أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

التركية للطيران تطلق عروضا جديدة للجزائريين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 التركية للطيران تطلق عروضا جديدة للجزائريين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JSK

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شئ
التسجيل : 22/03/2013
عدد المساهمات : 2736
معدل النشاط : 2675
التقييم : 237
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: التركية للطيران تطلق عروضا جديدة للجزائريين   السبت 11 مايو 2013 - 21:10

كشف المدير الإقليمي للتركية للطيران بالجزائر، عمر فاروق كوركماز، عن إطلاق المؤسسة التركية لعدد من العروض الخاصة بالجزائريين لرفع عدد المتوجهين من بلادنا إلى تركيا، من خلال عروض خاصة بالسياحة الطبية والحموية وعروض خاصة برمضان. وأشار كوركماز الذي عيّن على رأس الشركة بالجزائر، إلى أن هذه الأخيرة وضعت إستراتيجية خاصة لتطوير تواجدها وحصتها في السوق الوطنية، من خلال تقديم عروض خاصة للجزائريين، منها السياحة الطبية، حيث تمنح المؤسسة، من خلال رحلاتها نحو تركيا، للجزائريين إمكانية المعالجة بمختلف المستشفيات المتخصصة التي تمتلكها تركيا والتي يمكن التنقل إليها عبر الخطوط الداخلية للمؤسسة.
كما أوضح المتحدث، خلال الحفل الذي أقامته السفارة التركية بالجزائر على شرفه، بأنه بالإضافة إلى السياحة الصحية، فإن المؤسسة تحضر برنامجا مع عدد من الوكالات والفنادق بتركيا بمناسبة شهر رمضان، بالإضافة إلى عروض السياحة الحموية التي تقدمها عبر مختلف حمامات تركيا.
وفي سياق آخر، كشف عمر فاروق كوركماز، عن إطلاق خدمة بطاقة الوفاء للزبائن الجزائريين والخاصة بالشخصيات المهمة جدا والتي تسمح لمالكها بالحصول على خدمات إضافية والولوج إلى مختلف الصالونات التي تمتلكها المؤسسة في مطارات عدة والخاصة بأصحاب تذكرة الدرجة الأولى والشخصيات.
من جهة أخرى أكد كوركماز أن المؤسسة تريد تنمية تعاملها مع الجزائر، من خلال تدعيم الرحلات المتواجدة، بالإضافة إلى فتح خط بين اسطنبول ووهران قبل نهاية السنة.
كما قامت المؤسسة، بمعية السفير التركي في الجزائر، بتكريم عدة وكالات سياحية بالجزائر، تعمل بالتعاون معها في مجال تسويق المقاعد على رحلات التركية للطيران، وهذا، حسب ما أكده مسؤول المؤسسة التركية، من أجل تهنئتها على ما قامت به وتشجيعها للقيام بعمل إضافي مستقبلا.

http://www.elkhabar.com/ar/economie/335384.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

التركية للطيران تطلق عروضا جديدة للجزائريين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين