أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

القدس عاصمة من تحت الطاولة !

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 القدس عاصمة من تحت الطاولة !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
medo95

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 30/04/2013
عدد المساهمات : 6
معدل النشاط : 9
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: القدس عاصمة من تحت الطاولة !   الأربعاء 1 مايو 2013 - 23:12



اهلا اصدقائي من جديد واعتذر لطرحي مواضيع تثير الاعصاب لكنها حقيقة !!

لو قمنا بإستطلاع بسيط للعرب بشكل عام عن عاصمة اسرائيل اعتقد بنسبة 92% الاجابة تل ابيب ! ، لكن الحقيقة الصعبة هي القدس او كما هم يزعموا اورشاليم !! فالحقيقة انا من ضمن 92 بالمئة المعتقدون ان تل ابيب العاصمة لكن بمجرد مشاهدتي لفيلم وثائقي ل BBC اجد بالانجليزية اورشاليم العاصمة لاسرائيل الامر حقيقة كان مثيراً وقمت بفتح موقع GFP اجد عند فتح صفحه اسرئيل اورشاليم هي العاصمة ! وعندما اسمع خطاباً لاوباما اجد ايضا يؤكد على كون القدس عاصمة لاسرائيل وحدها وحتى قناة الجزيرة القطرية لو لوحظ منذ زمن عند استضافة مسؤول عسكري اسرائيلي تجده يتحدث من القدس !! ومن المعروف ان العاصمة هي المكان الرسمي للاستضافة ، ومعنى هذا من تحت الطاولة العرب اعترفوا بهذا ! والصدمه هو عند فتح وثائق رسمية مثل ويكي ! القدس بكل لغات العالم عاصمة لاسرائيل !! وبالعربية لعدم الاحراج كتب القدس بالنسبة لاسرائيل وتل ابيب المعترف بها ، لكن الحقيقة ليست هكذا ابدا فالحقيقة للاسف اسرائيل اعترفت رسميا بإن بلدية القدس عاصمة اسرائيل بشكل علني وصريح وهي البلدية الاكبر في اسرائيل والاكثر تاريخاً وعارقة ! فهي بالتاكيد مهد الاديان السماوية واصل التاريخ الديني واصل الحضارة الانسانية ، سرقت منا :( لهذا ما استفذني الامر وكتبت لما تتباهوا بالجيوش العربية لكونها مجرد ديكور او خرده ! فمنذ زمن ليس بالبعيد عندما اتخذت اسرائيل خطوة كهذه انطلق العرب بمدافعهم على اسرائيل فالامر نصر او موت وحتى ان خسرنا لم تجرأ على انت تقول القدس عاصمة لهم فرحم الله عبدالناصر فالحقيقة القدس سواء ان رضينا او لا رغم عن انفنا سرقت ونحن لا زلنا نتباها بمعدات ديكور سيأكلها الزمن كما اكل غيرها ، انا لا اقصد خوض حرب لاموضوع ليس بهذه السذاجه بل اقصد هو العيش بواقعية وليس بالوهم فنحن بكل المستويات متخلفون لا في الصناعه ولا حتى بالعلم ، قد يكون الحل الامثل للاسلحه العربية هو قتل بعضنا بعض في حروب اهلية والافضل على هذا سوريا وليبيا ولا حتى ان نفكر يوما ان نسحق اسرائيل بإحدث ما نتملك لان الاجابة انت من ستنسحق وافضل مثل هذا العراق ! و لا بالحرية فمصر وليبيا وتونس حدث ولا حرج من الاحداث السياسية الموجودة ، فما برائيكم انتم الحل الجبار لتسترد كرامتك اقصد ارضك التي سلبت بشكل علني الان ؟

http://en.wikipedia.org/wiki/Jerusalem
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f22 raptor

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : أستاذ
المزاج : في عطلة
التسجيل : 25/06/2012
عدد المساهمات : 7082
معدل النشاط : 5763
التقييم : 547
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: القدس عاصمة من تحت الطاولة !   الأربعاء 1 مايو 2013 - 23:22

أولا : ينقل إلى تواصل الأعضاء

ثانيا : أنصحك بتفادي" اهلا اصدقائي من جديد واعتذر لطرحي مواضيع تثير الاعصاب لكنها حقيقة !!" لأنك قد تورط نفسك في مشاكل مع الأعضاءءو الإدارة على غرار ما حدث اليوم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15051
معدل النشاط : 11019
التقييم : 573
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: القدس عاصمة من تحت الطاولة !   الخميس 2 مايو 2013 - 5:37

أخي medo95 لا مانع من النقد البناء و لكن الطريقة التي بها الموضوع أثارت غضب الأعضاء و ما أثار المشاكل أيضا هو الوجوه الضاحكة التي وضعتها بالموضوع الثاني و الضحكات بالموضوع الأول فكيف تريد ان لا يغضب الأعضاء و انت تضحك على جيش بلدهم؟

بعض النقاط التي ذكرتها بموضوعك الأول صحيحة و انا اوافقك عليها و لكن طرحتها بطريقة خاطئة و الموضوع إنقلب إلى مشاكل بين الأعضاء و لو طرحت الموضوع بطريقة أفضل و من دون الضحك على الجيوش و بطريقة موضوعية فأنا متأكد بأن كان سيحصل نقاش شيق بين الأعضاء و الجميع يستفيد منه


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

القدس عاصمة من تحت الطاولة !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين