أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الوحدة يا أمة سيدنا محمد-ص-

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الوحدة يا أمة سيدنا محمد-ص-

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
redline99

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 14/05/2013
عدد المساهمات : 1
معدل النشاط : 1
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الوحدة يا أمة سيدنا محمد-ص-   الثلاثاء 14 مايو 2013 - 11:49

بسم الله الرحمن الرحيم
السلامـ عليكمـ ورحمهـ اللهـ وبركاتهـ

أني أحببت أنا أكتب ذلك الموضوع من أجل أن أثبت العزيمة في كل شاب من شباب جيل المسلمين الحالي في وحدة المسلمين وهزيمة أعداء الله.....نحن جميعا نشاهد الأن أمة الإسلام وما يحدث فيها من أحداث كل يوم ومنها احتلال فلسطين وتولية حكام فاسدين الدول وما يحدث بشكل خاص بين المسلمين في الحياة اليومية فمثلا سب المسلم أخيه بأبيه وأمه و أحيانا بدينه والشجار والنزاع بين المسلمين وروح الحقد والطغينة بين الأصدقاء وكل هذا من أجل الوصول لغرض معين مثلا التفوق علي أحد أو إثبات شخصية أو إثبات قوة والجميع نسوا الله ورضاه والأخره وفكروا في الدنيا ومشاكلهاااا هذا هو سبب خراب أمة الإسلام ........ وأحب الأن أعرض سؤال ///لماذا نجح سيدنا محمد في إقامة دولة عظيمة عريقة قوية ؟؟؟؟؟ وأنا أرد وأقول بسبب امرين ..الأول الإقناع........والثاني التعاون والوحدة حيث أن الرسول -صلي الله عليه وسلم- كان يقنع الجميع بالإسلام أو مثلا لوقام أحد بخطأ كان يقنعه بالمنطق والعقل وبطريقة مهذبة وليس الأن نري الأشخاص تقتل بعضها من أجل تنفيذ الأراء ........أما الوحدة والتعاون حيث كان الرسول -صلي الله عليه وسلم- يستشير أصحابه في كل الأمور المتعلقة بالدولة فكان ذلك سر نجاحه أما الأن فنحن نفترق ولا نتعاون لذلك استغل الغرب هذا وحاربونا واحتلونا وقتلونا ودفنوا حضارتنا وأصبحنا قرين الذل والعار ........هذا هو خطأ أجيالنا السابقة التي خضعت لهم واستسلمت لهم وتفرقوا وضعفوا.


أما الأن فأنا بأدعو كل شاب و كل إنسان رأي موضوعي وقرأه أنا يفكر في توحد المسلمين ونصرتهم وهزيمة أعداء الله شر هزيمة ولا يشترط هزيمتهم في الحرب فقط بل بعملك وإجتهادك في النهوض بأمتك بل بالحديث مع الناس وإقناعهم لا تسئ إلي أنسان أخطأ فنحن لسنا ملائكة وإنما قوم سلوكه وأجعل ضميره حي ذكره بالله وعظمته حتي يصبح إنسان جيدااا حاول في كل مكان سيان علي الإنترنت أو في البيئة التي حولك أن تنصر الإسلام وتذكر الله وتصلي علي رسول الله*اللهم صلي وسلم وبارك عليك يا رسول الله*ودائما شارك برأيك في كل شئ سئ أمامك لا تخاف أحدا فالشجاعة بداية النصر وأعبد الله العبادة الصالحة صلي وأقرأ القرأن وحاول أن تفهم أياته حتي تطبقها في حياتك .


كيف يتحقق النصر علي أعداء الله وكيف ينتصر الإسلام؟؟

1-لابد أن نعترف بأن أجيالنا السابقة قدخانت العهد الذي كتبته علي نفسها فأنها عندما قالت الشهادتين كتبت عهدا مع الله ورسوله بالنصر وها هي تهزم يبقي هي خانت العهد وذلك بسبب أنها بعدت عن دين الإسلام ومبادئه.

2-لابد أن لا نخطأ نفس الخطأ لابد أن نتحد جميعا من أجل وطننا ونصرته هو وديننا.

3-لابد أن تكون واثق *إن من كان لله كان الله له*أي أن الإنسان الذي يسعي لنصرة الإسلام والله فإن الله يكون معه يؤيديه.

4-أن كنا نلعب ونرفه عن أنفسنا فهذا ليس خطأ وإنما الخطأ أن تنسي الله وطاعته وتلعب بالساعات والساعات وتنسي أمتك والنصر والأخرة.

5-أن كنت من الناس التي تشحن مالا من أجل النقاط فأعلم أن*لن تزول قدم عبد يوم القيامة حتي يسأل عن أربع :عن عمره فيما أفناه ،وعن شبابه فيما أبلاه، وعن ماله من أين أكتسبه، وفيما أنفقه، وعن علمه ماذا عمل فيه*هذا هو الذي قاله الرسول -صلي الله عليه وسلم- عن العبد يوم القيامة.....فأعلم أن هناك ملاايين لا يجدون الخبز لكي يأكلوه .....بدلا من أن تصرف فلوسلك في الشحن أصرفها من أجل الله والأخره.

6-حاول أن لا تخطأ في حق الله كثير لكن لو أخطأت لا تحزن وإنما خير الخطائين التوابون......فليس من العيب أن تخطأ وإنما من العيب أن تستمر في خطأك.

7-لاتقول عندما أكبر سوف أنصر ديني لا تقول هذا أنما أنصره من الأن أنا عمري 15سنة وأنصر ديني بكل الوسائل عيش شبابك وتمتع به ولكن بجوار ذلك حاول نصر دينك يالوسائل التي تسطيع بها أن تنصره.

8-دائما لا تبالي برأي البشر ستجدهم يستهزؤون بك وأنت لا تبالي بهم ....لا تبالي إلا بالله والأخرة ستجد العزيمة أقصاها عندك وستجد نفسك تموج بنصر الإسلام ..........فتذكر دائما بإن البشر لن يدخلوك الجنة ولن يدخلوك النار .

9-حاول دائما أن تنصر الإسلام في مجال العلم.......فانه المجال الوحيد الذي يظهر مدي قوة الدولة وعظمتها ولا تخاف أحد سوي الله.

10-اجعل رسول الله كأنه دائما معك حتي إذا حاولت فعل ذنب تري نفسك تخجل أن تفعله لانك تري رسول الله أمامك**وأنا دائما أفعل ذلك وأستحي من فعل أي ذنب مهما كان**


وأخيرا تلك النصائح العشرة لو فعلتها ولو فعلها جلينا كله لتوحدت أمة الإسلام وأنتصرت علي أعداء الله ........حاسب نفسك دائما علي أي ذنب حتي تشحن بالعزيمة علي عدم فعله مرة أخري..



صدقوني النصر الحقيقي لأمة الإسلام هو اتباع مبادئه وطاعة الرحمن.......**بل يؤثرون حياة الدنيا*والأخرة خير وأبقي**


أنشرها في جميع المنتديات والمواقع وفي كل مكان حتي تنصر أمتك والإسلام ويجزيك الله عنها خيرا بمشيئته.


أتمني أن أكون قد أفدتكم بشئ عظيم ويكون نفع لكم بإذن الله


*أدعو معي اللهم أعز الإسلام والمسلمين في كل مكان وأقهر أعدائك أعداء الدين العظيم*أمين يا رب العالمين


وشكرا لكم.......^^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmedelsaba35

مســـاعد
مســـاعد
avatar



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : خريج جامعى
التسجيل : 20/04/2013
عدد المساهمات : 437
معدل النشاط : 614
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الوحدة يا أمة سيدنا محمد-ص-   السبت 18 مايو 2013 - 19:14

جزاكم الله خيرا وبارك فيكم وجعلكم زخرا للاسلام والمسلمين
أحسنت يا أخى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EGY-NIGHTMARE

مســـاعد أول
مســـاعد أول
avatar



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب
المزاج : كويس الحمدلله
التسجيل : 27/01/2013
عدد المساهمات : 562
معدل النشاط : 650
التقييم : 68
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الوحدة يا أمة سيدنا محمد-ص-   الخميس 23 مايو 2013 - 13:46

اللهم زد وبارك من امثالك


ولكن اريد منك ان تحذف حرف الصاد لانه حرام واذا اردت ان تصلي فاكتبها كاملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الوحدة يا أمة سيدنا محمد-ص-

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام الاداريـــة :: الأرشيف :: مواضيع عامة-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017