أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

عذرا غزة .. فما لنا عزة.. - صفحة 4

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 عذرا غزة .. فما لنا عزة..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
سوناكوم

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : لا اله الا الله محمد رسول الله
التسجيل : 29/08/2007
عدد المساهمات : 1562
معدل النشاط : 110
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عذرا غزة .. فما لنا عزة..   الأربعاء 31 ديسمبر 2008 - 19:48

@رجل المستحيل كتب:
@ahmed raptooor007 كتب:
اسرائيل نفذت تهددها ووعيدها فى ظل الاستهتار من حماس وحركات المقاومة فى غزة
مايحدث الان نتجية للتصرفات المنفردة فى حماس وحركات المقاومة من حماس
حماس وحركات المقاومة اطلقت كانت تطلق يوميا الصواريخ على اسرائيل ومنها ما اصابة منازل فلسطينين وقتل طفلتين
وصل فى اليوم الذى طالبت مصر بتهدئة 24 ساعة بين حماس واسرائيل لأدخال
مساعدات الى اطلاق 40 صاروخ ووصفت حماس العمليات ببقعة الزيت ماذا تنتظر
حماس وحركات المقاومة من اسرائيل يجماعة حماس وحركات المقاومة هيا من
استفز واثار غضب اسرائيل واين هم الان هما فكرين ان اسرائيل هتقف مكتوفة
الايدى
ولم ينصتوا للتحذيرات المصرية بوقف اطلاق الصواريخ وضربت حماس بعرض الحائط التحزيرات المصرية
مصر لن تعطى ضوء اخضر لأسرائيل
وزيرة الخارجية جائت لتشرح لمصر ماذا يحدث وماذا تفعل حماس ومصر ردها
طالبت بضبط النفس وعدم استخدام القوة وقالت انها هتسعى لتهدئة جديدة
واليوم عندما ضرب اسرائيل غزة مصر ادانت وطالبت بوقف العمليات وفتحت المعبر لأستقبال المصابين وادخال المساعدات
وهيا بذلك تفتح المعبر بشكل منفرد بدون التنسيق مع احد
يجماعة قبل ما نتدخل نعلق على مايحدث نعرف من السبب فيما يحدث الان صواريخ
حماس لن تقتل اى اسرائيل بل قتلت اطفال فلسطينين وصواريخ اسرائيل اوقعت
مجازر
على حماس اعادة الحسابات من جديد لكى توقف نزيف الدم فى الشعب المطحون فى غزة
لأن هذه نتيجة صواريخها الذكية التى اطلقتها على اسرائيل
وربنا يرحم شهداء هذه الغارات الوحشية
10 على 10 اوافقك في كل كلمة قلتها يا احمد

السلام عليكم

الى كل من يوافق هذا الكلام اقول له اقرا هذا الموضوع وكفى خزعبلات
http://www.arabic-military.com/montada-f1/topic-t7223.htm
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherifmedhat

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : مشروع جيوفيزيائ
المزاج : مخنؤ
التسجيل : 09/11/2007
عدد المساهمات : 1311
معدل النشاط : 79
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عذرا غزة .. فما لنا عزة..   الخميس 1 يناير 2009 - 10:47

بشرى يا شباب بالنصر


<table width="96%" align=right><tr><td>
غرفة عمليات مشتركة لقوات المقاومة والجاهزية عالية
</TD></TR>
<tr><td>رجال المقاومة ينتظرون المعركة البرية على أحرّ من الجمر .. ويتوعدون بالمفاجآت
</TD></TR></TABLE>




مع دخول العدوان الصهيوني يومه الخميس، بقصف جوي مكثف ومركز، ألقيت خلاله مئات الأطنان من المتفجرات خلال مدة قصيرة على المراكز الأمنية والمؤسسات الحكومية والمساجد والمنازل؛ يتخندق آلاف المقاتلين المدرّبين جيداً في مواقعهم على الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة. ويستعد هؤلاء في جاهزية عالية، للعملية البرية التي تتحدث عنها القيادة الصهيونية، وذلك "لتلقين العدو درساً لا ينساه"، حسب قولهم.
إما النصر أو الشهادة


أجواء حرب حقيقية تبدو واضحة عند ذلك الشريط الحدودي الذي أعلنته قوات الاحتلال منطقة عسكرية مغلقة بقوة الطائرات، والوصول إليها يعني الموت في ظل تهديدات كبيرة، إلاّ أنّ هؤلاء المقاتلين الذين أزالوا كلمة "الخوف" من قاموسهم؛ جاؤوا من أجل هذه الغاية "الاستشهاد"، مجهّزين بكافة الأسلحة والذخائر والتموين اللازم، مع وضع خطط متقدمة استعداداً لهذه المعركة ذات المقاييس الحاسمة.

مقاتلون من كافة فصائل المقاومة الفلسطينية مرابطون في أماكن سرية على طول الشريط الحدودي، بانتظار ساعة الصفر، ويبدو أنّ كل واحد منهم يعرف ما يتوجّب عليه بالضبط القيام به، وهم يتطلعون إلى تكبيد جيش الاحتلال خسائر فادحة خلال العملية البرية التي يتحدث عنها المسؤولون الصهاينة.
غرفة عمليات مشتركة


وفي غضون ذلك؛ فإنّ غرفة العمليات المشتركة التي لطالما نادت بها الفصائل الفلسطينية، قد تحققت من خلال هؤلاء المقاتلين، الذين أخذوا على عاتقهم الدفاع عن الشعب الفلسطيني والثأر له.

وكشف "أبو عبير"، القيادي البارز في "ألوية الناصر صلاح الدين"، الذراع العسكري للجان المقاومة الشعبية، أنّ لديهم خطة كاملة متكاملة كفصائل مقاومة في إطار غرفة عمليات مشتركة، للتصدي للعدوان الصهيوني البري، مؤكداً أنّ المقاومين يتمركزون في مواقعهم وبانتظار الأوامر لهم في حال بدأت العملية.

وقال "أبو عبير" لوكالة "قدس برس"، "مستعدون على قدم وساق، ونعتقد أنه لو كان الاحتلال يمتلك القوة للمواجهة البرية لأقدم عليها ولتجنّب العملية الجوية، ولكن الدليل على فشل العملية الجوية أنه لم تُمسّ المقاومة الفلسطينية حتى الآن".

وأضاف القيادي أنه لم يُمسّ سوى اثنين في المائة من مقدرات المقاومة الفلسطينية، بدليل أنّ صواريخ المقاومة تنطلق من بين الطائرات الصهيونية، حيث لم يُمسّ أي قائد من قادة المقاومة، ولم يُمسّ أي قائد سياسي أو في الحكومة.

وتوقع "أبو عبير" أن يقدم جيش الاحتلال على دخول بعض المناطق غير المأهولة وكذلك المناطق الزراعية التي لا تتعدى كيلومترين اثنين داخل قطاع غزة، بحيث يكون عدد الجنود أكثر من عدد سكان تلك المناطق، ليقول للعالم إنه قد نفّذ العملية البرية.
خطة مجهزة


وقال "أبو عبير" إنّ المقاومة الفلسطينية "مستعدة لكل المعطيات ولكل التحضيرات على الأرض، ونتوقع ما قلناه عن اجتياح بري في مناطق محدودة بقطاع غزة، ولدينا خطة مجهّزة قبل التهدئة، وبحمد الله تعالي قد رسّخنا هذه الخطة، وقد قمنا بإعادة صياغتها خلال التهدئة، وعلى العدو أن لا يحلم أنّ دخول قطاع غزة سيكون مفروشاً بالورد والرياحين"، وفق تأكيده.

وأضاف القيادي "أنّ المعركة البرية هي المعركة التي ينتظرها المجاهدون، وكنّا قد دعونا قبل ذلك العدو: إذا كنتم رجال فانزلوا من طائراتكم، وانزلوا إلى الأرض لكي يواجهكم جنودنا، وهذه هي المعركة القادمة"، وتوعّد جيش الاحتلال بقوله "إذا تقرّر دخول العدو برياً في أي منطقة؛ فالمقاومة ستواجه هذا العدو، ومقتل جندي صهيوني واحد كافي لزعزعة معنويات الاحتلال، وسينسحب مهزوماً"، وفق تقديره.
توزيع الأدوار بين الفصائل


وأكد أبو عبير أنّ هناك غرفة عمليات مشتركة لقوات المقاومة الفلسطينية، والكل يأخذ احتياطاته، "هناك شوارع ومناطق تم تقسيمها، وكل مقاتل وفصيل يعرف دوره بالتحديد، ولكي يشارك الجميع، وذلك وفق خطة ممنهجة، وهناك تنسيق على أرض الواقع، وهناك مناورات حيّة أجريت"، حسب توضيحه.

وقال القيادي في "ألوية الناصر صلاح الدين"، "الآن عمل المقاومة ليس عشوائياً، فهو يتم عن طريق رسم كروكي عن طريق خرائط باستخدام تقنيات عالية، وكل الخطط الإسرائيلية التي جرّبها جيش الاحتلال هي في حسبان المقاومة وكذلك ما تتوقعه، وقد أجرينا مناورات لاختبار هذه الخطط".
مفاجآت بانتظار العدو


وأضاف "أبو عبير" هناك العديد من المفاجآت التي تنتظر العدو الصهيوني، هناك كمائن نصبتها المقاومة لكي يقع الجنود أسرى في أيدينا، نحن نريد الجنود أسرى أحياء في أيدي المقاومة، وإذا أقدم العدو على ارتكاب حماقة بدخول غزة ستكون هذه البُشرى لأبناء شعبنا بأسرى إسرائيليين".

وأكد "أبو عبير" أنهم استفادوا كثيراً من حرب تموز (يوليو) 2006 على لبنان، مؤكداً أنها أشبه بالواقع الفلسطيني في الجغرافيا، وقال "لعل امتلاك المقاومة لصواريخ غراد يؤكد للاحتلال أنّ المقاومة تمتلك ما هو أدهى وأمرّ لمواجهة الدبابات، فهناك مئات آلاف العبوات الناسفة، ومثلها من قذائف "آر بي جي"، وعشرات آلاف الصواريخ، ولا يمكن حصر ما تمتلك المقاومة"، حسب ما ذكر.

وخلص القيادي إلى القول "سيعلم جنود الاحتلال أنّ ما لقوه في بنت جبيل وعيتا الشعب ومارون الراس بجنوب لبنان كان نزهة لهم، مقارنة مع ما سيلقونه هنا في غزة".
101 101 101 101 101 101 101 101
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherifmedhat

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : مشروع جيوفيزيائ
المزاج : مخنؤ
التسجيل : 09/11/2007
عدد المساهمات : 1311
معدل النشاط : 79
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عذرا غزة .. فما لنا عزة..   الخميس 1 يناير 2009 - 10:59

"كتائب القسام" تعلن أولى بشريات عام 2009: قصف قاعدة "حيتسريم" اكبر قاعدة جوية صهيونية جنوب فلسطين المحتلة عام 1948 بصاروخ "غراد" مطوّر صباح اليوم
تلفزيون العدو: صواريخ "غراد" القسامية تخطت الـ 60 كيلومتر وتخوّف من وصولها إلى تل الربيع (تل أبيب)


101 101 101 101
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherifmedhat

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : مشروع جيوفيزيائ
المزاج : مخنؤ
التسجيل : 09/11/2007
عدد المساهمات : 1311
معدل النشاط : 79
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عذرا غزة .. فما لنا عزة..   الخميس 1 يناير 2009 - 11:09

بشرى يا اخوان النصر لقد القى الله فى قلوب الذين كفرو الرعب
الشبكة ترصد الرعب في الإعلام الصهيوني ومحاولة الى إظهار التماسك
خاص-شبكة فلسطين للحوار

في متابعة للشبكة للقنوات الصهيونية وتغطيتها للعدوان على غزة وكذلك لرد المقاومة الفلسطينية على العدوان كان واضحاً أن هذه القنوات تحاول رفع معنويات الجمهور الصهيوني وإظهارهم أنهم متماسكين وقويين في وجه المقاومة الفلسطينية وأن الصواريخ لم تؤثر بهم وفي حياتهم إلا أن الشهادات التي تبثها بشكل مباشر هذه القنوات تثبت بأن معنويات الصهاينة محطمة وأنهم ينتظرون الموت في أي لحظة والخوف في حياتهم,وفي متابعة للشبكة للتغطية الصهيونية نرصد بعد الحالات والمشاهد.
المشهد الأول:
مقابلة مباشرة مع صهيونية تعد لعرسها والمفترض أن يكون اليوم الاربعاء وفي محاولة للقناة العاشرة بأن تظهرها بأنها متماسكة وتعيش حياتها بشكل طبيعي,لكن الصهيونية تفاجىء المراسلة لتقول لها بأنها دعت إلى عرسها 1000 شخص من سديروت وأنه لم يبقى منهم أحد في سيديروت وهي تفكر في إلغاء عرسها.
المشهد الثاني:
المراسل في مدينة إسدود يقوم بجولة في الميدان في المدينة ويحاول أن يعطي إنطباع بأن الحياة طبيعة,فكانت المفاجئة الاولى بأن عدد منهم في الشارع قليلون وخرجوا لأمور طارئة,والمفاجئة الثانية هي أن كل من يلتقي بهم يكشف زيف إدعائهم,فيتكلم المشاركون عن خوفهم من الصورايخ وعلى حياتهم وهم يفكرون بالخروج من المدينة إلى مناطق أكثر أمناً وقد كشفت هذه المقابلات زيف التماسك الصهيوني.
المشهد الثالث:
مشهد ثالث لعنصر من الامن الداخلي في الاستديو يستقبل هواتف المشاهدين وإتصلت به صهيونية لتقول له بأنك تتكلم بأن الامر عادي والحياة طبيعية وأنا الان في البيت ولا استطيع الخروج,فهل استطيع الخروج الان من البيت؟؟,فيرد عليها هذا الضابط بالقول بأننا لسنا في سباق عادي وإنما في ماراثون طويل ولابد من الصبر وطلب منها أن لا تخرج إلا في حالات الطوارىء.
المشهد الرابع:
مقابلات في بئر السبع مع مواطنين,فيقول أحدهم أننا نعيش في بئر السبع لكن عيوننا على غزة,ولا يمكننا العيش بهذه الحالة.
المشهد الخامس:
المراسل في بئر السبع يقول بأن الحياة هنا هادىء والناس يعيشون في حالة طبيعية,فيضحك ويبتسم المذيع في الاستديو ليقول له الضيف وهو محلل سياسي لا تضحك كثيراً فقد كنا نقول ذلك في حرب لبنان ولكننا فشلنا.
المشهد السادس:
هو لقاء من ايلي شاي رئيس حزب شاس والذي ظهرت صوره وهو يختبأ في اسدود من صورايخ المقاومة وقد اثارت هذه الصورة الاستهزاء بالكيان الصهيوني,وفي لقاء مباشر معه في بئر السبع يقول له المذيع أنه من الجيد أن ننهي اللقاء معك وأنت واقف.
لكن ما كان يثير في التغطية هي أن الكيان الصهيوني يستغل عناصر فتح لتعزيز موقفه في مواجهة المقاومة الفلسطينية,فقد أجرت القناة العاشرة مقابلة مع عنصر من فتح لم يسمي نفسه وهو من غزة ليقول بأن الصواريخ التي تتطلقها حماس لا تحدث شيء وهي فارغة وتقتل الفلسطينين قبل "الاسرائيلين".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherifmedhat

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : مشروع جيوفيزيائ
المزاج : مخنؤ
التسجيل : 09/11/2007
عدد المساهمات : 1311
معدل النشاط : 79
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عذرا غزة .. فما لنا عزة..   الخميس 1 يناير 2009 - 13:24

يا شباب ننعى لكم الشيخ المجاهد نزار ريان القيادى فى حركه المقاومه الاسلاميه حماس
الى الجنه ان شاء الله و ليلحق باخوته الى الجنه ان شاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherifmedhat

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : مشروع جيوفيزيائ
المزاج : مخنؤ
التسجيل : 09/11/2007
عدد المساهمات : 1311
معدل النشاط : 79
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عذرا غزة .. فما لنا عزة..   الخميس 1 يناير 2009 - 13:50


"فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلاً"
ذ الطيران الحربي الصهيوني، عصر اليوم الخميس (قبل قليل)، غارة جوية على منزل القيادي البارز في حركة "حماس" الدكتور نزار ريان، ما أدى إلى تدمير منطقة سكنية بالكامل واستشهاده وعشرة من أفراد عائلته، وإصابة عشرات المواطنين الفلسطينيين بجراح، في مجزرة مروِّعة.

وشنّت الطائرات الحربية الصهيونية غارة على منزل القيادي البارز نزار ريان، الواقع في مخيم جباليا المكتظ بالسكان بشمالي قطاع غزة، عصر الخميس، موقعة عشرات المواطنين الفلسطينيين بين شهيد وجريح، حيث استشهد عشرة مواطنين في حصيلة أولية ومن المتوقع ارتفاع حصيلة الشهداء، ومن أبرزهم القيادي ريان.

ويتمتع الأكاديمي الجامعي الدكتور نزار ريان، بشعبية كبيرة في الشارع الفلسطيني، واشتهر بمواقفه الجريئة، خاصة عبر تمركزه مع المقاومين الفلسطينيين في الصفوف الأولى للتصدي للاجتياحات الصهيونية لمخيم جباليا في سنوات انتفاضة الأقصى.

كما قاد الدكتور ريان مبادرات تشكيل دروع بشرية شعبية لحماية منازل المواطنين الفلسطينيين المهددة بقصف طائرات الاحتلال خلال السنتين الماضيتين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
su-41

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 29/04/2008
عدد المساهمات : 1481
معدل النشاط : 247
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عذرا غزة .. فما لنا عزة..   الخميس 1 يناير 2009 - 14:46



السلام عليكم.


يا ليت يتفضل علينا الاخ احمد و يعطينا رايه في قصف بيت به 10 افراد معظمهم اطفال...

قتلانا في الجنة و قتلاهم في النار.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير الاحمر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : تحري
المزاج : هاديء قابل للأنفجار في أي لحظه
التسجيل : 14/06/2008
عدد المساهمات : 376
معدل النشاط : 224
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عذرا غزة .. فما لنا عزة..   الجمعة 2 يناير 2009 - 0:17

@nonitto كتب:
و ماذا ستستفيد حماس من التهدئة غير الجوع و العطش و انعدام الماء و الغاز (المصري الموجود في اسرائيل و الذي بعد 9 سنوات ستضطر مصر للجوع لقطر أو ايران لأجله ) , و الدواء . و الحصار الخانق . و الاجتياحات المتكررة ز و تصفية الكوادر . . و لنكن أخي منطقيين الشعب الفليسطيني دائما يدفع التضحيات الجسام .. و الجاني الوحيد عبر التاريخ المعاصر هو الكيان الصهيوني .. . أما لماذا لم تسمع حماس لمصر فهناك شيئين يجب ذكرهما
1_ أن مصر منحازة لعباس و هذا الشيى ء واضع للعيان من اللقاءات و تصريحات القيادة المصرية . ممكن لأن القيادة المصرية ترى الاخون في صورة حماس
2_ أنه في اليلة التي قبل المجزرة ماذا حدث .. .. قيل لحماس من طرف القيادة المصرية بأنه عليكم الامان . فاسرائيل لا تنوي القيام بضربة عاى غزة فقط انتم استعدو لتجديد التهدئة .. . و كان في هذة اللحضة حمات تستعد لكسب نقاط في التهدئة الجديدة ز كالرفع الكلي للحصار .. . و ماذا حدث بعدها . المجزرة , المجزرة . فخرج النظام المصري ليقول أن لم يكن يعلم .. . فظهر النظام المصري في أصغر صورة له في تاريخه الحديث ... . و لا تقل هي لعب عيال أنه أمس الوزراء في اجتماع و اليوم لا يعرف قادتنا النتيجة .. . فأقول لك ابدأ بدراسة التاريخ اليهودي .. . ثم تطرق للتاريخ الصهيوني . حينها فقط يمكن أن تعلم احنا عيا ولا ايه ... . أما ما قالته وزيرة الكيان الصهيوني أن دول عربية كانت تعلم ذلك .. .. فكل المتتبعين للأحداث اتجهو نحو النظام المصري . . وهذا طبيعي جدا .. . فأمس كان هناك اجتماع مطول تخلله ضحكات مجاملة .. و قبلات لملكة الجمال و الغدر اليهودي ليفني .. .. و لكن لا أحد يعلم الحقيقة . غير أنه امتنا تطاؤو بالاقدام .. . و حسبنا الله ونعم الوكيل


أن اادعمك أخي في كل كلمة قلتها


64
الامير الاحمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير الاحمر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : تحري
المزاج : هاديء قابل للأنفجار في أي لحظه
التسجيل : 14/06/2008
عدد المساهمات : 376
معدل النشاط : 224
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عذرا غزة .. فما لنا عزة..   الجمعة 2 يناير 2009 - 0:26

ليعلم الجميع أن اسرائيل تمنع أدخال الحليب و ذلك حتى لا يكبر أطفال فلسطين لأنهم يشكلون أكبر خطر عليهم و لو أن أي شخص يتابع تاريخ المقاومه الفلسطينيه بغض النظر عن الأنتمائات الحزبيه فأن كل جيل يأتي بأسه أشد من الجيل الذي قبله


و الله أكبر و أن نصر الله لقريب

64
الامير الاحمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير الاحمر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : تحري
المزاج : هاديء قابل للأنفجار في أي لحظه
التسجيل : 14/06/2008
عدد المساهمات : 376
معدل النشاط : 224
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عذرا غزة .. فما لنا عزة..   الجمعة 2 يناير 2009 - 0:27

@su-41 كتب:


السلام عليكم.


يا ليت يتفضل علينا الاخ احمد و يعطينا رايه في قصف بيت به 10 افراد معظمهم اطفال...

قتلانا في الجنة و قتلاهم في النار.


مين أحمد و يا ريت يشرف و يعرفنا عن نفسه


64
الامير الاحمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عذرا غزة .. فما لنا عزة..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين