أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب - صفحة 3

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
hammer head

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : أصول و أجول
المزاج : cool
التسجيل : 10/04/2013
عدد المساهمات : 8105
معدل النشاط : 8753
التقييم : 687
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الأحد 2 يونيو 2013 - 22:54

Youssef-Barça كتب:
@rafik pilote كتب:


التفكير الانهزامي هو أول و أطول خطوة نحو الهزيمة .
في الجزائر نقول " ما أُخذ بالقوة لا يسترجع إلا بالقوة "
اذا كنت تنتظر أن اسبانيا يوما ما يهديها الله لتسلم المدينتين بكل بساطة فذلك لن يحدث الى يوم الدين طالما ارتبطت التضحية بنيل الحرية.
لدي سؤال : من منطلق أنك لن تحارب من هو أقوى منك , ما فائدة جيوشنا التي تصرف المليارات على التسلح علما أنها قد لا تقوى أبدا على الدول العظمى ؟؟ !!!

أ

علينا بالصبر يا أخ رفيق

فالصبح مفتاح الفرج

هم الآن الطرف الأقوى وهم الآن القوى العظمى ( الناتو ) و أي تحرك عدائي من جانبنا نحوهم سيكون له تبعات خطيرة

لكن دوام الحال من المحال قبل ألف سنة كنا نحن الأقوى ( أمة الإسلام ) و كنا نحن من يحتلهم

الآن تغيرت الأوضاع

هذه سنة الله في الأرض

سنصبر حتى يضعف موقفهم و تزداد قوتنا

و يكفي أن ترى تبعات الأزمة المالية التي هزت أركانهم

حاليا أغلب الدول العربية خاصة المغاربية لم تتجاوز مدة خروجها من الإستعمار 60 سنة

و رغم ذلك ححقنا عملا جيدا و الجميع الآن في تطور مستمر

علينا أن نسير على هذا الدرب أو النفق و نحن نرى نورا في نهايته

نور الحق و نهاية الدول الإستعمارية

يوما ما ستدفع ثمن جرائمها و سنستعيد حقوقنا و نستعيد هيبة الإسلام.


صبرا جميلا فكأنه دورهم للانتقام من الأمة الاسلامية ما علينا الا اعداد العدة وانتظار ساعة الصفر لم يبقى الكثير ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafik pilote

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : غيور على الدين و الأمة
التسجيل : 21/07/2009
عدد المساهمات : 1712
معدل النشاط : 1653
التقييم : 104
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الأحد 2 يونيو 2013 - 22:55

نورتني بمرورك أخي رابتور .
أعرف أن الأمر تدخل فيه عدة حسابات سياسية و اقتصادية لكن هذا لا يمنع من المطالبة على الأقل بأحقية الأراضي .
قضية الصين و اليابان و غيرها لم يتم حلها لوجود تحالفات فاذا كان عدوك يمثل سوق هامة لمنتجاتك يجب أن تتوفر لديك الحلول لتعويض خسارة تلك السوق قبل التفكير في الحرب كما أن الصين لو أعلنت الحرب على تايوان فانها بشكل غير مباشر تعلنها على الولايات المتحدة لذلك لا نرى حروبا بين الدول العظمى .
أعرف أن المغرب ليس بحاجة ماسة لتلك المدينتين ربما لكن سياتي الوقت الذي تصبح فيه لكل شيء قيمة كبيرة و حينها تصبح الحروب أولى الحلول بدل أن تكون في المؤخرة كحال اليوم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafik pilote

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : غيور على الدين و الأمة
التسجيل : 21/07/2009
عدد المساهمات : 1712
معدل النشاط : 1653
التقييم : 104
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الأحد 2 يونيو 2013 - 23:02

ان شاء الله أخي يوسف و الاتحاد هو الحل الوحيد لصون الأمة من وحشية الامبريالية . 36
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hammer head

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : أصول و أجول
المزاج : cool
التسجيل : 10/04/2013
عدد المساهمات : 8105
معدل النشاط : 8753
التقييم : 687
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الأحد 2 يونيو 2013 - 23:08

@rafik pilote كتب:
ان شاء الله أخي يوسف و الاتحاد هو الحل الوحيد لصون الأمة من وحشية الامبريالية . 36


وأي اتحاد أخي أنت تحاول وهم يكيدون لك أيضا، اثارة القلاقل بين الدول و عند حدودها لتفريقها. و لعل أفضل مثال عن تدخلهم في شؤوننا وعدم تلركنا هذه المبادرة 5 + 5 التي والله الى يومنا هذا لم أعرف ماذا استفدنا منها بل ورطونا لشل حركتنا وتفرقتنا أكثر و أكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f22 raptor

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : أستاذ
المزاج : في عطلة
التسجيل : 25/06/2012
عدد المساهمات : 7082
معدل النشاط : 5763
التقييم : 547
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الأحد 2 يونيو 2013 - 23:12

@rafik pilote كتب:
نورتني بمرورك أخي رابتور .
أعرف أن الأمر تدخل فيه عدة حسابات سياسية و اقتصادية لكن هذا لا يمنع من المطالبة على الأقل بأحقية الأراضي .
قضية الصين و اليابان و غيرها لم يتم حلها لوجود تحالفات فاذا كان عدوك يمثل سوق هامة لمنتجاتك يجب أن تتوفر لديك الحلول لتعويض خسارة تلك السوق قبل التفكير في الحرب كما أن الصين لو أعلنت الحرب على تايوان فانها بشكل غير مباشر تعلنها على الولايات المتحدة لذلك لا نرى حروبا بين الدول العظمى .
أعرف أن المغرب ليس بحاجة ماسة لتلك المدينتين ربما لكن سياتي الوقت الذي تصبح فيه لكل شيء قيمة كبيرة و حينها تصبح الحروب أولى الحلول بدل أن تكون في المؤخرة كحال اليوم .

أخي رفيق

أنت و بعض الأعضاء تتحدثون و كأن المغرب نسي المدينتين و أنه استسلم للأمر الواقع

هذه مغالطة كبيرة يا أخي وقع فيها الكثيرون

الوحدة الترابية للمملكة المغربية هي أهم الملفات التي تشتغل عليها الدولة و لو تابعت أخبار المغرب جيدا لعلمت أننا صرنا نضيق الخناق أكثر فأكثر على المستعمر الصليبي, و المجتمع المدني تسلم المشعل من الحكومة و راح يضغط بدوره على الإسبان و يفضح جرائمهم في العهد الإستعماري و يحرك الملف بقوة حتى لا يهنأ بال لهم هناك.
قد يتصور البعض أن الدولة صامتة, لكن العكس هو الصحيح و في كل مناسبة يطرح فيها الموضوع على الجانب الآخر يقابل برفض فتح باب الحوار الرسمي, لهذا تولت جهات غير رسمية المسألة و هي تقوم بعمل جيد لحد الآن.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafik pilote

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : غيور على الدين و الأمة
التسجيل : 21/07/2009
عدد المساهمات : 1712
معدل النشاط : 1653
التقييم : 104
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الأحد 2 يونيو 2013 - 23:22

على كل أتمنى كل الخير للمغرب الشقيق و أنا بصراحة لا أعرف تفاصيل القضية لكن أكيد أنه على المغرب شعبا و حكومة أن يطالب بأحقيته في أراضيه و الباقي على ربي ...تحياتي 36
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Undertaker

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 21
المزاج : و إن عدتم عدنا
التسجيل : 26/10/2012
عدد المساهمات : 3746
معدل النشاط : 3056
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الأحد 2 يونيو 2013 - 23:28

@hammer head كتب:
Youssef-Barça كتب:


علينا بالصبر يا أخ رفيق

فالصبح مفتاح الفرج

هم الآن الطرف الأقوى وهم الآن القوى العظمى ( الناتو ) و أي تحرك عدائي من جانبنا نحوهم سيكون له تبعات خطيرة

لكن دوام الحال من المحال قبل ألف سنة كنا نحن الأقوى ( أمة الإسلام ) و كنا نحن من يحتلهم

الآن تغيرت الأوضاع

هذه سنة الله في الأرض

سنصبر حتى يضعف موقفهم و تزداد قوتنا

و يكفي أن ترى تبعات الأزمة المالية التي هزت أركانهم

حاليا أغلب الدول العربية خاصة المغاربية لم تتجاوز مدة خروجها من الإستعمار 60 سنة

و رغم ذلك ححقنا عملا جيدا و الجميع الآن في تطور مستمر

علينا أن نسير على هذا الدرب أو النفق و نحن نرى نورا في نهايته

نور الحق و نهاية الدول الإستعمارية

يوما ما ستدفع ثمن جرائمها و سنستعيد حقوقنا و نستعيد هيبة الإسلام.


صبرا جميلا فكأنه دورهم للانتقام من الأمة الاسلامية ما علينا الا اعداد العدة وانتظار ساعة الصفر لم يبقى الكثير ان شاء الله

إن شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Undertaker

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 21
المزاج : و إن عدتم عدنا
التسجيل : 26/10/2012
عدد المساهمات : 3746
معدل النشاط : 3056
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الأحد 2 يونيو 2013 - 23:32

@rafik pilote كتب:
ان شاء الله أخي يوسف و الاتحاد هو الحل الوحيد لصون الأمة من وحشية الامبريالية . 36

فعلا يا أخي الإتحاد أفضل الحلول

لكنه بعيد المنال في وقتنا الحاضر مع الآسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hnh_75

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 1779
معدل النشاط : 1441
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الأحد 2 يونيو 2013 - 23:43

لن يتم تحرير شبر واحد من اي ارض عربية او اسلامية الا اذا عادو الي التوحد وكانت رايتهم التوحيد فكيف للغرب ان يعطي الدول العربية سلاح يمكن في وقت ما ان يقف سلاح الجزائر مع المغرب ضد اسبانيا او سلاح الخليج مع مصر او يجتمع الجميع تحت راية واحدة لهذا نحن في شتات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xxSU-30xx

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
التسجيل : 18/05/2013
عدد المساهمات : 736
معدل النشاط : 722
التقييم : 30
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الإثنين 3 يونيو 2013 - 4:43

Youssef-Barça كتب:



علينا بالصبر يا أخ رفيق

سنصبر حتى يضعف موقفهم و تزداد قوتنا


هنا بيت القصيدة
يعني أن المغرب ينتظر ضعف الإسبان ؟؟

و بعد ضعفهم سوف نبني جيش قوي و جبار

السماء لا تمطر ذهب و لا فضة

-*-*-
عليك بالعمل و الجد حتى تحصل على غايتك

و إذا كان الحل في الإنتظار فهاذه كارثة بعينها
20
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f22 raptor

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : أستاذ
المزاج : في عطلة
التسجيل : 25/06/2012
عدد المساهمات : 7082
معدل النشاط : 5763
التقييم : 547
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الإثنين 3 يونيو 2013 - 8:48

@xxSU-30xx كتب:
Youssef-Barça كتب:



علينا بالصبر يا أخ رفيق

سنصبر حتى يضعف موقفهم و تزداد قوتنا


هنا بيت القصيدة
يعني أن المغرب ينتظر ضعف الإسبان ؟؟

و بعد ضعفهم سوف نبني جيش قوي و جبار

السماء لا تمطر ذهب و لا فضة

-*-*-
عليك بالعمل و الجد حتى تحصل على غايتك

و إذا كان الحل في الإنتظار فهاذه كارثة بعينها
20

نعم أخي,هذا هو حالنا
فنحن ننتظر أن يضرب الله الظالمين بالظالمين و يرد كيد كل الطامعين المتربصين بوحدة ترابنا و يخرجنا من بينهم سالمين 21
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xxSU-30xx

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
التسجيل : 18/05/2013
عدد المساهمات : 736
معدل النشاط : 722
التقييم : 30
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الإثنين 3 يونيو 2013 - 9:06

@f22 raptor كتب:
@xxSU-30xx كتب:




هنا بيت القصيدة
يعني أن المغرب ينتظر ضعف الإسبان ؟؟

و بعد ضعفهم سوف نبني جيش قوي و جبار

السماء لا تمطر ذهب و لا فضة

-*-*-
عليك بالعمل و الجد حتى تحصل على غايتك

و إذا كان الحل في الإنتظار فهاذه كارثة بعينها




نعم أخي,هذا هو حالنا
فنحن ننتظر أن يضرب الله الظالمين بالظالمين و يرد كيد كل الطامعين المتربصين بوحدة ترابنا و يخرجنا من بينهم سالمين



{وَأَعِدُّواْ لَهُم
مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ
عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ
تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي
سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ
} (60) سورة
الأنفال
صدق الله العظيم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد نيوز

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 01/06/2013
عدد المساهمات : 166
معدل النشاط : 124
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الإثنين 3 يونيو 2013 - 9:21

كل الطامعين المتربصين بوحدة ترابنا و يخرجنا من بينهم سالمين
.................
على ما اعتقد اسبانيا محتلةةةةةةةةةةةةةةةةةةة وهي لا تتربص ولا تطمع الا ادا تقصد شيء اخر الله اعلم

لكن لا يضيع حق ورائه مطالب ابدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f22 raptor

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : أستاذ
المزاج : في عطلة
التسجيل : 25/06/2012
عدد المساهمات : 7082
معدل النشاط : 5763
التقييم : 547
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الإثنين 3 يونيو 2013 - 9:37

@xxSU-30xx كتب:
@f22 raptor كتب:




نعم أخي,هذا هو حالنا
فنحن ننتظر أن يضرب الله الظالمين بالظالمين و يرد كيد كل الطامعين المتربصين بوحدة ترابنا و يخرجنا من بينهم سالمين



{وَأَعِدُّواْ لَهُم
مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ
عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ
تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي
سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ
} (60) سورة
الأنفال
صدق الله العظيم





{ وَتِلْكَ الأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاس }
( آل عمران : 140 )



لِكُـلِّ شَـيءٍ إِذَا مَا تَـمَّ نُقصَـانُ فَلاَ يُغَـرَّ بِطِيـبِ العَيـشِ إِنسَـانُ

هِيَ الأُمُـورُ كَمَـا شَاهَدتُهـا دُوَلٌ مَـنْ سَـرَّهُ زَمَـن سَاءَتـهُ أَزمَـانُ

وَهَذِهِ الـدَّارُ لاَ تُبقِـي عَلَـى أَحَـدٍ وَلاَ يَـدُومُ عَلَى حَـالٍ لَهَـا شَـانُ


3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f22 raptor

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : أستاذ
المزاج : في عطلة
التسجيل : 25/06/2012
عدد المساهمات : 7082
معدل النشاط : 5763
التقييم : 547
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الإثنين 3 يونيو 2013 - 9:47

@محمد نيوز كتب:
كل الطامعين المتربصين بوحدة ترابنا و يخرجنا من بينهم سالمين
.................
على ما اعتقد اسبانيا محتلةةةةةةةةةةةةةةةةةةة وهي لا تتربص ولا تطمع الا ادا تقصد شيء اخر الله اعلم

لكن لا يضيع حق ورائه مطالب ابدا

هي مسألة وقت يا غالي و سترى كل التراب قد عاد لحضن الوطن كما كان في السابق 8

لقد قطعنا البحر ذات يوم و وصلنا إلى شبه الجزيرة الإيبيرية و نزلنا ضيوفا على أهلها لمدة 8 قرون كاملة 63

و بعدها رحلنا و تبعنا الصليبي في وقت ضعفت فيه الأمة و تكالب الجميع علينا فظفر بصخرتين لا تسمنان و لا تغنيان من جوع

فليفرح بهما لعل ذلك ينسيه مرارة ما فعلناه في عقر داره طوال 8 قرون

لقد فعلناها في السابق و لازلنا نحفظ الطريق و يوما ما سنعاود السباحة و سنحل ضيوفا عندهم مجددا 37

هذا هو حال الدنيا كحال البحر يتغير بين مد و جزر

لقد انتصر المسلمون في أول غزوة لهم نصرا مِؤزرا و لكنهم انهزموا في الثانية و الرسول صلى الله عليه و سلم كان قائدهم و مع ذلك مضت سنة الله في أرضه

فأين نحن من هذا المثال

21


عدل سابقا من قبل f22 raptor في الإثنين 3 يونيو 2013 - 13:04 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xxSU-30xx

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
التسجيل : 18/05/2013
عدد المساهمات : 736
معدل النشاط : 722
التقييم : 30
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الإثنين 3 يونيو 2013 - 9:52

ممكن تضع لنا المناطق التي سوف يتم إتسرجاعها

و ما هي العوائق ؟؟؟؟

6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f22 raptor

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : أستاذ
المزاج : في عطلة
التسجيل : 25/06/2012
عدد المساهمات : 7082
معدل النشاط : 5763
التقييم : 547
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الإثنين 3 يونيو 2013 - 9:57

@xxSU-30xx كتب:
ممكن تضع لنا المناطق التي سوف يتم إتسرجاعها

و ما هي العوائق ؟؟؟؟

6


راجع تاريخ المغرب منذ إنشاء الدولة المغربية التي صار عمرها الآن أكثر من 12 قرنا و ابحث عن الخرائط و ستجد الجواب الشافي 26


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xxSU-30xx

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
التسجيل : 18/05/2013
عدد المساهمات : 736
معدل النشاط : 722
التقييم : 30
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الإثنين 3 يونيو 2013 - 10:00

@f22 raptor كتب:
@xxSU-30xx كتب:

ممكن تضع لنا المناطق التي سوف يتم إتسرجاعها

و ما هي العوائق ؟؟؟؟





راجع تاريخ المغرب منذ إنشاء الدولة المغربية التي صار عمرها الآن أكثر من 12 قرنا و ابحث عن الخرائط و ستجد الجواب الشافي



أود أن تكتبها أنت حتى نعرف في ماذا يفكر المغرب

14
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f22 raptor

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : أستاذ
المزاج : في عطلة
التسجيل : 25/06/2012
عدد المساهمات : 7082
معدل النشاط : 5763
التقييم : 547
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الإثنين 3 يونيو 2013 - 10:04

@xxSU-30xx كتب:
@f22 raptor كتب:




راجع تاريخ المغرب منذ إنشاء الدولة المغربية التي صار عمرها الآن أكثر من 12 قرنا و ابحث عن الخرائط و ستجد الجواب الشافي



أود أن تكتبها أنت حتى نعرف في ماذا يفكر المغرب

14

لا تتذاكى علي فأنا متابع لردودك منذ "التحقت" بالمنتدى و ردودك أنت بالذات هي التي جعلتني أشارك في هذا الموضوع

لا تبحث كثيرا عن شيء لن ينفعك

و لا تشغل بالك بما يفكر فيه المغرب

على رأي المثل : " ماديرش ما تخافش" 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Solomon kane

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : Project Manager
المزاج : عصبي بعض الشيء
التسجيل : 11/06/2012
عدد المساهمات : 7878
معدل النشاط : 7286
التقييم : 622
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الإثنين 3 يونيو 2013 - 14:21

@xxSU-30xx كتب:
@f22 raptor كتب:





راجع تاريخ المغرب منذ إنشاء الدولة المغربية التي صار عمرها الآن أكثر من 12 قرنا و ابحث عن الخرائط و ستجد الجواب الشافي




أود أن تكتبها أنت حتى نعرف في ماذا يفكر المغرب




الذي فكرت فيه أنت هو ما يفكر فيه المغرب

7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hammer head

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : أصول و أجول
المزاج : cool
التسجيل : 10/04/2013
عدد المساهمات : 8105
معدل النشاط : 8753
التقييم : 687
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الإثنين 3 يونيو 2013 - 15:14

@Solomon kane كتب:
@xxSU-30xx كتب:



أود أن تكتبها أنت حتى نعرف في ماذا يفكر المغرب


[/center]


الذي فكرت فيه أنت هو ما يفكر فيه المغرب

7

[center]أنتظر تقييماتي فيما يخص حمل السوخوي الجزائرية للصواريخ و هي في السماء أخونا سلمون {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ} 56

http://www.arabic-military.com/t1564p945-topic
7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xxSU-30xx

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
التسجيل : 18/05/2013
عدد المساهمات : 736
معدل النشاط : 722
التقييم : 30
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الإثنين 3 يونيو 2013 - 16:27

@Solomon kane كتب:
@xxSU-30xx كتب:




أود أن تكتبها أنت حتى نعرف في ماذا يفكر المغرب





الذي فكرت فيه أنت هو ما يفكر فيه المغرب



إذا أنت تقول أن تـ..... و بـ.... هما للمغرب

19
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f22 raptor

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : أستاذ
المزاج : في عطلة
التسجيل : 25/06/2012
عدد المساهمات : 7082
معدل النشاط : 5763
التقييم : 547
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الإثنين 3 يونيو 2013 - 16:33

كما توقعت تماما جئت لتصطاد في الماء العكر و بقيت تنبش على أمل أن تصل إلى شيء تلوكه و يشبع ربما نزعتك غير السوية

جوابي لك كان واضحا في أعلى الصفحة و لا تنتظر منا أن نناقشك في الموضوع و أنصحك بالتوقف هنا و كفاك تحويرا لمساره الأصلي.


عدل سابقا من قبل f22 raptor في الإثنين 3 يونيو 2013 - 17:01 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xxSU-30xx

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
التسجيل : 18/05/2013
عدد المساهمات : 736
معدل النشاط : 722
التقييم : 30
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الإثنين 3 يونيو 2013 - 16:40

@f22 raptor كتب:
كما توقعت تماما جئت لتصطاد في الماء العكد و بقيت تنبش على أمل أن تصل إلى شيء تلوكه و يشبع ربما نزعتك غير السوية

جوابي لك كان واضحا في أعلى الصفحة و لا تنتظر منا أن نناقشك في الموضوع و أنصحك بالتوقف هنا و كفاك تحويرا لمساره الأصلي.

لا تنتظر مني شيئ
أنت كنت تنتظر ذالك ..... و في الحقيقة

لا هاذا و لا ذاك

7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xxSU-30xx

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
التسجيل : 18/05/2013
عدد المساهمات : 736
معدل النشاط : 722
التقييم : 30
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب   الإثنين 3 يونيو 2013 - 16:44


أدعوك f22 raptor لهاذا نقاش:


ما هي أفضل طريقة ليسترجع المغرب أراضيه؟؟

و من فضلكم دعونا من "تفكير في إنتظار ضعف إحدى دول"


و إذا لم يكن هناك حل فهاذا يعني أن المغرب يعاني من ضعف الدبلوماسي و العسكري
فعلى الأقل يجب أن تكون هناك مطالبة بسترجاعها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تعزيزات عسكرية إسبانية تحسبا لتهديدات قادمة من الـمغرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين