أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

السلسلة الفرنسية “رولي دوباريس” بحلة جزائرية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 السلسلة الفرنسية “رولي دوباريس” بحلة جزائرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JSK

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شئ
التسجيل : 22/03/2013
عدد المساهمات : 2736
معدل النشاط : 2675
التقييم : 237
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: السلسلة الفرنسية “رولي دوباريس” بحلة جزائرية   السبت 8 يونيو 2013 - 2:42


أشارت السيدة حنان كرشوش إلى أن فتح أول مطعم من سلسلة “رولي دوباريس” في الجزائر بناء على نظام التوكيل، ينم عن الحاجة لتقديم خدمات بمستوى ونوعية لا تختلف عن تلك المقدمة في العاصمة الفرنسية أو غيرها من المناطق، مشيرة إلى أن كل المنتجات التي توفر في الجزائر تتطابق مع المقاييس والشروط التي تضمن خدمة نوعية للزبون الجزائري.
وتقول السيدة حنان كرشوش، مسيرة المطعم ببلدية الأبيار، إن الفكرة وليدة حلم راود صاحبه الذي كان كثير التنقل إلى أوروبا، وتحديدا إلى باريس، حيث كان مطعمه المفضل هناك هو “رولي دوباريس” المشهور بصلصته السرية التي جلبت له العالمية مع مرور السنوات. وتضيف المتحدثة، في تصريح لـ”الخبر”، أن ادارة المطعم تنوي فتح فروع له في المدن الكبرى، حيث يرتقب أن تكون ولاية عنابة المحطة القادمة، بعد كل من فرعي وهران والجزائر العاصمة، علما بأن الفرع العاصمي لم تمر على افتتاحه مدة زمنية طويلة، ومع ذلك يعرف إقبالا من طرف الجزائريين الذين يستطيعون تذوق كثير من الأطباق الباريسية المرفقة بـ«صلصة رولي دوباريس السرية”، بالإضافة إلى توفر المطعم على جناح خاص بالوجبات الخفيفة والسريعة، لفائدة الأشخاص الباحثين عن قضاء أوقات مرحة وسط ديكور باريسي بحت، يضاف إلى ذلك تخصيص فضاءات المطعم للمناسبات الخاصة وأعياد الميلاد.
وأما بالنسبة إلى سياسة أسعار المطعم، فإن السيدة كرشوش تؤكد أن “أكبر دليل على معقولية أسعارنا هو الإقبال على خدماتنا”، معترفة بأن البداية كانت صعبة لأن قليل من الناس لا يعرفون شهرة سلسلة “روليه دوباريس”، قبل مجيئها إلى السوق الجزائرية، متوقعة أنه مع مرور الأيام سوف يصبح مطعمها ملتقى للعائلات الجزائرية والأجانب الراغبين في تذوق أطباقنا ووجباتنا.

http://www.elkhabar.com/ar/economie/339425.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

السلسلة الفرنسية “رولي دوباريس” بحلة جزائرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين