أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
اجنحة الافكار

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 07/11/2012
عدد المساهمات : 490
معدل النشاط : 432
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   الخميس 23 مايو 2013 - 1:44

هذة الصور من صفحات مختلفة عالفيس


طبعا معروفة .. بس ماكيت للشرح


وحش الشاشة ايام الخدمة العسكرية


ميدل ستايل .... محدش يلعب بوازيييييييك


عندما يجتمع الاسود


عندما تمتزج العسكرية المصرية بالموروث القتالى لحريم روض الفرج !


يقال انها الدبابة رمسيس


1951


قائد النقطة الحصينة جنوب بورفؤاد


56 .......... لا تعليق .. وطبعا سامية جمال


رشاش عوزى لابس بوكسر .. او كما قال المثل ( الشايب لما يدلع يبقى زى الباب المخلع )


مظاهرة كويتية فى مصر امام وزارة الخارجية المصرية طلبا للعون ضد الغزو العراقى


ميج 25 سوفييتية فى مطار غرب القاهرة 73


اسرى صهاينة 73 .. الم يعلموا ان فى اوروبا و الدول المتقدمة يحلقون شعرهم ؟!


الخبث الصهيونى منذ القدم .... اولى دفعات وحدات المستعربين


سيناء الجميلة


كلنا رأينا صورته العادية فى الحرب .. ولكن لم نرى صورته و هو يبكى على نخبة المظليين الذى سحقناهم فى المزرعة الصينية


امير الدهاء

وللصور بقية ان شاء الرحمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abumuhamad

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 47
المهنة : استشاري
المزاج : حزين لما يحدث في مصر
التسجيل : 03/11/2012
عدد المساهمات : 250
معدل النشاط : 301
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   الخميس 23 مايو 2013 - 2:11

أخي الكريم أجنحة الافكار

فعلا صور جميلة احسنت واتمنى أن تضيف اكثر من هذه الصور الجميلة

تقبل تحياتي


عدل سابقا من قبل abumuhamad في الخميس 23 مايو 2013 - 5:25 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
noralhoda

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 30
التسجيل : 01/07/2011
عدد المساهمات : 485
معدل النشاط : 494
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   الخميس 23 مايو 2013 - 4:23

ايه الحلاوه دي والله لو معايا تقييم لقيتمك
صور جميله جدا وفعلا منها لم اره من قبل مشكور اخي العزيز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود الديوانى2

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 26/04/2013
عدد المساهمات : 75
معدل النشاط : 137
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   الخميس 23 مايو 2013 - 7:03

لو كان بامكانى اعطائك تقييم لفعلت

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azaher77

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 33
المهنة : مهندس
المزاج : متفائل
التسجيل : 24/08/2012
عدد المساهمات : 573
معدل النشاط : 664
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   الخميس 23 مايو 2013 - 8:52

اقتباس :
لو كان بامكانى اعطائك تقييم لفعلت

وشكرا

تم اعطاء تقييم مكانك اخى خصوصا ان الصور اعجبتنى

تحية لك اخى أجنحة الافكار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستاذ امين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : استاذ علوم
المزاج : الهجوم خير وسيلة للدفاع
التسجيل : 21/03/2012
عدد المساهمات : 2334
معدل النشاط : 2451
التقييم : 64
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   الخميس 23 مايو 2013 - 9:27

بجد صور يبكي على اجنحتها التاريخ المصرى و ينعي على مخالبها الكرامة الضائعة و العزة المفقودة و انا غدا لناظره قريب و تقييم مخصوص على صورة الكلب و هو يبكي على نخبة المظليين اللي تم اعدامهم على اسوار القناة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستاذ امين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : استاذ علوم
المزاج : الهجوم خير وسيلة للدفاع
التسجيل : 21/03/2012
عدد المساهمات : 2334
معدل النشاط : 2451
التقييم : 64
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   الخميس 23 مايو 2013 - 9:41

بجد صور يبكي على اجنحتها التاريخ المصرى و ينعي على مخالبها الكرامة الضائعة و العزة المفقودة و انا غدا لناظره قريب و تقييم مخصوص على صورة الكلب و هو يبكي على نخبة المظليين اللي تم اعدامهم على اسوار القناة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
le Combattant

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/12/2011
عدد المساهمات : 2366
معدل النشاط : 2037
التقييم : 148
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   الخميس 23 مايو 2013 - 10:48

كعادتك متمىز صور جمىلة و نادرة تقىىم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yousef_Egy

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب ثانوى
المزاج : عاااااااااااالى
التسجيل : 22/01/2012
عدد المساهمات : 133
معدل النشاط : 78
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   الخميس 23 مايو 2013 - 10:54

صور اكثر من رائعه فيها ما ابكانى على الماضى ووجعلى افتخر ببلدى
لو كنت استطيع التقييم لقيمتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
compusoft

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 09/03/2012
عدد المساهمات : 72
معدل النشاط : 105
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   الخميس 23 مايو 2013 - 16:35

صور جميلة ودمك زاى العسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
osos89

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : مشرف معماري/انشائي
المزاج : العند الايجابي و العزيمة و الاصرار
التسجيل : 25/03/2011
عدد المساهمات : 2138
معدل النشاط : 1826
التقييم : 68
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   الخميس 23 مايو 2013 - 18:06

تقييم +++ ،،، و ارجوا منك تكملة المسيرة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hassan

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : ITsupervisor
المزاج : متفائل والحمد الله
التسجيل : 23/08/2009
عدد المساهمات : 102
معدل النشاط : 92
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   الخميس 23 مايو 2013 - 19:16

بجد صور اكثر من رائعه شكرا

اسف حولت اقيم بس تقريبا ما عندي تقييم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
egyptian @rmy

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : كلية اداب قسم عبري
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 26/03/2012
عدد المساهمات : 2732
معدل النشاط : 2787
التقييم : 316
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   الخميس 23 مايو 2013 - 21:11

صور جميلة وحاجة تحفة
تقييم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A.S.Taha

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : مرشد سياحى
المزاج : عصبى
التسجيل : 26/01/2010
عدد المساهمات : 283
معدل النشاط : 217
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   الخميس 23 مايو 2013 - 22:03

صور رائعة و مجهود مشكور
و فى انتظار البقية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sn-Army

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المزاج : احب السياسة و العسكرية
التسجيل : 15/12/2012
عدد المساهمات : 1339
معدل النشاط : 1789
التقييم : 95
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   الجمعة 24 مايو 2013 - 18:42

موضوع رائع جداً جداً و تعليقك على صور رائعة ومضحكة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hnh_75

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 1779
معدل النشاط : 1441
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   الجمعة 24 مايو 2013 - 20:20

صور جميلة ورائعة والاهم الاشخاص والابطال الذين كانو في الصور
السادات صدام الشاذلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجنحة الافكار

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 07/11/2012
عدد المساهمات : 490
معدل النشاط : 432
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   السبت 25 مايو 2013 - 1:15

اشكركم جميعا

و المزيد فى الطريق بأذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mohamed Magdy90

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : Graphic Designer
المزاج : مزاجنجي
التسجيل : 17/04/2013
عدد المساهمات : 84
معدل النشاط : 69
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   السبت 25 مايو 2013 - 21:08

صور جميله جدا
شكرا ليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Anas Ali

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المزاج : متقلب
التسجيل : 23/11/2012
عدد المساهمات : 2049
معدل النشاط : 3142
التقييم : 514
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   السبت 25 مايو 2013 - 22:22

بجد صور رائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجنحة الافكار

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 07/11/2012
عدد المساهمات : 490
معدل النشاط : 432
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   الثلاثاء 28 مايو 2013 - 22:38

الجـــزء الثـــــــانى



تشميع مكاتب قناة السويس اثناء الاعلان عن تأميمها




المتطوعين للدفاع عن بورسعيد 56




البطل سيد طه .. الضبع الاسود كما لقبوه .. قائد القوة المصرية فى معركة الفالوجا 48




يقال ان هذة الصورة لعساف ياجورى فور أسره .. وتظهر دبابات صهيونية مأسورة وهى سليمة




مارسيل نينو .. احد افراد خلية لافون الصهيونية فى قبضة الامن المصرى




طائرة سبيت فاير مصرية سقطت اثناء حرب 48 بعد ان اغارت على محطة حافلات تل ابيب



وهذة محطة حافلات تل ابيب 48 .. بعد ان قام الطيران المصرى بلمسة جمالية عليها !




تل ابيب 48 ... الطيران المصرى مر من هنا




المتصهين ارنولد شوارزينجر يزور الجيش الصهيونى بعد 67 .. الجدير بالذكر ان عضلاته اصابها الترهل بعد 73 58




اسرى صهاينة اثناء وصولهم تل ابيب بعد المبادلة ... كنا مدلعينهم و ملبسينهم بيجامات كستور 58




الجبروت المصرى ... تحميل فروج 7 لونا داخل هيل مى 6




هذا نصب تذكارى اسرائيلى لـ 145 خنزير نفقوا قرب اشدود بيد القوات المصرية فى 48




يورى جاجارين فى مطار الماظة 1962




حتى المساجين تمنوا الشرف فى 56




فندق جولى فيل .. انتفاضة الامن المركزى 86 59




اسرى صهاينة 73 .... وكالعادة لا يعرفون اختراع اسمه الحلاق !




نفوق 11 صهيونى فى حافلة ما بين ايلات و بيت شيفع 54 .. الفدائيون مروا من هنا




سليمان خاطر ... وآثار إمضاؤه على قفا الصهاينة




صهاينة فى قبضة الفدائيون المصريون 48




فى 73 الصاينة فى قلب تل ابيب يقيمون المتاريس الرملية .. لولا قبلة الحياة الامريكية لإحتاجوها بشدة




ملصق دعائى مصرى اثناء 56




عبد الناصر ( الاول يسارا ) يستعرض غنائم صهيونية فى 48 قرب الفالوجا




لا تعليق ... ولا حول ولا قوة الا بالله




فرحة الصهاينة بتبادل الاسرى




اسرى النقطة الحصينة فى بورتوفيق




صورة اخرى لنفس الاسرى




المشير طنطاوى ايام الطفولة


................................................................

ترقبوا الجزء الثالث ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Anas Ali

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المزاج : متقلب
التسجيل : 23/11/2012
عدد المساهمات : 2049
معدل النشاط : 3142
التقييم : 514
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   الثلاثاء 28 مايو 2013 - 22:53

صور رائعة بحق وتقيييم
رغم ان صورة اللواء محمد نجيب احزنتنى بشدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
osos89

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : مشرف معماري/انشائي
المزاج : العند الايجابي و العزيمة و الاصرار
التسجيل : 25/03/2011
عدد المساهمات : 2138
معدل النشاط : 1826
التقييم : 68
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   الأربعاء 29 مايو 2013 - 18:08

تقييييم +++ و كمل يا اخي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
noralhoda

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 30
التسجيل : 01/07/2011
عدد المساهمات : 485
معدل النشاط : 494
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   الأربعاء 29 مايو 2013 - 19:17

ايه يابني الحلاوه دي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20370
معدل النشاط : 24828
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   الأربعاء 29 مايو 2013 - 22:18

صور رائعه

تقييم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Colonel Abidine

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : مرة هنا مرة هناك
المزاج : عقلية DZ
التسجيل : 01/11/2011
عدد المساهمات : 3609
معدل النشاط : 3555
التقييم : 338
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد   الأربعاء 29 مايو 2013 - 22:29

صور اكثر من رائعة لعضو رائع و عزيز على قلوبنا

تقييمان مبدئيان في انتظار المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صـــــور مصـــــرية نـــادرة ... متجــــــدد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصور والأفلام العسكرية - Photos & Videos-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين