أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ahmed raptooor007

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : المخابرات الحربية
المزاج : ميت فوووول وعشرة
التسجيل : 10/10/2007
عدد المساهمات : 1337
معدل النشاط : 16
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   الأربعاء 31 ديسمبر 2008 - 17:45

لمعرفة الحقيقة المرة والقذرة وليس اكثر من قطر الدولة العربية
ارسلت امريكا طلبية القنابل الذكية من فأة GBU-39 الى اسرائيل من مستودعات الدعم العسكرى الامريكيى فى قواعدها فى قططططططططططططططططططططر دووووووووووووووووولة قطططططططططططططططططططططر

وحصلت عليها اسرائيل فى منتصف الشهر الماضى بشكل عاجل من امريكا
وكالعاد قناة الجزيرة لن تذكر ذلك الخبر لأنها تبث من قططططططططططططططططر وهم فى الحقيقة خداااااااااام لأسيادهم فى قطر فقط

ولو كان هذه الخبر فى اى دولة عربية اخرى لكانت زكرت القناة المحترمة فى كل نشرة اخبارية لها على مدار الساعة الخبر حتى تسخن الرأى العام

هذا ففط لمن لايعرف 27 27 27 27 27 ويقال ايضا انة تم ارسال لأسرائيل اسلحة من هذه القاعدة فى قطر لضرب لبنان فى 2006


القنابل «الذكية» لقصف قيادات «حزب الله» ستنقل من قطر إلى إسرائيل
ان القنابل الذكية التي قررت واشنطن تسريع تسليمها الى اسرائيل ستنقل من قاعدة «العيديد» في قطر مقر القيادة الوسطى في الخليج.
وعدم إرسال القنابل الذكية عبر دولة شقيقة مثل قطر لتقتل أطفال فلسطين ولبنان .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boboo_fighter

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 28
التسجيل : 05/04/2008
عدد المساهمات : 430
معدل النشاط : 12
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   الأربعاء 31 ديسمبر 2008 - 18:08

ذي غارديان: الجزيرة تتفوق على القنوات العربية</SPAN>


ذكرت صحيفة ذي غارديان البريطانية أن قناة الجزيرة تتفوق على منافساتها من القنوات الفضائية العربية من حيث عدد مشاهديها الذين يتابعون التغطية المباشرة للهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة.
وأشارت إلى أن لدى الجزيرة التي تتخذ من قطر مقرا لها أربعة مراسلين في غزة وتبث صورا لا يمكن أن تجد طريقها عبر شاشات التلفزة الغربية.
ونسبت إلى نائب مدير التحرير أيمن جاب الله قوله إن "الوضع خطر جدا لموظفينا داخل غزة، ولكنهم يحاولون التركيز على القضايا الإنسانية".
ومع أنه من الصعوبة بمكان تحديد عدد المشاهدين بشكل دقيق، كما تقول الصحيفة، فإن الجزيرة تقول إنها تحظى بأكثر من 50 مليون مشاهد، ويرتفع هذا العدد في أزمات من هذا القبيل.
وتشير الدلالات إلى أن الجزيرة استطاعت بكل سهولة أن تتفوق على منافستها القريبة منها وهي قناة العربية وكذا قناة الـبي بي سي العربية التي انطلقت هذا العام.
وذكرت ذي غارديان أن صور الجزيرة باتت الآن متوفرة مجانا على موقع يوتيوب، مضيفة أن شقيقتها القناة الإنجليزية وموقع الجزيرة نت ساهما في وصول تلك الصور إلى العالم.
وأشارت الصحيفة إلى أن تغطية القنوات العربية -التي تملكها الحكومات- لهذه الهجمات الإسرائيلية كانت تعكس التوجهات الحكومية كل على حدة.
فبينما انتقدت مصر والأردن والسعودية حماس بشكل علني، ركزت سوريا "الحليف العربي الوحيد لإيران" على المقاومة الفلسطينية.
ولفتت الصحيفة إلى أن الجزيرة أجرت مقابلات مع مسؤولين إسرائيليين ورئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) في دمشق، ونقلت الأخبار من سديروت وبلدات إسرائيلية أخرى خشية أن تتهم بالتحيز لطرف ما على حساب الآخر.


هذا بالنسبة لقناة الجزيرة وهذا لا يهمني لا اهتم لا بمدح فيها ولا ذم اذا كانت الجزيرة لا تنقل الحقيقة كاملة فاستطيع ان اكملها لنفسي
شخصيا انوع مصادر اخباري من المصادر الورئية والمسموعة عربية كانت او غربية بما فيها الاسرائيلية وكذللك صفحات الجرائد
وستجد في كل مصدر من المصادر ما يتناسب مع مصلحة كل جهة تنطلق منها الاخبار ومش موضعنا المصادر الاخبارية الكاذبة والصادقة


بالنسبة لدولة قطر وما ينقل من اراضيها من سلاح ذكي ومتقدم لاسرائيل سواء لضرب حماس او حزب اللة او اي عربي
قطر ينقل من اراضييها واميرها لن يستطيع ان يفعل شئ للامريكان

اما باقي الانظمة فحدث ولا حرج كل الانظمة تتشابة من حيث العمالة
تعددت الصور وفي التهاية العمالة عمالة

اي نظام عربي لا يستحق ان يدافع عنة

لا قطر ولا غيرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed raptooor007

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : المخابرات الحربية
المزاج : ميت فوووول وعشرة
التسجيل : 10/10/2007
عدد المساهمات : 1337
معدل النشاط : 16
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   الأربعاء 31 ديسمبر 2008 - 18:11

طييييييييب لما قطر كدة ليييييييييييييييييييية بئا بتعيش الدوووووووووووووووووووووور وعملا نفسها
الملالالالالالالالالالالالالالالالاك البريئ 27
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   الأربعاء 31 ديسمبر 2008 - 18:34

@ahmed raptooor007 كتب:
طييييييييب لما قطر كدة ليييييييييييييييييييية بئا بتعيش الدوووووووووووووووووووووور وعملا نفسها
الملالالالالالالالالالالالالالالالاك البريئ 27

يا احمد يا صاحبي هو انتا مش سامع المتل الي يقول ( يقتلون القتيل ويشمو في جنازته )


قطر تريد مكاسب سياسيه ودعم مطلق لامحدود من امريكا واذا ارادت ذالك يجب عليها ان تلعب دور مهم في المنطقه
هذ الدور يحتم عليها التعاطف مع القضايا العربيه من وجه ومن وجه اخر لاتمانع من استخدام اراضيها للعدوان
على اي دوله عربيه او دعم ذالك العدوان

على فكرة في حرب تموز كانت امريكا ترسل الاطنان والاطنان من القنابل الى اسرائيل وياسيدي هذه الاطنان مخزنة
في اكبر قاعده امريكيه بالشرق الاوسط وهي قاعدة العديد ( السيليه )

من هذه القاعده انطلق اول صاروخ واقلعت اول طائرة لضرب العراق
من هذه القاعده كانت تتجسس امريكا على العراق بواسطة هذه اجهزة تجسس امريكيه
من هذه القاعده كانت ترسل القنابل الى اسرائيل لدك البنيه التحتيه في لبنان
من هذه القاعده ترسل الان قنابل الجي بي يو 39 لاسرائيل لضرب غزة

وصدقني لو امريكا فكرت في الهجوم على السعوديه او مصر او ايران او اي بلد قريب من قطر
فسوف تستخدم هذه القاعده للدعدم اللوجيستي والمباشر لهذه العمليات العسكريه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherifmedhat

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : مشروع جيوفيزيائ
المزاج : مخنؤ
التسجيل : 09/11/2007
عدد المساهمات : 1311
معدل النشاط : 79
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   الأربعاء 31 ديسمبر 2008 - 19:23

انا عايز افهم انتو ايه مشكلتو مع الجزيره على الاقل بتقول معظم الحقيقه و بتمجد المقومه و بتعرض كل ما يمتنع الاخرون عن عرضه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed raptooor007

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : المخابرات الحربية
المزاج : ميت فوووول وعشرة
التسجيل : 10/10/2007
عدد المساهمات : 1337
معدل النشاط : 16
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   الأربعاء 31 ديسمبر 2008 - 19:26

@sherifmedhat كتب:
انا عايز افهم انتو ايه مشكلتو مع الجزيره على الاقل بتقول معظم الحقيقه و بتمجد المقومه و بتعرض كل ما يمتنع الاخرون عن عرضه


برضو لحد دلوئت معرفتش الليلة هيا قناة الجزيرة دية اية 5 :sm2:
بلالالالالالالالالاش دية مين زار مقر قناة الجزيرة فى قطططططططططططططر 4
بلالالالالالالالالالالاش دية الحملة الاعلامية اللى على مصصصصصصصصر دية من ميييييييييييييييين 27
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherifmedhat

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : مشروع جيوفيزيائ
المزاج : مخنؤ
التسجيل : 09/11/2007
عدد المساهمات : 1311
معدل النشاط : 79
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   الأربعاء 31 ديسمبر 2008 - 21:26

حمله اعلاميه ايخ يا عم احمد دول النهرده منعو الناس انها تتظاهر مش يحربو يتظهرو
يعنى يتكلمو شويه
يا راجل بلا نيله الشعب بيدبح و دول نيمين فى العسل
اخبار من الميدان:جيش الاحتلال يجدد استهدافه للطواقم الطبية حيث استشهد طبيب وأصيب عدد من المسعفين في غارة جديدة استهدفت سيارة إسعاف في جباليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saqr

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : الاداره سر النجاح
المزاج : لا شيأ يستحق الغضب
التسجيل : 03/05/2008
عدد المساهمات : 228
معدل النشاط : 75
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   الأربعاء 31 ديسمبر 2008 - 21:27

يا  ربتوررررررر   في دول منافقه كتير لاتعرف من الممانعه الا الشعار
تدعي الحرص على فلسطين ولبنان و حكامهم يقضون الاجازه السنويه على شواطأ  تل ابيب  مع العلم مفيش بينهم علاقات رسميه  !!!!!!!!!!!!!!!!!!
والمساكين العرب بيصدقوا
لاكن طلاما  القنابل تخرج من دولة  (الحظيره الفضائيه) على رئي احد الاخوه المشرفين فكله حلال ولله الحمد


عدل سابقا من قبل saqr في الأربعاء 31 ديسمبر 2008 - 21:40 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherifmedhat

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : مشروع جيوفيزيائ
المزاج : مخنؤ
التسجيل : 09/11/2007
عدد المساهمات : 1311
معدل النشاط : 79
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   الأربعاء 31 ديسمبر 2008 - 21:31



المضادات الأرضية تتصدى للطيران الصهيوني وتجبره على الانسحاب من سماء رفح جنوب قطاع غزة

101101101

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الله ورسوله

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المزاج : رايق في اصعب الاوقات
التسجيل : 25/10/2008
عدد المساهمات : 529
معدل النشاط : -2
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   الأربعاء 31 ديسمبر 2008 - 21:33

اضع علامه استفهام على الموضوع والردود ....................؟؟؟؟؟؟!!


انا اكره قناه الجزيره لانها منافقه لكن سؤالي وش دخل قطر في الموضوع مو على شاني اكره الجزيره اكره قطر
انا لا ادافع عن قطر لان قطر لها مواقف مخزيه للمسلمين لكن الذي شد انتباهي هو كره قطر على شان قناه ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed raptooor007

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : المخابرات الحربية
المزاج : ميت فوووول وعشرة
التسجيل : 10/10/2007
عدد المساهمات : 1337
معدل النشاط : 16
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   الجمعة 2 يناير 2009 - 2:59

بكل بسااااااااااااااطة علشان اللى مش فاهم يفهم
قناة الجزيرة قناة قطرية ومركذها فى قطر النظام القطرى لة سلطة عليها والدليل زيارة وزيرة الخارجية ورئيس اسرائيل المقر الرئيسى لهذه القناة ومقابلة اصحاب ومديرى القناة !!!!!!!!!!!
هذا اولا
ثاااااااااااانيا
هناك حملة اعلامية شرسة على مصر تنفذها هذه القناة التى هيا بطبيعة الحال حصلت على الضوء الاخضر من النظام القطرى
والدليل المزايدة القطرية على مصر مرة بمنع دخول المصرين ومرة بأتهام مصر بعدم مساعدة شعب غزة
وروجت القناة هذه الاكاذيب القطرية على مصصصصصصصصر
فى حين لن تذكر قناة الجزيرة اى خبر عن حصول اسرائيل على القنابل التى تدوك بها منازل غزة من قاعدة امريكا فى قطر
الكلالالالالالالالالالالام وااااااااااضح القناة مرتبطة بالنظام والقناة تنفذ تعليمات النظام وتروج لأفعالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النمر العربي

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المهنة : أحد أفراد حماة الوطن
المزاج : غيور على وطني
التسجيل : 16/05/2008
عدد المساهمات : 632
معدل النشاط : 46
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   الجمعة 2 يناير 2009 - 11:48

@ahmed raptooor007 كتب:
بكل بسااااااااااااااطة علشان اللى مش فاهم يفهم
قناة الجزيرة قناة قطرية ومركذها فى قطر النظام القطرى لة سلطة عليها والدليل زيارة وزيرة الخارجية ورئيس اسرائيل المقر الرئيسى لهذه القناة ومقابلة اصحاب ومديرى القناة !!!!!!!!!!!
هذا اولا
ثاااااااااااانيا
هناك حملة اعلامية شرسة على مصر تنفذها هذه القناة التى هيا بطبيعة الحال حصلت على الضوء الاخضر من النظام القطرى
والدليل المزايدة القطرية على مصر مرة بمنع دخول المصرين ومرة بأتهام مصر بعدم مساعدة شعب غزة
وروجت القناة هذه الاكاذيب القطرية على مصصصصصصصصر
فى حين لن تذكر قناة الجزيرة اى خبر عن حصول اسرائيل على القنابل التى تدوك بها منازل غزة من قاعدة امريكا فى قطر
الكلالالالالالالالالالالام وااااااااااضح القناة مرتبطة بالنظام والقناة تنفذ تعليمات النظام وتروج لأفعالة

اخ احمد كلامك في مكانه
وقطر تلعب على الحبلين وهذه عادتها منذ ان تولى اميرها الحالي
الحكم على قطر وذلك بعد طرد والده واخذ الحكم بالقوة
فانتهج ابنه اسلوبه الحالي في التفرقه والفتنه العربيه

كنا خايفين من الفتنه تزرعها اسرائيل بين العرب
وظهرت قطر تخدم الغرب والشرق في هذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dedossss

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 01/06/2008
عدد المساهمات : 250
معدل النشاط : 40
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   الجمعة 2 يناير 2009 - 22:11

السلام عليكم
اخوانى اعضاء المنتدى سموحونى فى الكلمه اللى عايز اقولها دى وياريت متزعلوش من عايز اقول ان قناه الجزيرة دى قناة ( **** )
انا كونت من اشد المعجبين بهذه القناه ولما بقعد قدام tv مبشفش غيرها على مدار اربع سنوات بجد بس من سنه بدات احس ان القناة دى بتستهدف مصر ودورها الريادى للعرب
وبتحاول تقلل من حجم مصر
فى كل حاجه ولاحظت دا كتيررررررررررررر جدا وكان نفسى اعمل موضوع عن القناة دى لانها بجد مش قناة عاديه دى كيان كبير جدا وليها ثقل اعلامى وعدد مشاهدين بالملايين
شوفو اصرار قناه الجزيرة على ان مصر اعطت الضوء الاخضر لاسرائيل
حتى لما عملو لقاء مع ليفنى شوفو المذيع ال***سئلها كام مره عن دول عربيه كانت تعلم بضرب غزة ام لا وعلى ما اعتقد انو كرر السؤال كتير جداااااااا وكان واضح اوى انهم نفسهم فى اى ادانه لمصررر انا بدأت احس ان القناة دى تابعه لايران مش لقطر
يا جماعه بجد ركزوووووو وشوفو القناه دى ببتصرف بالشكل دا ازى
وانا مع احمد رابتور فى كلامه لانه صح وياريت لو حد ملاحظ حاجه فى الموضوع دا يشاركنا برئيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   الجمعة 2 يناير 2009 - 22:20

@dedossss كتب:
السلام عليكم
اخوانى اعضاء المنتدى سموحونى فى الكلمه اللى عايز اقولها دى وياريت متزعلوش من عايز اقول ان قناه الجزيرة دى قناة ( وسخه )
انا كونت من اشد المعجبين بهذه القناه ولما بقعد قدام tv مبشفش غيرها على مدار اربع سنوات بجد بس من سنه بدات احس ان القناة دى بتستهدف مصر ودورها الريادى للعرب
وبتحاول تقلل من حجم مصر
فى كل حاجه ولاحظت دا كتيررررررررررررر جدا وكان نفسى اعمل موضوع عن القناة دى لانها بجد مش قناة عاديه دى كيان كبير جدا وليها ثقل اعلامى وعدد مشاهدين بالملايين
شوفو اصرار قناه الجزيرة على ان مصر اعطت الضوء الاخضر لاسرائيل
حتى لما عملو لقاء مع ليفنى شوفو المذيع المعفن سئلها كام مره عن دول عربيه كانت تعلم بضرب غزة ام لا وعلى ما اعتقد انو كرر السؤال كتير جداااااااا وكان واضح اوى انهم نفسهم فى اى ادانه لمصررر انا بدأت احس ان القناة دى تابعه لايران مش لقطر
يا جماعه بجد ركزوووووو وشوفو القناه دى ببتصرف بالشكل دا ازى
وانا مع احمد رابتور فى كلامه لانه صح وياريت لو حد ملاحظ حاجه فى الموضوع دا يشاركنا برئيه


والله يا اخي العزيز انت صادق في كل كلمه قلتها وانا أيدك تأييد مطلق في كل حرف كتبته

منذ ان علمت ان امريكا تخطط لضرب قناة الجزيرة اصابني هم وحزن وقلت وداعا للأعلام الحر
وداعاً لحرية الصحافه وصلت لدرجه انهم يستهدفون القناة وكنت ادعي الله ان يحرس قناة الجزيرة

اما الان وبعد ان اتضح جلياً موقفها المخزي والله والله انها هي والدوله التي تستضيفها عاااااار على الامه العربيه
والاسلاميه والله انهم خنجر في خاصرة هذه الامه والمصيبه انهم غسلو عقول الملايين بسذاجتهم

الان ادعو ربي وارتجيه ان توجه امريكا او اسرائيل او اي دوله اي دوله صاروخ او صاروخين لمقر قناة الجزيرة

هذه لا يصح اسمها الجزيرة بل الخنزيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GENeRAL

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 26/10/2008
عدد المساهمات : 858
معدل النشاط : 897
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   السبت 3 يناير 2009 - 0:02

وله قطر بالرغم من علاقاتها الجيده مع سوريا والعالم العربي بس لازم ننتبه منها وانا عارف ديه الاخبار من وقت

وانا زكرت في موضوع سابق لي عن طواطئ الدول والدول التي قدمت مساعدات لامريكه وهيه من اهمه لانها قطر بتعتبر المخزن العسكري الامريكي في الشرق الاوسط
والله يستر من كيدهم




الدوحة - ذكرت قناة الجزيرة الاخبارية الفضائية مساء الجمعة ان طائرة أمريكية من طراز "ب 1" انفجرت اثناء هبوطها فى قاعدة العديد القطرية.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن القيادة المركزية الأمريكية أعلنت فى "تامبا بفلوريدا مساء الجمعة أن طاقم الطائرة تمكنوا من إخلائها بسلام .

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية /د ب أ/ أن النيران اشتعلت بالطائرة أثناء هبوطها فى قاعدة "عديد" العسكرية الجوية ، وتمكن طاقم الطائرة من إحتواء الحريق مشيرة إلى أن تحقيقا يجرى حاليا فى الحادث الذى لم تدل القيادة الأمريكية بأى تفاصيل إضافية حوله .

وكانت قناة "الجزيرة"الاخبارية التليفزيونية الفضائية قد نقلت اليوم الجمعة عن مسئول فى وزارة الدفاع الامريكية "البنتاجون"- لم يكشف عن هويته - تأكيده تحطم طائرة من طراز" ب 1" فى قاعدة العديد العسكرية القطرية وقال ان اسباب تحطم الطائرة مازالت مجهولة ، مشيرا الى ان وزارة الدفاع الامريكية تحقق فى الحادث.

وطائرة "ب 1" تحلق على ارتفاعات منخفضة لتنفيذ المهام السريعة ، ويكلف بناء كل طائرة أكثر من 200 مليون دولار ، والطائرة لها أربعة محركات نفاثة مما يمنحها سرعة تفوق سرعة الصوت ، ويمكنها التنقل عبر القارات دون الحاجة لإعادة التزود بالوقود .

ويذكر أن للولايات المتحدة قواعد عسكرية في دول الخليج ومن بينها قطر


المصدر
مصدر آخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed raptooor007

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : المخابرات الحربية
المزاج : ميت فوووول وعشرة
التسجيل : 10/10/2007
عدد المساهمات : 1337
معدل النشاط : 16
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   السبت 3 يناير 2009 - 1:15

@النمر العربي كتب:
@ahmed raptooor007 كتب:
بكل بسااااااااااااااطة علشان اللى مش فاهم يفهم
قناة الجزيرة قناة قطرية ومركذها فى قطر النظام القطرى لة سلطة عليها والدليل زيارة وزيرة الخارجية ورئيس اسرائيل المقر الرئيسى لهذه القناة ومقابلة اصحاب ومديرى القناة !!!!!!!!!!!
هذا اولا
ثاااااااااااانيا
هناك حملة اعلامية شرسة على مصر تنفذها هذه القناة التى هيا بطبيعة الحال حصلت على الضوء الاخضر من النظام القطرى
والدليل المزايدة القطرية على مصر مرة بمنع دخول المصرين ومرة بأتهام مصر بعدم مساعدة شعب غزة
وروجت القناة هذه الاكاذيب القطرية على مصصصصصصصصر
فى حين لن تذكر قناة الجزيرة اى خبر عن حصول اسرائيل على القنابل التى تدوك بها منازل غزة من قاعدة امريكا فى قطر
الكلالالالالالالالالالالام وااااااااااضح القناة مرتبطة بالنظام والقناة تنفذ تعليمات النظام وتروج لأفعالة

اخ احمد كلامك في مكانه
وقطر تلعب على الحبلين وهذه عادتها منذ ان تولى اميرها الحالي
الحكم على قطر وذلك بعد طرد والده واخذ الحكم بالقوة
فانتهج ابنه اسلوبه الحالي في التفرقه والفتنه العربيه

كنا خايفين من الفتنه تزرعها اسرائيل بين العرب
وظهرت قطر تخدم الغرب والشرق في هذا

والله ياصديقى انا اللى بيعجبنى فى قناة الجزيرة بعيدا عن ما تفعلة
هو المزيعات الجميلات شيئ يفرح ماشاء الله بحس انهم لبنانيات
4 5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gooda

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المهنة : نفسى اشتغل محاسب زى ما درست 7 سنين فى الكلية
المزاج : انسان مصرى عادى
التسجيل : 17/09/2007
عدد المساهمات : 696
معدل النشاط : 20
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   السبت 3 يناير 2009 - 8:43

اليس الاسلحة الامريكية خرجت من قطر لضرب العراق
اليس الاسلحة الامريكية خرجت من قطر لاسرائيل لضرب غزة
اليس وزير الخارجية القطرى دخل لبنان اثناء العداون عليه بحماية المقاتلات الاسرائيلية
اليس فى للدوحة علاقات خفية وقوية مع الكيان الاسرائيلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النسرالمصرى

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 27
التسجيل : 02/09/2007
عدد المساهمات : 279
معدل النشاط : 11
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   السبت 3 يناير 2009 - 10:34

ليه يا جماعه ما الجزيره هيه صوت الامه
ليه ما الجويره هيه صوت الشعوب العربيه المطهده
ليه ما الجزيره هيه الى بتوصل صوت كل المواطنين المظلومين والمقهورين فكل الدول العربيه وخاصه مصر ما عدا ................مواطنى قطر !!!!!!
وتقولى حرية رأى !!
ياراجل 100مليون دولار سنوى من الامير القطرى للقناه وتقولى حريه ؟
مثال صغير :
اذاعة خبر عدم قبول مصر استقبال الطائره القطريه المرسله الى مطار العريش وبها مساعدات لغزه , واسمع التحاليل والولوله .............زوبعد تكذيب الخبر طبعا ولا جابو سيرة ان دى اشاعه وان الطيارة نزلت وفضت حمولتها ودخلت غزة فيومها !!
حسبى الله ونعم الوكيل فيهم



النسرالمصرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   السبت 3 يناير 2009 - 14:18

قبل ساعتين من كتابة هذه السطور
كنت اشاهد قناة الخنزيرة رأيت عليها مشهد لا يتقبله اي مواطن مصري شريف وغيور
المشهد كان مظاهره في رام الله في الضفه الغربيه احد المتظاهرين رافع صورة الرئيس حسني
مبارك وعلى رأسه جزمة ولم يكتفو بذالك بل انهم احرقو العلم الاسرائيلي والمصري
والقناة كل شويه تجيب دي الصورة للأستفزاز

وكذالك خبر مكتوب بالشريط الاخباري لقناة الخنزيرة
(( اسرائيل تقصف الشريط الحدودي بين مصر واسرائيل ))

بالرغم ان اسرائيل الى هذه الحظة لم تجرؤ على قصف الحدود بشكل مباشر
وان اقرب قنبله سقطة كانت على بعد 200 متر عن الشريط الحدودي حتى لا
يقتل بها احد الجنود المصريين وتولع المنطقه اكثر من ذالك

بينما الغزاويين يأتون الى جنودنا ويطلقون الرصاص ورحم الله الضابط برتبة رائد الذي
استشهد بنيران الغدر الغزاويه الحمساويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطولات العرب

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : طالب
المزاج : محلل
التسجيل : 12/03/2008
عدد المساهمات : 1520
معدل النشاط : 565
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   السبت 3 يناير 2009 - 14:37

اصرار قوي على الباطل يا اخوتي نعلم كلنا ان كل الانظمة متخادلة وخاضعة لكن ارجوا ان نكون متفهمين ونزيل العاطفة قليلا ان الاخوة المصريين عليهم فتح المعبر ليس لديهم اي تبرير هذا عمل يخدم الصهاينة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   السبت 3 يناير 2009 - 14:53

@بطولات العرب كتب:
اصرار قوي على الباطل يا اخوتي نعلم كلنا ان كل الانظمة متخادلة وخاضعة لكن ارجوا ان نكون متفهمين ونزيل العاطفة قليلا ان الاخوة المصريين عليهم فتح المعبر ليس لديهم اي تبرير هذا عمل يخدم الصهاينة
عن اي باطل تتكلم ؟؟؟ اذا كنت ترى في حكم حاكمك باطلا فأنظر الى نفسك وكفى
فلا داعي ان توزع تهمك على البقيه نعم نحن ننتقد رئيسنا على سياسته الداخليه
ولكن نصفق له على سياسته الخارجيه ولو فتحنا المعبر ساعتها سوف يتوافد جميع الغزاويين على سيناء
حينها سوف تقوم اسرائيل بأجتياح كامل لغزة واعادتها للحضن الاسرائيلي
اما الفلسطينيين عندما يريدون الرجوع حينها اسرائيل سوف تفرض الامر الواقع على الفلسطينيين والحكومه المصريه والامر الواقع هو ان الفلسطينيين لا عودة لهم لغزة واذا ارادو دوله عليهم بسيناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطولات العرب

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : طالب
المزاج : محلل
التسجيل : 12/03/2008
عدد المساهمات : 1520
معدل النشاط : 565
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   السبت 3 يناير 2009 - 15:10

@رجل المستحيل كتب:
@بطولات العرب كتب:
اصرار قوي على الباطل يا اخوتي نعلم كلنا ان كل الانظمة متخادلة وخاضعة لكن ارجوا ان نكون متفهمين ونزيل العاطفة قليلا ان الاخوة المصريين عليهم فتح المعبر ليس لديهم اي تبرير هذا عمل يخدم الصهاينة
عن اي باطل تتكلم ؟؟؟ اذا كنت ترى في حكم حاكمك باطلا فأنظر الى نفسك وكفى
فلا داعي ان توزع تهمك على البقيه نعم نحن ننتقد رئيسنا على سياسته الداخليه
ولكن نصفق له على سياسته الخارجيه ولو فتحنا المعبر ساعتها سوف يتوافد جميع الغزاويين على سيناء
حينها سوف تقوم اسرائيل بأجتياح كامل لغزة واعادتها للحضن الاسرائيلي
اما الفلسطينيين عندما يريدون الرجوع حينها اسرائيل سوف تفرض الامر الواقع على الفلسطينيين والحكومه المصريه والامر الواقع هو ان الفلسطينيين لا عودة لهم لغزة واذا ارادو دوله عليهم بسيناء
اما تتاذب معي او نلخبط الكلام الغير اخلاقي مع بعض لذا يا اخي موقفك لايستند على اي حقيقة انما تحاول فقط الدفاع عن نضامك الذي يمثل غالبية الانظمة العربية ..الحقيقة واضحة لاتحتاج لكلام ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطولات العرب

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : طالب
المزاج : محلل
التسجيل : 12/03/2008
عدد المساهمات : 1520
معدل النشاط : 565
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   السبت 3 يناير 2009 - 15:13

انصح الاخوة الاعضاء بتكثير الدعاء للاخوة في غزة بدل الكلام الضلامي وتبادل الاتهامات حتى لاندخل في دوامة الشتائم والحقد والحق بين وواضح كالشمس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   السبت 3 يناير 2009 - 15:36

@بطولات العرب كتب:
@رجل المستحيل كتب:
@بطولات العرب كتب:
اصرار قوي على الباطل يا اخوتي نعلم كلنا ان كل الانظمة متخادلة وخاضعة لكن ارجوا ان نكون متفهمين ونزيل العاطفة قليلا ان الاخوة المصريين عليهم فتح المعبر ليس لديهم اي تبرير هذا عمل يخدم الصهاينة
عن اي باطل تتكلم ؟؟؟ اذا كنت ترى في حكم حاكمك باطلا فأنظر الى نفسك وكفى
فلا داعي ان توزع تهمك على البقيه نعم نحن ننتقد رئيسنا على سياسته الداخليه
ولكن نصفق له على سياسته الخارجيه ولو فتحنا المعبر ساعتها سوف يتوافد جميع الغزاويين على سيناء
حينها سوف تقوم اسرائيل بأجتياح كامل لغزة واعادتها للحضن الاسرائيلي
اما الفلسطينيين عندما يريدون الرجوع حينها اسرائيل سوف تفرض الامر الواقع على الفلسطينيين والحكومه المصريه والامر الواقع هو ان الفلسطينيين لا عودة لهم لغزة واذا ارادو دوله عليهم بسيناء

اما تتاذب معي او نلخبط الكلام الغير اخلاقي مع بعض لذا يا اخي موقفك لايستند على اي حقيقة انما تحاول فقط الدفاع عن نضامك الذي يمثل غالبية الانظمة العربية ..الحقيقة واضحة لاتحتاج لكلام ..
اخاطبك بشكل عادي جدا ولكن عندما حاولت ان ادافع عن حكومتي ها انت بدأت مرة اخرى توزع اتهاماتك
عزيزي وللمرة الالف اقولها اذا كانت دليك مشاكل مع نظامك فأذهب وحلها هناك ولا توزع السلبيات التي تراها في نظامك على بقية الانظمة

وهمسه في اذنك
انا لا اتهدد يا عزيزي وحاولت ان ابقي الكلام معك بشكل ودي ولكنك على مايبدو من تراه يعارضك بالكلام
تلفق تهمة له بعدم التهذيب بالكلام وكأنك معلم ونحن طلبة عندك

هذ تحذير لك
ولن تجد بعد هذ التحذير تحذير اخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
islam

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المزاج : الحمد لله على كل شئ
التسجيل : 06/08/2008
عدد المساهمات : 1221
معدل النشاط : 766
التقييم : 57
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر   السبت 3 يناير 2009 - 15:45

صدق اللى سمها قناة الخنزي :sm45: :sm45: رة 27
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لمعرفة الحقيقة المرة وليس اكثر من قطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين