أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مصر تنسحب من مؤتمر عدم الانتشار النووي - صفحة 3

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

  مصر تنسحب من مؤتمر عدم الانتشار النووي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
Instructor

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 02/04/2013
عدد المساهمات : 14
معدل النشاط : 9
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر تنسحب من مؤتمر عدم الانتشار النووي    الثلاثاء 30 أبريل 2013 - 14:45

@Defender of Islam trkaaa1 كتب:


خيرا فعلت مصر .. و رئيسها
فقد ذهبت الى غير رجعه سنوات الانبطاح للعدو من القياده المصريه الوطنيه .. و ذهب الى غير رجعه البرادعى من الوكاله النوويه
قرار حكيم اقل ما يقال فيه .. هو ضغط سياسى قوى من مصر .. تمهيدا لتحركات مصر القادمه ان شاء الله
بقولك ايه ياعم المدافع انت
مصر لم ولن تنبطح لاحد ولاتسئ للدكتور محمد البرادعي مره اخري فهو رمز مصري وطني ,

معروف جيدا الحكام المنبطحين من هم , من جلبو الغرب بعتاده وجنوده واستضافوه علي الشواطئ العربيه بل ويفرض عليهم من اين يشترو السلاح فضلا عن الاتفاقيات السريه فوق السفن العسكريه في اعالي البحار ,

أهدا وخليك حلو بدل ما تسمع كلام يصحصحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر تنسحب من مؤتمر عدم الانتشار النووي    الثلاثاء 30 أبريل 2013 - 14:47

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الرحابي

جــندي



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : طالب جامعي
المزاج : متفائل
التسجيل : 23/04/2013
عدد المساهمات : 23
معدل النشاط : 22
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر تنسحب من مؤتمر عدم الانتشار النووي    الثلاثاء 30 أبريل 2013 - 14:58

الف تحية للقائد الأعلى للقوات المسلحة الريس مرسي
وعلى فكره القرار ده يخرج من أرادة سياسية للدولة التي تسعى أن يكون لها كلمة مسموعة في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LITO

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : طالب في كلية العلوم
المزاج : الي العلا في سبيل المجد
التسجيل : 07/01/2012
عدد المساهمات : 4370
معدل النشاط : 5168
التقييم : 459
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: مصر تنسحب من مؤتمر عدم الانتشار النووي    الثلاثاء 30 أبريل 2013 - 15:00

كفايه تطبيل حرام عليكو
مصر مش شخص واحد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Solomon kane

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : Project Manager
المزاج : عصبي بعض الشيء
التسجيل : 11/06/2012
عدد المساهمات : 7878
معدل النشاط : 7286
التقييم : 622
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر تنسحب من مؤتمر عدم الانتشار النووي    الثلاثاء 30 أبريل 2013 - 15:05




الكلام في السياسة ممنوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Defender of Islam trkaaa1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مهندس معمارى
المزاج : انتظر يوم ينطق الشجر و الحجر , يا صهاينه
التسجيل : 13/11/2012
عدد المساهمات : 2332
معدل النشاط : 2134
التقييم : 241
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر تنسحب من مؤتمر عدم الانتشار النووي    الثلاثاء 30 أبريل 2013 - 15:17

@sultan_ar كتب:
بهدوء يا جماعة و لا تقحموا السياسة في الموضوع.
يقول المثل عاش من عرف قدر نفسه و للاسف الصحافة الصفراء اصبحت تجد اذانا صاغية و عيون عمياء !
رئيس دولة في زيارة رسمية لدولة يقال عنه مثل هذا الكلام من طرف شخص لا ادري كيف اصفه المهم ان كل الصفات تنطبق عليه سوى صفة الصحفي !
حقا يؤسفني ان ارى في المنتدى بعض الاعضاء يصدقون مثل هذه التفاهات و اريد ان اقول لهم بان هذا الرئيس هو و اجهة البلد سواءا كنتم من انصاره او من معارضيه و هذا يعني ان اي اساءة له تعتبر اساءة لكل الشعب المصري هذا من جهة ! من جهة اخرى ماقالته هذه الصحيفة لا يجوز حتى في افلام الخيال و الصحفي يجهل ابسط ابجديات البروتكول.
ارجوا ان يتم تعديل بعض المشاركات و التصرف بمسؤولية من فضلكم.


تقييم + لمشرفنا المحترم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eng Mido

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Faculty Of Engineering
التسجيل : 31/10/2012
عدد المساهمات : 76
معدل النشاط : 63
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر تنسحب من مؤتمر عدم الانتشار النووي    الثلاثاء 30 أبريل 2013 - 15:24

الاخ ليتو واضح انك بتعارض اى حاجه حلوه تتقال على رئيس بلدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Field Marshal Medo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : قائد
المزاج : عنيد - شرس - بفتل من الصبر حباااال
التسجيل : 26/08/2012
عدد المساهمات : 2656
معدل النشاط : 2310
التقييم : 106
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: مصر تنسحب من مؤتمر عدم الانتشار النووي    الثلاثاء 30 أبريل 2013 - 15:29

@Ahmed Arabian كتب:
@LITO كتب:





مفيش داعي نتكلم عن زيارة مرسي لروسيا
وطريقة استقباله هناك اصلا
!!

شوف تحليل اي دبلوماسي للإستقبال في المنتجع الخاص بيه بيدل علي ايه و بعدين نتكلم في طريقه الإستقبال لأنه مفيش حد اشتغل في العلاقات الخارجيه قبل كدا الا و قال ان الإستقبال في المنتجع الخاص بيدل علي حسن العلاقه و استقبال الضيف
وياريت منقلبش النقاش سياسه

ده لما يبقي اللي بيستقبل رئيس الدولة زي محصل مع السادات الله يرحمة

مش عمدة المنطقة اللي استقبلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LITO

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : طالب في كلية العلوم
المزاج : الي العلا في سبيل المجد
التسجيل : 07/01/2012
عدد المساهمات : 4370
معدل النشاط : 5168
التقييم : 459
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: مصر تنسحب من مؤتمر عدم الانتشار النووي    الثلاثاء 30 أبريل 2013 - 15:57

@Eng Mido كتب:
الاخ ليتو واضح انك بتعارض اى حاجه حلوه تتقال على رئيس بلدك

الموضوع عنوانه ايه !!!
مصر تنسحب من مؤتمر عدم الانتشار النووي
قال مصر
انا بقي عايزها بقي تفضل مصر
مش يجي حد ويحصرلك القرار في شخص واحد فقط
:))
مصر اكبر من اي حد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: مصر تنسحب من مؤتمر عدم الانتشار النووي    الثلاثاء 30 أبريل 2013 - 16:19

@Instructor كتب:
@Defender of Islam trkaaa1 كتب:


خيرا فعلت مصر .. و رئيسها
فقد ذهبت الى غير رجعه سنوات الانبطاح للعدو من القياده المصريه الوطنيه .. و ذهب الى غير رجعه البرادعى من الوكاله النوويه
قرار حكيم اقل ما يقال فيه .. هو ضغط سياسى قوى من مصر .. تمهيدا لتحركات مصر القادمه ان شاء الله
بقولك ايه ياعم المدافع انت
مصر لم ولن تنبطح لاحد ولاتسئ للدكتور محمد البرادعي مره اخري فهو رمز مصري وطني ,

معروف جيدا الحكام المنبطحين من هم , من جلبو الغرب بعتاده وجنوده واستضافوه علي الشواطئ العربيه بل ويفرض عليهم من اين يشترو السلاح فضلا عن الاتفاقيات السريه فوق السفن العسكريه في اعالي البحار ,

أهدا وخليك حلو بدل ما تسمع كلام يصحصحك
احترم نفسك واتعلم ازاى تتكلم مع الناس المحترمين اخى ديفندر افضل عضو فى المنتدى وانت مشاركاتك لا تتعدى اصابع اليد الواحدة وجاى تتكلم معاه بالطريقة دى احترم نفسك مفهوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eng. mohamed

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : مهندس
التسجيل : 24/08/2012
عدد المساهمات : 281
معدل النشاط : 311
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر تنسحب من مؤتمر عدم الانتشار النووي    الثلاثاء 30 أبريل 2013 - 16:21

@Egypt 777 كتب:
@Ahmed Arabian كتب:


شوف تحليل اي دبلوماسي للإستقبال في المنتجع الخاص بيه بيدل علي ايه و بعدين نتكلم في طريقه الإستقبال لأنه مفيش حد اشتغل في العلاقات الخارجيه قبل كدا الا و قال ان الإستقبال في المنتجع الخاص بيدل علي حسن العلاقه و استقبال الضيف
وياريت منقلبش النقاش سياسه
اه فعللا بامارة ان بوتن كان فى المدينة دى بالصدفة و كمان الحرس مكنش مسموحله ان ينزل من الطائرة بلاش نتكلم
تم الابلاغ

حرس مين اللى ماكنش مسموحله ينزل
روح بص فى اى صورة هتلاقى الحرس الرئاسى المصرى جنب الرئيس و فى الاستقبال هتلاقى الشمسية شايلها الحارس الخاص للرئيس و فى الصورة 2 او 3 كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فدائى مصرى

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 29
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 04/12/2012
عدد المساهمات : 837
معدل النشاط : 708
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر تنسحب من مؤتمر عدم الانتشار النووي    الثلاثاء 30 أبريل 2013 - 16:32

ارى اليوم تحرك سياسى جيد من قبل مصر فى مؤتمر عدم الانتشار النووى الذى لا فائدة منه مادام غير قادر على أخراج البرنامج النووى الاسرائيلى للعلن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eng. mohamed

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : مهندس
التسجيل : 24/08/2012
عدد المساهمات : 281
معدل النشاط : 311
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر تنسحب من مؤتمر عدم الانتشار النووي    الثلاثاء 30 أبريل 2013 - 16:38

مصر ليست شخص و هذا لا خلاف عليه و أيضا شخص رئيس مصر ليس أى شخص حتى يساء اليه

لا أدرى كيف خرج الموضوع من تحليل للخبر

إلى جدال حول رئيس مصر هل أستقبلته روسيا رسميا ام ودىا !!!!!!!!!!!!!

هذه الخطوة تعبر عن نهج سياسى و نظرة أستراتيجة جديدة لمصر

و معنى وجود رضى عن تلك الخطوة من الشعب المصرى هو حسن تمثيل القيادات لرغبات الشعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
narutotayaa

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب هندسه مدنيه
المزاج : عالي
التسجيل : 27/07/2012
عدد المساهمات : 333
معدل النشاط : 277
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر تنسحب من مؤتمر عدم الانتشار النووي    الثلاثاء 30 أبريل 2013 - 16:48

تعني المجادلات والمانقشات التافهه اللي وصلت اننا نجادل فيها علي مدي الحقد والبغض في التعامل وانكار جهود الاخرين لمجرد طباعهم السياسيه وهذا يدل علي ضيق افق من الكثير ويحزنني ان اري اشخاص في المنتدي يتناحرون بعضهم لا يعترف اي مجهود لرئيس بلده او اي شيئ جيد له والاخر يري ضرورة اعطاء كل ذي حق حقه للاسف في تحيزات قويه ضد كل ماهو جيد في البلد لا يجوز ذلك ابدا بالاضافه ان لا يجوز ابدا دخول السياسه في المواضيع لماذا الاصرار علي ذلك ايه العقول ديه اصبح شيئ لا يطاق 38
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مصر تنسحب من مؤتمر عدم الانتشار النووي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين