أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ما هى اللغة واللهجة التى تعشق

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 ما هى اللغة واللهجة التى تعشق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   الجمعة 17 مايو 2013 - 20:54

هما سؤالين
الاول ما هى اللغة التى تعشق فى العالم
الثانى ما هى اللهجة التى تعشق فى العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الحربي..

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مسلم.سني.ولله الحمد
المزاج : بلادي بلاد الحرم
التسجيل : 08/10/2012
عدد المساهمات : 2041
معدل النشاط : 2239
التقييم : 118
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   الجمعة 17 مايو 2013 - 21:00

اللغة العربية لغة القران الكريم





اللهجة السعودية وخاصة الحجازية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   الجمعة 17 مايو 2013 - 21:30

المصريه + السوريه
اعشق لهجتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   الجمعة 17 مايو 2013 - 22:53

اللغة اعشق الايطالية


اللهجة طبعا اللبنانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هتلر العرب

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 19
المهنة : طالب ثانوي
المزاج : رايق حاليا
التسجيل : 09/05/2013
عدد المساهمات : 81
معدل النشاط : 91
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   السبت 18 مايو 2013 - 4:03

اللغة المصرية والالمانية







واللهجة المصرية العامية واللبنانية والسورية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   السبت 18 مايو 2013 - 7:49

@محمد الحربي.. كتب:

اللهجة السعودية وخاصة الحجازية
لااقصد التدخل في شأنك الخاص
ولكن اللهجة الحجازيه لهجة بعيده كل البعد عن اللغة العربية الفصحى واصبحت عاده للخواجات
حقيقه ابغضها بغض شديد

طبعا افضل اللغة العربية واعشق لهجة المنطقة الوسطى في المملكة العربية السعوديه واللهجة العراقيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بن عساف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 01/01/2013
عدد المساهمات : 2294
معدل النشاط : 2881
التقييم : 299
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   السبت 18 مايو 2013 - 9:35

@عبدالله بن عبدالعزيز كتب:
@محمد الحربي.. كتب:

اللهجة السعودية وخاصة الحجازية
لااقصد التدخل في شأنك الخاص
ولكن اللهجة الحجازيه لهجة بعيده كل البعد عن اللغة العربية الفصحى واصبحت عاده للخواجات
حقيقه ابغضها بغض شديد

طبعا افضل اللغة العربية واعشق لهجة المنطقة الوسطى في المملكة العربية السعوديه واللهجة العراقيه

أخي عبدالله على مااعتقد هو يقصد
اللهجة الحجازية الاصلية كاقبائل الحجاز المعروفين
مطير و عتيبه وايضا القرشي والشريف وغيرهم, وليس لهجة المتجنسيين سعودي

بالنسبة لي
اللغة العربية و الالمانية

اما اللهجة
الخليجية بشكل عام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   السبت 18 مايو 2013 - 9:49

@بن عساف كتب:
@عبدالله بن عبدالعزيز كتب:

لااقصد التدخل في شأنك الخاص
ولكن اللهجة الحجازيه لهجة بعيده كل البعد عن اللغة العربية الفصحى واصبحت عاده للخواجات
حقيقه ابغضها بغض شديد

طبعا افضل اللغة العربية واعشق لهجة المنطقة الوسطى في المملكة العربية السعوديه واللهجة العراقيه


أخي عبدالله على مااعتقد هو يقصد
اللهجة الحجازية الاصلية كاقبائل الحجاز المعروفين
مطير و عتيبه وايضا القرشي والشريف وغيرهم, وليس لهجة المتجنسيين سعودي

بالنسبة لي
اللغة العربية و الالمانية

اما اللهجة
الخليجية بشكل عام
انا ايضا قبيلتي اصلا من قبائل الحجاز وتحديدا شمال الطائف
اللهجة القديمه وهي الحجازيه الاصيله شبه منقرضه حقيقه
ومايعرف الان في الحجاز وفي مكة وجده تحديدا هي اللهجة المكاويه او كما تفضلت المتجنسين ومفراداتها حقيقه اجدها غبيه وحمقاء بما انني احد سكان مكة المكرمه
الخليجيه جميله قديما ، مانشاهده الان في المسسلات الخليجيه هي مسخره بحق
العمانيه لو تلاحظ تقارب اليمنيه والبحرينيه طريفه للغاية
الاماراتيه بسيطه وسلسه والكويتيه جميله رغم انني اتحفظ على بعض المفرادات
السعوديه انواع واشكال واصناف ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر المملكة

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 25/01/2013
عدد المساهمات : 1596
معدل النشاط : 1645
التقييم : 27
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   السبت 18 مايو 2013 - 10:10

افضل لغة العربيه

افضل لهجه لهجة ابناء الخليج واللهجه المصريه ايضا جميله

بصراحه (الطرش) لعبو في لهجة اهل الحجاز لعب حتى دخلو عادات غريبه على مجتمعنا وانا اكرهم وبشده وكل مارحت جده وشفت واحد منهم ودي اضربه بصراحه بعضهم اخلاق وتحترمهم اما اغلبهم فحدث ولاحرج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
expired0ne

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : مهندس
التسجيل : 10/02/2012
عدد المساهمات : 234
معدل النشاط : 236
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   السبت 18 مايو 2013 - 10:42

اللغه العربيه
اللهجه الأردنيه لها مذاق خاص عندي :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algerino

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 15/04/2013
عدد المساهمات : 358
معدل النشاط : 317
التقييم : 41
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   السبت 18 مايو 2013 - 16:26

الامازيغية واللهجة الجزائرية 9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الحربي..

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مسلم.سني.ولله الحمد
المزاج : بلادي بلاد الحرم
التسجيل : 08/10/2012
عدد المساهمات : 2041
معدل النشاط : 2239
التقييم : 118
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   السبت 18 مايو 2013 - 16:49

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   الأحد 19 مايو 2013 - 3:51

@محمد الحربي.. كتب:
عبدالله بن عبدالعزيز






انت حربي
والله وسبعة انعام بالحروب
انا فهمي ياغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
le Combattant

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/12/2011
عدد المساهمات : 2366
معدل النشاط : 2037
التقييم : 148
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   الأحد 19 مايو 2013 - 13:43

اللغة الفرنسىة
اللهجة المصرىة فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ILYUSHIN

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : Cheb Khaled-C'est La Vie
التسجيل : 04/01/2012
عدد المساهمات : 1781
معدل النشاط : 1742
التقييم : 29
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   الأحد 19 مايو 2013 - 14:30

اللغة عربي ايطالي

واللهجات مصري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mouath14

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : U.S.G.N lTunisian.Special.Forcesl
المزاج : نحن الموت - والويل لمن اعترض طريقنا
التسجيل : 05/09/2009
عدد المساهمات : 4851
معدل النشاط : 5011
التقييم : 659
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   الأحد 19 مايو 2013 - 15:03

اللغة التي اعشقها الانجليزية الامريكية
اما اللهجة فهي البلدية (لجهة السكان الاصليين لمدينة تونس)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الحربي..

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مسلم.سني.ولله الحمد
المزاج : بلادي بلاد الحرم
التسجيل : 08/10/2012
عدد المساهمات : 2041
معدل النشاط : 2239
التقييم : 118
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   الأحد 19 مايو 2013 - 15:36

@عبدالله بن عبدالعزيز كتب:
@محمد الحربي.. كتب:
عبدالله بن عبدالعزيز






انت حربي
والله وسبعة انعام بالحروب
انا فهمي ياغالي





معليك زود



والنعم فيك وفي قبيلة فهمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   الأحد 19 مايو 2013 - 15:44

@محمد الحربي.. كتب:
@عبدالله بن عبدالعزيز كتب:

والله وسبعة انعام بالحروب
انا فهمي ياغالي





معليك زود



والنعم فيك وفي قبيلة فهمي

حياك الله ,,,
جمعها فهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JSK

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شئ
التسجيل : 22/03/2013
عدد المساهمات : 2736
معدل النشاط : 2675
التقييم : 237
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   الأحد 19 مايو 2013 - 16:28

الامازيغية طبعا ثم المالطية و هي مزيج بين الايطالية والعربية 3






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   الأحد 19 مايو 2013 - 16:35

اللغة العربية

اللهجة السورية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamota

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 19
المهنة : بدرس
المزاج : مفرفرش ههههه
التسجيل : 06/01/2013
عدد المساهمات : 447
معدل النشاط : 444
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   الأحد 19 مايو 2013 - 17:27

اللغة الأنجليزية
اللهجة الشامية بصورة عامة رغم اختلاف بعضها 8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السيف البتار اليماني

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : عال بذكر الله والصلاة على النبي الكريم
التسجيل : 09/11/2012
عدد المساهمات : 1029
معدل النشاط : 1027
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   الأحد 19 مايو 2013 - 17:46

اللهجة اليمنيه والحجازيه للسكان الحجازيين الاصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yousef_Egy

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب ثانوى
المزاج : عاااااااااااالى
التسجيل : 22/01/2012
عدد المساهمات : 133
معدل النشاط : 78
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   الأحد 19 مايو 2013 - 22:53

اللغة العربيه لغة القرأن

اللهجه المصريه والسوريه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأزهرى

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 05/01/2011
عدد المساهمات : 121
معدل النشاط : 86
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   الأحد 19 مايو 2013 - 23:28

@عبدالله بن عبدالعزيز كتب:
@محمد الحربي.. كتب:

اللهجة السعودية وخاصة الحجازية
لااقصد التدخل في شأنك الخاص
ولكن اللهجة الحجازيه لهجة بعيده كل البعد عن اللغة العربية الفصحى واصبحت عاده للخواجات
حقيقه ابغضها بغض شديد

طبعا افضل اللغة العربية واعشق لهجة المنطقة الوسطى في المملكة العربية السعوديه واللهجة العراقيه

ياليتك يأخى تفهمنا ماذا حدث للهجة السعودية و من الذين أفسدوها لأنى بصراح لا أعرف شىء عن هذا الأمر كما يقول المثل المصرى زى الأطرش فى الزفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karimayman

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : تمام والحمد لله
التسجيل : 20/04/2013
عدد المساهمات : 216
معدل النشاط : 179
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هى اللغة واللهجة التى تعشق   الأحد 19 مايو 2013 - 23:58

العربية طبعا


اللهجة المصرية والجزائرية الجزائريين عندهم طريقة فى ادخال العربى على الفرنساوى بصراحة بتعجبنى وبالذات فى اغانيهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ما هى اللغة واللهجة التى تعشق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين