أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ashraf ahmed

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : اى حاجه
التسجيل : 13/12/2011
عدد المساهمات : 378
معدل النشاط : 685
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم   الأحد 28 أبريل 2013 - 9:11


غادر الفريق صدقى صبحى رئيس أركان القوات المسلحة القاهرة صباح اليوم متوجها إلى السودان

على متن طائرة "مصر للطيران" المتجهة إلى الخرطوم.
المصدر
http://gate.ahram.org.eg/News/339433.aspx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tokola_2010

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المزاج : مزاجى سيسى
التسجيل : 21/03/2011
عدد المساهمات : 573
معدل النشاط : 658
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم   الأحد 28 أبريل 2013 - 10:30

اوبااااااااا انا مش مطمن للزياره دى وحاسس ان فيها ازازتين ميه معدنيه زياده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم   الأحد 28 أبريل 2013 - 12:20

مرحبا به والى الامام فى دعم العلاقات العسكرية بين السودان ومصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
egyption pharaoh

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : software engineer
المزاج : ربنا يعديها على خير
التسجيل : 28/03/2013
عدد المساهمات : 996
معدل النشاط : 1389
التقييم : 27
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم   الأحد 28 أبريل 2013 - 12:52

الموضوع كبير ويضم اثيوبيا واسرائيل امنى ان يكون هناك وحدة دفاع مشتركة بينا وبين السودان الشقيق
ربنا يديم المودة فشعب السودان من اطيب وااصل الشعوب في المنطقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم   الأحد 28 أبريل 2013 - 13:03

مرحبا بقائد اركان الجيش المصري

اظن انها لبحث التعاون العسكري المشترك .. اتمني ان نسمع اخبار جيده خلال اليومين القادمين بخصوص الجيشين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم   الأحد 28 أبريل 2013 - 13:20

الله يستر
اعتقد سبب هالزياره السد
الضربه الجويه المصريه قريبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mido dimo

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 27/03/2011
عدد المساهمات : 577
معدل النشاط : 691
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم   الأحد 28 أبريل 2013 - 13:42

اعتقد الزياره لاخذ القرار الخاص ب ( اثيوبيا )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مؤمن حسن علي حسن

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : مهندس مدني
التسجيل : 11/12/2010
عدد المساهمات : 443
معدل النشاط : 440
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم   الأحد 28 أبريل 2013 - 13:54

علي ما اظن تمهيد لعمل خطط عسكرية فقط وكيفية التجهيز لها والترتيب فيما بينهم لحماية الحدود السودانية المصرية اظن عمل تمهيدي واثناءه تحذير شديد اللهجة ثم الضربة المؤلمة جدا لاسرائيل اولا وامريكا ثانيا لا بكاء علي اللبن المسكوب
الضربة حتمية وموجعة لاسرائيل وغير متوقعة ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amrgwele

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 47
المهنة : مدرس
المزاج : مهموم بحالة بلدى
التسجيل : 30/10/2012
عدد المساهمات : 98
معدل النشاط : 148
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم   الأحد 28 أبريل 2013 - 14:00


أتمنى ألا ننساق وراء التقارير الغربية بالنسبة لإثسوبيا
لأننا لن نستعمل القوة مع إثيبوبيا أبدا
أولا لأنها أكبر دول المنبع لنهر النيل
ثانيا لأنها عمق إستراتيجى لمصر
ثالثا تحاول مصر بالسياسة الناعمة أن تسترد
دورها التاريخى فى القارة الإفريقية عامة وإثيوبيا خاصة
حتى نفوت الفرصة على الدولة الصهيونية والدول الغربية
التى تحاول بكل ما أوتيت من قوة للوقيعة بين مصر ودول القارة الإفريقية منها إثيوبيا


عدل سابقا من قبل amrgwele في الإثنين 29 أبريل 2013 - 1:58 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود الديوانى2

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 26/04/2013
عدد المساهمات : 75
معدل النشاط : 137
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم   الأحد 28 أبريل 2013 - 14:39

نتمنى التوفيق للجيشين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egypt 777

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 18
المهنة : طالب
المزاج : متفائل بالغد
التسجيل : 21/07/2012
عدد المساهمات : 2620
معدل النشاط : 2640
التقييم : 101
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم   الأحد 28 أبريل 2013 - 14:40

@amrgwele كتب:

أتمنى ألا ننساق وراء التقارير الغربية بالنسبة لإثسوبيا
لأننا لن نستعمل القوة مع إثيبوبيا أبدا
أولا لأنها أكبر دول المنبع لنهر النيل
ثانيا لأنها عمق إستراتيجى لمصر
ثالثا تحاول مصر بالسياسة الناعمة أن تسترد
دورها التاريخى فى القارة الإفريقية عامة وإثيوبيا خاصة
حتى نفوت الفرصة على الدولة الصهيونية والدول الغربية
التى تحاول بك ما أوتيت من قوة للوقيعة بين مصر ودول القارة الإفريقية منها إثيوبيا
و انا وراه برده فى الراى ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم   الأحد 28 أبريل 2013 - 14:41

ضربه جويه الان !! قبل ان يبني السد !!

هو تعاون عسكري بدون شك و قد يتم اعلان مناورات رسميه او تعاون عسكري كبير

الضربه لو تم التفكير فيها فسيكون بعد ان يكتمل و ليس الان .. قليل من التفكير فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
H-WAR

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 15/04/2013
عدد المساهمات : 3
معدل النشاط : 3
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: هدف اخر    الأحد 28 أبريل 2013 - 14:54

@ashraf ahmed كتب:

غادر الفريق صدقى صبحى رئيس أركان القوات المسلحة القاهرة صباح اليوم متوجها إلى السودان

على متن طائرة "مصر للطيران" المتجهة إلى الخرطوم.
المصدر
http://gate.ahram.org.eg/News/339433.aspx

هدف الزيارة هو التأكيد على ان ارض حلايب و شلاتين مصرية

http://vtv-news.com/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9/%D9%85%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D8%B1-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D8%B2%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D9%83%D8%A7%D9%86-%D9%84%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86-%D9%87%D8%AF%D9%81%D9%87%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%A3%D9%83%D9%8A%D8%AF-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%AA%D8%A8%D8%B9%D9%8A%D8%A9-%D8%AD%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%A8-%D9%88%D8%B4%D9%84%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D9%86-%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
le Combattant

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/12/2011
عدد المساهمات : 2366
معدل النشاط : 2037
التقييم : 148
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم   الأحد 28 أبريل 2013 - 14:56

@salih sam كتب:
مرحبا بقائد اركان الجيش المصري

اظن انها لبحث التعاون العسكري المشترك .. اتمني ان نسمع اخبار جيده خلال اليومين القادمين بخصوص الجيشين

غرىب امرك منذ ىومىن كنت تدافع عن اثىو بىا باستماتة شدىدة و تنكر حقنا فى المىاه القادمة للنىل من اثىوبىا
سبحان مغىر الاحوال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشير1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 14/08/2011
عدد المساهمات : 2162
معدل النشاط : 1890
التقييم : 66
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم   الأحد 28 أبريل 2013 - 19:29

@Ali niss كتب:

مرحبا به والى الامام فى دعم العلاقات العسكرية بين السودان ومصر


مرحبا بقائد اركان الجيش المصري

اظن انها لبحث التعاون العسكري المشترك .. اتمني ان نسمع اخبار جيده خلال اليومين القادمين بخصوص الجيشين


تحياتي

المشير 1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجنحة الافكار

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 07/11/2012
عدد المساهمات : 490
معدل النشاط : 432
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم   الأحد 28 أبريل 2013 - 21:04

@salih sam كتب:
ضربه جويه الان !! قبل ان يبني السد !!

هو تعاون عسكري بدون شك و قد يتم اعلان مناورات رسميه او تعاون عسكري كبير

الضربه لو تم التفكير فيها فسيكون بعد ان يكتمل و ليس الان .. قليل من التفكير فقط



بقى عايزنى اضرب السد بعد ما يكتمل بناؤه علشان السودان يغرق ؟؟

لو مكنتش اعرفك .. كنت قلت عليك اثيوبى ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم   الأحد 28 أبريل 2013 - 22:29

اتوقع التحضير لدق الحقيرة اثيوبيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mido dimo

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 27/03/2011
عدد المساهمات : 577
معدل النشاط : 691
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم   الإثنين 29 أبريل 2013 - 0:12

الزياره كانت عشان حلايب وشلاتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحجوب

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المزاج : الاستخبارات
التسجيل : 09/06/2008
عدد المساهمات : 1482
معدل النشاط : 1397
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم   الإثنين 29 أبريل 2013 - 7:27

الموضع ليس له علاقه بحلايب

فالسودان اصلا قرر بعد ان تستقر مصر سوف يرفع الموضوع الي تحكيم دولي



الموضوع ليس له علاقه بضرب السد

السودان اصلا انتهاء من بناء سدود جديده خلال ثلاث سنه

لن يوافق على ضرب السد



الموضوع مشروع السودان الناجح والذي اجتمعه به الامم المتحده لمشروع السودان الناجح في القوات المشتركه بين السودان وتشاد وايضا ليبيا وافريقيا الوسط

وفي الاسبوع السابق كما ذكر الاخ صالح اجتماع الجيشين السوداني والاثيوبي ايضا لقوات مشتركه

وهناك تنسيق لنقل الفكره مع مصر



ايضا هذه اشاره من الجانب المصري الي الاثيوبي بان مصر تستطيع كسب السودان

لان كل من مصر واثيوبيا يعريفون ان من يكسب السودان سوف ينتصر في المعركه القادمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم   الإثنين 29 أبريل 2013 - 9:14

تحليل غريب جدا يا محجوب وغير واقعى ابدا وعلى فكرة حاولها مرة تانية لو عايزين نضرب السد حنضربة ولن يستطيع احد ان يمنعنا وموضوع حلايب دة احب اطمنك لو العالم كلة قال انها سودانية ستظل مصرية بردوا احنا مستحيل اننا نتركها ومفيش اى مسئول فى مصر يقدر انها يسيبها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحجوب

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المزاج : الاستخبارات
التسجيل : 09/06/2008
عدد المساهمات : 1482
معدل النشاط : 1397
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم   الإثنين 29 أبريل 2013 - 10:25

@القاتل المخيف كتب:
تحليل غريب جدا يا محجوب وغير واقعى ابدا وعلى فكرة حاولها مرة تانية لو عايزين نضرب السد حنضربة ولن يستطيع احد ان يمنعنا وموضوع حلايب دة احب اطمنك لو العالم كلة قال انها سودانية ستظل مصرية بردوا احنا مستحيل اننا نتركها ومفيش اى مسئول فى مصر يقدر انها يسيبها



ليس غريب

ولكن لو تتابع قبل يومين اجتماع الامم المتحده ممثله في مون مع وزير الخارجيه السودان لتطبيق نموزج السودان القوات المشتركه الذي اعجبة به الامم المتحده اختراع عسكري سوداني

الشي الثاني السودان طبق هذا النموزج مع كل الدول المجاوره ما عدا مصر وجنوب السودان

ودائما يسبق ذلك اجتماع اركان الجيش

ولكن السودان سوف يتطور هذا مع مصر في مجال التدريب المشترك



بالنسبه لسد نعم يمكن ان تضربه حتى بدون اذا السودان

وسوف تغرق الخرطوم نعم و سوف يحاول السودان تحويل مياه النيل الى الصحراء للحفاظ على الارواح

لفتره من الزمن



نفس تصميم

مفيض توشكي المصري في حاله الفيضان او اي شي تفريغ البحيره النوبه في الصحراى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم   الإثنين 29 أبريل 2013 - 11:05

اوك بس حنضرب السد بردوا لانة خطر علينا ولن يستطيع احد ان يحول مياة النيل والمثل بيقول انا ومن بعدى الطوفان ثانيا لن نشكل اى تحالف مع حد نحن نريد العمل بانفسنا ولخدمة مصالحنا فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم   الإثنين 29 أبريل 2013 - 11:19

@القاتل المخيف كتب:
اوك بس حنضرب السد بردوا لانة خطر علينا ولن يستطيع احد ان يحول مياة النيل والمثل بيقول انا ومن بعدى الطوفان ثانيا لن نشكل اى تحالف مع حد نحن نريد العمل بانفسنا ولخدمة مصالحنا فقط

مبروك منى لكم من الان واثق فيكم وقدرتكم وحدكم على ضربة وتحويله الى حطام وركام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم   الإثنين 29 أبريل 2013 - 11:24

هههههههههههههههههههههههههههههههههه ليس ركام فقط ولكن سوف نلقن الخنازير درسا لن ينسوة وحتى تعلم افريقيا انة لا يوجد فيها الا كبير واحد الاوهو الجيش المصرى وحتى نربى كل من يحاول ان يتجرا على الاقتراب من اى شبر مصرى من حلايب وحتى السلوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم   الإثنين 29 أبريل 2013 - 11:49

@القاتل المخيف كتب:
هههههههههههههههههههههههههههههههههه ليس ركام فقط ولكن سوف نلقن الخنازير درسا لن ينسوة وحتى تعلم افريقيا انة لا يوجد فيها الا كبير واحد الاوهو الجيش المصرى وحتى نربى كل من يحاول ان يتجرا على الاقتراب من اى شبر مصرى من حلايب وحتى السلوم

نعم هذه هو الكلام انتم لستم اسياد افريقيا فقط افريقيا مش بتشبهكم خااااااااااالص انتم اسياد العالم اجمع وكل من تسول له نفسه لا بد ان يؤدب
ولا نامة اعين الجبناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رئيس الأركان يتوجه إلى الخرطوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين