أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تحرك قوات دولية وعربية إلى سوريا للقتال

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تحرك قوات دولية وعربية إلى سوريا للقتال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
try again

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 16/06/2013
عدد المساهمات : 18
معدل النشاط : 33
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: تحرك قوات دولية وعربية إلى سوريا للقتال   الأحد 16 يونيو 2013 - 14:03



BRITISH troops are on their way to the Syrian border this week for war games as the UK faces being sucked into the conflict.

More than 350 Royal Marines from 42 Commando will go to Jordan after David Cameron slammed the Syrian regime for using chemical weapons.

US President Barack Obama last week agreed to arm rebels opposed to the regime of president Bashar al-Assad and Foreign Secretary William Hague said Britain and other countries must “be prepared to do more to save lives” there.

Coalition special forces from the US, Poland and the UK are also working with Jordanian special forces, who are trained by the SAS, with the Special Boat Service heading a hostage rescue exercise.

The Marines, plus the command and control group from the UK’s amphibious task group, will deploy next week and join an 8,000-strong international force on Friday.

The Portsmouth-based Marines’ headquarters includes naval and Army staff and is headed by a brigadier and a two-star general who usually deploy to co-ordinate and command amphibious landings.

Called Exercise Eager Lion, the 12-day manoeuvres in the Jordanian desert include field firing and rehearsing scenarios including air defence and humanitarian assistance, according to General Awni al Adwan from the Jordanian Army.

More than 5,000 US Marines are in Jordan from the 26th Marine Expeditionary Force, landing by assault ships.

Troops from Britain, Bahrain, Canada, the Czech Republic, Egypt, France, Iraq, Italy, Lebanon, Pakistan, Poland, Qatar, Turkey, the United Arab Emirates, Saudi Arabia and Yemen will take part in the war games.

Yesterday it emerged that 300 US Marines and a Patriot anti-aircraft missile system have been deployed to northern Jordan to pave the way for missions to arm the rebels.

Three US Navy warships have docked in Aqaba and have landed Patriot anti-missiles systems and rocket launchers, although Jordanian commanders will leave when the exercise concludes.

The British force, mainly drawn from Lima Company, 42 Commando, has deployed with full nuclear biological warfare equipment in case of any chemical attack on Jordan.

In August, the helicopter carrier HMS Illustrious will sail on a major deployment, codenamed Exercise Cougar 13, with 650 Marines embarked for more war games in Sardinia and Turkey before landing in Jordan.

The warship will dock off Aqaba with her escorting frigates and destroyers for planned exchange training with Jordanian forces before sailing further.

A senior Royal Marine source said: “Everyone’s prepared for operations in Syria but no one has pressed the button. At this stage everything we have planned is in respect of training but that could change.”

A Ministry of Defence spokesman said: “The exercise tests the ability of countries to deploy forces, but this is general training, not intended for any particular future scenario.

“This is an annual event and not in connection with, or in response to, events in the region.”

The US said last night it will keep Patriot missile batteries and F-16 fighter jets in Jordan after the exercise finishes.


القوات البريطانية في طريقها إلى الحدود السورية هذا الاسبوع لألعاب الحرب في الوقت الذي تواجه انجرار المملكة المتحدة في الصراع.

وسوف أكثر من 350 مشاة البحرية الملكية من 42 المغوار الذهاب إلى الأردن بعد انتقد ديفيد كاميرون النظام السوري لاستخدام الأسلحة الكيميائية.

الرئيس الأمريكي باراك أوباما وافق الاسبوع الماضي على المتمردين ذراع المعارضين لنظام الرئيس بشار الأسد ووزير الخارجية وليام هيج وقالت بريطانيا ودول أخرى يجب "أن تكون مستعدة لبذل المزيد من الجهد من أجل إنقاذ الأرواح" هناك.

وتعمل القوات الخاصة التحالف من الولايات المتحدة وبولندا والمملكة المتحدة أيضا مع القوات الخاصة الأردنية، الذين يتم تدريبهم من قبل SAS، مع خدمة القوارب الخاصة على رأس ممارسة انقاذ الرهائن.

مشاة البحرية، بالإضافة إلى مجموعة القيادة والسيطرة من فريق المهام برمائية في المملكة المتحدة، ستنشر الاسبوع المقبل والانضمام إلى قوة دولية قوامها 8،000 يوم الجمعة.

ويشمل مقر مشاة البحرية القائمة على بورتسموث 'الموظفين البحرية والجيش ويرأسها ضابط برتبة عميد والعام بنجمتين الذي نشر عادة لتنسيق وقيادة عمليات الإنزال البرمائية.

ودعا الأسد بممارسة حرصا، المناورات 12 يوما في الصحراء الأردنية وتشمل حقل اطلاق النار والتمرين السيناريوهات بما في ذلك الدفاع الجوي والمساعدة الإنسانية، وفقا للجنرال عوني عدوان من الجيش الأردني.

أكثر من 5،000 من مشاة البحرية الامريكية في الاردن من 26 فرقة مشاة البحرية، وتهبط بواسطة السفن الهجومية.

سوف قوات من بريطانيا والبحرين، كندا، جمهورية التشيك، مصر، فرنسا، العراق، إيطاليا، لبنان، باكستان، بولندا، قطر، تركيا، والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية واليمن يشارك في المناورات.

اتضح أمس أن تم نشر 300 من مشاة البحرية الامريكية ونظام صواريخ باتريوت المضادة للطائرات إلى شمال الأردن لتمهيد الطريق للبعثات لتسليح المتمردين.

وقد رست ثلاث سفن حربية للبحرية الامريكية في العقبة ولقد هبطت باتريوت المضادة للصواريخ أنظمة ومنصات إطلاق الصواريخ، على الرغم من أن القادة الأردنيين سوف يغادر عندما يختتم التمرين.

وقد نشرت القوات البريطانية، والمستمدة أساسا من ليما شركة، 42 الكوماندوز، مع معدات الحرب البيولوجية نووية كاملة في حالة حدوث أي هجوم كيماوي على الأردن.

في أغسطس، وسوف المروحية الناقل HMS مبجلا الابحار على نشر الكبرى، التي تحمل الاسم الرمزي بممارسة كوغار 13، مع 650 مشاة البحرية شرعت لمزيد من المناورات الحربية في سردينيا وتركيا قبل أن تهبط في الأردن.

سوف السفينة الحربية ترسو قبالة العقبة معها مرافقة فرقاطات ومدمرات للتدريب الصرف المخطط لها مع القوات الأردنية قبل الإبحار أبعد من ذلك.

وقال مصدر رفيع البحرية الملكي: "لقد أعد الجميع لعمليات في سوريا ولكن الضغط على أي زر واحدة. في هذه المرحلة كل ما لدينا هو المخطط فيما يتعلق بالتدريب ولكن هذا يمكن أن يتغير ".

وقال متحدث باسم وزارة الدفاع: "إن ممارسة تختبر قدرة البلدان على نشر قوات، ولكن هذا هو التعليم العام، وليس المراد أي سيناريو معين في المستقبل.

"هذا هو حدث سنوي وليس في اتصال مع، أو استجابة ل، الأحداث في المنطقة."

وقالت الولايات المتحدة الليلة الماضية أنها سوف تبقي بطاريات صواريخ باتريوت وF-16 طائرة مقاتلة في الأردن بعد انتهاء التمرين.




http://www.dailystar.co.uk/news/view/320697/TROOPS-HEAD-FOR-SYRIA/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Solomon kane

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : Project Manager
المزاج : عصبي بعض الشيء
التسجيل : 11/06/2012
عدد المساهمات : 7878
معدل النشاط : 7286
التقييم : 622
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحرك قوات دولية وعربية إلى سوريا للقتال   الأحد 16 يونيو 2013 - 14:06


هناك موضوع موحد توضع فيه جميع الأخبارالمتعلقة بأحدات سوريا

http://www.arabic-military.com/t71699p915-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تحرك قوات دولية وعربية إلى سوريا للقتال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين