أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مدير مجمّع فنادق ''أكور'' ثلاثة فنادق جديدة في العاصمة وسطيف جاهزة في 2015

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 مدير مجمّع فنادق ''أكور'' ثلاثة فنادق جديدة في العاصمة وسطيف جاهزة في 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JSK

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شئ
التسجيل : 22/03/2013
عدد المساهمات : 2736
معدل النشاط : 2675
التقييم : 237
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: مدير مجمّع فنادق ''أكور'' ثلاثة فنادق جديدة في العاصمة وسطيف جاهزة في 2015   الإثنين 20 مايو 2013 - 18:08

كشف السيد ماري سيباستيان، مدير العمليات بالجزائر وتونس لمجمّع فنادق ''أكور''، عن الشروع في تجسيد ثلاثة فنادق جديدة، اثنان منها في سطيف من فئة ''ايبيس'' و''نوفوتال'' والثالث بالعاصمة بباب الزوار من فئة ''نوفوتال''، مؤكدا أن المجمع سطّر برامج واسعة للتكوين والتأهيل ولا يستبعد إقامة مركز تكوين خاص في الجزائر. وأوضح سيباستيان لـ''الخبر''، على هامش الصالون الدولي للسياحة والأسفار ''نسعى لتقديم الأفضل سواء من حيث نوعية الخدمات أو تكوين العاملين ولكن أيضا تقديم عروض ترقوية وتخفيضات لفائدة الزبائن، على غرار ما تم في فنادق تلمسان وقسنطينة''، مضيفا أن المجموعة تواصل توسيع نطاق نشاطاتها واستثماراتها، ''حيث شرعنا في إقامة فندقين من فئة ''ايبيس'' و''نوفوتال'' في سطيف ووضع ورشة فندق ''نوفوتال'' بالعاصمة بباب الزوار بقدرة 250 غرفة. ونرغب أيضا في إقامة فندقين إضافيين على الأقل في الجزائر، الأول في الغرب والثاني في وسط المدينة. ويرتقب أن تكون الفنادق الثلاثة جاهزة في 2015، الأول في الصيف والأخير في سبتمبر''. بالمقابل، تقرر تدعيم قدرات إيواء ''ايبيس وهران'' بـ50 غرفة إضافية وإلحاق فندق ''روايال'' بعلامات المجمع ''أم غالوري''.
وأعلن سيباستيان عن تعيين أول امرأة كمدير لفندق، مشيرا إلى أن المجمع سيركز في المدى القصير والمتوسط على تدعيم تكوين وتأهيل اليد العاملة الجزائرية، في سياق تحسين الخدمات وضمان توفير المقاييس الدولية في الفنادق الجزائرية، مؤكدا بأن عدة ولايات محل اهتمام المجمع للاستثمار فيها، منها سكيكدة وجيجل ولكن أيضا الجنوب الجزائري، مشيرا إلى أن المجمع الدولي يقوم بالاستثمار بتمويلات خاصة، ما يجعله يتدرج في عملية الانتشار ومع ذلك فإنه يهدف إلى الوصول سريعا إلى 3600 غرفة وإيجاد أوعية إضافية في العاصمة لإقامة فندقين من صنف ''ايبيس''، معترفا بأن هناك صعوبة في إيجاد أوعية خاصة بالعاصمة مع غلائها الكبير جدا، مؤكدا فشل التوصل إلى حل لإقامة مشروع فندق بالقرب من محطة القطارات للعاصمة.
وخلص سيباستيان إلى أهمية تثمين وترقية الموارد البشرية، مؤكدا على إقامة شراكة مع معهد لوزان في الجزائر بالشرافة ولم يستبعد بعد تجاوز شبكة المجمع في الجزائر 10 إلى 15 فندقا، إقامة مركز تكوين خاص، مضيفا ''نريد أن نكون حاضرين دوما في الجزائر والاستثمار فيها وأن نكون هنا في الوقت المناسب وأن تقدم الأفضل''، مثمّنا الشراكة القائمة مع رجل الأعمال جيلالي مهري، معتبرا بأن حسّه الاحترافي ساهم في نجاح الشراكة القائمة.

http://www.elkhabar.com/ar/economie/336753.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مدير مجمّع فنادق ''أكور'' ثلاثة فنادق جديدة في العاصمة وسطيف جاهزة في 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين