحدات الجيش والشرطة المصرية لتأمين المنشات الحيوية قبل 30 يونيو   السبت 29 يونيو 2013 - 16:03

الاستعدادات بالمحافظات لـ30 يونيو تتم على قدم وساق.. قائد الجيش الثالث يتفقد قناة السويس.. وملصقات بسيارات شرطة البحيرة تؤكد الالتزام بحماية المواطنين.. ونصب الخيام بميدان الشهداء فى بورسعيد


 كتب حسن عبد الغفار ومحمد فرج وجاكلين منير وهناء أبو العز وعادل ضرة وحسن عفيفى ومحمود مقبول ومصطفى جبر ومحمد كمال وجمال أبو الفضل وناصر جودة وماهر أبو نور والسيد فلاح ويوسف أبو الوفا وزينب عبد الرحمن ومحمد فتحى ومصطفى عادل

أكدت مصادر أمنية وطبية ومسئولون بشركات مياه الشرب والصرف الصحى، وقيادات حزبية بالمحافظات استعدادها الكامل لمليونية 30 يونيو، وأشاروا إلى أن الاستعدادات تتم على قدم وساق.

حيث تفقد اللواء أركان حرب أسامة رشدى عسكر، قائد الجيش الثالث، صباح السبت المجرى الملاحى لقناة السويس، وذلك للاطمئنان على تمركز القوات والتأمين قبل مظاهرات الأحد 30 يونيو التى دعا إليها شباب الثورة.
وقام قائد الجيش بالمرور على البحيرات الصغرى والكبرى ونقاط التأمين، مؤكدا على أهمية القناة وضرورة الحفاظ ضد أى عمليات تخريب.

الأمن يراقب المظاهرات بكاميرات سرية فى السويس
وفى السويس، يتوحد لأول مرة منذ شهور طويل قوى شباب الثورة بالسويس وجبهة الإنقاذ على عقد لقاءات واجتماعات للاتفاق على شكل المظاهرات والفعاليات التى ستقام، مع تشكيل لجنة تنسيقية وغرفة عمليات لهذا الأمر.

واتفق شباب الثورة على تنظيم مظاهرات بعد صلاة الظهر، وأخرى بعد العصر، وستنطلق مسيرتان عقب صلاة العصر من ميدان الشهداء متوجهة إلى ميدان الأربعين والانضمام للمتظاهرين هناك ثم التوجه بشكل جماعى فى مسيرة حاشدة إلى ديوان عام المحافظة والتظاهر ضد الإخوان، حيث تعتبر المحافظة كلمة السر فى هذه المظاهرات، ويستهدفها الجميع من أجل إسقاط حكم الإخوان المسلمين.

هذا واتفق شباب الثورة على أن تستمر المظاهرات ما بين ديوان المحافظة والأربعين مع استمرار المسيرات الغاضبة لتجوب شوارع المدينة، مع الاستعداد للتصعيد السلمى، مع الاعتصام فى ميدان الأربعين ونصب الخيام، كما أعلنت أسر شهداء السويس مشاركتهم فى المظاهرات، وأعلن المحامين عن عمل خيام بالأربعين من أجل الاعتصام.

هذا وعلم "اليوم السابع" أن قوات الأمن قامت بوضع كاميرات لمراقبة ميدان الأربعين وبطول شارع الجيش حتى ديوان عام المحافظة، ورصد جميع تحركات المتظاهرين، والكشف عن أى تجاوزات، أو أعمال عنف.

وقال مصدر أمنى إن هدف الكاميرات ليس مراقبة المتظاهرين، ولكن حمايتهم من أى تجاوزات، مؤكدا أن متظاهرى السويس لديهم وعى كامل ويعرفون كيف يحافظون على بلدهم ومنشآتهم العامة والخاصة.

وفى سياق متصل، قررت مديرية الصحة برئاسة الدكتور محمد العزيزى، مدير الصحة، بتكليف الدكتور رضا زغلول، مدير إدارة الطوارئ، بالإشراف وعمل غرفة عمليات لهذا اليوم، حيث تم الاتفاق على توفير 20 سيارة إسعاف، وتمركزهم بالمناطق الحيوية، وهى محيط مديرية أمن السويس وديوان عام المحافظة ومجمع المحاكم مع وضع سيارة بالقرب من ميدان الأربعين، وبشارع الجيش بحى السويس.

ووضعت مديرية الصحة خطة مكونة من عدة خطوات، أهمها عمل فرق انتشار سريع من الأطباء فى حال حدوث أى أحداث عنف، أو سقوط مصابين، وتعديل جدول النبطشيات والأطباء، حيث أكد أحد مسئولى الصحة فى تصريحات خاصة أن المديرية والمستشفى العام لديها مخزون طبى يكفى لمدة 6 أشهر، ولا يوجد أى أزمات فى حال وقوع أى أزمات تواجه السويس لفترات طويلة.

وفيما يتعلق بانتشار قوات الجيش فى ذلك اليوم، أوضح مصدر عسكرى لـ"اليوم السابع" أنه لا تهاون فى تأمين كل المنشآت الحيوية، وفى مقدمتها المجرى الملاحى لقناة السويس ومبنى الإرشاد التابع للهيئة، مؤكدا على انتشار قوات الجيش الثالث، ووضع مدرعات وقوات فى حالة استعداد بخمس مناطق أمام مبنى الإرشاد وبطول منطقة بور توفيق، وأمام جميع الموانئ وشركات البترول وطريق العين السخنة، وبمحيط ديوان عام المحافظة.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش متمركز فى جميع المناطق الحيوية منذ نزولها إلى السويس مساء يوم 25 يناير 2013، وسوف تمارس عملها التأمينى بشكل طبيعى فى هذه المناطق يوم 30 يونيو مع التكثيف، موضحا لن نسمح بأى عبس، أو تخريب فى المنشآت العامة والخاصة، ولن يتعرض لأحد لأى مظاهرة سلمية.

من جانبهم، قال قيادات بمديرية أمن السويس إنهم سيمارسون عملهم بشكل طبيعى فى هذا اليوم بالأقسام ومديرية الأمن مع رفع درجة الاستعداد القصوى والتأهب، وتأمين قسم شرطة عتاقة بشكل خاص والسجن العمومى للمحافظة داخل القسم، مع الانتشار بجميع الطرق الصحراوية، وعمل 5 كمائن بواقع 2 طريق مصر السويس وواحد على طريق العين السخنة، وآخر على طريق الإسماعيلية وطريق البحر الأحمر.

وأضافوا أن هناك تعليمات مشددة بالدفاع عن مديرية أمن السويس، وعدم السماح مطلقا باقتحامها والتعامل بقوة مع أى خارج عن القانون يحاول اقتحامها، مؤكدين على ثقافة ووعى شباب الثورة وضرورة الحفاظ على سلمية المظاهرات، والحفاظ على المنشآت الحكومية والأمنية والمنشآت الخاصة.

الدفع بـ131 سيارة إسعاف بالشرقية 
وفى الشرقية، قال الدكتور إبراهيم هندواى، وكيل مديرية الصحة بمحافظة الشرقية، ظهر اليوم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه تم رفع حالة الطوارئ بجميع مستشفيات بالمحافظة، وشدد على ضرورة تواجد مديرى ونواب المستشفيات على مدار اليوم ووقف الراحات.

واستقبال الحالات على مدار 24 ساعة، وزيارة عدد الأطباء وأطقم التمريض، وتوفير أكياس الدماء وتوفير الأدوية والمستلزمات الخاصة، وإخلاء 30% من أسرة المستشفيات لاستقبال حالة الطوارئ.

وأضاف "هنداوى" أنه تم التنسيق مع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور شريف متين بدفع 131 سيارة إسعاف للتواجد بالقرب من التظاهرات فى حالة حدوث أى تعديات لنقل المصابين إلى المستشفيات. 

رسائل للمواطنين على سيارات الشرطة بالبحيرة
وفى البحيرة، انتشرت بشكل كبير على سيارات الشرطة ملصقات مدون عليها رسائل للمواطنين، منها: "أمنكم مهمتنا، وسلامتكم غايتنا، شرطة الشعب"، حيث بعثت وزارة الداخلية برسالة إلى كل المواطنين عبر تلك الملصقات التى وضعتها على مركبات الشرطة والأمن المركزى، والتى تؤكد على التزام رجال الشرطة بحماية أمن المواطنين وسلامتهم.

الجيش يؤمن الطريق الدائرى بالقليوبية
وفى القليوبية، بدأت القوات المسلحة فى نشر عناصرها المسئولة عن تأمين المنشآت الحيوية فى إطار الاستعدادات لمظاهرات 30 يونيو، حيث عززت قوات الجيش من تواجدها بمنطقة قرية أبو سنة، التابعة لمركز قليوب وعلى مداخل مدينة شبرا الخيمة.

وتواجدت وحدة من عناصر الجيش داخل استاد بنها وأخرى لتأمين الطريق الزراعى والدائرى المؤدى للقاهرة، فضلا عن انتشار بعض المدرعات والعشرات من جنود القوات المسلحة أمام منطقة المصانع على الطريق الزراعى وتوجهت قوة بالاشتراك مع الشرطة إلى منطقة سجون القناطر الخيرية ومصنع بنها الجربى لتأمينها تحسبا لأى طوارئ.

وانتهت قوات أمن القليوبية من جميع إجراءات ترحيل المساجين المحجوزين احتياطيا والمحكوم عليهم بمدد قصيرة والمحبوسين داخل حجز أقسام ومراكز الشرطة الموجودة على مستوى المحافظة على ذمة القضايا الجنائية المختلفة، وكذلك نقل جميع الأسلحة إلى مخازن رئيسية شديدة التأمين.

وقال اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، إنه قد تم توزيع المساجين على السجون العمومية بالقليوبية وسط إجراءات أمنية مشددة تحسبا لأى حالات طارئة ومواجهة أى أحداث شغب أو محاولة للخروج على القانون قد تحدث خلال تظاهرات 30 يونيو، حيث تم عمل خطة متكاملة لتامين كل المنشآت الرئيسية وعمل دوريات أمنية على كل الطرق الرئاسية وعلى مداخل المدن.

شركة مياه الشرب تعلن الطوارئ بسوهاج
وفى سوهاج، كشف المهندس محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج والعضو المنتدب، عن إعلان حالة الطوارئ بالشركة، وذلك لتأمين وصول مياه الشرب للمواطنين فى 30 يونيو الحالى، وذلك من خلال تواجد رؤساء من قطاعات الشركة خلال 24 ساعة، فضلاً عن منع الأجازات للعاملين بالشركة، وتوفير سيارات مياه شرب نقية وسيارات كسح بجميع أفرع الشركة، وكذلك استعداد تام لفرق الصيانة والشبكات ومعامل الشركة لتلقى شكاوى المواطنين وحلها فى الحال.

توصل مسيرات الحشد بالمنيا
وفى المنيا، أعلنت القوى السياسية الخروج بمسيرات من جميع مراكز المحافظة، استعدادا للحشد الأكبر يوم 30 يونيو، وذلك استمرارا لسلسله المسيرات التى بدأت فى المحافظة منذ أكثر من 4 أيام.

وأكد أمين حزب حراس الثورة بالمنيا محمد عبد النعيم أن القوى السياسية ببنى مزار سوف تخرج فى مسيرتين أحدهما عقب صلاة الظهر والأخرى مساء، وتعقب المسيرة المسائية وضع منصة لكل القوى السياسة يعقبها الاعتصام.

وأضاف عبد النعيم أن ذلك يأتى ردا على الذين يقولون بأن الصعيد يسيطر عليه الإخوان المسلمين وأتباعهم، لافتا إلى أن جميع الفعاليات سوف تقام ببنى مزار ولن يذهب الشباب للقاهرة حتى يرى الجميع بأن الصعيد ليس تابعا لأحد كما ادعى البعض.

فيما أكد محمد مختار، المتحدث الرسمى لحركة تمرد بالمنيا، أنه سوف يعلن عن الاعتصام عقب انتهاء الفعاليات، لافتا إلى أنه سيتم التعريف بتحركات المسيرات وخطة تحركها.

أكد اللواء صلاح مزيد، مدير أمن قنا، أنه يتابع شخصيا ويتمم على تنشيط الخدمات المعينة لتأمين أفرع البنوك وتكثيف المرور عليها للتأكد من انتظامها ويقظتها، مضيفا أن خطة تأمين المنشآت المصرفية قائمة على اتخاذ كل الإجراءات الوقائية اللازمة للتأمين الخارجى، مؤكدا أن القيادات الإشرافية تقوم بالمرور المستمر على البنوك ومكاتب الهيئة القومية للبريد.

وعلى صعيد متصل بالاستعدادات ليوم 30 يونيو، قال الدكتور ممدوح أبو القاسم، وكيل وزارة الصحة بقنا لـ"اليوم السابع"، إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المنشآت الطبية التابعة لمديرية الشئون الصحية بالمحافظة، نظرًا للأحداث التى تمر بها البلاد فى الفترة الحالية، وتحسبًا لوقوع أى إصابات فى التظاهرات المرتقبة نهاية الشهر، موضحا أنه تم إلغاء جميع الإجازات للعاملين بالقطاع الصحى لحين استقرار الأوضاع.

تمرد الوادى الجديد تستعد لتظاهرات الغد
وفى الوادى الجديد، قام العشرات من أنصار التيار الشعبى وحركة تمرد بالإعداد لفعاليات مظاهرات 30 يونيو، وذلك بتجهيز منصة كبيرة بميدان البساتين بمدينة الخارجة، والتى قاموا بتجهيزها على مدار يومين، حيث قام عدد من الشباب بالإقامة فى الميدان بصفة مستمرة لحين تركيب المنصة لمنع أنصار الإخوان المسلمين والحرية والعدالة من التواجد بميدان البساتين، وقاموا بتنظيم مسيرة بالسيارات مساء الجمعة، شارك فيها عدد كبير من أنصار التيار الشعبى والحزب الناصرى وحركة تمرد لحث المواطنين والأهالى على الخروج يوم 30 يونيو. 

كما نظم معارضو الرئيس محمد مرسى وقفة احتجاجية بميدان البساتين، قاموا فيها بالتأكيد على الحشد ليوم 30 يونيو، ودعوة المواطنين للخروج والتنديد بسياسة الرئيس محمد مرسى، ورفضهم لخطابه، وهى الوقفة التى اعتبرها أنصار التيار الشعبى بمثابة بروفات تحضيرية استعدادا ليوم 30 يونيو.


واتخذت هيئة ميناء الإسكندرية كل الإجراءات اللازمة لحماية أسوار وأرصفة ومنشآت الميناء خلال الأحداث الجارية والوقفات الاحتجاجية بالمحافظة، بالتنسيق مع قيادة القوات البحرية والمنطقة الشمالية العسكرية والإدارة العامة لشرطة الميناء وإدارة الأمن به.

تأمين ميناء الإسكندرية
وقال رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، اللواء عادل ياسين حماد، إنه تم إعداد خطط تضمن انتظام سير العمل داخل مختلف إدارات وأقسام ميناء الإسكندرية بصورة منتظمة وبكفاءة عالية، ومواجهة أى احتمالات، فضلاً عن تسهيل نقل موظفى الميناء لأماكن عملهم، ومضاعفة وزيادة أعدادهم فى كل دورية لمواجهة أى موقف أو ظروف بما يضمن انتظام سير العمل.

وفى سياق متصل، أكد المتحدث باسم هيئة ميناء الإسكندرية، رضا الغندور، أن حركة تداول الحاويات والبضائع ومغادرة ووصول السفن والبواخر ورسوها على أرصفة الميناء المختلفة تسير بشكل طبيعى ومنتظم، ولم يحدث أى إخلال بظروف العمل داخل مختلف إدارات الميناء.

نصب الخيام بميدان الشون بالمحلة
وقام المتظاهرون من القوى الثورية والحركات الشبابية والأحزاب السياسية وحملة تمرد بمدن ومراكز محافظة الغربية بنصب الخيام بالميادين والساحات للاستمرار فى الاعتصام والمبيت بداخلها بداية من السبت حتى "الأحد" 30 يونيو، حيث تم نصب الخيام بميدان الشون بالمحلة منذ الصباح الباكر وتجهيز منصة بالميدان وتجهيزها.

فيما زادت الخيام التى تم نصبها بساحة الشهداء أمام ديوان عام المحافظة فى الوقت الذى أعلن فيه المتظاهرون بمدينة كفر الزيات الاعتصام أمام ديوان مجلس المدينة، وأعلن المتظاهرون بالسنطة وزفتى وبسيون وقطور وسمنود الاعتصام أمام مجالس المدن والشوارع الرئيسية، للمطالبة بإسقاط النظام والرئيس مرسى.

جهاز المفرقعات يمسح ميدان الشهداء ببورسعيد
وفى بورسعيد قال اللواء سيد جاد الحق، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بورسعيد، إن جهاز المفرقعات بإدارة الدفاع المدنى سوف يقوم بمسح شامل لميدان الشهداء قبل نزول المتظاهرين.

وأكد جاد الحق، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، على تشكيل لجان من منسقى التيار الشعبى، لوضع تصورهم لتأمين مكان الاعتصام الذى سوف يخضع للمراقبة من قبل المنسقين، إضافة إلى المراقبة الأمنية.

ومن جهة أخرى، أكد جاد الحق، أن الأجهزة المعنية والمعمل الجنائى وخبير المفرقعات والطب الشرعى يمارسون عملهم للتوصل لتحديد نوع الانفجار، بعد تشريح الجثة والأجسام الغريبة التى استخرجت من بعض المصابين حيث تم نصب الخيام فى ميدان الشهداء.

إخلاء مقر الإخوان بوسط مدينة الأقصر
وفى الأقصر، رفع صاحب العقار الذى يقع به مقر جماعة الإخوان المسلمين بوسط مدينة الأقصر لافتة بيضاء مكتوب عليها: "تم نقل مقر جماعة الإخوان المسلمين إلى مقرهم الجديد"، وذلك بعد إخلاء العمارة من مقر جماعة الإخوان المسلمين.

وقال رائد كمال، صاحب العمارة الواقعة بشارع وليد المتفرع من شارع التليفزيون، إنه تم الاتفاق مع قيادات جماعة الإخوان المسلمين على إخلاء العمارة قبل تظاهرات 30 يونيو خوفا على سكان العمارة.

وأضاف أن سكان العمارة أجمعوا على إخلاء العمارة من الإخوان المسلمين ونقل مقرهم إلى مقر آخر بعيد عن العمارة، وأضاف أن قيادات الإخوان المسلمين وافقوا على طلب صاحب العمارة والأهالى بالرغم من انتهاء العقد بعد 6 أشهر.

وأشار إلى أن العمارة بها شركات سياحية وأطباء ومهندسون يخافون على أنفسهم وذويهم من أحداث شغب متوقعة فى تظاهرات 30 يونيو، وبدء متظاهرو الأقصر فى نصب الخيام استعدادا للاعتصام أمام ديوان عام المحافظة فى إطار فعاليات مظاهرات 30 يونيو للمطالبة بإسقاط النظام وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

وقال نصر وهبى إنه يدعو القوى الثورية بالأقصر للنزول إلى المنشآت الحكومية والسيطرة عليها تماما دون إراقة قطرة دم واحدة من خلال تجميع القوى الثورية وتلاحمها مع بعضها البعض والاعتصام بداخل هذه المصالح وأحداث شلل كامل بداخلها.

يذكر أن مظاهرات الأقصر تنقسم إلى مسيرتين الأولى تضم مدينة الزينية والمنشاة والكرنك ومنطقة أبو الجود وتتجمع بميدان التجارة بوسط المدينة الساعة الرابعة وتمر بشوارع المدينة حتى تصل إلى ميدان سيدى أبو الحجاج، والمسيرة الثانية تضم وسط مدينة الأقصر وشارع التليفزيون والعوامية ويتم التجمع أمام نادى المدينة المنورة فى الساعة الرابعة عصرا، ثم تنطلق المسيرة مرورا بجميع الشوارع حتى تصل إلى ميدان أبو الحجاج.

رفع درجة الاستعداد بمستشفيات المنوفية
فى المنوفية، قال الدكتور طارق المحلاوى، وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات العامة والوحدات الصحية، مضيفاً بأنه تم إلغاء الإجازات بين صفوف الأطباء والتمريض وجميع العاملين بالمديرية والإسعاف والمستشفيات وذلك خلال الفترة الحالية.

وأشار المحلاوى إلى أنه تم توفير جميع الأدوية والمستلزمات الطبية لمواجهة حالات الإصابات المحتملة أثناء التظاهرات غدا، إضافة إلى توفير سيارات الإسعاف بجميع ميادين المحافظة.
وأكد أنه تم تشكيل غرفة عمليات كبرى لتلقى الاتصالات والعمل الفورى لاستقبال الحالات فى الوقت الذى يواصل المتظاهرون إغلاق ديوان عام المحافظة.

 المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ossama zaki

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/11/2012
عدد المساهمات : 3263
معدل النشاط : 7222
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تغطية اخر تحركات وحدات الجيش والشرطة المصرية لتأمين المنشات الحيوية قبل 30 يونيو   السبت 29 يونيو 2013 - 16:17

4 طائرات هليكوبتر تحلق فى سماء التحرير..والمتظاهرون يطلقون الشماريخ



حلقت أربع طائرات هليكوبتر فى سماء ميدان التحرير،

 المصدر


عدل سابقا من قبل ossama zaki في السبت 29 يونيو 2013 - 16:32 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
noralhoda

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 30
التسجيل : 01/07/2011
عدد المساهمات : 485
معدل النشاط : 494
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تغطية اخر تحركات وحدات الجيش والشرطة المصرية لتأمين المنشات الحيوية قبل 30 يونيو   السبت 29 يونيو 2013 - 16:29

انا في المنوفيه وهناك العشرات من الطائرات العسكريه علي ارتفاع منخفض جدا هيليكوبتر مي 17 
اللهم احمي مصر واهلها  والاهال يبدئون البيات وعدم الخروج من المنازل وشلل في الحياه بوجه عااااااام  يارب استر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ossama zaki

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/11/2012
عدد المساهمات : 3263
معدل النشاط : 7222
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تغطية اخر تحركات وحدات الجيش والشرطة المصرية لتأمين المنشات الحيوية قبل 30 يونيو   السبت 29 يونيو 2013 - 18:46

الشرطة العسكرية تدخل وسط المعتصمين لتأمين المنشآت


وصل منذ قليل عدد من أفراد الشرطة العسكرية وسط المعتصمين وذلك لتأمين المنشآت والحفاظ على سلمية الاعتصام.

 المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ossama zaki

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/11/2012
عدد المساهمات : 3263
معدل النشاط : 7222
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تغطية اخر تحركات وحدات الجيش والشرطة المصرية لتأمين المنشات الحيوية قبل 30 يونيو   السبت 29 يونيو 2013 - 18:48

 انتشار قوات الأمن أعلى كوبرى القبة تحسبا لوقوع أعمال شغب



انتشر عدد من قوات الشرطة أعلى كوبر القبة أمام وزارة الدفاع بشارع الخليفة المأمون تحسبا لوقوع أعمال شغب.

وقالت مصادر أمنية لـــــ"اليوم السابع"، إن انتشار القوات الأمنية يأتى بسبب قيام بعض الصبية أمس بإلقاء الحجارة على السيارات المارة أسفل الكوبرى وتحسبا لوقوع أى أعمال شغب بالمنطقة.

المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ossama zaki

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/11/2012
عدد المساهمات : 3263
معدل النشاط : 7222
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تغطية اخر تحركات وحدات الجيش والشرطة المصرية لتأمين المنشات الحيوية قبل 30 يونيو   السبت 29 يونيو 2013 - 18:59

قائد المنطقة العسكرية الغربية يتفقد قوات تأمين المنشآت الحيوية



التقى اللواء بدر طنطاوي، محافظ مطروح، مساء السبت، اللواء محمد مصري، قائد المنطقة الغربية العسكرية، للوقوف على الاستعدادات الأمنية، وتفقد قوات الجيش، التي تواجدت في محيط المنشآت الحيوية والعامة استعدادا لمظاهرات الأحد.
وشدد «طنطاوي»، على تواجد قوات الجيش بالمنطقة الغربية العسكرية والشمالية العسكرية، من مدينة الحمام شرقا، حتى السلوم غربا، لافتا إلى استقرار الحالة الأمنية بمنفذ السلوم البري على الحدود المصرية الليبية، وسيطرت القوات المسلحة سيطرة تامة على حركة السفر والوصول بين البلدين.

المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ossama zaki

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/11/2012
عدد المساهمات : 3263
معدل النشاط : 7222
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تغطية اخر تحركات وحدات الجيش والشرطة المصرية لتأمين المنشات الحيوية قبل 30 يونيو   السبت 29 يونيو 2013 - 19:06

الحرس الجمهوري ينفي منع موكب وزيري الدفاع والداخلية من دخول قصر القبة
 


نفى مصدر رفيع المستوى بالحرس الجمهوري رفض ذكر اسمه كل ما تردد في الصحف، عن منع موكب وزيري الدفاع والداخلية من الدخول إلى قصر القبة الرئاسي.

وقال المصدر لـ"الوطن" إن الحرس الجمهوري لم يتلقَّ تعليمات من الرئيس محمد مرسي بشأن منع اللواء محمود إبراهيم والفريق أول عبدالفتاح السيسي، مشيرا إلى أنه في العادة يتم إخطار قائد الحرس الجمهوري بوجود دواعٍ أمنية، على أن يبغ بنفسه الوزراء الذين سيحضرون، وهو ما لم يحدث.

ونفى المصدر رفيع المستوى ورود قرار بمنع موكب إبراهيم والسيسي من المرور بحجة وجود دواعٍ أمنية، لافتا إلى أن هناك قواعد أمنية ويتم استثناء بعض الشخصيات منها، وهذه القواعد تتم عبر الحرس الجمهوري.

المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تغطية اخر تحركات وحدات الجيش والشرطة المصرية لتأمين المنشات الحيوية قبل 30 يونيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين