أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

هجوم بري.. ماذا تبقى لدى باراك؟

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 هجوم بري.. ماذا تبقى لدى باراك؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaybar

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 05/12/2007
عدد المساهمات : 947
معدل النشاط : 38
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: هجوم بري.. ماذا تبقى لدى باراك؟   الإثنين 5 يناير 2009 - 15:20

اقتباس :
هجوم بري.. ماذا تبقى لدى باراك؟


حرب غزة هي اهم امتحان اخلاقي للغرب المتحضر، ومن المؤكد ان هذا الغرب وزعاماته وقيمه واعلامه (مع بعض الاستثناءات القليلة) قد سقط سقوطا كبيرا ومدويا.
فعندما يؤيد الرئيس الامريكي جورج دبليو بوش هذه الحرب الدموية على قطاع غزة المحاصر، وعندما تقول جمهورية التشيك، رئيسة الاتحاد الاوروبي ان اسرائيل تخوض حربا 'دفاعية' وليست هجومية، وعندما تتردد معظم وسائل الاعلام في نشر صور اشلاء الاطفال الذين مزقت اجسادهم الطاهرة الصواريخ الاسرائيلية وتسهب في نقل آثار صواريخ 'حماس' على بعض البيوت الاسرائيلية، فإن هذا هو قمة السقوط الاخلاقي والديني والانساني.
انه سقوط انعكس بشكل فاضح على الامم المتحدة التي تخضع لسيطرة هذا الغرب، وتلكئها في اتخاذ خطوات عملية سريعة لوقف مجازر القطاع والجرائم النازية التي تجري بين اروقة مدنه واحيائه الضيقة الفقيرة المعدمة، وتحصد ارواح الأبرياء.
الامم المتحدة اُستخدمت بشكل مخجل لإشعال فتيل الحروب في العراق وافغانستان، وقتل الملايين ولكنها عجزت، او تم منعها عن اصدار اي قرارات ملزمة لوقف هذا العدوان، ولم نر اي تحرك عربي رسمي لإصلاح هذا الخلل المزري، ولو بالتهديد بمقاطعة جلساتها، ناهيك عن التهديد بالانسحاب منها احتجاجا على انحيازها للقتل والعدوان.
نحن هنا لا نتحدث عن السقوط الرسمي العربي، سقوط الحكام العرب، في كل الامتحانات الاخلاقية والدينية والقومية، فهؤلاء اصبحوا خارج دائرة الفعل، لا قيمة لهم على الاطلاق، ومن المفضل عدم اضاعة الوقت، او المساحة للحديث عنهم، او تعداد جوانب سقوطهم.
انهم، اي الحكام العرب، يراهنون على اسرائيل لتخليصهم من اشرف ظاهرة في تاريخ هذه الأمة، وهي ظاهرة المقاومة، وينسون ان جميع الذين راهنوا على اسرائيل من قبلهم، مثل انطوان لحد، ومعاوية ولد سيدي الطايع (موريتانيا) والرئيس السابق محمد انور السادات، وزعماء روابط القرى الفلسطينية كلهم يحتلون مكانا بارزا في سلة قمامة التاريخ.

مجازر غزة فضحت نفاق العالم الغربي مرة اخرى، وبشكل اقوى وأعمق، فالرئيس بوش الذي ينحاز الى العدوان على المحاصرين المجوعين المرتجفين بردا فوق ركام منازلهم، كان اول من سارع الى ادانة 'العدوان الروسي' على اوسيتيا الجنوبية في روسيا، وكاد ان يخوض حربا نووية للتصدي له، وهو يعلم جيدا ان جورجيا هي المعتدية، ورئيسها هو الذي اشعل فتيل الحرب وارتكب المجازر.
هذا الرئيس المتحضر لم يتردد، وحكومته، لحظة في مساندة سرقة اوكرانيا للغاز الروسي، وتبريره بأن هؤلاء محقون في الإقدام على هذه السرقة لمواجهة الصقيع، بعد ان قطعت عنهم الحكومة الروسية امداداته.
انها اول حرب في التاريخ الحديث، تتم ضد اناس معتقلين خلف القضبان، ومحرومين من اي امدادات انسانية او عسكرية، وممنوع عليهم النجاة بأرواحهم. في جميع الحروب الأخرى، يتم ترك منافذ لخروج الابرياء الى مناطق آمنة خارج نطاق المعارك الحربية، الا في قطاع غزة، فقد جرى اغلاق جميع المعابر ووضعت كل من حكومتي مصر واسرائيل قوات لاطلاق النار على اي انسان يعبر الحدود للنجاة بحياته واطفاله من جراء القصف الجوي والبري والبحري الذي يستهدفهم.
قبل الهجوم الامريكي الهمجي على العراق المحاصر عام 2003 اقامت الولايات المتحدة، والمنظمة الدولية، معسكرات لإيواء اللاجئين داخل الحدود السورية والاردنية، والشيء نفسه حصل في باكستان لاستيعاب اللاجئين الافغان، ولكن عندما يكون الضحايا هم من العرب الفلسطينيين، ويكون الجلاد اسرائيليا، فالملام هو الضحية، وعليه الموت جوعا وتمزيقا وقهرا.

اسرائيل القت عشرات الآلاف من المناشير تطالب فيها اهالي قطاع غزة بمغادرة منازلهم، ولم تقل لهم الى اين؟ هل ستفتح الحدود لهم لإيوائهم؟ أم ستطلب من حليفتها حكومة مصر القيام بهذه المهمة؟
يقولون ان حركة 'حماس' وفصائل المقاومة الفلسطينية الاخرى تنصب صواريخها بين المدنيين، لاستخدامهم كدروع بشرية. هذا كلام مغلوط، فقطاع غزة لا يوجد فيه غير اكوام من اللحم، حيث هناك متر مربع لكل سبعة اشخاص. واينما ذهبت لن تجد غير الاطفال والمدنيين، فلا توجد غابات ولا جبال ولا وديان، مجرد كتل من الاسمنت، ومخيمات اللاجئين المهترئة. وحتى اذا افترضنا ان ما تقوله اسرائيل حقيقة، فلماذا لا تفتح حدودها للمدنيين الفلسطينيين وتستقبلهم على ارضها، التي هي ارضهم في الأساس، وتقدم لهم كل المعونات وكرم الضيافة طالما انها تدعي الحرص على حياتهم، مثلما يردد المسؤولون الاسرائيليون في لقاءاتهم مع القنوات العربية والأجنبية.
اسرائيل لا تريد الا ذبح المدنيين، والأطفال منهم بالذات، حتى تطمئن الى عدم وجود اجيال قادمة ترفع راية المقاومة، وتواصل ما بدأته الاجيال الحالية والسابقة، وهذا ما يفسر وحشية العدوان والقصف المستمر على الجامعات والمدارس والاحياء المدنية ليل نهار.

نبشّر الاسرائيليين بان الفلسطينيين لن يغادروا منازلهم، وسيصمدون في مواجهة العدوان، لانهم قرروا المقاومة والشهادة على ارضهم في مخيماتهم، ومساجدهم. فقد امتصوا صدمة الغارات الجوية التي استمرت لسبعة ايام ولم تنجح في ترويعهم، وها هم يمتصون 'صدمة' العدوان البري، ويتأهبون لخوض اشرف المواجهات رغم الفارق الكبير في التسليح والعتاد.
الحرب الاسرائيلية على قطاع غزة هي امتداد للحروب الامريكية على العراق وافغانستان، وقبلها على جنوب لبنان، ومثلما خسرت امريكا وحلفاؤها الاسرائيليون جميع الحروب السابقة، ولم تنتصر في اي منها، فمن المؤكد ان هذه الحرب لن تكون استثناء.
اسرائيل ابتزت العالم بأسره من خلال المحرقة النازية (الهولوكوست) واعمت زعماء الغرب وشعوبه عن رؤية بشاعة الجرائم التي ترتكبها في حق الفلسطينيين ضحايا محارقها على مدى الستين عاما الماضية، ولكن هذا الابتزاز بدأ يتآكل ويعطي نتائج عكسية تماما، فقد ظهرت معالم الصحوة، وعبرت عن نفسها في هذه المظاهرات الغاضبة التي تجتاح العواصم الغربية.
الغربيون يتظاهرون ليس دفاعا عن الفلسطينيين فقط، وانما عن امنهم الذي باتت اسرائيل تعرضه للخطر، وعن اقتصادهم الذي انهار بفعل الحروب التي خيضت دفاعا عن اسرائيل، ولإبقائها القوة الأعظم في المنطقة.
الغرب يطالب بتقديم الرئيس السوداني عمر البشير لمحاكم جرائم الحرب بسبب دارفور، ويجب الآن ان نطالب بتقديم كل الزعماء الاسرائيليين المتورطين في محرقة غزة الى المحاكم نفسها، ودفع التعويضات لكل ضحايا العرب في العراق وفلسطين ولبنان.
اسرائيل بهجومها البري، وارسال دباباتها الى قطاع غزة افرغت كل ما في جعبتها من اسلحة وخطط، ولم يبق لها سوى ان تضرب قطاع غزة بقنابلها النووية اذا ارادت حسم هذه الحرب لمصلحتها بسرعة. فقد تورطت مع اشرس شعوب الارض واكثرهم عنادا في الحق، والدفاع عن كرامة هذه الأمة وعقيدتها وعزتها، وهي حتما ستدفع ثمنا غاليا بسقوطها في مصيدة هؤلاء.
غزة ستغير وجه التاريخ، وستفضح كل اكاذيب حقوق الانسان والعدالة الغربية، وستخلق عالما جديدا تماما، مثلما فعلت شقيقتها 'عكا'، ففي عكا كانت نهاية الحملة الفرنسية، ومن غزة سيبدأ العد العكسي لإمبراطورية الشر الاسرائيلية ـ الامريكية المشتركة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaybar

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 05/12/2007
عدد المساهمات : 947
معدل النشاط : 38
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هجوم بري.. ماذا تبقى لدى باراك؟   الإثنين 5 يناير 2009 - 15:22

اقتباس :

05/01/2008
غزة ـ قتلت القوات الإسرائيلية سبعة من أفراد أسرة فلسطينية واحدة عندما ضربت منزلهم بقطاع غزة فجرالإثنين.

وقال مسؤولون بالقطاع الطبي الفلسطيني أن الهجوم الذي وقع بمخيم الشاطيء للاجئين على مشارف مدينة غزة جاء عقب قصف استشهد فيه ثلاثة أطفال وأمهم. وقالوا أن 12 مدنيا على الأقل استشهدوا فجر الإثنين.

وهاجم سلاح الجو الاسرائيلي 130 هدفا في قطاع غزة ليل الاحد الاثنين على ما افادت ناطقة باسم الجيش في تل ابيب.

واوضحت الناطقة الاثنين "قواتنا الجوية هاجمت 130 هدفا في قطاع غزة الليل الماضي".
واضافت "استهدف الطيران خصوصا مسجدا في جباليا تخزن فيه اسلحة فضلا عن منازل تشكل مخابئ للاسلحة واليات تنقل قاذفات صواريخ ورجالا مسلحين". واضافت المتحدثة ان "القوات البرية واصلت من جهة اخرى تقدمها مدعومة بقصف من البوارج البحرية".

وتشن اسرائيل منذ 27 كانون الاول (ديسمبر) حملة جوية دامية ضد حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة، اعقبتها بهجوم بري منذ مساء السبت.

ومنذ شن حملة "الرصاص المصبوب" قتل جندي اسرائيلي وجرح حوالي 60 اخرين اصابة ثلاثة منهم خطرة، على ما اوضحت الناطقة العسكرية الاسرائيلية.

وفجرا سمع دوي انفجارات قوية في مدينة غزة وحصل قصف من البوارج الاسرائيلية. وقال شهود ان السفن الحربية الاسرائيلية قصفت محوري طرقات رئيسية في قطاع غزة.

واوضح المصدر ذاته ان الجيش الاسرائيلي قطع مدينة غزة عن جنوب القطاع حارما مقاتلي حماس الموجودين فيها من امدادات محتملة بالاسلحة والذخائر. وكثف الطيران الاسرائيلي من غاراته على اهداف تقع جنوب مدينة رفح حيث حفرت مجموعات فلسطينية انفاقا تحت الحدود مع مصر.

واستشهد ما لا يقل عن 510 فلسطينيين في الهجمات الاسرائيلية على ما تفيد اجهزة الطوارئ الفلسطينية. واوضحت اسرائيل ان عملية غزة قد تستمر اياما كثيرة على الرغم من تسببها في موجات احتجاج في شتى انحاء العالم. وصرح مسؤولون حكوميون بان اسرائيل حددت عدة اهداف من بينها اضعاف حماس بقتل مقاتليها وتدمير ترسانتها من الصواريخ واقامة رادع حتى تفكر الجماعة مرتين قبل اطلاق الصواريخ.

اضافة الى ذلك قال المسؤولون انهم يأملون في الحصول على دعم دولي لترتيبات امنية جديدة على الحدود بين مصر وغزة لمنع حماس من اعادة تسليح نفسها من خلال الانفاق التي قصفت في الحملة الاخيرة. ويقدر ان حماس المدعومة من ايران لديها 25 الف مقاتل. ولم تفصح إسرائيل عن حجم القوات المشاركة في العملية ولكن آلافا من جنود الاحتياط وضعوا على أهبة الاستعداد.

وقد يزيد سقوط عدد كبير من الضحايا المدنيين في القطاع الذي يقطنه 1.5 مليون نسمة إلى زيادة الضغوط الدولية على اسرائيل كي توقف اكبر عملية عسكرية لها في قطاع غزة منذ 40 عاما. كما تنطوي المعركة على مخاطر سياسية بالنسبة للزعماء الاسرائيليين قبل الانتخابات العامة المقررة في العاشر من شباط (فبراير) إذا ما تكبدت القوات الإسرائيلية خسائر فادحة في القتال البري . ومازالت المدارس والمتاجر مغلقة منذ ايام في جنوب اسرائيل ظلت وكانت الشوارع خالية بشكل غريب.

وقتلت صواريخ وقذائف مورتر اطلقت على اسرائيل منذ بدء الهجوم اربعة اسرائيليين وقتل جندي اسرائيلي في اشتباكات الاحد وأصيب العشرات بعد ان وسعت اسرائيل عمليتها الى هجوم بري .

وحذرت جماعات الاغاثة من وضع انساني خطير في غزة حيث بدأت المياه والطعام والامدادات الطبية في النفاد في الوقت الذي يقبع فيه الناس في بيوتهم منذ ايام. وقال طبيب أجنبي في جمعية الهلال الأحمر امس الاحد "المدنيون يتعرضون للقتل.. القذائف تبتر أرجل الناس والشظايا تخترق أجسامهم وبيوتهم.. كثير من الناس أصيبوا. الجميع مذعورون."


عدل سابقا من قبل khaybar في الإثنين 5 يناير 2009 - 15:26 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطولات العرب

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : طالب
المزاج : محلل
التسجيل : 12/03/2008
عدد المساهمات : 1520
معدل النشاط : 565
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هجوم بري.. ماذا تبقى لدى باراك؟   الإثنين 5 يناير 2009 - 15:22

تبقى له ان يستعد لجمع اشلاء جنوده باذن الله سبحانه وتعالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مقاوم مصرى

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 30/03/2008
عدد المساهمات : 71
معدل النشاط : -6
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هجوم بري.. ماذا تبقى لدى باراك؟   الإثنين 5 يناير 2009 - 17:49

سوف تكون غزة مقبرة لهم بأذن اللة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطولات العرب

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : طالب
المزاج : محلل
التسجيل : 12/03/2008
عدد المساهمات : 1520
معدل النشاط : 565
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هجوم بري.. ماذا تبقى لدى باراك؟   الإثنين 5 يناير 2009 - 19:49

@جندي مهمات كتب:
اهلنا يقتلون في غزه

وانتم تطبلون لحماس الغبيه التي جرت على اهلنا في غزه الويلات

وانتم تتحدوث عن اشلاء جنود العدو لم نرى منها الا الكلام الفارغ الذي نسمعه

من اغبياء حماس


الا ن تدك غزه بالقنابل الفسفوريه والعنقوديه والجرنيت والارتجاجيه

وانتم قاعدين تمجدون في حماس فقط

واهلنا في غزه يذبحون ذبح النعاج ولا همكم الا حماس لكن اهل غزه ولا شي يساوي عندكم
بدات اشك في هذا العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaybar

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 05/12/2007
عدد المساهمات : 947
معدل النشاط : 38
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هجوم بري.. ماذا تبقى لدى باراك؟   الإثنين 5 يناير 2009 - 20:34

@جندي مهمات كتب:
اهلنا يقتلون في غزه

وانتم تطبلون لحماس الغبيه التي جرت على اهلنا في غزه الويلات

وانتم تتحدوث عن اشلاء جنود العدو لم نرى منها الا الكلام الفارغ الذي نسمعه

من اغبياء حماس


الا ن تدك غزه بالقنابل الفسفوريه والعنقوديه والجرنيت والارتجاجيه

وانتم قاعدين تمجدون في حماس فقط

واهلنا في غزه يذبحون ذبح النعاج ولا همكم الا حماس لكن اهل غزه ولا شي يساوي عندكم



دعك من الكلام الذي لا يسمن و لا يغني من جوع , الاسطوانة القديمة ان حماس هي قدم لايران و...و...و لم تعد تجدي... لقد سقطت الاقنعة و عرف الخائن و المنافق الوقح من الركع الساجدين لاسيادهم في البيت الابيض و اسرائيل و من هو الراكع الساجد لله وحده , المجاهد المتكل على ايمانه و ثقته في الله بعد ان خذله المنافقون من بني جلدته . يا "جندي مهمات" حماس ولدت من رحم الشعب الفلسطيني ,وكبرت و ترعرعت في رحم معانات هذا الشعب الشهيد المظلوم,كيف تتجرا و تتكلم بهذه الطريقة الدنيئة على اناس يحملون دمائهم على اكفهم و يقاتلون في هذه اللحظات بالذات, ذودا عن كرامتهم و شرفهم و عزتهم و حرية وطنهم و شعبهم في زمن الهوان و الخنوع و النفاق .

نظريات الواقعية و السلام كخيار استراتيجي و الهلال الشيعي لم تعد تجدي نفعا في امتنا العربية الاسلامية لان الشعوب ليست غبية وملت من هذه الاسطوانة البائسة كفانا اننا نسمعها كل يوم من اناس تافهين يتكلمون في امر العامة على قنوات و ابواق معروفة, و اقول هلال شيعي ينصر مقاومة شعب خير من نجمة داوود تنخر و تطعن اخوة لنا في الله و اللبيب بالاشارة يفهم ....فقليل من الحياء يا اخي "جندي مهمات" و الشعب و المقاومة الفلسطينية في غزة الشهيدة يخوضون حرب وجود مصيرية في هذه الاوقات العصيبة نيابة عن هذه الامة المغلوب على امرها و اذا لم تستحي فعل ما شئت...
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

"خيبر"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
su-41

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 29/04/2008
عدد المساهمات : 1481
معدل النشاط : 247
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هجوم بري.. ماذا تبقى لدى باراك؟   الإثنين 5 يناير 2009 - 21:04

@khaybar كتب:
@جندي مهمات كتب:
اهلنا يقتلون في غزه

وانتم تطبلون لحماس الغبيه التي جرت على اهلنا في غزه الويلات

وانتم تتحدوث عن اشلاء جنود العدو لم نرى منها الا الكلام الفارغ الذي نسمعه

من اغبياء حماس


الا ن تدك غزه بالقنابل الفسفوريه والعنقوديه والجرنيت والارتجاجيه

وانتم قاعدين تمجدون في حماس فقط

واهلنا في غزه يذبحون ذبح النعاج ولا همكم الا حماس لكن اهل غزه ولا شي يساوي عندكم




دعك من الكلام الذي لا يسمن و لا يغني من جوع , الاسطوانة القديمة ان حماس هي قدم لايران و...و...و لم تعد تجدي... لقد سقطت الاقنعة و عرف الخائن و المنافق الوقح من الركع الساجدين لاسيادهم في البيت الابيض و اسرائيل و من هو الراكع الساجد لله وحده , المجاهد المتكل على ايمانه و ثقته في الله بعد ان خذله المنافقون من بني جلدته . يا "جندي مهمات" حماس ولدت من رحم الشعب الفلسطيني ,وكبرت و ترعرعت في رحم معانات هذا الشعب الشهيد المظلوم,كيف تتجرا و تتكلم بهذه الطريقة الدنيئة على اناس يحملون دمائهم على اكفهم و يقاتلون في هذه اللحظات بالذات, ذودا عن كرامتهم و شرفهم و عزتهم و حرية وطنهم و شعبهم في زمن الهوان و الخنوع و النفاق .

نظريات الواقعية و السلام كخيار استراتيجي و الهلال الشيعي لم تعد تجدي نفعا في امتنا العربية الاسلامية لان الشعوب ليست غبية وملت من هذه الاسطوانة البائسة كفانا اننا نسمعها كل يوم من اناس تافهين يتكلمون في امر العامة على قنوات و ابواق معروفة, و اقول هلال شيعي ينصر مقاومة شعب خير من نجمة داوود تنخر و تطعن اخوة لنا في الله و اللبيب بالاشارة يفهم ....فقليل من الحياء يا اخي "جندي مهمات" و الشعب و المقاومة الفلسطينية في غزة الشهيدة يخوضون حرب وجود مصيرية في هذه الاوقات العصيبة نيابة عن هذه الامة المغلوب على امرها و اذا لم تستحي فعل ما شئت...
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

"خيبر"



السلام عليكم.


بارك الله فيك اخي خيبر كفيت و وفيت....

اسطوانة الهلال الشيعي اكل عليها الدهر وشرب ....

المذهب الشيعي يختلف في كل شيئ مع المذهب السني ...الشيئ الوحيد الذي يلتقي فيه الشيعي والسني هو وجوب تحرير فلسطين....

انا اريد ان اعطي امثلة...

مصر تلقت دعما من الاتحاد السوفياتي في السابق و كلنا على علم ان السوفيات من اشد اعداء المسلمين ...هل هذا يعني ان نتهم مصر انها عميلة للسوفيات...هل خرج المصريون من الاسلام ?????

الجزائر تلقت دعما من كوبا و الصين و الاتحاد السوفيتي ايام الثورة التحريرية ....هل هذا يعني ان الجزائر كانت تتلقى التعليمات من هذه الدول???? و هل يعني هذا ان الجزائر كانت تنفذ سياسات خارجية ???? هل اثر هذا الدعم على عروبة و اسلام الجزائريين ???

و هناك العديد من الامثلة لدول عديدة افترض انك تعرفها ......

ايران و روسيا و الصين و كوبا ...الخ كلهم اعداء للمسلمين السنة...اذا لماذا نتهم حماس بموالات ايران دون اتهام الاخرين ????

كل المسلمين متفقين ان الولايات المتحدة الامريكية هي العدو الاول للمسلمين ...لماذا لا نتهم الدول المتحالفة معها في السر و العلن انها عميلة و خائنة وتريد ان تنفذ السياسة الامريكية في منطقتنا ....

حماس والجهاد الاسلامي لم تجدا الدعم الكافي من الدول العربية لذا تحالفت مع ايران لتحصل على الدعم ...

هذا تحالف مصلحي فقط و ليس تحالف مذهبي كما يشاع من بعض الابواق ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherifmedhat

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : مشروع جيوفيزيائ
المزاج : مخنؤ
التسجيل : 09/11/2007
عدد المساهمات : 1311
معدل النشاط : 79
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هجوم بري.. ماذا تبقى لدى باراك؟   الثلاثاء 6 يناير 2009 - 16:15



الله أكبر
لله در المجاهدين


أحد جنود القسام يطلق صاروخ مبارك إنطلاقا من الحدود والذي صدم الصهاينة فقد تجاوزهم مما جعل الصهاينة يقصفون المكان بشكل جنوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherifmedhat

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : مشروع جيوفيزيائ
المزاج : مخنؤ
التسجيل : 09/11/2007
عدد المساهمات : 1311
معدل النشاط : 79
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هجوم بري.. ماذا تبقى لدى باراك؟   الثلاثاء 6 يناير 2009 - 16:17

مقتل جندي صهيوني آخر متأثرا بجراحه في عملية بيت لاهيا الاستشهادية فجرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جندي مهمات

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : مايمديك
المزاج : ناري
التسجيل : 22/11/2007
عدد المساهمات : 1178
معدل النشاط : 291
التقييم : 85
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هجوم بري.. ماذا تبقى لدى باراك؟   الثلاثاء 6 يناير 2009 - 18:14

@khaybar كتب:
@جندي مهمات كتب:
اهلنا يقتلون في غزه

وانتم تطبلون لحماس الغبيه التي جرت على اهلنا في غزه الويلات

وانتم تتحدوث عن اشلاء جنود العدو لم نرى منها الا الكلام الفارغ الذي نسمعه

من اغبياء حماس


الا ن تدك غزه بالقنابل الفسفوريه والعنقوديه والجرنيت والارتجاجيه

وانتم قاعدين تمجدون في حماس فقط

واهلنا في غزه يذبحون ذبح النعاج ولا همكم الا حماس لكن اهل غزه ولا شي يساوي عندكم




دعك من الكلام الذي لا يسمن و لا يغني من جوع , الاسطوانة القديمة ان حماس هي قدم لايران و...و...و لم تعد تجدي... لقد سقطت الاقنعة و عرف الخائن و المنافق الوقح من الركع الساجدين لاسيادهم في البيت الابيض و اسرائيل و من هو الراكع الساجد لله وحده , المجاهد المتكل على ايمانه و ثقته في الله بعد ان خذله المنافقون من بني جلدته . يا "جندي مهمات" حماس ولدت من رحم الشعب الفلسطيني ,وكبرت و ترعرعت في رحم معانات هذا الشعب الشهيد المظلوم,كيف تتجرا و تتكلم بهذه الطريقة الدنيئة على اناس يحملون دمائهم على اكفهم و يقاتلون في هذه اللحظات بالذات, ذودا عن كرامتهم و شرفهم و عزتهم و حرية وطنهم و شعبهم في زمن الهوان و الخنوع و النفاق .

نظريات الواقعية و السلام كخيار استراتيجي و الهلال الشيعي لم تعد تجدي نفعا في امتنا العربية الاسلامية لان الشعوب ليست غبية وملت من هذه الاسطوانة البائسة كفانا اننا نسمعها كل يوم من اناس تافهين يتكلمون في امر العامة على قنوات و ابواق معروفة, و اقول هلال شيعي ينصر مقاومة شعب خير من نجمة داوود تنخر و تطعن اخوة لنا في الله و اللبيب بالاشارة يفهم ....فقليل من الحياء يا اخي "جندي مهمات" و الشعب و المقاومة الفلسطينية في غزة الشهيدة يخوضون حرب وجود مصيرية في هذه الاوقات العصيبة نيابة عن هذه الامة المغلوب على امرها و اذا لم تستحي فعل ما شئت...
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

"خيبر"
لا تعليق مهمة الاداره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

هجوم بري.. ماذا تبقى لدى باراك؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين