أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

رئيس الهيئة العربية للتصنيع: نتعاون مع الدول العربية ( لو هما عايزين )

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 رئيس الهيئة العربية للتصنيع: نتعاون مع الدول العربية ( لو هما عايزين )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجاثوم

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المزاج : انا لله وانا اليه راجعون
التسجيل : 03/10/2012
عدد المساهمات : 49
معدل النشاط : 81
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رئيس الهيئة العربية للتصنيع: نتعاون مع الدول العربية ( لو هما عايزين )   الإثنين 29 أبريل 2013 - 23:32

قال الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع ان الجيش
المصرى بدون تزيد أو مبالغة هو أقوى جيش فى المنطقة العربية ، مشيرا الى
ضرورة التوسع فى بيع الاسلحة المصرية لأن هذا سيخلق تطور فى منظومة السلاح
المصرى ولاشك انه يساعد أقتصاديا، مشيرا ان المركبات القتالية للجيش
المصرى يتم تجميعها بالكامل فى مصر.

و اكد ايضا أنه يتم تجميع
الاسلحة للجيش المصرى فى مصر ، مشيرا الى أنه يتم توريد أر بي جي للسعودية
وعربات الأمم المتحدة فى دارفور والصومال والمغرب من مصر.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
romeel

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 26/03/2013
عدد المساهمات : 142
معدل النشاط : 112
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الهيئة العربية للتصنيع: نتعاون مع الدول العربية ( لو هما عايزين )   الثلاثاء 30 أبريل 2013 - 2:48

اخ يا اخي الجاثوم كم اتمنى التعاون مع الهيئة وكلنا نصير يد واحدة تصنع اسلحتنا لكن للاسف هذا بعيد خصوصا حاليا لان اغلب الدول العربية الان تتوجه للاعتماد على نفسها في الصناعه مثل دول الخليج - الجزائر المغرب الاردن سوريا السودان وحتى تونس عبر نقل التكلنوجيا والصناعات التي توجد لديهم من السابق خصوصا السودان وايضا الامارات قادم بقوة هو والاردن والجزائر على الساحة خصوصا ان هذه العقود لنقل التقنية والصناعه تكلف المليارات لا اعتقد انه من المسموح مشاركة هذه التقنيات والصناعات مع اي دول اخرى لكنني شخصيا اتمنى ان كل الدول العربية يلتمون مع بعض ويصنعون لكن المثل يقول اهل مكة ادرى بشعابها ووفق الجميع لما هو خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Challenger

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 4835
معدل النشاط : 4610
التقييم : 209
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الهيئة العربية للتصنيع: نتعاون مع الدول العربية ( لو هما عايزين )   الثلاثاء 30 أبريل 2013 - 11:51

@الجاثوم كتب:


قال الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع ان الجيش
المصرى بدون تزيد أو مبالغة هو أقوى جيش فى المنطقة العربية ، مشيرا الى
ضرورة التوسع فى بيع الاسلحة المصرية لأن هذا سيخلق تطور فى منظومة السلاح
المصرى ولاشك انه يساعد أقتصاديا، مشيرا ان المركبات القتالية للجيش
المصرى يتم تجميعها بالكامل فى مصر.

و اكد ايضا أنه يتم تجميع
الاسلحة للجيش المصرى فى مصر ، مشيرا الى أنه يتم توريد أر بي جي للسعودية
وعربات الأمم المتحدة فى دارفور والصومال والمغرب من مصر.






حتى امريكا نفسها بتاخد مننا

مدرعات فهد




Fahd APC of the Economic Community Military Observation Group (ECOMOG). Image courtesy of Paul R Caron, US Air Force.




مدرعة فهد مصرية ---- تصدرها مصر لامريكا


والصورة لمدرعة فهد تتبع القوات الجوية الامريكية




مصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل الشرس

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : STUDENT
المزاج : الي العلا في سبيل المجد
التسجيل : 04/01/2012
عدد المساهمات : 506
معدل النشاط : 474
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الهيئة العربية للتصنيع: نتعاون مع الدول العربية ( لو هما عايزين )   الخميس 2 مايو 2013 - 10:20

ايه هيا الهليكوبتر اللي جنب الكي 8 في اول الفيديو اكيد دي من منتجات الهيئة بس ايه هيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رئيس الهيئة العربية للتصنيع: نتعاون مع الدول العربية ( لو هما عايزين )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصور والأفلام العسكرية - Photos & Videos-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين