أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ابن الخضراء

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 22/11/2012
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 3167
التقييم : 267
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   السبت 4 مايو 2013 - 23:47




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LITO

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : طالب في كلية العلوم
المزاج : الي العلا في سبيل المجد
التسجيل : 07/01/2012
عدد المساهمات : 4370
معدل النشاط : 5168
التقييم : 459
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   الأحد 5 مايو 2013 - 0:00

واضح كدا من اللي بيحصل اليوميين دول
ان الدفاع الجوي السوري
سوري يعني في اللفظ
بقي ملوخيه ..
للأسف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2354
معدل النشاط : 2359
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   الأحد 5 مايو 2013 - 0:05

@LITO كتب:

واضح كدا من اللي بيحصل اليوميين دول
ان الدفاع الجوي السوري
سوري يعني في اللفظ
بقي ملوخيه ..
للأسف

ملوخية بالفراخ الصهيونية
مصادر صحافية: الدفاعات الجوية السورية تسقط هدفا معاديا فوق ميسلون

قالت مصادر صحفية مطلعة لمراسل عربي برس في دمشق بان طائرات معادية
يعتقد انها اسرائيلية تشن اكثر من غارة في وقت واحد على الاراضي السورية،
وتضيف المصادر:تصدت الدفاعات الجوية السورية للطائرات المغيرة وهناك
معلومات مؤكدة عن سقوط طائرة حربية في منطقة ميسلون بين دمشق ومفرق
الزبداني

هذا ويحاول عربي برس الاتصال بمصادر سورية رسمية للتأكد من الاخبار التي لم يجري التحقق من صحتها من مصادر مسؤولة.


المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Phoenix Bird

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طالب علم
المزاج : بلدي عرضي لن أسمح لأحد بتدنيسه
التسجيل : 26/12/2011
عدد المساهمات : 3815
معدل النشاط : 3958
التقييم : 261
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   الأحد 5 مايو 2013 - 0:09

أنباء أسقاط الطائرة إلى الان غير مؤكدة لكن الدفاع الجوي السوري عمل بنشاط وقت الحادثة و أصواته سمعت بكثافة في سماء دمشق ....

الغارة أستهدفت موقع يعتبر مهماً على سفوح جبل قاسيون ... يبدو ان إسرائيل تريد أن تتلذذ قليلاً بشرب الدم من جروح السوريين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rafale M

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : عصبي جدًا
التسجيل : 09/03/2013
عدد المساهمات : 373
معدل النشاط : 359
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   الأحد 5 مايو 2013 - 0:10

@LITO كتب:

واضح كدا من اللي بيحصل اليوميين دول
ان الدفاع الجوي السوري
سوري يعني في اللفظ
بقي ملوخيه ..
للأسف

تمام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Phoenix Bird

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طالب علم
المزاج : بلدي عرضي لن أسمح لأحد بتدنيسه
التسجيل : 26/12/2011
عدد المساهمات : 3815
معدل النشاط : 3958
التقييم : 261
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   الأحد 5 مايو 2013 - 0:24

الإنفجارات كانت كافية لتبدد عتم الليل ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f22 raptor

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : أستاذ
المزاج : في عطلة
التسجيل : 25/06/2012
عدد المساهمات : 7082
معدل النشاط : 5763
التقييم : 547
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   الأحد 5 مايو 2013 - 0:43

S.E.A كتب:
أنباء أسقاط الطائرة إلى الان غير مؤكدة لكن الدفاع الجوي السوري عمل بنشاط وقت الحادثة و أصواته سمعت بكثافة في سماء دمشق ....

الغارة أستهدفت موقع يعتبر مهماً على سفوح جبل قاسيون ... يبدو ان إسرائيل تريد أن تتلذذ قليلاً بشرب الدم من جروح السوريين .

إبتداءا من الثانية 24 في الشريط نشاهد 3 انفجارات في السماء

هل هي دليل على استهداف الطائرات المغيرة و إصابتها؟؟؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
standingup

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 23/04/2013
عدد المساهمات : 187
معدل النشاط : 189
التقييم : 24
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   الأحد 5 مايو 2013 - 0:59

مع البانتسير باذن الله راح نسمع اخبار طيبة من سوريا
الله اكبر والموت لاسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   الأحد 5 مايو 2013 - 1:01

الحكاية سخنت اوى واتمنى انة بالفعل تم اسقاط الطائرة الصهيونية وارجح تكون الصوفا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Phoenix Bird

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طالب علم
المزاج : بلدي عرضي لن أسمح لأحد بتدنيسه
التسجيل : 26/12/2011
عدد المساهمات : 3815
معدل النشاط : 3958
التقييم : 261
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   الأحد 5 مايو 2013 - 1:04

@f22 raptor كتب:
S.E.A كتب:


أنباء أسقاط الطائرة إلى الان غير مؤكدة لكن الدفاع الجوي السوري عمل بنشاط وقت الحادثة و أصواته سمعت بكثافة في سماء دمشق ....

الغارة أستهدفت موقع يعتبر مهماً على سفوح جبل قاسيون ... يبدو ان إسرائيل تريد أن تتلذذ قليلاً بشرب الدم من جروح السوريين .



إبتداءا من الثانية 24 في الشريط نشاهد 3 انفجارات في السماء

هل هي دليل على استهداف الطائرات المغيرة و إصابتها؟؟؟




لا لا أظن ..
الغارة أستهدفت مستودعات سلاح في جبل قاسيون وما ظهر في الفيديو ناجم عن إنفجار عيارات مختلفة و أصناف متعددة من الذخائر المجهولة ...


قناة المنار الأن أوردت خبر بأن مراسلها اكد انباء إسقاط الجيش العربي السوري لطائرة صهونية كانت قد قصفت مواقع على جبل قاسيون وفي سفوحه الغربية .



وفي الساعة الخامسة بتوقيت دمشق أي بعد ساعة من تاريخ كتابة الرد هناك بيان من القيادة العامة للجيش و القوات المسلحة .





عدل سابقا من قبل S.E.A في الأحد 5 مايو 2013 - 1:05 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2354
معدل النشاط : 2359
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   الأحد 5 مايو 2013 - 1:04

أكثر من مصدر تتقاطع أخبارهم بشأن اسقاط طائرة صهيونية على الأقل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Phoenix Bird

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طالب علم
المزاج : بلدي عرضي لن أسمح لأحد بتدنيسه
التسجيل : 26/12/2011
عدد المساهمات : 3815
معدل النشاط : 3958
التقييم : 261
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   الأحد 5 مايو 2013 - 1:09

طبعاً هناك صفة سورية تطلق على بعض الناس يقال " هذا الذي يفرح بعزى جدته " و قصة المثل طويلة لكن هي تعني مثلاً من يفرح اليوم بالغارات الصهونية على بلده فقط لمعارضته للنظام مثلاً ...


مثل هؤلاء ....


عدل سابقا من قبل S.E.A في الأحد 5 مايو 2013 - 1:14 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f22 raptor

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : أستاذ
المزاج : في عطلة
التسجيل : 25/06/2012
عدد المساهمات : 7082
معدل النشاط : 5763
التقييم : 547
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   الأحد 5 مايو 2013 - 1:10

تم حذف الرد الأخير بسبب الألفاظ غير اللائقة فضلا عن كوننا لا نريد تحويل الموضوع عن مساره.

الموضوع يتحدث عن الغارات الصهيونية و ليس عن " الثورة" و "الجيش الحر"

هذا الأمر له موضوع آخر مستقل مثبت في قسم الأخبار العسكرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   الأحد 5 مايو 2013 - 1:10

حبيبى مع انى بكرة بشار جدا بس فرحان بالخبر دة اوى اوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2354
معدل النشاط : 2359
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   الأحد 5 مايو 2013 - 1:13

@القاتل المخيف كتب:
حبيبى مع انى بكرة بشار جدا بس فرحان بالخبر دة اوى اوى
إن أحببناه أو كرهناه يبقى لنا الوطن و كرامة الوطن و هذا ما يجب أن يجمعنا
و ان لم تجمعنا جميعا هذه الظروف فعلى سوريا السلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
standingup

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 23/04/2013
عدد المساهمات : 187
معدل النشاط : 189
التقييم : 24
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   الأحد 5 مايو 2013 - 1:15

انباء عن اصابة خزانات كيماوية
والسكان يشتمون روائح غريبة

العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rafale M

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : عصبي جدًا
التسجيل : 09/03/2013
عدد المساهمات : 373
معدل النشاط : 359
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   الأحد 5 مايو 2013 - 1:16

@القاتل المخيف كتب:
حبيبى مع انى بكرة بشار جدا بس فرحان بالخبر دة اوى اوى
خبر إيه ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   الأحد 5 مايو 2013 - 1:16

بصوا يا جماعة الموضوع ليس لة علاقة بالثورة والمثل بيقول انا وابن عمى على الغريب يعنى دة اعتداء صهيونى على ارض عربية وفية معلومات انة تم اسقاط الطائرة المفروض اننا نبقى سعداء بذلك بغض النظر عن اللى بيحصل من الجيش النظامى مع الشعب السورى اوك يا شباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   الأحد 5 مايو 2013 - 1:19

@Rafale M كتب:
@القاتل المخيف كتب:
حبيبى مع انى بكرة بشار جدا بس فرحان بالخبر دة اوى اوى
خبر إيه ؟؟
اقرا الموضوع وانت تعرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Phoenix Bird

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طالب علم
المزاج : بلدي عرضي لن أسمح لأحد بتدنيسه
التسجيل : 26/12/2011
عدد المساهمات : 3815
معدل النشاط : 3958
التقييم : 261
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   الأحد 5 مايو 2013 - 1:24

@القاتل المخيف كتب:
بصوا يا جماعة الموضوع ليس لة علاقة بالثورة والمثل بيقول انا وابن عمى على الغريب يعنى دة اعتداء صهيونى على ارض عربية وفية معلومات انة تم اسقاط الطائرة المفروض اننا نبقى سعداء بذلك بغض النظر عن اللى بيحصل من الجيش النظامى مع الشعب السورى اوك يا شباب



يا أخي أنتم لا تعلمون ماذا يجري في سوريا أنت تتحدث عن المنطق لكن ما يحصل في سوريا بعيد عن كل المنطق و العرف

لاحظ :



قلت لي أن و أبن عمي على الغريب ؟!! أعكس المقولة و قل أنا و الغريب على ابن بلدي ...



عدل سابقا من قبل S.E.A في الأحد 5 مايو 2013 - 1:25 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tn-army

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : اقتصادي
المزاج : mouch 5ayeb
التسجيل : 17/01/2013
عدد المساهمات : 1049
معدل النشاط : 1042
التقييم : 66
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   الأحد 5 مايو 2013 - 1:24

@f22 raptor كتب:
S.E.A كتب:
أنباء أسقاط الطائرة إلى الان غير مؤكدة لكن الدفاع الجوي السوري عمل بنشاط وقت الحادثة و أصواته سمعت بكثافة في سماء دمشق ....

الغارة أستهدفت موقع يعتبر مهماً على سفوح جبل قاسيون ... يبدو ان إسرائيل تريد أن تتلذذ قليلاً بشرب الدم من جروح السوريين .

إبتداءا من الثانية 24 في الشريط نشاهد 3 انفجارات في السماء

هل هي دليل على استهداف الطائرات المغيرة و إصابتها؟؟؟



لو أصيبت الطائرة كانت لتشتعل فيها النيران قبل أن تسقط و لرأينا كرة نارية تسقط من السماء أما هذا فإنجار صغير ناتج حسب رأيي عن:
ــ إنفجار صواريخ الدفاع الجوي السوري في السماء بعد أن أخطأت أهدافها
ــ أو إعتراض صاروخ دفاع جوي لقنابل أو صوريخ إسرئيل و تفجيرها في السماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2354
معدل النشاط : 2359
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   الأحد 5 مايو 2013 - 1:26

تلفزيون العدو يقول انه فقد الاتصال مع طائرتين حربيتين صهيونيتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2354
معدل النشاط : 2359
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   الأحد 5 مايو 2013 - 1:28

S.E.A كتب:
@القاتل المخيف كتب:
بصوا يا جماعة الموضوع ليس لة علاقة بالثورة والمثل بيقول انا وابن عمى على الغريب يعنى دة اعتداء صهيونى على ارض عربية وفية معلومات انة تم اسقاط الطائرة المفروض اننا نبقى سعداء بذلك بغض النظر عن اللى بيحصل من الجيش النظامى مع الشعب السورى اوك يا شباب




يا أخي أنتم لا تعلمون ماذا يجري في سوريا أنت تتحدث عن المنطق لكن ما يحصل في سوريا بعيد عن كل المنطق و العرف

لاحظ :



قلت لي أن و أبن عمي على الغريب ؟!! أعكس المقولة و قل أنا و الغريب على ابن بلدي ...

أخي منذ اللحظات الأولى للغارة تسمع أصوات اشتباكات في دمشق يبدو أنه ليسوا بانتظار صفحة فيسبوك لتنسق التحركات
أظن أنه حانت لحظة الصحوة و الحقيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذات الصواري

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 36
التسجيل : 14/02/2012
عدد المساهمات : 86
معدل النشاط : 150
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   الأحد 5 مايو 2013 - 1:29

‏تنسيقية ثورة الزبداني وما حولها‏
عاجل: المواقع التي تأكد استهدافها الليلة من العدوان الإسرائيلي:
الفوج 104 بوادي بردى
اللواء 105 بقاسيون
اللواء 13 بدير قانون
مدرسة المخابرات بميسلون
كتيبة المدفعية بهابيل
مركز البحوث العلمية و كتيبة الدفاع الجوي بجمرايا
الوحدات الخاصة بالدريج
مقرات الفرقة الرابعة بالبجاع قرب قدسيا
- مستودعات الحرس الجمهوري في جبل قاسيون

و قد تناقلت تنسيقيات الثورة عن أنه تم مسح اللواء 104 حرس جمهوري بالكامل عن الخارطة

و هذه المواقع تعتبر من أشد المواقع العسكرية في سورية تجهيزاً و تحصيناً

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Phoenix Bird

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طالب علم
المزاج : بلدي عرضي لن أسمح لأحد بتدنيسه
التسجيل : 26/12/2011
عدد المساهمات : 3815
معدل النشاط : 3958
التقييم : 261
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا   الأحد 5 مايو 2013 - 1:30

@tn-army كتب:
@f22 raptor كتب:



إبتداءا من الثانية 24 في الشريط نشاهد 3 انفجارات في السماء

هل هي دليل على استهداف الطائرات المغيرة و إصابتها؟؟؟




لو أصيبت الطائرة كانت لتشتعل فيها النيران قبل أن تسقط و لرأينا كرة نارية تسقط من السماء أما هذا فإنجار صغير ناتج حسب رأيي عن:
ــ إنفجار صواريخ الدفاع الجوي السوري في السماء بعد أن أخطأت أهدافها
ــ أو إعتراض صاروخ دفاع جوي لقنابل أو صوريخ إسرئيل و تفجيرها في السماء


كيف سوف ترى اذا كانت الكميرا لا تعطيك سوى 5% من المشهد على الساحة في حول غربي دمشق !!

المناطق التي يرجح انها كانت مسرح تحركات الطائرة هي خلف هذا الجبل لا تستبق الأمور و أنتظر البيان العام للقوات المسلحة لأنك لا تستطيع تقيم الموقف من زاوية كميرا ضيقة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عااااجل والآن : صور لما يبدو أنه غارة صهيونية على جبل قاسيون في سوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 5انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصور والأفلام العسكرية - Photos & Videos-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين