أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

انطلاق المعرض الدولي للصناعات الدفاعية في تركيا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 انطلاق المعرض الدولي للصناعات الدفاعية في تركيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20370
معدل النشاط : 24828
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: انطلاق المعرض الدولي للصناعات الدفاعية في تركيا    الثلاثاء 7 مايو 2013 - 11:00

انطلقت اليوم في مدينة اسطنبول التركية المعرض الدولي الحادي عشر الايديف 2013 للصناعات الدفاعية.
وافاد مراسل أ ب أ مـن قاعة المعرض أن المعرض المنظم مـن جانب مؤسسة تقوية القوات المسلحة التركية بدعم وزارة الدفاع التركية تحضره اكثر مـن 800 شركة تمثل عـن 49 بلدا لعرض منتجاتها وخدماتها كما يزور المعرض ممثلون رسميون عـن 66 بلدا.
وتشارك وزارة الصناعات الدفاعية الأذربيجانية هي الاخرى في اعمال المعرض الايديف 2013 ولها جناح منفرد لتعرض أذربيجان فيه منتجات حربية دفاعية تبلغ اسماؤها النوعية 130 مادة بما في ذلك بندقية الرمي المترصد المسمى /استقلال/ الوطني الصنع بعيار 14.5 ملم وبندقية الرمي المترصد المسمى /مبارز/ بعيار 12.7 ملم المضاد للمواد الدروعية والرشاش العمومي يو بي 7.62 وقاذفة القنابل اليدوية المسماة /قايا/ (الصخرة) ار بي جي 7وي2 بعيار 40 ملم وقاذفات الالغام بعياري 60 ملم و82 ملم والاسلحة النارية والمعدات المختلفة وقطع الغيار لها والانظمة البصرية الضوئية وقنابل طيران وشاحنات خراطيش شفافة والاقنعة المضادة للغازات المختلفة وكذلك اجهزة طائرة دون طيار مـن طراز از2م واز بي بي.
كما تعرض أذربيجان فيه لاول مرة في تاريخ الصناعات لدفاعية الأذربيجانية ناقلة مشاة مقاتلة مسماة /كورزيه/ ذات 4*4 مزودة بجميع الاسلحة والمعدات المختصة بها. علمت أ ب أ أن عربة مدرعة للدوريات مدعوة "كورزيه" سوف تعرض على حاضرين المعرض الدولي ايديف 2013 المزمعة اقامته في اسطنبول فترة 7-10 مايو المقبل وهي للقوات الخاصة وجهات قوة عامة. ويشار إلى أن العربة الوطنية ستعرض في المعرض بصورة كاملة التسليح. وهي مزودة برشاشتين اثنتين مـن عيار 7.62 ملم على جناحيها ورشاشة واحدة مـن عيار 12.7 ملم قادرة على اطلاق النار على اهداف تحت زاوية تبلغ درجتها 45 كما أن الرشاشة الواقعة على العربة تقدر على أن تدور حول محورها 360 درجة وبداخلها مخزن موسع للرشاشات المذكورة يتسع حجما كبيرا مـن الرصاص والذخائر بالاضافة إلى امكانية دمج اسلحة مثيلة اخرى إلى العربة منها قاذفة قنابل مؤتمتة. وللعربة محرك ذي قوة 114 حصان لتمكينها مـن القدرة العالية على العبور والسير.
وان العربة الوطنية المنتجة على قاعدة تويوتا هايلوكس 12 تستطيع نقل 2500 كغ مـن الشحن علما بان افراد طاقم العربة 5 اشخاص ومن جملتهم السائق والقائد و3 جنود لكل مـن الرشاشات.
وتتمثل أذربيجان في المعرض كذلك بوفود تمثل عـن وزارة الدفاع والخدمة الدولية لحرس الحدود وخفر السواحل وغيرها مـن المؤسسات والمنظمات المعنية الوطنية.





مركبة " كورزيه " الاذربيجانيه

المصدر
http://ar.apa.az/news/23443
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20370
معدل النشاط : 24828
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: توازن تشارك بوفد كبير في معرض الصناعات الدفاعية بتركيا   الثلاثاء 7 مايو 2013 - 11:04

تشارك توازن - شركة الاستثمارات الإستراتيجية التي تركز على المساهمة في تطوير القطاعات التصنيعية بدولة الإمارات وبخاصة الصناعات الدفاعية - بوفد كبير يضم عدد من شركاتها في النسخة 11 من المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والذي تستضيفه مدينة إسطنبول التركية خلال الفترة ما بين 7 و10 مايو 2013
وتأتي مشاركة توازن في هذا الحدث العالمي في إطار حرصها على تعريف القطاعات الدفاعية العالمية بالحلول المتطورة التي توفرها مجموعة شركاتها في مختلف جوانب التصنيع الدفاعي والتكنولوجي.

ويضم جناح توازن في المعرض أقساماً لمختلف شركات المجموعة مثل شركة توازن داينامكس وجباريا للأنظمة الدفاعية ونمر للسيارات وكراكال العالمية وتوازن للأنظمة الدفاعية المتقدمة وبركان للذخائر وكراكال للذخائر الخفيفة.

وأكد سعادة سيف محمد الهاجري والذي يرأس وفد توازن خلال المعرض على استعداد كافة شركات مجموعة توازن للمشاركة بفعالية في هذا الحدث.

وأشار إلى أنهم سيسعون خلال المعرض لاستعراض أحدث الحلول التصنيعية والتكنولوجية لشركات توازن ومنتجاتها المصنوعة في دولة الإمارات وبأيدٍ إماراتية، والتي تلبي احتياجات مختلف القطاعات الدفاعية والأمنية والصناعية بصفة عامة.

وقال أن المعرض يمثل كذلك فرصة للتعريف برؤية الشركة في دعم النمو الاقتصادي في الدولة من خلال المساهمة في عملية التنويع الاقتصادي والاستدامة وتعزيز الشراكات العالمية ونقل التكنولوجيا.

وكشف الهاجري أن توازن تتعاون بشكل وثيق مع عدد من الشركات التركية على المساهمة في تطوير القطاعات الصناعية والتصنيعية في دولة الإمارات، وذلك انطلاقاً من الرؤية المشتركة للبلدين نحو نقل التكنولوجيا والخبرات الصناعية وتعزيز التعاون تحقيقاً للمصالح المشتركة.

وأعرب عن اعتزاز توازن بالشراكات القائمة مع عدد من المؤسسات والشركات الرائدة، مضيفاً بأن "عالم اليوم يتطلب تعزيز الروابط والتعاون وبما يساهم في تحقيق أهدافنا والوصول إلى غاياتنا. ولذلك، نسعى دائماً إلى إيجاد فرص جديدة وشركاء جدد وآفاق أوسع للتعاون".
يذكر أن دولة الإمارات هي ثاني أكبر شريك تجاري لتركيا في منطقة الشرق الأوسط بعد العراق.

كما أن تركيا حققت قفزة هائلة بعد أن أحتلت عام 2012 المركز الخامس في قائمة الشركاء التجاريين لدولة الإمارات، وذلك من المركز 17 عام 2011.

وشهدت الشهور الثمانية الأولى من عام 2012 نمواً كبيراً في التبادل التجاري بين البلدين والذي وصل إلى 33.3 مليار درهم (9.1 مليار دولار أمريكي).

يقام المعرض العالمي للصناعات الدفاعية برعاية وزارة الدفاع الوطني التركية بمركز توياب للمعارض بإسطنبول حيث يتوقع أن تشارك فيه كبرى المؤسسات العالمية المتخصصة في مجالات التصنيع والخدمات للمعدات والأنظمة البرية والبحرية والجوية والصناعات الفضائية ومواد الدعم والإسناد اللوجيستي.

وتشارك في فعاليات المعرض - والذي يعتبر واحداً من أكبر الملتقيات العالمية في مجالات الصناعات والمشتريات الدفاعية -وفود من 104 دولة، من بينها 110 وفد رسمي. كما تشارك أكثر من 633 شركة عارضة من مختلف أنحاء العالم، فيما ينتظر أن يفوق عدد زوار المعرض 52,000 زائر.



المصدر
http://www.ameinfo.com/ar-271777.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20370
معدل النشاط : 24828
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: مشاركة روسيا في المعرض   الثلاثاء 7 مايو 2013 - 11:11

ستقدم روسيا أكثر من 200 نموذج من المنتجات العسكرية الروسية للقوات الجوية والبحرية والبرية في المعرض الدولي " IDEF 2013" الذي سيقام في الفترة ما بين 7-10 أيار/مايو من عام 2013 في اسطنبول.
وتجدر الإشارة إلى أن المعرض سيقدم الحوامات البرمائية من مشروع 12061 "Murena " القادرة على الهبوط ونقل المعدات العسكرية والأفراد من على الشواطئ المجهزة وغير المجهزة.
"روسوبورون اكسبورت" - الوسيط الروسي لتصدير واستيراد منتجات وتقنيات الدفاع وتدخل في مجموعة شركة "التكنولوجيات الروسية".
وقال مستشار المدير التنفيذي ورئيس وفد "روسوبورون اكسبورت" اناتولي اكسيونوف إن تركيا البلد الأول في منظمة حلف الناتو التي أقامت معه روسيا علاقات وثيقة في مجال التعاون العسكري التقني.
وستعرض روسيا في اسطنبول أحدث عربة عسكرية من طراز "ترميناتور" التي سبق أن عرضت في الخارج وأثارت اهتماماً كبيراً من الخبراء العسكريين.


الحوامه البرمائيه " 12061 murena"


ترميناتور


المصدر
http://arabic.ruvr.ru/2013_05_07/112677368/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

انطلاق المعرض الدولي للصناعات الدفاعية في تركيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين