أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

إيران تكشف عن تطوير صاروخ "الخليج الفارسي" الباليستي - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 إيران تكشف عن تطوير صاروخ "الخليج الفارسي" الباليستي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
رجال زايد

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 23/12/2012
عدد المساهمات : 1484
معدل النشاط : 1565
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تكشف عن تطوير صاروخ "الخليج الفارسي" الباليستي   الأربعاء 19 يونيو 2013 - 11:40

@فلانكر كتب:


@جادن كتب:
انشاءالله كل الخير لايران وقوتها العسكرية في تطور


بالله عليك لماذا تحب ايرااااان101
ههههههه ما ادراك لعلة ايراني او احد اتباعها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Colonel Hamdy

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : مقاوم في ساحات الشبكة العنكبوتية
المزاج : الجيش العربي السوري و سورية و القائد بشا
التسجيل : 08/06/2013
عدد المساهمات : 872
معدل النشاط : 990
التقييم : 74
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تكشف عن تطوير صاروخ "الخليج الفارسي" الباليستي   الأربعاء 19 يونيو 2013 - 11:41

@فلانكر كتب:

@جادن كتب:
انشاءالله كل الخير لايران وقوتها العسكرية في تطور

بالله عليك لماذا تحب ايرااااان101

نحن نحب أيران بسبب دعمها للمقاومة في لبنان وفلسطين
نحن أمة سلام وأخلاقنا الوطنية والعربية والإنسانية بنيت على السلام
نحن لا نكره أحد إلا أمريكا وأسرائيل و أذيالها و من يدعمها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلانكر

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : ثائر في شبكة الانترنت
المزاج : احذر غضبي اذا اسأت لبلدي
التسجيل : 25/04/2013
عدد المساهمات : 865
معدل النشاط : 857
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: إيران تكشف عن تطوير صاروخ "الخليج الفارسي" الباليستي   الأربعاء 19 يونيو 2013 - 11:41

@رجال زايد كتب:


@فلانكر كتب:
لايهمني الامر خليج عربي فارسي اي شي

فالتفعل ايران ماتشاء

تمددت ايران لان البوابة الشرقية سقطت

 حاربنا ايران8 لندافع عن العرب

وكانت مكافئتنا 33دولة


صدقت سقطت البوابة الشرقية وفتحت الابواب لاايران بفضل امريكا
وها نحن نعيش قهر هذا السقوط
ولاكن ما الحل والى متى
امريكا وايران 7174منذ50سنة فهل بليلة وضحاها يصبحون اعداء

امريكا تتوعد بضرب ايران منذ سنتين ولم نرى اي ضربة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali bassim

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الله يعوضنا على مافيه خير
المزاج : صلوا على النبي
التسجيل : 18/07/2012
عدد المساهمات : 2427
معدل النشاط : 2473
التقييم : 262
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تكشف عن تطوير صاروخ "الخليج الفارسي" الباليستي   الأربعاء 19 يونيو 2013 - 11:42

الرجاء الالتزام بنسق الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلانكر

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : ثائر في شبكة الانترنت
المزاج : احذر غضبي اذا اسأت لبلدي
التسجيل : 25/04/2013
عدد المساهمات : 865
معدل النشاط : 857
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: إيران تكشف عن تطوير صاروخ "الخليج الفارسي" الباليستي   الأربعاء 19 يونيو 2013 - 11:43

@Colonel Hamdy كتب:


@فلانكر كتب:







بالله عليك لماذا تحب ايرااااان101



نحن نحب أيران بسبب دعمها للمقاومة في لبنان وفلسطين
نحن أمة سلام وأخلاقنا الوطنية والعربية والإنسانية بنيت على السلام
نحن لا نكره أحد إلا أمريكا وأسرائيل و أذيالها و من يدعمها

اسألك سوال خطيرررررررر جدا

هل تسمي الخليج (عربي او فارسي)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجال زايد

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 23/12/2012
عدد المساهمات : 1484
معدل النشاط : 1565
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تكشف عن تطوير صاروخ "الخليج الفارسي" الباليستي   الأربعاء 19 يونيو 2013 - 11:46

اعتقد الصاروخ الفارسي هو صيني الصنع وقديم ولاكن بحلة وصبغ جديد فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جادن

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 19/01/2013
عدد المساهمات : 1202
معدل النشاط : 1413
التقييم : 41
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تكشف عن تطوير صاروخ "الخليج الفارسي" الباليستي   الأربعاء 19 يونيو 2013 - 11:47

من يدافع عن فلسطين ولبنان والامة الاسلامية ولا تحكم بما لتعرف انا لبناني وفقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9149
معدل النشاط : 9967
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: إيران تكشف عن تطوير صاروخ "الخليج الفارسي" الباليستي   الأربعاء 19 يونيو 2013 - 11:48

تحذير المراقب على واضح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Colonel Hamdy

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : مقاوم في ساحات الشبكة العنكبوتية
المزاج : الجيش العربي السوري و سورية و القائد بشا
التسجيل : 08/06/2013
عدد المساهمات : 872
معدل النشاط : 990
التقييم : 74
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تكشف عن تطوير صاروخ "الخليج الفارسي" الباليستي   الأربعاء 19 يونيو 2013 - 11:48

@فلانكر كتب:

@Colonel Hamdy كتب:








نحن نحب أيران بسبب دعمها للمقاومة في لبنان وفلسطين
نحن أمة سلام وأخلاقنا الوطنية والعربية والإنسانية بنيت على السلام
نحن لا نكره أحد إلا أمريكا وأسرائيل و أذيالها و من يدعمها


اسألك سوال خطيرررررررر جدا

هل تسمي الخليج (عربي او فارسي)

فيني جاوبك عليها برسالة خاصة كي لا يخرج الموضع عن مساره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sovietsky

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : دكتور جامعي في الدراسات الاستراتجية
التسجيل : 19/01/2013
عدد المساهمات : 1984
معدل النشاط : 2757
التقييم : 290
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: إيران تكشف عن تطوير صاروخ "الخليج الفارسي" الباليستي   الأربعاء 19 يونيو 2013 - 11:55

@رجال زايد كتب:
صاروخ خليج فارس
لمذا خليج فارس لمذا لاتسمي الخليج العربي او الايراني
تقصد عن اسم الصاروخ او المنطقة لماذا سموها بذالك ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجال زايد

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 23/12/2012
عدد المساهمات : 1484
معدل النشاط : 1565
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تكشف عن تطوير صاروخ "الخليج الفارسي" الباليستي   الأربعاء 19 يونيو 2013 - 11:57

@Sovietsky كتب:


@رجال زايد كتب:
صاروخ خليج فارس
لمذا خليج فارس لمذا لاتسمي الخليج العربي او الايراني


تقصد عن اسم الصاروخ او المنطقة لماذا سموها بذالك ؟؟؟
لنقل كيلاهما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاصم خالد

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 30
المزاج : قلقان
التسجيل : 22/03/2011
عدد المساهمات : 757
معدل النشاط : 785
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تكشف عن تطوير صاروخ "الخليج الفارسي" الباليستي   الأربعاء 19 يونيو 2013 - 12:04

حولت امسك نفسي كتير بس هكتفي بكلمة واحدة بص علي توقيعه ومن يدعم وستعلم وانا برضه لسه بقول اهو ايران ده بالمثل الشعبي القديم والمنتشر عندنا في مصر خيش وقش كل سلاح ايران ينطبق عليه المثل ولكن ايران تعلم ان لو حرب قامت ضد الخليح لا ربما تدخلها مصر لصالح الخليج اكيد وده سئ لصالحها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلانكر

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : ثائر في شبكة الانترنت
المزاج : احذر غضبي اذا اسأت لبلدي
التسجيل : 25/04/2013
عدد المساهمات : 865
معدل النشاط : 857
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: إيران تكشف عن تطوير صاروخ "الخليج الفارسي" الباليستي   الأربعاء 19 يونيو 2013 - 12:22

@Colonel Hamdy كتب:


@فلانكر كتب:







اسألك سوال خطيرررررررر جدا

هل تسمي الخليج (عربي او فارسي)



فيني جاوبك عليها برسالة خاصة كي لا يخرج الموضع عن مساره
طيب جاوب على الخاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاصم خالد

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 30
المزاج : قلقان
التسجيل : 22/03/2011
عدد المساهمات : 757
معدل النشاط : 785
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تكشف عن تطوير صاروخ "الخليج الفارسي" الباليستي   الأربعاء 19 يونيو 2013 - 12:38

@فلانكر كتب:


@Colonel Hamdy كتب:










فيني جاوبك عليها برسالة خاصة كي لا يخرج الموضع عن مساره


طيب جاوب على الخاص
لما يبقا يجاوب علي الخاص ابقي قولي علي الخاص هو قالك ايه علي الخاص بتاعك ههههههههههههههههههه الكلام ده بيفكرني بمؤتمر مرسي السري المذاع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9149
معدل النشاط : 9967
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: إيران تكشف عن تطوير صاروخ "الخليج الفارسي" الباليستي   الأربعاء 19 يونيو 2013 - 12:41

الموضع انحرف عن مسارة
مغلق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

إيران تكشف عن تطوير صاروخ "الخليج الفارسي" الباليستي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين