أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

السيسى :القوات المسلحة جاهزة وقادرة على حماية الوطن وصون مقدساته

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 السيسى :القوات المسلحة جاهزة وقادرة على حماية الوطن وصون مقدساته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Anas Ali

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المزاج : متقلب
التسجيل : 23/11/2012
عدد المساهمات : 2049
معدل النشاط : 3142
التقييم : 514
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: السيسى :القوات المسلحة جاهزة وقادرة على حماية الوطن وصون مقدساته   الأربعاء 12 يونيو 2013 - 12:58

تفقد الفريق الأول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع و الانتاج الحربى فجر اليوم عدد من الأنشطة التدريبية التى نفذتها احدى وحدات المنطقة المركزية العسكرية و عناصر قوات المظلات و الوحدات الخاصة.

وأضافت الصفحة الرسمية للمتحدث باسم القوات المسلحة أنه بدأت الأنشطة بتنفيذ احدى وحدات المنطقة المركزية العسكرية بيانا عمليا للتكتيكات الصغرى و المهارة فى الميدان و مهارات الملاحة البرية و عدد من المهارات العسكرية التى تمكن المقاتلين من تنفيذ مهامهم بكفائة و دقة فى مختلف الظروف.

و قدمت مجموعات من المقاتلين عرضا لمعدلات الاداء تضمن عدد من الأنشطة و البيانات العملية لاستخدام الأسلحة و المعدات اظهرت مدى ما وصل الية افراد المنطقة من احترافية فى الأداء و تنفيذ المهام بسرعة و دقة عالية.

و فى قيادة وحدات المظلات قام الفريق أول – السيسى بتفقد اعمال التجهيز و الاعداد لأحدى وحدات المظلات و هى بكامل اشكال الدعم و الامداد المتوسط و الثقيل و اطمئن على الحالة الادارية و الفنية لها.

و تفقد الفريق أول – السيسى محاكى القفز الحر و شاهد بيانا عمليا تم فية مراعاة انسب اسلوب لتحقيق الأمان للقافزين اثناء الخروج من الطائرة و فتح المظلة لتأهيلهم على مواجهة كافة الظروف الطارئة.

و قدم رجال المظلات بينا عمليا تضمن اعمال الاقتحام و مواجهة العناصر المعادية و السيطرة عليها.
كما شهد القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع و الانتاج الحربى عددا من الأنشطة التدريبية التنى نفذتها عناصر من الوحدات الخاصة.

حيث قدم رجال الوحدات الخاصة بيانات عملية لعدد من المهام التخصصية لكيفية التعامل مع العدائيات المختلفة بأستخدام اساليب الاقتحام و الاقتراب الحخر و الأشتباك مع الأهداف غير النمطية من مختلف اوضاع الرمى باستخدام الذخيرة الحية و قدمت عناصر الوحدات الخاصة بيانا لاقتحام منشأة هامة و تحرير الرهائن ظهر خلالها مدى مهارة عناصر الوحدات الخاصة و درتهم على التعامل مع العناصر المعادية بسرعة و دقة متناهية.

و ناقش السيسى عددا من القادة و الضباط المشاركين فى اسلوب تنفيذهم لمهامهم و أشاد بما شاهدة من مستوى متميز و راقى فى تنفيذ المهام التخصصية بأحترافية عالية لعكس مستوى الكفاءة و الاستعداد القتالى لوحدات و تشكيلات القوات المسلحة.

وأوصى السيسى ببذل المزيد من الجهد و العرق فى التدريب و الحفاظ على اللياقة البدنية و الروح المعنوية العالية و الاهتمام بتنفيذ الرمايات التخصيية للوصول الى اعلى درجات الجاهزية و تنفيذ المهام بدقة عالية من أجل حماية تراب الوطن و صون مقدساتة.

حضر مراحل التدريب الفريق – صدقى صبحى رئيس اركان حرب القوات المسلحة و عدد من قادة القوات المسلح

http://onaeg.com/?p=1014225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

السيسى :القوات المسلحة جاهزة وقادرة على حماية الوطن وصون مقدساته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين