أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

قريباً... النسخة الإيرانية من طائرة التجسس الأميركية "آر كيو 170"

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 قريباً... النسخة الإيرانية من طائرة التجسس الأميركية "آر كيو 170"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20379
معدل النشاط : 24837
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: قريباً... النسخة الإيرانية من طائرة التجسس الأميركية "آر كيو 170"    الأحد 26 مايو 2013 - 18:12

أعلنت إيران أنها ستدشّن قريباً النسخة الإيرانية للطائرة الأميركية من دون طيار "آر كيو 170" التي أسقطتها قوات حرس الثورة عام 2011 فوق الأراضي الإيرانية.
ونقلت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية اليوم، عن رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني علاء الدين بروجردي قوله أمس أنه "بعد ان تمكنت القوات المسلحة الإيرانية من اقتناص الطائرة "آر كيو 170" و"بدأت على الفور الهندسة العكسية لصنعها حيث اثمرت الجهود في المنظمة الجوفضائية الإيرانية وسيتم تدشينها قريبا".
وكانت القوات المسلحة الايرانية اعلنت في كانون الاول عام 2011 انها تمكنت من انزال الطائرة الاميركية من دون طيار "آر كيو 170" بعد اختراقها الاجواء الايرانية.
وقال بروجردي "لا جرأة لاميركا بتهديد الشعب الايراني"، الذي قال انه ليس شعبا داعيا للحرب مضيفاً "ان منهجنا وفق السيرة الاسلامية هو السلام".






المصدر
http://www.annahar.com/article/36394-%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D8%A7...-%D9%86%D8%B3%D8%AE%D8%A9-%D8%A7%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D8%A9-%D8%AA%D8%AC%D8%B3%D8%B3-%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D8%B1-%D9%83%D9%8A%D9%88-%D9%8A7%D9%88
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو فارس

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 09/02/2012
عدد المساهمات : 326
معدل النشاط : 436
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قريباً... النسخة الإيرانية من طائرة التجسس الأميركية "آر كيو 170"    الأحد 26 مايو 2013 - 18:15

يغيرون الطلاء ويعرضونها على اساس انهم قامو بتصنيعها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hnh_75

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 1779
معدل النشاط : 1441
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قريباً... النسخة الإيرانية من طائرة التجسس الأميركية "آر كيو 170"    الإثنين 27 مايو 2013 - 2:14

الاصدار الجديد من لعبة ايرانية اخر اصدار منكن طلع من ساعتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karimayman

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : تمام والحمد لله
التسجيل : 20/04/2013
عدد المساهمات : 216
معدل النشاط : 179
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قريباً... النسخة الإيرانية من طائرة التجسس الأميركية "آر كيو 170"    الإثنين 27 مايو 2013 - 2:36

ادعى انها متكونش شكل الطائرة حماصة (حماسة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fighter 2012

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المزاج : طبيعى
التسجيل : 17/09/2012
عدد المساهمات : 643
معدل النشاط : 715
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قريباً... النسخة الإيرانية من طائرة التجسس الأميركية "آر كيو 170"    الجمعة 31 مايو 2013 - 19:04

انا زهقت من ايران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xz

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 31/05/2013
عدد المساهمات : 107
معدل النشاط : 229
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قريباً... النسخة الإيرانية من طائرة التجسس الأميركية "آر كيو 170"    الجمعة 31 مايو 2013 - 19:18

هذا الموضوع يتحدث عن الكذبه الايرانية رقم 10023165432


IN-DEPTH PHOTO ANALYSIS OF THE SUPPOSED RQ-170 SENTINEL DRONE IN IRANIAN HANDS





Posted on December 9, 2011 by aviationintel.com


RECENT UPDATE TIED DIRECTLY TO THIS POST, PLEASE READ AFTER YOU READ THIS PIECE FOR FURTHER PHOTOGRAPHIC EVIDENCE AND CONTEXT: http://aviationintel.com/?p=4476

We were first to post the story yesterday by almost an hour, thanks
to some fantastic international patrons of aviationintel.com, and I have
yet to find any in-depth analysis of the evidence presented by the
Iranian Government of what appears to be an RQ-170 Sentinel displayed in
a basketball gym, almost fully intact. The experts have chimed in all
over the networks and print media, and I have to say this is even worse
superficial analysis than the Stealth Blackhawk tail fiasco back in May
(a story we were over a day ahead of anyone else, broken on the
Lars Larson National Radio Program). I am not trying to sing my own
praises here, I am just trying to underline that you have to be careful
who you listen to. Just because they may work for a well-known news
outlet it does not mean their commentary is totally informed. One
“expert” today even said the drone was a fake because the wings were
drooping. Apparently he did not look at the evidence for more than a
couple of seconds, as this is fully explained by the pictures that have
been distributed. Others have said that the drone is the wrong color.
Have they ever been in a gym with sodium lights and wood floors? All
whites can look beige, especially to the odd white balance
metering in modern SLR and video cameras.


In this piece we are going to look at the photo evidence in-depth,
then we are going to talk about the unique appearance and qualities of
the RQ-170 and it’s possible origins. Finally, we are going to talk
about the circumstances that could have occurred that would
have resulted in such an aircraft being left almost totally intact after
a supposed crash or loss total of control. This should round out a 360
degree picture of what is going on with the incredible developments on
this story in the last 24 hours as well as address the explosion of
chatter heard on television, in newspapers and especially on the
internet concerning this topic.


THE PHOTOGRAPHIC EVIDENCE:



RED ARROW: This is very reminiscent of the
radar diffuser/mesh grill found on the first generation stealth
F-117A Nighthawk. This is a key point as the RQ-170 most likely was
designed using rapid prototype efficiencies, commercially available
subsystems, and a balance between low observability and risk to national
security in mind. This is what I call “expendable stealth.”


BLUE ARROW: Although the airframe is generally intact, the leading
edge has been scuffed and even perforated in some areas. This is a
tell-tail sign of a hard, but flat landing.


RED
ARROW: Why nobody has taken the high-resolution photo files and put
them into Photoshop to blow out the details is beyond me. A huge tell in
whether or not this thing is real or a fake would be what lies behind
the intake radar diffuser. In this case it appears to be exactly what
should be there, a jet motor with possibly some type of radar blocker
covering the fan face. If this was a hastily designed mockup I seriously
doubt the Iranians, who had full control of what images were released,
would have formed such a smooth inlet and actually placed a motor
inside. This is possibly the largest piece of evidence found during my
analysis, and you have not seen it anywhere else but aviationintel.com!
Sometimes it actually pays to be a professional photographer in these
matters because you can utilize basic editing tools to bring out details
that are not apparent in the images in the state that they are
distributed.




















This picture highlights the smooth lines of the specimen, it has well-formed continuous radius edges.

When
the same picture is filtered, converted to black and white and cropped
down we see some sort of seam filler covering something that seems to be
designed into the airframe’s leading edge. The black tape is also a
mystery but this contoured covering material is there for a reason. Is
there a radar array imbedded behind this, similar to the B-2? Or are
these possibly antennas for the aircraft’s ESM suite?


















This is the top of the same picture blown up and heavily filtered.

Blue Arrow- The “access panel” and fine details on the spine of the
machine do match the fuzzy pictures we have seen of the Sentinel flying
out of its home base at Kandahar airfield. These broad lines actually
appear to have some dimension to them, very reminiscent of the tape and
gap fillers used on the F-117, B-2 and F-22 around access points and
radar reflecting edges, although even then they a look a little “drawn
on” in this picture. Frankly, from this angle its hard to tell.


Orange Arrow- At first I thought this was truly the tell that would
determine that this thing is a bogus specimen. Those screw holes and
that access plate looks totally drawn on, in fact it looks like they
actually drew one line to long and abruptly stopped once they went past
the corner. We have all done that when stenciling as kids right? The
screw holes look totally fake, like they were just sharpied on the thing
to make it look like a functioning machine. At first glance, this
evidence really had me convinced that this was a prop of sorts, built in
haste by the Iranians to satisfy a propaganda need at home and the
world’s hunger for evidence that they actually did have a Sentinel in
their grasp. But then I was able to capture the picture below…




Blue & Red Arrows- Once again, in this picture you can see that
stray line that emanates from the bottom left hand side of the access
hatch closest to the intake. But on closer evaluation it is apparent
that this is most likely a piece of tape sealer that is come up on that
edge. Further, an outline of some degrading tape sealer seems to be
viewable along the area where the black “screws” are visible. In other
words, it looks like these apparent defects are actually just that,
defects, and not “drawn on” to the machine to make it look more
realistic and representative of the photos available on the net. There
may very well be an operational use for indicating where the panel and
it’s screws lie underneath a sealant of some type for future
maintenance access. So basically this went from a deal breaker for me to
an area in question, but in no means a total disqualifier, as the
photos available do not show close enough detail to rule one way or
another.


Yellow & Green Arrows- This looks very much like the seams and
slight variances in color and texture seen in the low quality photos
captured out of Kandahar of the RQ-170. Further, these tape sealers or
antenna cowlings really run with normal stealth manufacturing still
seen today, but its especially prevalent on 20-year-old designs such as
the B-2 Spirit. The taping and treating of service panels and
radar reflective joints is also the notorious reason as to why operating
stealth aircraft is so cost prohibitive. Its simply very
time-consuming to constantly have to keep up the stealth coatings,
especially in high use areas like access panels. Once again, nothing
here is definitive but it’s also not a disqualifier in any means.








Red Arrow- In these two photos (one the original, the other a closeup
crop of it) we see what is undoubtedly the largest area of trauma on
the RQ-170. It looks as if the wings either broke off, were sawed off,
or if this is a fake they were made crudely and separately, so they just
put tape and epoxy over the ill-fitting joints. If the wings broke off
during a hard landing it may have been do to a weak point in that area
where the carbon fiber fuselage was attached to the carbon fiber wings.
This would make sense as it would allow for wing flex and
transportation. This would also jive with large component, low volume
modular construction and rapid prototyping and production techniques
(more about this later).


Alternatively, the Iranians very well could have been sawed off the
wings in order to transport the aircraft as fast as possible away from
the crash site, as the Iranians are knowingly paranoid of being watched
at all times via the air (for good reason right?!). Further, they would
have known that there would very well be a cruise missile or even an
assault force headed their way. In such a case why not just saw the
wings off and get it out of crash area? Further, it apparently had to
fit in a school gym, and not many gyms I know of have massive hangar
doors to move crashed drones in and out of. You may have asked yourself
why in the hell is it in a gym, looking very much like a really smart
high schooler’s experiment at the championship science fair? Simple,
because the Iranians knew this was a BIG deal for the US and that the
Americans would want to destroy their secret drone before letting it
fall into Iranian hands, and we now know that such a strike and/or raid
was being highly considered in Washington at this time. So why not store
it in an urban environment, in a place full of children, and most
certainly surrounded by innocent civilians? Human shields are simply the
largest deterrent in a case like this so a very simple solution ended
up probably being the best strategic one for the Iranians, although the
“optics” do at first appear very strange.


Finally, there is the possibility that the wings were fabricated
separate from the fuselage by the Iranians and they just didn’t fit
right when they tried to put it all together, so they just taped and
glued it together. I find this highly doubtful as the quality overall is
just fantastic, why would the fake wing joints be made so terribly when
the rest of the airframe is top notch? No matter what, both wings are
broken is similar places on both sides of the fuselage, so something
uniform, whether it was a structural failure on landing, cutting for
transportation, or super shoddy craftmanship by an iranian
“hoax” construction team, the aircraft did break in three distinct and
symmetrical parts.


Green Arrow- Further evidence of light stress and impact damage along the leading edge.













This is a screencap from the video that aired on Iranian Television.

Red Arrow- The seam of the broken wing on the other side of the fuselage.

Green Arrow- The most clear evidence of impact damage on the
airframe’s leading edge. It looks like the aircraft actually hit
something hard enough to buckle the structural integrity of the leading
edge.


Red
Arrow- This is the same small dark blister we have seen in all the
RQ-170 shots taken over the last few years at Kandahar Airfield in
Afghanistan.


Blue Arrow- Further underside/leading edge damage.

Green Arrow- Incredibly detailed and well matched rear paneling as seen in some of the pictures of the RQ-170 in the past.

Yellow- The “Beak” molding is very accurate when compared to all
other pictures of the RQ-170. These are very fluid lines that would seem
to be fairly hard to match exactly on this scale off of tiny, low
resolution photographs.


Red
Arrow- Here is a close-up crop of the same picture. What appears to be
some sort of highly detailed exhaust (possibly an environmental control
system component like a heat exchanger) or array of some sort has a
noticeable “saw tooth” stealth treatment as well as a grill of some
sort, possibly similar to the one seen on the RQ-170′s intake. This is
the largest such component seen on the aircraft’s upper skin so it might
have required a slightly more elaborate low observable treatment in
order to bring it inline with the rest of the aircraft’s radar
signature. This is a very unique and specific detail to have been simply
be “dreamt up” by the Iranians in an attempt at hoax. Further, it looks
very much like some of the vents and apertures that we have seen on the
F-117, B-2 and even the F-22.




Another screen capture from the Iranian TV video. I love this shot, its the only one from behind the aircraft.

Red Arrow- Fully articulated flaps and ailerons just as they appear
in prior photos. This is really heavy detail and unnecessary for a
simple “proof of capture” photograph. A high degree of craftmanship and
production quality can be seen by the even seams and tight fit of the
control surfaces.


Blue- More of that incredibly accurate detail work on the rear of
fuselage. Lots of taped off panels and surfaces here just as in prior
photos.


This is far and away my favorite picture of the lot.


رابط
http://aviationintel.com/2011/12/09/in-depth-photo-analysis-of-the-supposed-rq-170-sentinel-drone-in-iranian-hands/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20379
معدل النشاط : 24837
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: قريباً... النسخة الإيرانية من طائرة التجسس الأميركية "آر كيو 170"    الجمعة 31 مايو 2013 - 19:22

@xz كتب:

هذا الموضوع يتحدث عن الكذبه الايرانية رقم 10023165432


IN-DEPTH PHOTO ANALYSIS OF THE SUPPOSED RQ-170 SENTINEL DRONE IN IRANIAN HANDS





Posted on December 9, 2011 by aviationintel.com


RECENT UPDATE TIED DIRECTLY TO THIS POST, PLEASE READ AFTER YOU READ THIS PIECE FOR FURTHER PHOTOGRAPHIC EVIDENCE AND CONTEXT: http://aviationintel.com/?p=4476

We were first to post the story yesterday by almost an hour, thanks
to some fantastic international patrons of aviationintel.com, and I have
yet to find any in-depth analysis of the evidence presented by the
Iranian Government of what appears to be an RQ-170 Sentinel displayed in
a basketball gym, almost fully intact. The experts have chimed in all
over the networks and print media, and I have to say this is even worse
superficial analysis than the Stealth Blackhawk tail fiasco back in May
(a story we were over a day ahead of anyone else, broken on the
Lars Larson National Radio Program). I am not trying to sing my own
praises here, I am just trying to underline that you have to be careful
who you listen to. Just because they may work for a well-known news
outlet it does not mean their commentary is totally informed. One
“expert” today even said the drone was a fake because the wings were
drooping. Apparently he did not look at the evidence for more than a
couple of seconds, as this is fully explained by the pictures that have
been distributed. Others have said that the drone is the wrong color.
Have they ever been in a gym with sodium lights and wood floors? All
whites can look beige, especially to the odd white balance
metering in modern SLR and video cameras.


In this piece we are going to look at the photo evidence in-depth,
then we are going to talk about the unique appearance and qualities of
the RQ-170 and it’s possible origins. Finally, we are going to talk
about the circumstances that could have occurred that would
have resulted in such an aircraft being left almost totally intact after
a supposed crash or loss total of control. This should round out a 360
degree picture of what is going on with the incredible developments on
this story in the last 24 hours as well as address the explosion of
chatter heard on television, in newspapers and especially on the
internet concerning this topic.


THE PHOTOGRAPHIC EVIDENCE:



RED ARROW: This is very reminiscent of the
radar diffuser/mesh grill found on the first generation stealth
F-117A Nighthawk. This is a key point as the RQ-170 most likely was
designed using rapid prototype efficiencies, commercially available
subsystems, and a balance between low observability and risk to national
security in mind. This is what I call “expendable stealth.”


BLUE ARROW: Although the airframe is generally intact, the leading
edge has been scuffed and even perforated in some areas. This is a
tell-tail sign of a hard, but flat landing.


RED
ARROW: Why nobody has taken the high-resolution photo files and put
them into Photoshop to blow out the details is beyond me. A huge tell in
whether or not this thing is real or a fake would be what lies behind
the intake radar diffuser. In this case it appears to be exactly what
should be there, a jet motor with possibly some type of radar blocker
covering the fan face. If this was a hastily designed mockup I seriously
doubt the Iranians, who had full control of what images were released,
would have formed such a smooth inlet and actually placed a motor
inside. This is possibly the largest piece of evidence found during my
analysis, and you have not seen it anywhere else but aviationintel.com!
Sometimes it actually pays to be a professional photographer in these
matters because you can utilize basic editing tools to bring out details
that are not apparent in the images in the state that they are
distributed.




















This picture highlights the smooth lines of the specimen, it has well-formed continuous radius edges.

When
the same picture is filtered, converted to black and white and cropped
down we see some sort of seam filler covering something that seems to be
designed into the airframe’s leading edge. The black tape is also a
mystery but this contoured covering material is there for a reason. Is
there a radar array imbedded behind this, similar to the B-2? Or are
these possibly antennas for the aircraft’s ESM suite?


















This is the top of the same picture blown up and heavily filtered.

Blue Arrow- The “access panel” and fine details on the spine of the
machine do match the fuzzy pictures we have seen of the Sentinel flying
out of its home base at Kandahar airfield. These broad lines actually
appear to have some dimension to them, very reminiscent of the tape and
gap fillers used on the F-117, B-2 and F-22 around access points and
radar reflecting edges, although even then they a look a little “drawn
on” in this picture. Frankly, from this angle its hard to tell.


Orange Arrow- At first I thought this was truly the tell that would
determine that this thing is a bogus specimen. Those screw holes and
that access plate looks totally drawn on, in fact it looks like they
actually drew one line to long and abruptly stopped once they went past
the corner. We have all done that when stenciling as kids right? The
screw holes look totally fake, like they were just sharpied on the thing
to make it look like a functioning machine. At first glance, this
evidence really had me convinced that this was a prop of sorts, built in
haste by the Iranians to satisfy a propaganda need at home and the
world’s hunger for evidence that they actually did have a Sentinel in
their grasp. But then I was able to capture the picture below…




Blue & Red Arrows- Once again, in this picture you can see that
stray line that emanates from the bottom left hand side of the access
hatch closest to the intake. But on closer evaluation it is apparent
that this is most likely a piece of tape sealer that is come up on that
edge. Further, an outline of some degrading tape sealer seems to be
viewable along the area where the black “screws” are visible. In other
words, it looks like these apparent defects are actually just that,
defects, and not “drawn on” to the machine to make it look more
realistic and representative of the photos available on the net. There
may very well be an operational use for indicating where the panel and
it’s screws lie underneath a sealant of some type for future
maintenance access. So basically this went from a deal breaker for me to
an area in question, but in no means a total disqualifier, as the
photos available do not show close enough detail to rule one way or
another.


Yellow & Green Arrows- This looks very much like the seams and
slight variances in color and texture seen in the low quality photos
captured out of Kandahar of the RQ-170. Further, these tape sealers or
antenna cowlings really run with normal stealth manufacturing still
seen today, but its especially prevalent on 20-year-old designs such as
the B-2 Spirit. The taping and treating of service panels and
radar reflective joints is also the notorious reason as to why operating
stealth aircraft is so cost prohibitive. Its simply very
time-consuming to constantly have to keep up the stealth coatings,
especially in high use areas like access panels. Once again, nothing
here is definitive but it’s also not a disqualifier in any means.








Red Arrow- In these two photos (one the original, the other a closeup
crop of it) we see what is undoubtedly the largest area of trauma on
the RQ-170. It looks as if the wings either broke off, were sawed off,
or if this is a fake they were made crudely and separately, so they just
put tape and epoxy over the ill-fitting joints. If the wings broke off
during a hard landing it may have been do to a weak point in that area
where the carbon fiber fuselage was attached to the carbon fiber wings.
This would make sense as it would allow for wing flex and
transportation. This would also jive with large component, low volume
modular construction and rapid prototyping and production techniques
(more about this later).


Alternatively, the Iranians very well could have been sawed off the
wings in order to transport the aircraft as fast as possible away from
the crash site, as the Iranians are knowingly paranoid of being watched
at all times via the air (for good reason right?!). Further, they would
have known that there would very well be a cruise missile or even an
assault force headed their way. In such a case why not just saw the
wings off and get it out of crash area? Further, it apparently had to
fit in a school gym, and not many gyms I know of have massive hangar
doors to move crashed drones in and out of. You may have asked yourself
why in the hell is it in a gym, looking very much like a really smart
high schooler’s experiment at the championship science fair? Simple,
because the Iranians knew this was a BIG deal for the US and that the
Americans would want to destroy their secret drone before letting it
fall into Iranian hands, and we now know that such a strike and/or raid
was being highly considered in Washington at this time. So why not store
it in an urban environment, in a place full of children, and most
certainly surrounded by innocent civilians? Human shields are simply the
largest deterrent in a case like this so a very simple solution ended
up probably being the best strategic one for the Iranians, although the
“optics” do at first appear very strange.


Finally, there is the possibility that the wings were fabricated
separate from the fuselage by the Iranians and they just didn’t fit
right when they tried to put it all together, so they just taped and
glued it together. I find this highly doubtful as the quality overall is
just fantastic, why would the fake wing joints be made so terribly when
the rest of the airframe is top notch? No matter what, both wings are
broken is similar places on both sides of the fuselage, so something
uniform, whether it was a structural failure on landing, cutting for
transportation, or super shoddy craftmanship by an iranian
“hoax” construction team, the aircraft did break in three distinct and
symmetrical parts.


Green Arrow- Further evidence of light stress and impact damage along the leading edge.













This is a screencap from the video that aired on Iranian Television.

Red Arrow- The seam of the broken wing on the other side of the fuselage.

Green Arrow- The most clear evidence of impact damage on the
airframe’s leading edge. It looks like the aircraft actually hit
something hard enough to buckle the structural integrity of the leading
edge.


Red
Arrow- This is the same small dark blister we have seen in all the
RQ-170 shots taken over the last few years at Kandahar Airfield in
Afghanistan.


Blue Arrow- Further underside/leading edge damage.

Green Arrow- Incredibly detailed and well matched rear paneling as seen in some of the pictures of the RQ-170 in the past.

Yellow- The “Beak” molding is very accurate when compared to all
other pictures of the RQ-170. These are very fluid lines that would seem
to be fairly hard to match exactly on this scale off of tiny, low
resolution photographs.


Red
Arrow- Here is a close-up crop of the same picture. What appears to be
some sort of highly detailed exhaust (possibly an environmental control
system component like a heat exchanger) or array of some sort has a
noticeable “saw tooth” stealth treatment as well as a grill of some
sort, possibly similar to the one seen on the RQ-170′s intake. This is
the largest such component seen on the aircraft’s upper skin so it might
have required a slightly more elaborate low observable treatment in
order to bring it inline with the rest of the aircraft’s radar
signature. This is a very unique and specific detail to have been simply
be “dreamt up” by the Iranians in an attempt at hoax. Further, it looks
very much like some of the vents and apertures that we have seen on the
F-117, B-2 and even the F-22.




Another screen capture from the Iranian TV video. I love this shot, its the only one from behind the aircraft.

Red Arrow- Fully articulated flaps and ailerons just as they appear
in prior photos. This is really heavy detail and unnecessary for a
simple “proof of capture” photograph. A high degree of craftmanship and
production quality can be seen by the even seams and tight fit of the
control surfaces.


Blue- More of that incredibly accurate detail work on the rear of
fuselage. Lots of taped off panels and surfaces here just as in prior
photos.


This is far and away my favorite picture of the lot.


رابط
http://aviationintel.com/2011/12/09/in-depth-photo-analysis-of-the-supposed-rq-170-sentinel-drone-in-iranian-hands/




اخي العزيز
يرجى ترجمه مساهمتك الى العربيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xz

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 31/05/2013
عدد المساهمات : 107
معدل النشاط : 229
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قريباً... النسخة الإيرانية من طائرة التجسس الأميركية "آر كيو 170"    الجمعة 31 مايو 2013 - 19:29

التحليل المتعمق صورة من المفترض DRONE RQ-170 سنتينل في أيدي الإيرانيين
نشر يوم 9 ديسمبر 2011 بواسطة aviationintel.com

UPDATE
الأخيرة مرتبطة مباشرة إلى هذه الوظيفة، يرجى قراءة بعد قراءة هذا piece
لمزيد من أدلة فوتوغرافية والسياق: http://aviationintel.com/؟p=4476

كنا
أول من نشر قصة أمس من قبل ساعة تقريبا، وذلك بفضل بعض رعاة الدولي رائعة
من aviationintel.com، وليس لدي حتى الآن من العثور على أي تحليل متعمق من
الأدلة المقدمة من قبل الحكومة الإيرانية في ما يبدو أن RQ -170 سنتينل المعروضة في صالة ألعاب رياضية كرة السلة، تقريبا سليمة تماما. وقد
توافقوا الخبراء في جميع أنحاء شبكات وسائل الإعلام المطبوعة، وأنا يجب أن
أقول هذا هو أسوأ سطحية التحليل من الشبح من طراز بلاك هوك ذيل الفشل يعود
مايو (قصة كنا أكثر من يوم قبل أي شخص آخر، للكسر في لارس لارسون برنامج الإذاعة الوطنية). أنا لا أحاول أن يتغنى بلدي هنا، وأنا مجرد محاولة التأكيد على أن عليك أن تكون حذرا الذين كنت استمع الى. لمجرد أنهم قد تعمل مع وكالة أنباء معروفة وهذا لا يعني وأبلغت التعليق عليها تماما. حتى واحد "خبير" اليوم قال ان الطائرات بدون طيار وهمية لأن الأجنحة وتدلى. يبدو أنه لم ينظر في الأدلة لأكثر من بضع ثوان، وهذا هو تفسير كامل من الصور التي وزعت عليهم. وقال آخرون أن الطائرات بدون طيار هو لون خاطئ. أنها لم تكن أبدا في صالة الألعاب الرياضية مع أضواء الصوديوم والأرضيات الخشبية؟ ويمكن لجميع البيض تبدو البيج، وخاصة إلى الغريب قياس توازن اللون الأبيض في SLR الحديثة وكاميرات الفيديو.

في
هذه القطعة ونحن نذهب لإلقاء نظرة على الصورة الأدلة في العمق، ثم نحن
بصدد الحديث عن مظهر فريد من نوعه وصفات RQ-170 وانها الاصول المحتملة. وأخيرا،
ونحن بصدد الحديث عن الظروف التي يمكن أن يحدث من شأنها أن أدت إلى مثل
هذه الطائرات التي تركت سليمة تماما تقريبا بعد حادث تحطم المفترض أو الكلي
فقدان السيطرة. وهذا
ينبغي أن جولة خارج صورة 360 درجة من ما يجري مع التطورات لا يصدق على هذه
القصة في ال 24 ساعة الماضية، وكذلك التعامل مع الانفجار من الثرثرة سمعت
على التلفزيون، في الصحف وخاصة على شبكة الإنترنت بشأن هذا الموضوع.

الأدلة الفوتوغرافية:

السهم الأحمر: وهذا يذكرنا جدا للرادار الناشر / شبكة شواء وجدت على الجيل الأول من الشبح F-117A البومة. وهذه
نقطة رئيسية مثل RQ-170 على الأرجح تم تصميمها باستخدام كفاءات السريع
النموذج الأولي، والنظم الفرعية المتاحة تجاريا، وتحقيق التوازن بين انخفاض
قابلية الملاحظة وخطرا على الأمن القومي في الاعتبار. هذا هو ما أسميه "الشبح المستهلكة."

السهم الأزرق: على الرغم من أن هيكل الطائرة بشكل عام سليمة، وقد اطاح الحافة الأمامية مثقبة، وحتى في بعض المناطق. هذا هو علامة تيل الذيل من الصعب، ولكن الهبوط مسطحة.

السهم الأحمر: لماذا اتخذت لا أحد ملفات الصور ذات الدقة العالية ووضعها في فوتوشوب لتفجير التفاصيل خارج عن ارادتي. A ضخمة اقول في ما إذا كان أو لا هذا الشيء هو حقيقي أو وهمية يكون ما يكمن وراء تناول رادار الناشر. في هذه الحالة يبدو أن بالضبط ما ينبغي أن يكون هناك، محرك طائرة مع ربما بعض نوع من مانع الرادار تغطية الوجه مروحة. إذا
كان هذا نموذج بالحجم الطبيعي صممت على عجل انا اشك الإيرانيين، الذين
لديهم السيطرة الكاملة على ما تم الإفراج الصور، من شأنه أن تشكيل مثل هذا
مدخل نحو سلس وضعت في الواقع في المحركات داخل. هذا هو ربما أكبر قطعة من الادلة التي عثر عليها خلال تحليل بلدي، وكنت لم أر في أي مكان آخر ولكن aviationintel.com! في
بعض الأحيان فإنه يدفع في الواقع إلى أن يكون مصور محترف في هذه الأمور
لأنه يمكنك الاستفادة من أدوات التحرير الأساسية لاخراج التفاصيل التي ليست
واضحة في الصور في الدولة التي يتم توزيعها.

















هذه الصورة يسلط الضوء على خطوط ناعمة للعينة، فقد جيدا شكلت حواف دائرة نصف قطرها المستمر.

عندما
يتم تصفية نفس الصورة، وتحويلها إلى الأبيض والأسود واقتصاص أسفل نرى نوعا
من التماس حشو تغطي ما يبدو إلى أن تكون مصممة إلى حافة الرائدة في هيكل
الطائرة و. الشريط الأسود هو أيضا لغزا ولكن هذا احيط المواد التي تغطي هناك لسبب ما. هناك مجموعة الرادار جعلهما وراء هذا، على غرار B-2؟ أو ربما هي هذه الهوائيات لجناح ESM الطائرة؟















هو الجزء العلوي من الصورة نفسها في مهب هذا الأمر وتصفيتها بشكل كبير.

الأزرق
ارو "الفريق الوصول" والتفاصيل الدقيقة على العمود الفقري للآلة تفعل
تطابق الصور غامض رأينا من الحارس ترفع من قاعدتها في مطار قندهار. هذه
الخطوط العريضة تظهر فعلا أن يكون بعض البعد لهم، تذكرنا جدا من الشريط
والفجوة الحشو المستخدمة في F-117، B-2 و F-22 حول نقاط الوصول والرادار
يعكس حواف، على الرغم من أنهم حتى ذلك الحين لننظر قليلا "مرسومة على" في هذه الصورة. بصراحة، من هذه الزاوية من الصعب أن أقول.

البرتقالي ارو في البداية اعتقدت هذا كان حقا اقول ان سيحدد أن هذا الشيء هو عينة وهمية. تلك
الثقوب المسمار وأن لوحة الوصول يبدو رسمها تماما على، في الواقع تبدو كما
لو كانت في الواقع وجه سطر واحد لفترة طويلة، وتوقفت فجأة مرة واحدة ذهبوا
الماضية الزاوية. لقد فعلت كل ذلك عندما بالستينسيل مثل الاطفال أليس كذلك؟ ثقوب البرغي تبدو وهمية تماما، مثل أنهم كانوا sharpied فقط على الشيء لجعلها تبدو وكأنها آلة سير. للوهلة
الأولى، وهذا دليل حقا كان لي قناعة بأن هذا كان دعامة من نوع ما، الذي
بني على عجل من قبل الإيرانيين لتلبية حاجة الدعاية في الداخل والجوع في
العالم لدليل على أنها فعلا لها الحارس في متناول أيديهم. ولكن بعد ذلك كنت قادرا على التقاط الصورة أدناه ...

الأزرق
والأحمر السهام، ومرة ​​أخرى، في هذه الصورة يمكنك أن ترى أن خط الضالة
التي تنبع من أسفل اليسار الجانب من الفتحة الوصول الأقرب إلى كمية. ولكن على التقييم أقرب فمن الواضح أن هذا هو الأرجح قطعة من سداده الشريط الذي طلع على تلك الحافة. علاوة على ذلك، عرضا لبعض السداده الشريط المهينة يبدو أن تكون للعرض على طول المنطقة حيث السوداء "مسامير" مرئية. وبعبارة
أخرى، يبدو أن هذه العيوب واضحة هي في الواقع أن مجرد والعيوب، وليس
"مرسومة على" إلى الجهاز لجعلها تبدو أكثر واقعية وممثل من الصور المتاحة
على الشبكة. قد
يكون هناك بشكل جيد للغاية في الاستخدام التشغيلي للإشارة إلى حيث لوحة
وانها مسامير تقع تحت تسرب من نوع ما للوصول الصيانة في المستقبل. وذلك
أساسا ذهب هذا من اتفاق الكسارة بالنسبة لي إلى منطقة في السؤال، ولكن بأي
حال من الأحوال في disqualifier مجموع، كما في الصور المتوفرة لا تظهر
إغلاق ما يكفي من التفاصيل لحكم بطريقة أو بأخرى.

الأصفر
والأخضر السهام، وهذا تبدو الى حد كبير مثل طبقات والفروق طفيفة في اللون
والملمس رأينا في الصور جودة منخفضة الأسيرين خارج قندهار من RQ-170. علاوة
على ذلك، هذه السدادات الشريط أو كوولينغس الهوائي تشغيل حقا مع التصنيع
الشبح العادي لا يزال ينظر اليوم، ولكن لها انتشارا وخاصة في التصاميم 20
عاما مثل الروح B-2. لهو ربط الشرائط وعلاج من الألواح خدمة والمفاصل عاكس الرادار أيضا السبب سيئة السمعة لماذا تعمل طائرات الشبح وحتى باهظة التكاليف. وببساطة جدا تستغرق وقتا طويلا لديك باستمرار للحفاظ على طلاء الشبح، وخاصة في المناطق العالية مثل استخدام لوحات وصول. مرة أخرى، لا شيء هنا غير نهائية لكنه أيضا ليس disqualifier في أي وسيلة.



السهم
الأحمر، وفي هذه الصور اثنين (واحد الأصلي، والآخر محصول المقربة منه)
ونحن نرى ما هو بلا شك أكبر مساحة من الصدمة على RQ-170. ويبدو
وكأن الأجنحة إما قطعت، واعادوا حالا، أو إذا كانت هذه هي وهمية كانت
مصنوعة بفجاجة وبشكل منفصل، بحيث أنها وضعت للتو الشريط والايبوكسي وفوق
المفاصل سوء المناسب. إذا
كسرت أجنحة قبالة أثناء الهبوط الاضطراري قد تم القيام به لنقطة ضعف في
هذا المجال حيث كان يعلق على جسم الطائرة من ألياف الكربون على الأجنحة من
ألياف الكربون. هذا من شأنه أن يكون له معنى كما انها ستسمح للالجناح المرن والنقل. وهذا من شأنه أيضا رقص الجاز مع مكون كبير، وانخفاض حجم البناء وإنتاج النماذج الأولية السريعة وتقنيات وحدات (المزيد عن ذلك لاحقا).

بدلا
من ذلك، فإن الإيرانيين بشكل جيد للغاية كان يمكن اعادوا قبالة أجنحة من
أجل نقل الطائرات بأسرع وقت ممكن بعيدا عن موقع الحادث، حيث أن الإيرانيين
هم بجنون العظمة عن علم من تحت المراقبة في جميع الأوقات عبر الهواء (لسبب
وجيه أليس كذلك؟ !). علاوة على ذلك، فإنها قد عرفت أن هناك سيكون جيدا جدا صاروخ كروز أو حتى القوة المهاجمة برئاسة طريقهم. في مثل هذه الحالة لماذا لا فقط رأيت أجنحة قبالة ويخرجه من منطقة الحادث؟ وعلاوة
على ذلك، فإنه على ما يبدو كان لتناسب في صالة الالعاب الرياضية المدرسية،
وليس الكثير من صالات رياضية وأنا أعلم من يكون الأبواب حظيرة ضخمة لنقل
طائرات بدون طيار تحطمت داخل وخارج. كنت قد سألت نفسك لماذا في الجحيم هل هو في الصالة الرياضية، وتبحث كثيرا مثل تجربة شولر عالية ذكية حقا في المعرض العلم البطولة؟ بسيطة،
لأن الإيرانيين يعرفون أن هذا كان صفقة كبيرة بالنسبة للولايات المتحدة
وأن الأمريكيين يرغبون في تدمير طائرة بدون طيار سرهم قبل تركه ليسقط في
أيدي الإيرانيين، ونحن نعلم الآن أن مثل هذه الضربة و / أو الغارة التي
يجري النظر فيها للغاية في واشنطن في هذا الوقت. فلماذا لا تخزينه في بيئة حضرية، في مكان كامل من الأطفال، وبالتأكيد محاطة المدنيين الأبرياء؟ دروع
بشرية هي ببساطة أكبر رادع في مثل هذه الحالة حتى حل بسيط جدا انتهى الأمر
ربما يكون أفضل واحد الاستراتيجي للإيرانيين، على الرغم من أن "البصريات"
لا يبدو للوهلة الأولى غريبا جدا.

وأخيرا،
هناك احتمال أن الأجنحة ملفقة منفصلة عن جسم الطائرة من قبل الايرانيين
وانهم فقط لا تناسب حق عندما حاولوا وضع كل ذلك معا، حتى أنها مسجلة فقط
ولصقها معا. أجد
أن هذا مشكوك فيه للغاية كما أن الجودة الشاملة رائعة فقط، لماذا يتم
مفاصل الجناح وهمية حتى فظيع عندما بقية هيكل الطائرة هو من الدرجة الأولى؟
مهما،
يتم تقسيم كل من الأجنحة هي أماكن مماثلة على جانبي جسم الطائرة، لذلك شيء
موحد، سواء كان الفشل الهيكلي على الهبوط، وقطع للنقل، أو الأعمال اليدوية
غير المطابقة للمواصفات السوبر بواسطة إيراني "خدعة" فريق البناء،
والطائرات لم كسر في ثلاثة أجزاء منفصلة ومتناظرة.

السهم الأخضر، وعلاوة على ذلك من إجهاد ضوء وتأثير الضرر على طول الحافة الأمامية الأدلة.











هذا هو screencap من الفيديو التي بثت على شاشات التلفزيون الإيراني.

السهم الأحمر-التماس من الجناح المكسور على الجانب الآخر من جسم الطائرة.

السهم الأخضر، والدليل الأكثر واضحة من تأثير الضرر على حافة الرائدة في هيكل الطائرة و. يبدو أن الطائرة اصطدمت في الواقع شيئا الصعب بما فيه الكفاية لربط حزام الأمان والسلامة الهيكلية للحافة الرائدة.

السهم
الأحمر، وهذا هو نفس نفطة صغيرة مظلمة رأينا في كل RQ-170 الطلقات التي
اتخذت خلال السنوات القليلة الماضية في مطار قندهار في أفغانستان.

الأزرق ارو مزيد السفلي / تلف حافة الرائدة.

السهم الأخضر، مفصلة بشكل لا يصدق ومطابقة تماما تلبيسة الخلفية كما رأينا في بعض الصور من RQ-170 في الماضي.

الأصفر و"منقار" صب دقيقة جدا بالمقارنة مع جميع الصور الأخرى من RQ-170. وهذه هي خطوط مائع جدا أن يبدو أن يكون من الصعب إلى حد ما تتطابق تماما على هذا خارج نطاق صغير، والصور منخفضة الدقة.

الأحمر هو ارو هنا محصول قرب من نفس الصورة. على
ما يبدو نوعا من العادم مفصلة للغاية (ربما عنصرا نظام الرقابة البيئية
مثل مبادل حراري) أو مجموعة من نوع ما لديه ملحوظة "رأى الأسنان" علاج
الشبح فضلا عن استجواب من نوع ما، ربما على غرار واحد رأيت على كمية من RQ-170 ل. وهذا
هو أكبر مثل عنصر ظاهر على الجلد الطائرة العلوي لذلك قد يتطلب قليلا أكثر
تفصيلا منخفض العلاج يمكن ملاحظتها في النظام لجعله متوافقا مع بقية توقيع
رادار الطائرة. هذا هو التفصيل فريدة من نوعها للغاية ومحددة قد يكون ببساطة "يحلم" من قبل الإيرانيين في محاولة لخدعة. علاوة على ذلك، تبدو الى حد كبير مثل بعض الفتحات وفتحات التي شهدناها على F-117، B-2 وحتى F-22.



آخر القبض على الشاشة من الفيديو التلفزيون الإيراني. أنا أحب هذه النار، في واحدة فقط من وراء الطائرة.

اللوحات والجنيحات مفصلية ارو بالكامل الأحمر فقط كما تظهر في الصور السابقة. هذا هو حقا التفصيل الثقيلة وغير ضرورية ل"والدليل على التقاط" صورة بسيطة. وهناك درجة عالية من الأعمال اليدوية وجودة الإنتاج يمكن أن ينظر إليه من قبل صالح طبقات حتى وضيق من أسطح التحكم.

الأزرق أكثر من دقيقة بشكل لا يصدق أن العمل بالتفصيل في الجزء الخلفي من جسم الطائرة. الكثير من الألواح والأسطح هنا تماما كما في الصور السابقة مسجلة خارج.

هذا هو الآن، وبعيدا بلدي الصورة المفضلة من الكثير. على الرغم من أنه لا يقدم أدلة مثيرة للغاية مثل تسديدة تناول المحسن، فإنه يظهر كيف كبيرة ومتقنة هذا الجهاز هو حقا. لقد سمعت "الخبراء" نتحدث كثيرا عن كيف أن هذا الشيء هو وسيلة لصغيرة بالمقارنة مع توقعاتهم. لكن
الأبعاد التي قدمها الإيرانيون واسعة حوالي 26 متر بطول 4.5 متر وارتفاعها
1.84 متر يضعه بالضبط حيث يجب أن يكون قائما على الصور التي التقطت في
قندهار على مر السنين. في بعض الطلقات ربما كان أعلى بنسبة 40٪ من علامة المدرج، التي هي جميلة قصيرة لعنة، لذلك هذه العينة يجعل الشعور بالكمال. وبالإضافة إلى ذلك، أجنحة تحلق يتم خداع جدا حجم الحكيمة لأول وهلة. الجانبية
على B-2 نظرات حول حجم F-111، وجها لوجه يبدو وكأنه وحش، ومن فوق يبدو
وكأنه تحلق فطيرة، لذلك لمجرد شيء غير مألوف كجناح الطائر تبدو صغيرة من زاوية معينة، بل هو في الواقع ليست صغيرة على الإطلاق، ويوفر كمية هائلة من حجم الوقود والحمولة. بالنسبة لي، هذه الصورة يضع حقا على الحافة. إذا
كانت الطائرات هو في الواقع وهمية، بل هو دعامة أدق من X-47B نموذج بالحجم
الطبيعي الحجم الكامل نورثرب غرومان التي يتم استخدامها لبيع مفاهيمها
UCAV. وهذا هو شيء أن الناس NG قد انتهى خطط مكوي الحقيقي لنموذج تشغيله من وأمضى أسابيع، إن لم يكن بناء شهرا. حتى الآن لا يزال يمكن بسهولة معرفة أن X-47 نموذج بالحجم الطبيعي هو مجرد نموذج. الحارس في أيدي الإيرانيين بعيدة، بعيدة أكثر تفصيلا ومقنعة. وبنوا هذا في ماذا؟ FOUR الأيام؟

هنا هو المكان الذي أقف على الأدلة:

السبب في ذلك هو وهمية:

-المخطط
الذي يمتد قليلا لفترة طويلة على طول لوحة المتحركة أعلى، والغريب أكثر
المسمار دراماتيكية مثل البقع التي تعمل على طول حافته، على الرغم من
تسديدة آخر ينديد بعض التفسير لهذه، مجرد شيء يملأ غريبة حول هذا الموضوع.

والمتمثل في حقيقة أننا لسنا قادرين على عرض الجزء السفلي من الطائرة. ثم مرة أخرى لماذا الإيرانيين تريد أن تظهر الأضرار التي لحقت الطائرة؟ فإنه يجعل إنجازها أكثر تصديقا ولكن أقل إثارة للإعجاب. وعلاوة
على ذلك، فإن الهبوط سيكون من الصعب جدا لإعادة إنتاج أو "نموذج بالحجم
الطبيعي،" لأنها معقدة ومميزة جدا في المظهر مقارنة مع بقية الخطوط
المتدفقة وRQ-170 و، الأسطح مصبوب واسع. كما أنها ستعطي التكوين استشعار الحارس، ولأن ذلك هو حيث يقع electo الضوئية برج والأوجه نافذة الضميمة. تفكر في ذلك، لماذا تعطي الليمون إلى الصين وروسيا مجانا عند يمكن أن تعطي فقط لهم طعم عصير الليمون؟

-الأجنحة
يجري فصل والطراز بفجاجة إلى هيكل الطائرة يمكن أن تفسر على أنها علامة
على أن ذلك هو مجرد خدعة، على الرغم من أنني أشك في هذا يرجع إلى صنعة
الرديئة مثل باقي المقال هو أرفع، ولكن قضية للنظر.

لا يوجد صور-قدمت من دون طيار المنكوبة مباشرة بعد الحادث. دون فكرة عن كيف على الأرض هذا الشيء سقطت أو تحطمت ونجا في شكل كبير مثل سيجعل الكثيرين يعتقدون أنه من المستحيل فقط. وصورا للطائرة في موقع التحطم تفسير هذا الغموض إلى حد ما، وأنه سيقرض الوزن خطيرا للادعاءات الإيرانية.

مصادر
حكومية لم تسمها، وبعض منفذ انباء يقولون ان وزارة الدفاع سحبت موقع
الحادث حتى على الأقمار الصناعية مرة واحدة تم العثور على موقع زوال الحارس
ورأى حقل الحطام كبيرة. هذا من شأنه أن يكون له معنى كما أي حادث غير المنضبط عادة ما ينتهي في فيري الحق الدمار؟ ليس دائما. سنناقش المزيد عن ذلك لاحقا. ولكن
إذا كان هناك بالفعل حقل الحطام حيث يعتقد أن وزارة الدفاع كانت قد تحطمت
هناك اي شيء يقوله الإيرانيون لم تقم بإنشاء واحدة بمجرد أن استحوذ بسرعة
حطام بعيدا. الناس
لا تعطي ما يكفي من الائتمان العسكري الإيراني، وبصرف النظر عن السياسة من
الوضع، الجيش الإيراني هو أكثر بكثير من معظم الحيلة أن يعتقد أي وقت مضى.

-THE
الصور EXIF ​​البيانات (البيانات المضمنة في الصورة عندما تم اطلاق النار
عليه) يقول تم التقاط الصور من الطائرات بدون طيار مع 5D مارك الثاني
باستخدام عدسة 28MM والإعدادات ameture المشتركة على 17 سبتمبر 2011. هذا أمر غريب، ولكن لا يسمع. في الواقع واحدة من بلدي 5D مارك الثاني لديه تاريخ غير صحيح تعيين في ذلك الآن! التفسير
الوحيد لهذا أبعد من تحديد الخطأ بسيط هو أن الإيرانيين كانوا على استعداد
لمثل وقوع، وكان نموذج بالحجم الطبيعي تفصيلا على استعداد للذهاب. قد يكون هذا أقوى الأدلة ضد من صحة ادعاء الإيراني حتى الآن، وأنت سمعت ذلك الحق هنا first@aviationintel.com!

لماذا كان واقعيا:

والمتمثل
في حقيقة أن هناك على ما يبدو المحرك وراء ذلك الرادار الناشر / شبكة شواء
وتناول مصممة بشكل جيد مما يؤدي إلى مواجهة مروحة طائرة أو مانع الرادار
هو التفاصيل التي لم يكن لديها ليتم تضمينها لخدعة. هذا هو التفصيل المتشددين جدا أن لم يكن لديك لالإيراني لتوفير دليل التصوير الفوتوغرافي بسيطة تتعلق المسألة.

وتناول-رادار الناشر / شبكة استجواب مثيرة للاهتمام، إضافة إلى القصة ولا تجعل الكثير من معانيها مع هذا التصميم. تقنيتها مؤرخة، شيء أن يسير جنبا إلى جنب مع "الشبح المستهلكة" عقلية، وسوف تساعد على تقليل أي عائدات رادار داخل مدخل المحرك. علاوة على ذلك، في كثير من الصور التي التقطت قبل الحادث يظهر مدخل تقريبا الصلبة في الطبيعة. نظرا
الشذوذ غريبة مع انخفاض الكاميرات نهاية والهواتف المزودة بكاميرات، تحت
ظروف الإضاءة الصعبة هذا من شأنه أن يفسر هذا ظهور وأنه من شأنه أن يفسر
أيضا لماذا يظهر مدخل الأسود تحت ظروف الإضاءة أكثر قتامة.

-الضرر على طول الحافة الأمامية يفسح المجال لهبوط حاد في أحد الحقول، ربما واحدة حيث انهارت والعتاد. تذكر، كجناح الطائر، عندما هبطت الطائرة الصعب أن تتاح لها فرصة أقل بكثير من "حفر في" وأداء الشقلبات وتمزق نفسها إربا. ينتشر الوزن على طول كل ما مساحة السطح السفلي مما يجعل من المحتمل ان الهبوط في حقل دون تدمير نفسها. على الأقل هناك ضرر، وهذا سوف إغفال الهيكل السفلي تساعد في تفسير هذا.

* ضمان مشاركة جميع التفاصيل الدقيقة هي هناك، والحق حيث ينبغي أن يقوم على أساس الصور التي شهدناها من الحارس. حتى أسطح التحكم ضيقة ومسجلة لوحات وصول الخ عرض التفاصيل والتماثل من هذه المادة هي ببساطة مدهشة. كما
قلت من قبل، يذكر ان فريق التسويق في شركة نورثروب غرومان لا سحب قبالة
هذه نسخة طبق دقيقة وتصديق وكان لديهم في كل وقت والمال في العالم لتحقيق
ذلك.

-الصورة الكبيرة هو حقا ما هو الأكثر إثارة للإعجاب حول الطائرة على الشاشة، وهذا هو صفقة كبيرة. من الحجم الكلي، المنحدر من الحواف، واستدارة من انها منقار، كل شيء موجود واستأثرت. مع
نماذج الطائرات، يمكن أن التفاصيل الدقيقة تكون جميع الحاضرين، ولكن إذا
سطر واحد هو خارج أو قطعة واحدة من الهندسة للخروج من اجتز، فإن كل شيء
يبدو وكأنه عدة السيارة فيراري. حسنا لم يحدث ذلك، يبدو المحدد لدرجة لا يمكن إنكارها وتفصيلا. حتى
كيف الرسالتين "مطبات" مزيج تماما في الجسم، وهو الأمر الذي يبدو وهمية
وغير طبيعي، ولكن شيئا من أن أمسك بها انتباه RQ-170 منذ سنوات حول. انها ببساطة تبدو نمت لم تبن!

ذلك الاستنتاج النهائي بلدي هو هذا: ريال مدريد ITS. بطريقة
أو بأخرى، سواء عن طريق الحظ أو مهارة، إيران امتلاك طائرة استطلاع RQ-170
الحارس سليمة بناها لوكهيد الظربان الأشغال في غضون العقد الماضي. أنا
75٪ متأكدة من هذا في هذه المرحلة، وهذا أمر جيد بما فيه الكفاية بالنسبة
لي لاتخاذ موقف بشأن ذلك، ويسعدني أن ثبت خطأه، ولكن أنا لا أعتقد أنني سوف
يكون في هذه الحالة. صباح أمس، عندما كنت أول من نشر هذه القصة بفضل بعض القراء رهيبة من الخارج، وكنت على الجانب الآخر من هذه المعادلة. قلت
للوهلة الأولى، قبل أن أتمكن من الذهاب حقا من خلال الأدلة، كانت هناك
فرصة 35٪ من كونها مشروعة، وفرصة 65٪ أن ذلك هو مجرد خدعة. الآن،
بعد ساعات من الفحص الدقيق، قليلا فوتوشوب أعمال التحقيق، والكثير من
المنطق الاستنتاجي، قد تبدلت تماما حول العودة وبعد ذلك بعض، وأنا واثق أن
ما تراه في الصور والفيديو في التلفزيون الايراني حقا ما تحصل عليه.

فريدة من نوعها "العضوي" نظرة من RQ-170، حيث أنها لا تأتي من؟

وهناك الكثير من الناس قد علق حول كيفية RQ-170 يبدو أنه كان قالب من البلاستيك، أو مصنوعة من الورق المعجن 'حتى. "الخبير"
واحدة حتى أنه دعا الشاشة على "تعويم موكب." للأسف، كثير من هؤلاء الناس
نقلل من الإبداع من الناس في أكثر من شركة لوكهيد الظربان الأشغال.

لن كل الطائرات أو الطائرات بدون طيار تبدو كل واحدة الأخرى التي جاءت قبل ذلك. ويمكن إجراء أكبر قفزات في تقنيات الإنتاج والتصميم على بعض من أصغر المشاريع. منطقة حيث كان هناك قدرا هائلا من البحوث والتطوير على النماذج الأولية السريعة وتقنيات الإنتاج. أساسا
الهدف من هذا المفهوم هو استخدام التصميم المتطورة وأساليب تلفيق لخفض
الوقت والتكلفة من الكثير صغيرة من المتظاهرين التكنولوجيا والطائرات حتى
التشغيلية. لدي
شك في ذهني أن هذا قد يكون المطالبة إلى الشهرة وRQ-170 بأنها واحدة من
أولى الطائرات التشغيلية التي تم اختبارها وإنتاجها بأعداد صغيرة جدا
باستخدام هذا المفهوم المتطورة.

فما الذي يعنيه ذلك بالنسبة للRQ-170 وكيف تم تصميمه؟ ما
يعنيه هو أن RQ-170 يبدو على نحو سلس جدا ومختلفة ليس فقط من خلال ضرورة
تصميم ولكن لأنه تم إنتاجه باستخدام العمليات الجديدة التي تسمح لها أن
تنتج أرخص وأسرع. على
سبيل المثال، بدلا من جعل طن من قطع منفصلة التي يجب أن تكون مرقع معا
لجعل هيكل الطائرة التخفي، ثم كل تلك المفاصل والمسامير وغيرها يجب أن تكون
خفية، لماذا لا مجرد تصميم وبناء الطائرات من بضع قطع رئيسية، كل تتكون من قطعة واحدة من ألياف الكربون؟ على
سبيل المثال، ينتج جسم الطائرة من ألياف الكربون، ألياف الكربون جناحين،
وأسطح التحكم ألياف الكربون بدلا من لحام والاقتران الكثير من القطع
الصغيرة التي تشكل معا جناح، أو جسم الطائرة. سوف ينتهي بك الأمر مع بعد أكثر بساطة وهيكل الطائرة قوية بشكل لا يصدق وخفيفة الوزن فعالة من حيث التكلفة. علاوة على ذلك، كنت قادرا على القيام باشياء كبيرة مع ألياف الكربون التي لا يمكن أن تفعله مع مزيج من المواد. على سبيل المثال، يمكنك دمج الاتصالات "القباب" الحق في هيكل الطائرة بدلا من إرفاقها عبر السحابات والمفاصل.

فما السريع النماذج يدفع مصمم القيام به هو ايجاد حل لبعثة من الاطلاق كمية ضئيلة من أجزاء ممكن. هذا يزيد بشكل كبير البساطة، بينما تتناقص مرات الإنتاج والأسعار. وأخيرا،
من خلال خلق طائرة من عدد قليل من العناصر الهيكلية الرئيسية التي هي على
نحو سلس وخال من اللحامات والمفاصل والسحابات، يمكنك إنشاء طائرة هو التخفي
من خلال تصميمه جدا. يمكنك
حتى الرادار بركة التملص الحق المواد في هيكل البوليمر لها بحيث أنها لا
تحتاج إلى أحدث طلاء ماص الرادار وطلاء السطح من أجل البقاء على أراض
معادية. وكجزء
من النماذج الأولية السريعة وروح الإنتاج يمكنك ملء أن هيكل الطائرة بسيطة
مع المكونات التي تتوفر للجرف حاليا، حتى تتمكن من بناء مرة أخرى كميات
صغيرة أو منتجات أرخص وأسرع وأقل عرضة للزبون، سواء في شروط مراقبة التكاليف وأسرار الأمن القومي.

A
سليل المحتمل المباشر للRQ-170، لوكهيد الظربان الأشغال P-175 "الظربان"
UAV متظاهر التكنولوجيا المستخدمة في عملية النماذج الأولية السريعة من
خلال تصميمها بالكامل تقريبا ومرحلة الإنتاج. وقدم
أكثر من 90٪ من هيكل الطائرة من المواد المركبة والتي بنيت عبر قطعة من
طابعة 3D التي تنتج أساسا أي شيء وكل شيء من البوليمرات والمواد المركبة
مباشرة من برامج تصميم CAD. يرجى قراءة هذه قطعة قصيرة لتعطيك فكرة أفضل عن ما أتحدث عنه:

http://www.newscientist.com/article/dn9602-a-plane-you-can-print.html

وبالتالي فإن ظهور بسيطة ومجردة تقريبا cheapishly من RQ-170 ليست سوى ذلك، أنها بنيت لتكون بسيطة ورخيصة ومتوفرة للقادة سريع. في
حين أن جميع أنها قادرة على القيام مدهش، وأشياء عالية المخاطر دون أن يضع
المتطورة لدينا، والأداء الرفيع، الشبح عمليات تصميم أبدان الطائرات ومواد
للخطر. والتي في رأي هذا الكاتب يجعل من الحارس كما ملحوظا حيث أي حساسية، الشبح سرعة عالية طائرة تجسس فائقة من أي وقت مضى يمكن أن يكون. واحد هو أكثر من ذلك بكثير ببساطة المتواضع من الآخر، ولكن هذا لا يعني أنها ليست أكثر أهمية أكثر من ساحات القتال غامضة اليوم.

لماذا لم كسرها إلى مليون قطعة؟

لذلك يتساءل الكثيرون كيف أن هذا حق بدون طيار القليل لم ينتهي حفرة التدخين في الأرض؟ الناس حسنا اسمحوا لي أن كنت طويل القامة، حدثت أشياء غريبة في عالم الطيران. وهناك قائمة طويلة من قصص مجنون حيث انتهت الطائرات حتى تهبط سليمة تماما بعد ان الطيار لم يعد في السيطرة عليها. في وقت ما الفيزياء يعمل تماما ضد كل الصعاب! يرجى قراءة هذه القصة، وسوف نرى ما أتحدث عنه، ذات الصلة بجنون لمناقشة اليوم:

http://www.f-106deltadart.com/71fis_PilotlessLanding_580787.htm

أيضا، لدينا أي فكرة عما مجرى الأحداث محكوم فعلا هذه الطائرات بدون طيار. فإن وزارة الدفاع ربما لا تأتي أبدا نظيفة مع التفاصيل التي تصف ما حدث المؤدية إلى فقدان الاتصال مع طائرة بدون طيار في السؤال. وعلاوة
على ذلك، ليس لدينا أدنى فكرة عما كانت الإرشادات الافتراضية المبرمجة
لUAV أن تفعل عندما لا يمكن إعادة تأسيس الارتباط مع انها الماجستير. هل الدائرة؟ هل العودة الى القاعدة؟ إذا كان دوائر ما يحدث عندما نفدت من الغاز؟ هل لديك ما يكفي الذكاء الاصطناعي على متن لمحاولة الهبوط حقل الخام؟ ماذا يحدث إذا كان الشيء يجري التشويش الكترونيا، وليس فقط انها وصلات الاتصالات ولكن أيضا انها GPS؟ ما هي الإرشادات الافتراضية بدون طيار آنذاك؟ ماذا يحدث إذا كان نظام تحديد المواقع هو من أصل اجتز ويبدأ نظام الملاحة بالقصور الذاتي أيضا وجود قضايا؟ بالضبط كيف هو انه من الصعب الإختراق إلى واحدة من هذه الأشياء؟ يمكن أن إيران قد كسرت تشفير اللغة على متن الطائرة؟ هذا عالية، ولكن من المستبعد أننا لا نعرف أي شيء من هذا على وجه اليقين. يمكن
للأسئلة أن يستمر إلى الأبد، لدينا ببساطة لا يوجد سياق من خلال
بروتوكولات مثل هذا لطائرة بدون طيار الشبح السري الذي يخيم خارجا باستمرار
في الأجواء غير ودي أو نفى بشكل طبيعي.

لماذا لم تعالج أي شخص لا إمكانية حقيقية أن المحرك استقال؟!؟ إلا محرك واحد قد تذكر؟ انها لم تفقد قوة الدفع في حين عمق مهمة وانها احترقت قبالة بعض الغاز أراهن أنه سيكون واحد من الجحيم طائرة شراعية. ربما عند إنهاء المحرك هو محاولة لعقد موقفها حتى حرفيا تتوقف عن الحركة. وبعبارة أخرى ربما أنها حصلت على الحظ وفعل الهبوط فطيرة ضوء في حقل. هو أن لحقا خارج منطقة الجزاء للطيران "الخبراء" لفهم؟ ربما
لأنهم بحاجة إلى اتخاذ بعض الدروس تحلق كما يتم تدريس الطيارين دائما
ليكون على بينة من الخيارات الخاصة بك إذا كان المحرك إنهاء لأنه لا يحدث. لماذا التخفي طائرة بدون طيار صغيرة تجري على CRJ محرك واحد أي مختلفة؟ هل تعتقد حقا أن مصممي برمجة هذا الشيء لحرث في الأرض بسرعة عالية إذا ترك المحرك؟ من الواضح أنها لا تريد هذا على تدريب أو اختبار الطيران، وهناك برنامج منفصل لبعثات الحقيقي؟ من يدري.

ما أحاول قوله هنا هو أن هذه الأمور تحدث. الطيران هي الأعمال التجارية البرية والى حد كبير أي شيء غير موثوقة 100٪. البشر هم ناقص وكذلك الآلات والأدوات التي نتخذها. لذلك،
قائلا بشكل قاطع أن الطائرة بدون طيار وضعت على عرض من قبل الإيرانيين هي
وهمية لأنه ببساطة غير سليمة هو ذلك الكامل من الافتراضات مؤلمة وشرا
للجمهور الذين نقوم على خدمتهم.

أرجو أن تتمتع هذا التحليل، وأعتقد أنه سوف تدفع النقاش قدما. شيء
واحد مؤكد هو، وهناك بعض مشغلي الطائرات بدون طيار محبط للغاية والظربان
يعمل موظفا الاستيقاظ هذا الصباح في أمريكا وبعض سعيدة جدا مسؤولين عسكريين
ايرانيين الجلوس لتناول العشاء في طهران كما يتم نشر هذا. لقد كان هذا العام عاما البرية لتقنيات التخفي السرية في أميركا، ومازال لدينا بضعة أسابيع اليسار حتى عام 2012!

لا تنزعج لمزيد من التطورات ...











































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

قريباً... النسخة الإيرانية من طائرة التجسس الأميركية "آر كيو 170"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين