أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل    الأحد 5 مايو 2013 - 17:29

اتمنى الهدوء يا شباب والبعد عن السياسة والسب والنضوج اكثر من ذلك حتى لا يغلق الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
j1l2a3d4

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 102
المهنة : pilot in the future incha'alah
التسجيل : 19/02/2013
عدد المساهمات : 582
معدل النشاط : 711
التقييم : 54
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل    الأحد 5 مايو 2013 - 17:44

@خير جنود الارض كتب:
كل شخص فرح بقصف الكيان الصهيوني
لسوريا لأنه ضد نظام بشار
عبارة عن شخص فرح بإغتصاب أخته
شماتة في زوجها الذي يكرهه.

تقييم +1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JSK

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شئ
التسجيل : 22/03/2013
عدد المساهمات : 2736
معدل النشاط : 2675
التقييم : 237
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل    الأحد 5 مايو 2013 - 17:57

@Solomon kane كتب:


تمجدون إسرائيل و تفرحون لأنها قامت بضربة جوية على دولة عربية مسلمة
رحم الله البطن التي حملتك اخي محمد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JSK

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شئ
التسجيل : 22/03/2013
عدد المساهمات : 2736
معدل النشاط : 2675
التقييم : 237
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل    الأحد 5 مايو 2013 - 18:08

طيب بالنسبة للذين يقولون ان النظام السوري غير شرعي و انه عميل لاسرائيل ، ما رأيكم بما حدث اليوم؟ ام ان الامر مجرد تمثيلية !! لنفرض انه كذلك و ان النظام السوري عميل اذن فالارض ليست ملك له بل للشعب السوري ، اين اذا المجاهدين الاشاوس ليدافعوا على الارض و الشعب السوري ؟؟ ردوها ان استطعتم ...أسد على اخيك نعامة في الحرب ...و الله لا عذر لكم اسرائيل على مرمى حجر و لن تجرؤوا حتى على البصق تجاه الاراضي التي تحتلها ببساطة لان ما يسمى بالثوار يحركون عن طريق الريمود كونترول من طرف سوسو و حليفاتها ، و ضربة اليوم كما قال أغلب الاخوان مجرد فخ لجر الجيش السوري لحرب شاملة تتدخل فيها القوى الكبرى بعد ان بات انتصار الجيش السوري على الارهاب جلي للعيان


عدل سابقا من قبل JSK في الأحد 5 مايو 2013 - 18:11 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
s400

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب جامعي
المزاج : عصبي
التسجيل : 11/02/2013
عدد المساهمات : 2058
معدل النشاط : 1986
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: السيد مقتدى الصدر يدعو سوريا الى الرد على الهجوم الاسرائيلي   الأحد 5 مايو 2013 - 18:10

السيد مقتدى الصدر يدعو سوريا الى الرد على الهجوم الاسرائيلي




































السومرية نيوز/ النجف

دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الأحد، الحكومة السورية الى الرد على الهجوم الاسرائيلي.

وقال الصدر في رد له على سؤال لعدد من اعضاء "المقاومة الاسلامية" بشأن
رأيه بالهجوم الاسرائيلي على سوريا، تلقت"السومرية نيوز" نسخة منه، "لابد
من الحفاظ على هيبة سوريا".

وأضاف زعيم التيار الصدري "على الحكومة السورية الرد على تلك الاعتداءات"، مشددا "لا يحق لأحد منعها من ذلك".

وكانت وسائل الإعلام السورية الرسمية أن إسرائيل شنت هجوما بالصواريخ على مركز البحوث العلمية في جمرايا في ريف العاصمة دمشق.

وذكرت وسائل إعلام أن انفجارات شديدة دوت، في الساعات الأولى من صباح اليوم
الأحد، قرب مركز جمرايا الذي يعتقد الغرب أنه يجرى بداخله أبحاثا لتصنيع
الأسلحة الكيميائية.

وأظهرت مشاهد مصورة وضعها ناشطون على الإنترنت وقوع سلسلة من الانفجارات
القوية أحدها أضاء سماء دمشق وأدى إلى تصاعد عمود من اللهب وانفجارات
ثانوية.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خير جنود الارض

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : واقعي جدا لا احب تصوير الامور باشكال ورد
التسجيل : 17/02/2011
عدد المساهمات : 1736
معدل النشاط : 1860
التقييم : 44
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل    الأحد 5 مايو 2013 - 18:26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
j1l2a3d4

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 102
المهنة : pilot in the future incha'alah
التسجيل : 19/02/2013
عدد المساهمات : 582
معدل النشاط : 711
التقييم : 54
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل    الأحد 5 مايو 2013 - 18:30

قبل قليل التلفزيون الاسرائيلي القناه الثانيه تلتقي احد افراد الجيس السورى



NoN Comment
ثوارالناتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hemo1983

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 26/08/2012
عدد المساهمات : 358
معدل النشاط : 459
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل    الأحد 5 مايو 2013 - 18:32

أنا بس عاوز أعرف هو فين دفاع سوريا الجوي و فين طيارات سوريا و محدش يقولي مشغولين بالإقتتال الداخلي لأن أكيد الدفاع الجوي مالوش دعوة بقصة الحرب الدائرة الأن في أراضي سوريا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خير جنود الارض

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : واقعي جدا لا احب تصوير الامور باشكال ورد
التسجيل : 17/02/2011
عدد المساهمات : 1736
معدل النشاط : 1860
التقييم : 44
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل    الأحد 5 مايو 2013 - 18:36

@hemo1983 كتب:
أنا بس عاوز أعرف هو فين دفاع سوريا الجوي و فين طيارات سوريا و محدش يقولي مشغولين بالإقتتال الداخلي لأن أكيد الدفاع الجوي مالوش دعوة بقصة الحرب الدائرة الأن في أراضي سوريا
الجيش الحر دمر وهاجم معظمها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JSK

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شئ
التسجيل : 22/03/2013
عدد المساهمات : 2736
معدل النشاط : 2675
التقييم : 237
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل    الأحد 5 مايو 2013 - 18:43

@j1l2a3d4 كتب:
قبل قليل التلفزيون الاسرائيلي القناه الثانيه تلتقي احد افراد الجيس السورى



NoN Comment
ثوارالناتو

تقييم على الصورة الفضيحة لا كلام بعد اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egypt 777

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 18
المهنة : طالب
المزاج : متفائل بالغد
التسجيل : 21/07/2012
عدد المساهمات : 2620
معدل النشاط : 2640
التقييم : 101
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل    الأحد 5 مايو 2013 - 18:54

فى قصة قراتها و عجبتنى
كان فى ثعلب و ثلاث بقرات اتفق الثعلب مع بقرتين للتخلص من الثانية حيث اقنعهم بذلك و عندما تخلص منها اتفق مع احدى البقرات المتبقية على الاخرى و اقنعها بذلك لكى يبقى لهما هم الاثنين و لم يتبق فى الخير سوا هى ثم اتى لها الثعل فقلات استنجد باخواتى البقرات فقال الثعلب الم تتفقى معى على قتلهن ثم اكلها
اتمنى ان تستوعبوا تلك القصة انا كنت قراتها من ومن لكنى لم افهمها حقا الا الان اتمنى يا اخوانى ان تفهموها جيدا
Egypt 777
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل    الأحد 5 مايو 2013 - 18:59

اختراق اسرائيل المجال الجوى السورى وقصف سوريا ليس اهانة لسوريا فقط انما اهانة للعرب واختراق لكامل المجال الجوى العربى واهانة لكل عربى شريف ومحترم انتهى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egypt 777

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 18
المهنة : طالب
المزاج : متفائل بالغد
التسجيل : 21/07/2012
عدد المساهمات : 2620
معدل النشاط : 2640
التقييم : 101
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل    الأحد 5 مايو 2013 - 19:02

@خير جنود الارض كتب:
تقييم على الكركاتير ده +
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hnh_75

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 1779
معدل النشاط : 1441
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل    الأحد 5 مايو 2013 - 19:12

تم سابقا في السنوات السابقة وان قام الطيران الاسرئيلي بالدخول الي سوريا والعاصمة السورية وضرب اهداف داخله والخروج من غير ان يطلق عليه طلقة نار واحدة وكان هذا في عز اوج قوة النظام فلا يلوم احد علي ان المقاومة هي التي اضعفت الجيش السوري واي كلام من هذا القبيل ولم يستطع هذا النظام الرد في كل المرات السابقة لانه في الحقيقة حول الجيش السوري خلال 40 سنة من جيش الي ملشيات مسلحة طائفية بلاضافة انه بالاساس جيش ضعيف ولا يقدر علي فعل شئ ما يقدر عليه هو قتل شعبه وتدمير مدنه انما مقاتلة اسرئيل فهذا خط احمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خير جنود الارض

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : واقعي جدا لا احب تصوير الامور باشكال ورد
التسجيل : 17/02/2011
عدد المساهمات : 1736
معدل النشاط : 1860
التقييم : 44
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل    الأحد 5 مايو 2013 - 19:17

@hnh_75 كتب:
تم سابقا في السنوات السابقة وان قام الطيران الاسرئيلي بالدخول الي سوريا والعاصمة السورية وضرب اهداف داخله والخروج من غير ان يطلق عليه طلقة نار واحدة وكان هذا في عز اوج قوة النظام فلا يلوم احد علي ان المقاومة هي التي اضعفت الجيش السوري واي كلام من هذا القبيل ولم يستطع هذا النظام الرد في كل المرات السابقة لانه في الحقيقة حول الجيش السوري خلال 40 سنة من جيش الي ملشيات مسلحة طائفية بلاضافة انه بالاساس جيش ضعيف ولا يقدر علي فعل شئ ما يقدر عليه هو قتل شعبه وتدمير مدنه انما مقاتلة اسرئيل فهذا خط احمر
ولماذا استهدف الجيش الحر معظم الدفاعات الجوية على اليوتوب معظم هجمات الجيش الحر على كتائب الدفاع الجوي 66 66 66 66 66 66 66 66 66 66 66 66 66 66
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
standingup

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 23/04/2013
عدد المساهمات : 187
معدل النشاط : 189
التقييم : 24
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل    الأحد 5 مايو 2013 - 19:24

انا لا اعلم لماذا لا يهاجم الجيش السوري اسرائيل بالكيماوي
او على الاقل استهداف ديمونة

العمر واحد والموت واحد والشهادة واحدة
توكل على الله يا بشار وراح تكبر في اعين العرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2354
معدل النشاط : 2359
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل    الأحد 5 مايو 2013 - 19:33

@Egypt 777 كتب:

فى قصة قراتها و عجبتنى
كان فى ثعلب و ثلاث بقرات اتفق الثعلب مع بقرتين للتخلص من الثانية حيث اقنعهم بذلك و عندما تخلص منها اتفق مع احدى البقرات المتبقية على الاخرى و اقنعها بذلك لكى يبقى لهما هم الاثنين و لم يتبق فى الخير سوا هى ثم اتى لها الثعل فقلات استنجد باخواتى البقرات فقال الثعلب الم تتفقى معى على قتلهن ثم اكلها
اتمنى ان تستوعبوا تلك القصة انا كنت قراتها من ومن لكنى لم افهمها حقا الا الان اتمنى يا اخوانى ان تفهموها جيدا
Egypt 777
أخي تقصد قصة المثل الذي يقول أُكلت يوم أٌكل الثور الأبيض
وهذه هي القصة بالكامل و أسال الجميع أن يقرأوها

يحكى ان هناك فيل قد مات وترك من بعده ومن ضمن املاكه اربعه ثيران(ثور ابيض وثور احمر وثور اصفر وثور اسود)
تشردت الثيران كثيرا ولان عله العبوديه لازالت بها اتفقت على ان تبحث على
مليك جديد لها فدخلوا غابه كبيره كانوا في الاصل من سكانها قبل صك عبوديتهم
الاولى للفيل الميت
اخذوا يبحثون كثيرا فقالوا نبحث عن الاغنى ملكا والاقوى بدنا ليحمينا بغناه
وقوته ( اوليس لديهم الغنى والقوه ) فجأة سمعوا زئيرا تهتز له ارجاء
الغابه فقالوا : هاهو من سنعطيه صكوكنا فهو يبدو من صوته العظيم انه عظيم
هرولت الثيران لسيدها الجديد تبحث عنه وجدته بعد عبور نهر عظيم يفصل بين
جزئي الغابه الغني والفقير وبزئرة من السيد الجديد كانت الثيران قد ارخت
ارجلها وايديها لتقدم فروض الطاعه والولاء لملك الغابه الجديد
قال الاسد للثيران انقلوني من هذا الجزء الفقير من الغابه الى جزئكم الغني
فانا اعرف الكثير من شوؤن الحكم لنجعل ذلك الجزء الغني اغدق عطاءا واكثر
منفعه لنا جميعا هرولت الثيران ثانيه لتنقل على اظهرها مليكهم الجديد لضفه
الغنى للنماء والبناء ويالثيران القويه مليكهم من منخفه وزنه فهو هزيل نقل
في ثوان معدودات للضفة الاخرى بسواعد متينه من ثيران عصيه عتيده
في اليوم التالي كانت الثيران ترعى في المرعى والاسد المليك يرمق ثيرانه
المملوكه بنظره يعرفها كثيرنا شط ونط احد الثيران الاربعه عن المرعى مهرولا
ليبدي طاعته واهنمامه بمليكه الجديد وهو الثور الاسود وقال لسيده (سيدي
مابالك لاتأكل معنى فالمرعى وافر وحلالا طيبا ) قال الاسد العرمرم:انه
منشغل في التفكير في طريقه لحمايه المرعى بحيث لايذب اليها غازيا من شذاذ
الافاق للمرعى والغابه كلها
مال الثور الاسود لسيده فقال له مرني ياسيدي ستجدني طائعا مطيعا .قال الاسد
ان في لااجد في المرعى سوى ذلك الثور الابيض فاين اخوانه ذاهبون قال الثور
هم في رحله ياسيدي لغابه البقرات البيض .
مال الملك الاسيد هامسا في اذن مقربه الاسود قائلا اصدقني القول ياوزيري
الاسود اوليس لون صديقا الثور الابيض لافت للنظر بسطوعه وانعكاسه وخصوصا
للصيادين لعل احدهم ياتي ويقضي علينا جميعا ، قال الثور الاسود : بلى بلى
ياسيدي انه لافت للنظر ، مرني ياسيدي أأطرده من غابتنا الحبيبه ، قال الاسد
: لا لا اريد ان يقال عني باني ظالم اطرد من قومي دون سبب ، قال الثور
الاسود فماترى ياسيدي قال المليك المعظم : اني لست جائعا الان لكن للضروره
احكام كما تعلم ... ( سأكله ) ولنقل لاخوته انه قد لحق بكم والى الان لم
يعد ولعله ضاع او قتل ، قال الثور الاسود نعم الرأي ياسيدي ،فوثب الاسد
الهزيل على الثور الابيض الوحيد فالتهمه من كبره في ساعه والثور الاسود
ينظر لضرورات تبيح المحضورات
عادت الثيران من رحلتها سائله عن اخيهم المفقود فرد الثور الاسود بتحمس من
ان اخاهم لم يعد ولعله تاه او مات وبعد يام قليله كانت الثيران قد نست
اخيها المفقود
وذات يوم لمع وبر الثور الاحمر فلمعت فكره في رأس الملك الغضنفر .فتأفف
بتقزز مبديا امتعاضه امام وزيره الاول ( الثور الاسود) وقال كم كنت في
زماني اهجم على ثيران حمر بسبب حمره ولمعان ظهورها . اني محتار ياوزيري ان
رأه اسد غيري سوف ينتهك ملكي فنصبح طعاما سائغا لغيرنا وانت تعلم مدى وهني
فاني لم اكل منذ فتره طويله فماتشير علي ياوزيري العزيز قال الثور الاسود
كله كله ياسيدي لتتقوى وتحمينا في كنفك الحصين فأكل الثور الاحمر كأخيه غير
مأسوف عليهما
مرت الايام فخارت قوى الاسد المتين ولم يتبقى فيه شيئا يعمله سوى عقله . مر
الثور الاسود ( الوزير ) فرأى سيده فقال له :مابالك ياسيدي مهموم لاتزمجر
كالعاده فقال الملك افبغير رعيتي مشغول وانت ترى كيف آل حال مرعانا من غنى
الى فقر مدقع اسمع ياوزيري المقرب :ان اناث شعبي ولودات وهذا يزيد من تدهور
مرعانا وزيادة فقرنا ولابد من ايجاد طريقه تحد من كثره شعبنا العظيم .
ولدي فكره اشركك فيها فاذا مااكلت ثورنا الاصفر المزواج ثم اوكل اليك مهمه
الزواج من اناث شعبنا وانا اثق في انك ستنظم تلك العمليه وكبح عواطفك
الوثابه ،صاح الثور الاسود مزهوا بنفسه (الله ، الله ) ياسيدي على رصانه
فكرك وسداد حكمك .. كله.. كله ياسيدي ، قفز الاسد متعثرا من هرمه الا انه
افترس ثورنا الاصفر المزواج وآلت زوجاته للثور الاسود الباقي الناجي
الوزير.
وفي يوم وبينما كان الاسد المضفر بين ابنائه ( الصغار الجدد ) مر به وزيره
الثور الاسود فسأله الاسد كيف اناثك ياعزيزي فقال الثور وهنت ولم استطع ان
ارضيهن وقل شعبك يامولاي ،قال الاسد الملك ان كان قد قل فهذا افضل ولكن
الافضل ان لاينجب شعبي اكثر من الاناث وانا واولادي الان اشد جوعا مما مضى
وانك لشهي ايها الوزير ؟! فوثب مليكنا المظفر على ثوره الاسود ليأكله فصاح
الثور الاسود الوزير قائلا : واللهي ما أكلت الايوم ما اؤكل اخي الثور
الابيض لكن هيهات و آآآه من هيهات والاسد وصغاره ومن ثيراننا السود.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tn-army

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : اقتصادي
المزاج : mouch 5ayeb
التسجيل : 17/01/2013
عدد المساهمات : 1049
معدل النشاط : 1042
التقييم : 66
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل    الأحد 5 مايو 2013 - 19:55


يمكن الرد بنشر الصوريخ و التهديد بإطلاقها إذا تكرر الإعتداء على الأراضي السورية لأن:
ــ إبقاء الصوريخ في المخازن سيجعلها أهداف سهلة للقصف الإسرائيلي و يجب تشتيتها لتصعيب الأمر على الطائرات الصهيونية
ــ التهديد سيخيف الإسرائيلين و يجعل الرأي العام يعارض قصف سوريا لأن النضام السوري لم يعد له ما يخسر و مهاجمة إسرائيل سيكون بمثابة خروج مشرف و بطولي له بما أن سقوطه يقترب كل يوم أكثر فأكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Phoenix Bird

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طالب علم
المزاج : بلدي عرضي لن أسمح لأحد بتدنيسه
التسجيل : 26/12/2011
عدد المساهمات : 3815
معدل النشاط : 3958
التقييم : 261
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل    الأحد 5 مايو 2013 - 20:17

@R P G كتب:
لو ان بشار فيه ذرة من الرجولة يضرب المطارات التي اقلعت منها الطائرات الصهيونية بالصواريخ اللتي صدأت في المخازن والتي لا تنهمر الا علي الشعب الاعزل شعبنا في سوريا ووقتها ستقف معه روسيا ولن تكون هناك حرب مفتوحة ولكني اشك اصلا ان بشار يجرأ علي فعلها

المسالة ليست مسألة مسلسل باب الحارة ...
الرجولة يجب ان تكون مصحوبة بالتعقل و الإستراتيجية و السياسة ..
هدف إسرائيل من الغارة إجبار الجيش العربي السوري للتراجع في تقدمه على عشرات المحاور على طول الساحة السورية ليعيد ترتيب أوراقه لمواجه الضبات الصهونية مما سوف يخلق حالة من التلبك و سوف يخسر الجيش العربي السوري ما عمل عليه أخر شهور في تغير سياسته و جعلها أكثر تأقلماً في الحرب الدائرة مما يعود بنتائج أفضل و مردود أكبر في صالح الجيش العربي السوري و هذا ما تريد إسرائيل كسره بمحاولة دخولها على خط الأزمة ....

الحرب المفتوحة تكون موجودة في حال كانت الجبهة الداخلية هادئة اما في مثل هذا الوضع خصوصاً مع قرب الجيش العربي السوري على تحقيق أهم النتائج وفق منهجية خططه العسكرية الأخيرة يجعل الأفضل بالنسبة للجيش العربي السوري هو تجاهل الهجمات الصهونية و رفع درجة التأهب الدفاعية في حال تكرر الأمر مع إستنفار عسكري على الأرض لمتابعة أعمال الجيش العسكرية في ملاحقة المسلحين ...

جر سوريا للهاوية سوف يكبر الرئيس بشار الأسد بعين العرب لكنه سوف يحول مصير دمشق إلى مصير بغداد بتهوره و القيادة السورية ليست قيادة متعجرفة و اكثر ما تعرف به بردوة أعصابها و سياسة النفس الطويل التي تتبعها .

تعلمون لماذا يظن العرب هذا ولا يقرأون هذا التحليل السياسي ولا يضعونه رهن الأعتبار ؟؟
لأن الشعوب العربية شعوب عاطفية لا أكثر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجندي السوري1946

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب جامعي
المزاج : يا لذيذ ياريق
التسجيل : 24/09/2012
عدد المساهمات : 1706
معدل النشاط : 1954
التقييم : 121
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل    الأحد 5 مايو 2013 - 20:22

الرد قام ولكن وليس بالطريقة التقليدية يعني قد يكون الرد عن طريق حزب الله او عن طريق الفصائل الفلسطينية بحيث توجه الصواريخ لموقع استراتيجي مهم
اليوم على قناة الميادين وضعت خبر مفاده ان سورية ارسلت صواريخ متطورة لحزب الله
وهنا في سورية ظهرت أخبار عن تشكيل لجان مقاومة شعبية في الجولان المتحل
هكذا نكون قد ردينا عل الهجوم الاسرائيلي من دون ان ننجر للحرب

وارجو من الاخوة الى التنبه إلى النقطة المهم هذه الحركات كلها تعملها اسرائيل قبل اجتماع
بوتين اوباما في حزيران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجندي السوري1946

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب جامعي
المزاج : يا لذيذ ياريق
التسجيل : 24/09/2012
عدد المساهمات : 1706
معدل النشاط : 1954
التقييم : 121
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل    الأحد 5 مايو 2013 - 20:29

S.E.A كتب:
@R P G كتب:
لو ان بشار فيه ذرة من الرجولة يضرب المطارات التي اقلعت منها الطائرات الصهيونية بالصواريخ اللتي صدأت في المخازن والتي لا تنهمر الا علي الشعب الاعزل شعبنا في سوريا ووقتها ستقف معه روسيا ولن تكون هناك حرب مفتوحة ولكني اشك اصلا ان بشار يجرأ علي فعلها

المسالة ليست مسألة مسلسل باب الحارة ...
الرجولة يجب ان تكون مصحوبة بالتعقل و الإستراتيجية و السياسة ..
هدف إسرائيل من الغارة إجبار الجيش العربي السوري للتراجع في تقدمه على عشرات المحاور على طول الساحة السورية ليعيد ترتيب أوراقه لمواجه الضبات الصهونية مما سوف يخلق حالة من التلبك و سوف يخسر الجيش العربي السوري ما عمل عليه أخر شهور في تغير سياسته و جعلها أكثر تأقلماً في الحرب الدائرة مما يعود بنتائج أفضل و مردود أكبر في صالح الجيش العربي السوري و هذا ما تريد إسرائيل كسره بمحاولة دخولها على خط الأزمة ....

الحرب المفتوحة تكون موجودة في حال كانت الجبهة الداخلية هادئة اما في مثل هذا الوضع خصوصاً مع قرب الجيش العربي السوري على تحقيق أهم النتائج وفق منهجية خططه العسكرية الأخيرة يجعل الأفضل بالنسبة للجيش العربي السوري هو تجاهل الهجمات الصهونية و رفع درجة التأهب الدفاعية في حال تكرر الأمر مع إستنفار عسكري على الأرض لمتابعة أعمال الجيش العسكرية في ملاحقة المسلحين ...

جر سوريا للهاوية سوف يكبر الرئيس بشار الأسد بعين العرب لكنه سوف يحول مصير دمشق إلى مصير بغداد بتهوره و القيادة السورية ليست قيادة متعجرفة و اكثر ما تعرف به بردوة أعصابها و سياسة النفس الطويل التي تتبعها .

تعلمون لماذا يظن العرب هذا ولا يقرأون هذا التحليل السياسي ولا يضعونه رهن الأعتبار ؟؟
لأن الشعوب العربية شعوب عاطفية لا أكثر ..

القائد الراحل حافظ الأسد بسياسة هادئة استطاع ان يقاتل الاخوان المسلمين وفي نفس الوقت ارسال قوات للبنان

الله يرحم صدام حسين كبر بعين العرب واعتبروا بطل بعد ما خانو وسقطت بغداد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
j1l2a3d4

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 102
المهنة : pilot in the future incha'alah
التسجيل : 19/02/2013
عدد المساهمات : 582
معدل النشاط : 711
التقييم : 54
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل    الأحد 5 مايو 2013 - 20:30

@standingup كتب:
انا لا اعلم لماذا لا يهاجم الجيش السوري اسرائيل بالكيماوي
او على الاقل استهداف ديمونة
العمر واحد والموت واحد والشهادة واحدة
توكل على الله يا بشار وراح تكبر في اعين العرب

1+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Phoenix Bird

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طالب علم
المزاج : بلدي عرضي لن أسمح لأحد بتدنيسه
التسجيل : 26/12/2011
عدد المساهمات : 3815
معدل النشاط : 3958
التقييم : 261
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل    الأحد 5 مايو 2013 - 20:35

تأكدياً للمباركات الثورية على التلفزيون الإسرائيلي للغارة ..



ثوار أخر زمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
j1l2a3d4

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 102
المهنة : pilot in the future incha'alah
التسجيل : 19/02/2013
عدد المساهمات : 582
معدل النشاط : 711
التقييم : 54
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل    الأحد 5 مايو 2013 - 20:46

ايههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجينرال

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : جامعي
المزاج : DZ
التسجيل : 12/05/2010
عدد المساهمات : 2718
معدل النشاط : 2702
التقييم : 113
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل    الأحد 5 مايو 2013 - 21:01

اعلان الحرب على اسرائيل ليس بالامر السهل فالنظام يعلم جيدا بان لايوجد له اي فرصة بسبب انهماك الجيش السوري بحربه ضد الجيش الحر وكل افراد الجيش مقسمين على كافة اراضيه ولو يدخل في حرب مع اليهود سيتطلب نقل كل الجنود الى الجنوب مع الحدود وهنا سيكون من السهل اعلام اليهود من طرف الاعلام الغربي الموجود في سوريا وايضا الاقمار الصناعية اليهودية وهنا ستسبقهم بتوجيه ضربة مسبقة على المواقع العسكرية السورية وستكون هدف سهل بسبب توزيعها على حسب مهاممها الدي ينص على مواجهة الجيش الحر او بمعنى اخر الجيش بدون تغطية جوية وايضا الجيش السوري ليس بالقوة الدي كان عليها قبل الثورة وبكل صراحة سوريا حتى قبل الثورة لاتستطيع الدخول في حرب مع اليهود فلدلك ارى الامر مستبعد جدا اعلان الحرب لكن اظن هدا الهجوم سيخدم النظام السوري سياسيا واجتماعيا ضد الجيش الحر و تعاطف الشعوب العربية والله اعلم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

هل ستعلن سوريا الحرب على اسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: استفسارات عسكرية - Inquiries-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين