أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
j1l2a3d4

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 102
المهنة : pilot in the future incha'alah
التسجيل : 19/02/2013
عدد المساهمات : 582
معدل النشاط : 711
التقييم : 54
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الخميس 18 أبريل 2013 - 16:39

هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في القواعد البحرية الجزائرية مقابل إمتيازات عسكرية ...!!!

1- نعم

2- لا


عدل سابقا من قبل j1l2a3d4 في الخميس 18 أبريل 2013 - 19:37 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جندى مستعد

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 16/04/2013
عدد المساهمات : 55
معدل النشاط : 69
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الخميس 18 أبريل 2013 - 16:46

تسهيلات ممكن لاكن قواعد ابدا
تسهيلات زاى دعم لوجيستى امداد وتموين ماشى انقاذ اوك لاكن قوة عسكريه على الارض لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hemo1983

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 26/08/2012
عدد المساهمات : 358
معدل النشاط : 459
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الخميس 18 أبريل 2013 - 16:48

@جندى مستعد كتب:
تسهيلات ممكن لاكن قواعد ابدا
تسهيلات زاى دعم لوجيستى امداد وتموين ماشى انقاذ اوك لاكن قوة عسكريه على الارض لا

أنجزت و وفيت و عموماً علي الجزائر أن تستفيد من الدرس السوفيتي مع مصر قبل 73
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samsoung

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : عاطل مترسَم
التسجيل : 14/02/2013
عدد المساهمات : 378
معدل النشاط : 333
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الخميس 18 أبريل 2013 - 17:45

لا يجب ان يتحقق ذلك .
ان الروس يخسرون معاقلهم الاخيرة في المتوسط و هم مستعدون لفعل اي شيئ للمحافضة على دور فعال في المنطقة . على الجزائر ان تستفيد من الروس و لكن بدون التفويت في الارض الجزائرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15051
معدل النشاط : 11019
التقييم : 573
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الخميس 18 أبريل 2013 - 17:52

أرجو منك أخي j1l2a3d4 تعديل عنوان الموضوع ليكون مناسب لمحتوى الموضوع حتى يتم المشاركة بفعالية أكبر بالموضوع و الإجابة على سؤالك بأسرع وقت ممكن

و أيضا يمكنك أخي j1l2a3d4 ان تضع إستفتاء بالموضوع لمعرفة رأي الأعضاء بطريقة منظمة



تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SpetsNaz

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : غير متفائل
التسجيل : 03/03/2013
عدد المساهمات : 1739
معدل النشاط : 1981
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الخميس 18 أبريل 2013 - 18:59

@hemo1983 كتب:
@جندى مستعد كتب:
تسهيلات ممكن لاكن قواعد ابدا
تسهيلات زاى دعم لوجيستى امداد وتموين ماشى انقاذ اوك لاكن قوة عسكريه على الارض لا

أنجزت و وفيت و عموماً علي الجزائر أن تستفيد من الدرس السوفيتي مع مصر قبل 73
وما هو الدرس السوفييتي الذي الحق لمصر الدمار هل ممكن تتفضل لنا بالشرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر المغرب العربي

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 07/03/2013
عدد المساهمات : 896
معدل النشاط : 913
التقييم : 51
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الخميس 18 أبريل 2013 - 19:06

نعم اجل اكيد

على ان نتوقف في حدود التسهيلات مهما اتسعت ولا ندخل في مسالة اقامة قاعدة عسكرية مستقلة

في عالمنا لا مكان للضعفاء ولا فرصة لمن ليس له حلفاء تجمعه بهم مصالح متبادلة قوية

مع رفضي لنفس الفكرة لو تقدمت بها امريكا وبدون تقديم تبرير لهم ارضنا ومجالنا البحري ومجالنا الجوي ولا احد يملي علينا لمن نسمح ولمن نمنع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hich86

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2012
عدد المساهمات : 1656
معدل النشاط : 1525
التقييم : 29
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الخميس 18 أبريل 2013 - 19:43

حقيقة انا ضد
اذا كان هناك دعم تقني و لوجستي من صيانة و غيرها فأهلا و سهلا بأي دولة في العالم
لكن قواعد عسكرية بمقاتلات و جنود فالامر مرفوض
البعض يرى خطوة لحمايته من العدوان لكن سيأتي الوقت التي تجد نفسك متورطا للدم
كما يقول المثل حنا في حنا و البراني يسامحنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Enjoy The Silence

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2013
عدد المساهمات : 26
معدل النشاط : 22
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الخميس 18 أبريل 2013 - 19:47

ما بها علاقتنا مع روسيا
هم يعطوننا اسبقية في الاسلحة وينفذون شروط التي تطلبها الجزائر على الاسلحة
لذا لا داعي للتسهيلات لان هذا سيفتح ابواب اخرى
الدبلوماسية الجزائرية بامكانها الحصول على الافضل دون تسهيلات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JSK

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شئ
التسجيل : 22/03/2013
عدد المساهمات : 2736
معدل النشاط : 2675
التقييم : 237
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الخميس 18 أبريل 2013 - 20:17

الجزائر عضو في حركة عدم الانحياز وهي محايدة في الصراع الشرقي الغربي منذ الاستقلال و شعارها مصالح الجزائر اولا و اخيرا و عدم التدخل في شؤون الغير ، و لن نجني من هذا الامر الا المتاعب ، كما يعلم الجميع لا توجد اي قواعد اجنبية في الجزائر رغم ذلك دول الناتو لم يتركونا وشأننا بل ويحاصروننا من كل جهة تقريبا ويمولون الجماعات الارهابية لضرب استقرار و اقتصاد الجزائر ما بالك لو قمنا بتهديدهم مباشرة عن طريق قواعد و تسهيلات للروس سمها كما شئت ...أنا أضم صوتي لجبهة الممانعة ، انا ضد التسهيلات جملة وتفصيلا للروس او لغيرهم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجندي السوري1946

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب جامعي
المزاج : يا لذيذ ياريق
التسجيل : 24/09/2012
عدد المساهمات : 1706
معدل النشاط : 1954
التقييم : 121
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الخميس 18 أبريل 2013 - 20:43

الجزائر دولة نفطية = مطامع استعمارية + قواعد للروس والصينيين = محاولة اشعال الفتن في الجزائر وستكون فرنسا رأس الحربة لأنها تعتبر هذه المناطق مناطق لها

من اجل ذلك انا اضم صوتي لتقديم التسهيلات لروسيا والصين ولكن من دون قواعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Enjoy The Silence

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2013
عدد المساهمات : 26
معدل النشاط : 22
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الخميس 18 أبريل 2013 - 20:45

@الجندي السوري1946 كتب:
الجزائر دولة نفطية = مطامع استعمارية + قواعد للروس والصينيين = محاولة اشعال الفتن في الجزائر وستكون فرنسا رأس الحربة لأنها تعتبر هذه المناطق مناطق لها

من اجل ذلك انا اضم صوتي لتقديم التسهيلات لروسيا والصين ولكن من دون قواعد

عضو خلوق متميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algerino

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 15/04/2013
عدد المساهمات : 358
معدل النشاط : 317
التقييم : 41
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الخميس 18 أبريل 2013 - 20:53

انا مع دعمها لوجيستيكا لكن دون قواعد وهدا ماطلبت روسيا فعلا من الجزائر لانها تعلم حساسية الجزائر من هده الاشياء و موضوع السيادة فقد قالها بومدين سنة 66 لو دخل الروس الى الجزائر لن يخرجوا منها ابدا ولنا ان نرى كيف ستتعامل روسيا مع سوريا في حالة ماادا دهب الاسد لاقدر الله هل ستتخلى عن الواجهة طرطوس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الخميس 18 أبريل 2013 - 21:07

لانحتاج قواعد عسكرية ولن يقبل انشاء قواعد في بلد دفعت اكثر من مليون ونصف المليون شهيد لتتحرر
بلدنا قادرون على الدفاع عنه
اما بخصوص التعاون فالتعاون مستمر مع الحلفاء وهم يفهمون كيف نفكر ويحترمون ذلك
الامتيازات يمكننا الحصول عليها بعدة طرق ووسائل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الإمبراطور dz

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : طلاب
المزاج : ديما dz
التسجيل : 05/10/2012
عدد المساهمات : 388
معدل النشاط : 223
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الخميس 18 أبريل 2013 - 22:01

حاليا انا ضد حتى تسهيلات ...................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hemo1983

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 26/08/2012
عدد المساهمات : 358
معدل النشاط : 459
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الجمعة 19 أبريل 2013 - 9:56

صائب السويطي كتب:
@hemo1983 كتب:


أنجزت و وفيت و عموماً علي الجزائر أن تستفيد من الدرس السوفيتي مع مصر قبل 73
وما هو الدرس السوفييتي الذي الحق لمصر الدمار هل ممكن تتفضل لنا بالشرح

يكفي التحكم السوفيتي في التسليح المصري و الحفاظ السوفيتي الأمريكي علي وضع عدم الحرب و عدم السلم و لم تكن مصر لتحارب لولا طردها الخبراء السوفيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
j1l2a3d4

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 102
المهنة : pilot in the future incha'alah
التسجيل : 19/02/2013
عدد المساهمات : 582
معدل النشاط : 711
التقييم : 54
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الجمعة 19 أبريل 2013 - 10:08

@hemo1983 كتب:
صائب السويطي كتب:

وما هو الدرس السوفييتي الذي الحق لمصر الدمار هل ممكن تتفضل لنا بالشرح


يكفي التحكم السوفيتي في التسليح المصري و الحفاظ السوفيتي الأمريكي علي وضع عدم الحرب و عدم السلم و لم تكن مصر لتحارب لولا طردها الخبراء السوفيت

لولا لاتحاد سوفيتي لدمركم لاتحاد 3 في حرب 1954
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wahrani

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 28/12/2012
عدد المساهمات : 295
معدل النشاط : 203
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الجمعة 19 أبريل 2013 - 10:36

و نذهب مباشرة للمؤامرات !!


دول عظمى كفرنسا و المانيا لها قواعد اجنبية صغيرة فوق ارضها !!

انا ليس عندي مانع من فتح قاعدة بحرية صغيرة روسية على الشواطئ الجزائرية ! روسيا حليف استراتيجي للجزائر + انها لن تهجم على اي دولة حليفة او حتى غير حليفة من هذه القاعدة !!

سيكون فقط ميناء للتموين و التعاون العسكري و حتى التجسس على الحركة البحرية و الجوية في البحر المتوسط ! لا يمكن ان تجني الجزائر من هكذا المشروع الا الربح .

لكن استبعد هذا في الواقع لان الجزائر لم تسمح لاي قاعدة عسكرية اجنبية فوق اراضيها ! حتى الاتحاد السوفيتي طلب منذ عقود السماح له باستخدام قاعدة مرسى الكبيير و لم يوافق على طلبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wahrani

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 28/12/2012
عدد المساهمات : 295
معدل النشاط : 203
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الجمعة 19 أبريل 2013 - 10:40

@hemo1983 كتب:


يكفي التحكم السوفيتي في التسليح المصري و الحفاظ السوفيتي الأمريكي علي وضع عدم الحرب و عدم السلم و لم تكن مصر لتحارب لولا طردها الخبراء السوفيت


أظن ان الاتحاد السوفيتي هدد بالدخول في الحرب الى جانب المصريين لو لم تكف امريكا من المشاركة في المعارك الى جانب الكيان الصهيوني !! كل ما قراته عن الدور السوفيتي في الحروب العربية الصهيونية كان ايجابي !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الجمعة 19 أبريل 2013 - 13:16

الامر مستبعد لعدة اشياء....السيادة الوطنية ....و الشيء الاهم لا تريد القيادة خسارة اصدقاء في شمال المتوسط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ramy's War

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 06/04/2013
عدد المساهمات : 976
معدل النشاط : 1406
التقييم : 30
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الجمعة 19 أبريل 2013 - 13:30

بالتأكيد ارفض مبدأ القواعد العسكرية من جزوره و ذلك ليس لمجرد سبب او سببين و انما لمجموعة اسباب لا يمكن حصرها فى موضوع واحد و عقواقب وخيمة قد تنتج عن ذلك .
اولا : الدولة التى تنشأ قواعد عسكرية فى دول اخرى مقابل اعطائها امتيازات عسكرية او شئ اّخر , يكون المقابل اثمن بكثير من هذه الأمتيازات .
ثانيا : هذه القواعد العسكرة تزيد من نفوذ الدولة صاحبة القاعدة و تنتقص من سيادة الدولة التى بها القاعدة .
ثالثا : كذلك القاعدة العسكرية تبرر وجودها بأنها تحفظ الأمن و السلام فى المنطقة او انها تحارب الارهابيين , و هذا طبعا ينتقص من سيادة الدولة التى تتمركز فيها تلك القاعدة العسكرية الاجنبية و كذلك تنتقص من كرامتها و سمعة جيشها , اذا انها ليست قادرة على حفظ امن المنطقة او محاربة الارهابيين بمفردها او بالاعتماد على نفسها .
رابعا : ان دخول القاعدة العسكرية سهل و لكن خروجها صعب جدا , و يمكن خروجها يتسبب فى حرب مدمرة .
خامسا : وجود قاعدة عسكرية اجنبية يمكن ان يهدد الأمن القومى للبلاد و ذلك لسهولة جمع الاستخبارات و سهولة كشف اسرار الدولة من خلال تلك القاعدة .
سادسا : يمكن ان تتسبب هذه القاعدة العسكرية الى جر الدولة الى حرب مدمرة كما هو الحال بالنسبة لدول الخليج التى يتمركز فيها قواعد عسكرية امريكية , حيث ان امريكا تهدد ايران بشن ضربة عسكرية لمفاعلاتها النووية و فى المقابل تهدد ايران بأستهداف قواعدها العسكرية فى دول الخليج , مما يضطر دول الخليج فى دخول حرب ليس لها بها شأن .
و هناك اسبا اخرى كثيرة و لهذا فأن الجيش المصرى الذى يعتبر اقوى جيش و اعظم جيش فى العالم بدون مبالغة يرفض تماما دخول اى قواعد عسكرية الى اراضيه , و تعتبر سيسته هذه هى الاصوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SpetsNaz

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : غير متفائل
التسجيل : 03/03/2013
عدد المساهمات : 1739
معدل النشاط : 1981
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الجمعة 19 أبريل 2013 - 13:50

في وجهة نظري لا والسبب هو الغرب لانه سيعمل على طرد روسيا والسيطرة على الحكم من خلال اشعال ثورة مسطنعة وبالتالي يتغير راي واتجاه الجائر 180 درجة للغرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr.Death

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب بكليه الصيدله
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 07/11/2011
عدد المساهمات : 765
معدل النشاط : 592
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الجمعة 19 أبريل 2013 - 13:54

موافق لتقديم تسهيلات ولكن بدون اقامه أى قواعد عسكريه لهذه الدول فى الجزائر
واذا دخلت اى قاعده من هذه الدول فى الجزائر لن تغادرها بسهوله
وانظر الى بعض الدول الخليجيه التى وافقت على وجود قواعد عسكريه امريكيه بأرضها لن تتركها أمريكا بالطريق الهين للاسف!!!!
+فعلا انظر الى تجربه مصر مع التعامل السوفيتى وما كان له من ايجابيات فى بداياته وما نتج عنه ايضا من سلبيات!!!
وبالتوفيق للجزائر وجميع الدول العربيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر المغرب العربي

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 07/03/2013
عدد المساهمات : 896
معدل النشاط : 913
التقييم : 51
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الجمعة 19 أبريل 2013 - 13:59

صائب السويطي كتب:
في وجهة نظري لا والسبب هو الغرب لانه سيعمل على طرد روسيا والسيطرة على الحكم من خلال اشعال ثورة مسطنعة وبالتالي يتغير راي واتجاه الجائر 180 درجة للغرب


ليبيا وتونس ومصر لم تكن فيهم اية قواعد روسية
لهذا الثورات ليس سببها قواعد اجنبية بل سببها فشل الحكومات المحلية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SpetsNaz

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : غير متفائل
التسجيل : 03/03/2013
عدد المساهمات : 1739
معدل النشاط : 1981
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر   الجمعة 19 أبريل 2013 - 15:10

@نسر المغرب العربي كتب:
صائب السويطي كتب:
في وجهة نظري لا والسبب هو الغرب لانه سيعمل على طرد روسيا والسيطرة على الحكم من خلال اشعال ثورة مسطنعة وبالتالي يتغير راي واتجاه الجائر 180 درجة للغرب


ليبيا وتونس ومصر لم تكن فيهم اية قواعد روسية
لهذا الثورات ليس سببها قواعد اجنبية بل سببها فشل الحكومات المحلية

ماذا عن سوريا ولا تنسى بان العلاقات الروسية كانت مع ليبيا قوية بعض الشيء واليمن ايضا وكان هناك مخطط لاشعال ثورة في الجزائر لكنه فشل حتى هذه اللحظة
لا اظن ان هذه الامور كلها صدفة اليس كذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

هل تؤيد منح تسهيلات لروسيا و الصين في الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: استفسارات عسكرية - Inquiries-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين